• 1:00 صباحاً

استفسار بخصوص شركة fxcm

عضو متميز
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
khaled222 is on a distinguished road
02 - 03 - 2009, 12:41 AM
khaled222 غير متواجد حالياً  
Lightbulb استفسار بخصوص شركة fxcm
السلام عليكم

لدي صديق عنده حساب مع هذه الشركهFXCM و قد لاحظت الاتي
1- لم ارى في اي لحظه من اللحظات ان السبريد 1 نقطه لاي زوج
2- وجدت ان الشركه تقوم بخصم دولار واحد 1$ اي عموله عن كل عقد عادي 10k و بالتالي ندخل في عملية الربا

فما رايك بهذا الوضع علما بان صديقي فتح معهم حساب ب 5000 دولار و لم يتلفى اي بونص من الشركه

ارجو الرد بسرعه لمن عنده خلفيه على هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

التوقيع

اللهم صلي على سيدنا محمد
ارجو قرأة اول مشاركه قبل الدخول في التوصيات
ارجو عدم كثرة الكتابه في موضوع التوصيات الذهبية واي استفسار اكتبه في موضوع Forex Trust اضغط وسوف تنتقل الى الموضوع مباشرة

ارجو التصويت بصدق و امانه
شرط الدخول في التوصيات لهذه الفتره 3% من راس المال فقط ((1% لكل توصية)).

عضو نشيط

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
لقاء is on a distinguished road
افتراضي رد: عاجل جدا
2#
02 - 03 - 2009, 12:47 AM
أنا حسابي ميكرو ولكن لم يصل بأي حال الأسبريد لنقطة واحدة أبدا ولكن بالنسبة للعمولة لاعلم عنها شئ

التوقيع

الحكمة أن تعرف الذي تفعله
والمهارة أن تعرف كيف تفعله
والنجاح هو أن تفعله
لقاء غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ahmeddrift is on a distinguished road
3#
02 - 03 - 2009, 01:14 AM
انا عندي حسابات مع شركة اف اكس سي ام و يا جماعة العمواة الواحد دولار ده للحسابات الاسلامية لازالة الربا مش انه يكون ربا
يعني الحسابات الاسلامية بيتشال من عليهم الدولار ده لكن لو مش اسلامي مش هيشيل حاجه هذا والله اعلم
ahmeddrift غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شريف خورشيد
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية شريف خورشيد

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
شريف خورشيد is on a distinguished road
4#
02 - 03 - 2009, 01:28 AM
الحقيقة اخى خالد انا سمعت عن شركة دة كتير و طلبت منهم وكالة وفى الحقيقة بعتوا ليه العقود الخاصة بهم لكن لم اوقع عليه الى الان لاننى وجدت فى ناس كتير بتشتكى منها وانا الحقيقة تراجعت عن التعامل معهم فى موضوع الوكالة
لان الموضوع اكبر من كدة بكتير وفى لعب كبير بيحصل انصح اى شخص بالتفكير جيدا قبل الذهاب معهم

التوقيع

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا
يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
شريف خورشيد غير متواجد حالياً  
عضو متميز

5#
02 - 03 - 2009, 01:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف خورشيد مشاهدة المشاركة
الحقيقة اخى خالد انا سمعت عن شركة دة كتير و طلبت منهم وكالة وفى الحقيقة بعتوا ليه العقود الخاصة بهم لكن لم اوقع عليه الى الان لاننى وجدت فى ناس كتير بتشتكى منها وانا الحقيقة تراجعت عن التعامل معهم فى موضوع الوكالة

لان الموضوع اكبر من كدة بكتير وفى لعب كبير بيحصل انصح اى شخص بالتفكير جيدا قبل الذهاب معهم
صدقت اخي فلقد لاحظت ذلك ايضا ، و لقد حاولوا الدخول الى جهز الحاسوب لدي
ولكن نحن في انتظار راي الاستاذ محمد مدير الموقع ليوضح لنا الامر

التوقيع

اللهم صلي على سيدنا محمد
ارجو عدم كثرة الكتابه في موضوع التوصيات الذهبية واي استفسار اكتبه في موضوع Forex Trust اضغط وسوف تنتقل الى الموضوع مباشرة

الصورة الرمزية محمد عبدالمعـطي
مدير الموقع
الصورة الرمزية محمد عبدالمعـطي

محمد عبدالمعـطي تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: استفسار بخصوص شركة fxcm
6#
02 - 03 - 2009, 06:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled222 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

لدي صديق عنده حساب مع هذه الشركهFXCM و قد لاحظت الاتي
1- لم ارى في اي لحظه من اللحظات ان السبريد 1 نقطه لاي زوج
2- وجدت ان الشركه تقوم بخصم دولار واحد 1$ اي عموله عن كل عقد عادي 10k و بالتالي ندخل في عملية الربا

فما رايك بهذا الوضع علما بان صديقي فتح معهم حساب ب 5000 دولار و لم يتلفى اي بونص من الشركه

ارجو الرد بسرعه لمن عنده خلفيه على هذا الموضوع
وشكرا جزيلا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في بعض الأوقات التي ترتفع فيها سيولة السوق ينخفض الاسبريد وكثيرا ما تجد اليورو دولار 1.5 نقطة مثلا

نعم في الحسابات الاسلامية تحسب الشركة عمولة في الحسابات للعقود الصغيرة 1 دولار وللعقود الاستاندرد 3 دولار ، وهذه العمولة تحسبها الشركة عند فتح العقد
والعمولة لا تتغير سواء قام بتبييت العقد ام لا حتى لو قام بتبييت العقد شهر لن يحسب عليه اي شيء اضافي

اما في الحساب العادي (غير الاسلامي) لن تحسب فائدة للحساب او عليه الا عند تبييت العقد وكل يوم يحسب فائدة جديدة وهذا هو الربا الذي تقصده
اما العمولة الثابتة عند فتح العقد فلا تعتبر ربا فهي مثل الاسبريد وليس لها علاقة بتبييت العقد

الشركة لا تعطي بونص للحسابات وانما العرض الموجود في المنتدى مقدم لعملاء المنتدى فقط

الشركة من الشركات الجيدة من حيث الأسعار والتنفيذ ويوجد عملاء حدث معهم مشاكل في التنفيذ بسبب برنامج التداول وقامت الشركة بتعويضهم فورا نتيجة لما حدث وهذا لن تجده في اي شركة

وبالتوفيق
محمد عبدالمعـطي غير متواجد حالياً  
عضو متميز

افتراضي رد: استفسار بخصوص شركة fxcm
7#
02 - 03 - 2009, 11:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالمعـطي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في بعض الأوقات التي ترتفع فيها سيولة السوق ينخفض الاسبريد وكثيرا ما تجد اليورو دولار 1.5 نقطة مثلا

نعم في الحسابات الاسلامية تحسب الشركة عمولة في الحسابات للعقود الصغيرة 1 دولار وللعقود الاستاندرد 3 دولار ، وهذه العمولة تحسبها الشركة عند فتح العقد
والعمولة لا تتغير سواء قام بتبييت العقد ام لا حتى لو قام بتبييت العقد شهر لن يحسب عليه اي شيء اضافي

اما في الحساب العادي (غير الاسلامي) لن تحسب فائدة للحساب او عليه الا عند تبييت العقد وكل يوم يحسب فائدة جديدة وهذا هو الربا الذي تقصده
اما العمولة الثابتة عند فتح العقد فلا تعتبر ربا فهي مثل الاسبريد وليس لها علاقة بتبييت العقد

الشركة لا تعطي بونص للحسابات وانما العرض الموجود في المنتدى مقدم لعملاء المنتدى فقط

الشركة من الشركات الجيدة من حيث الأسعار والتنفيذ ويوجد عملاء حدث معهم مشاكل في التنفيذ بسبب برنامج التداول وقامت الشركة بتعويضهم فورا نتيجة لما حدث وهذا لن تجده في اي شركة

وبالتوفيق
مشكور جدا استاذ محمد على التوضيح و بارك الله فيك

التوقيع

اللهم صلي على سيدنا محمد

الكلمات الدلالية (Tags)
استفسار, بخصوص, fxcm, شركة

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات