موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 08 - 2008, 10:02 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008
الدولار مستقر عند أعلى مستوياته

استطاع الدولار يوم أمس أن يحافظ على مكاسبه أمام العملات الرئيسية بالرغم من محاولة العملات المستمرة أن ترتفع أن تخترق هذه المستويات المنخفضة مدعومة بقراءات المؤشرات التقنية التي اكتفت من التداول في مناطق مشبعة بعمليات البيع. وحتى مع بيانات مبيعات التجزئة التي صدرت الأمس عن الاقتصاد الأمريكي لم تؤثر بقوة في الأسواق بالرغم من انخفاضها لأنها أتت ضمن التوقعات تقريبا.

واليوم تنتظر الأسواق بعض بيانات التضخم التي ستصدر عن الاقتصاد الأمريكي والذي من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين خلال شهر تموز، مما يزيد من التوقعات ان النظرة التضخمية التي يتبعها البنك الفدرالي الآن ستستمر حتى نهاية العام الحالي. ولكن عمليات رفع الفائدة قد نشهدها خلال بداية العام القادم.

وعن المنطقة الأوروبية فمن المنتظر اليوم أن تصدر بيانات تفيد أن الناتج المحلي الإجمالي قد ينكمش خلال الربع الثاني من العام في أوروبا، وقد تحمل هذه البيانات أخبارا سيئة لليورو الذي يتداول بالفعل ضمن أدنى مستوياته أمام الدولار. ولكننا شاهدنا يوم أمس اليورو يستقر أمام الدولار ليتذبذب في نفس المستويات تقريبا محاولا اختراق المستوى 1.4950 الذي يقف عائقا أمام الحركة التصحيحية نحو الأعلى التي يريد اليورو أن يبدأها. وقد سجل اليورو اليوم الأعلى له عند 1.4915 والأدنى عند 1.4850 .

شهد الجنيه الإسترليني يوم أمس انخفاضا كبيرا بسبب تقرير التضخم لشهر آب الذي صدر عن البنك المركزي البريطاني والذي قال فيه أن الاقتصاد البريطاني سيعاني بشكل كبير خلال الفترة القادمة قبل أن يشهد بعض التحسن وأن هذا التدهور سيستمر خلال عام 2009 أيضا، كما أعطى توقعات تفيد بأن معدلات التضخم ستصل إلى 5% خلال هذا العام ليقلل هذا من الخيارات المتاحة أمام البنك البريطاني للتعامل مع هذا التباطؤ في النمو الاقتصادي. وقد أكد الجنيه الإسترليني انخفاضه يوم أمس بعد أن اخترق خط الاتجاه التصاعدي للتداولات على المدى الطويل نحو الأسفل ليغلق أسفله يوم أمس، ليفيد هذا أن المستويات السفلى أصبحت متاحة أمام الإسترليني الآن بداية مع المستوى 1.8500 . وقد سجل الجنيه الأعلى له اليوم عند 1.8695 والأدنى عند 1.8618 .

استطاع زوج الدولار أمام الين الياباني يوم أمس أن يقوم بحركة تصحيحية نحو الأسفل وصل بها إلى المستوى 108.40 وذلك بعد القوة التي جناها الين يوم أمس بسبب التراجع في عمليات (carry trades) التي شجعت المستثمرين على بيع العملات صاحبة العائد المرتفع وشراء الين باعتباره العملة صاحبة أقل عائد. واليوم يحاول الزوج أن يرتفع مجددا ليستكمل مشواره نحو الأعلى ولكنه يصطدم اليوم بالمستوى 109.80 الذي يبطأ من هذا التحرك التصاعدي حتى الآن، وقد سجل الزوج اليوم الأعلى له عند 109.59 والأدنى عند 109.17

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008
http://www.borsaat.com/vb/t1456.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 10:03 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008

أسعار المستهلكين في ألمانيا

أعلن الاقتصاد الألماني بيانات عن مؤشر أسعار المستهلكين لشهر تموز لتأتي القراءة النهائية (ق.ن) مرتفعة بنسبة 0.6% بنفس قيمة كل من التوقعات والقراءة السابقة. أما عن القراءة النهائية (ق.ن) لمؤشر أسعار المستهلكين المتجانس لشهر تموز فقد ارتفعت بنسبة 0.7% بأعلى من التوقعات والقراءة السابقة التي كانت تشير إلى ارتفاع بنسبة 0.6%.

أما عن القراءة النهائية (ق.ن) لمؤشر أسعار المستهلكين المتجانس السنوي لنفس الشهر فقد ارتفعت بنسبة 3.5% بعد أن كانت مرتفعة بنسبة 3.4% بنفس قيمة التوقعات.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 10:04 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008

الناتج المحلي الإجمالي الألماني

صدر اليوم عن الاقتصاد الألماني القراءة التمهيدية للناتج المحلي الإجمالي المعدل موسميا للربع الثاني حيث جاءت القراءة الفعلية منخفضة بقيمة 0.5% أعلى من التوقعات التي كانت منخفضة بقيمة 0.8%, في حين كانت القراءة الأولية بقيمة 1.5%. و جاءت القراءة التمهيدية السنوية بقيمة 1.7% أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 1.6%, و كانت القراءة الأولية بقيمة 2.6%.

و صدرت أيضا اليوم القراءة التمهيدية للناتج المحلي الإجمالي الغير معدل موسميا للربع الثاني بقيمة 3.1% مماثلة للتوقعات و أعلى من القراءة الأولية التي كانت بقيمة 1.8%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 03:42 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008

النمو في أوروبا يتدهور و الكاسب الأكبر الدولار...

يواصل الدولار التمسك بكاسبة هذا اليوم بالرغم من التقرير الذي صدر خلال الأمس و أشار إلى تراجع مبيعات التجزئة في تموز ، إلا أن البيانات السلبية التي صدرت عن دول أخرى تركت المجال للدولار ليبقى قويا و يرتفع بالتالي على عاتق تباطؤ إقتصادات أخرى ، و لكن لننتظر البيانات التضخمية التي ستصدر اليوم عن الاقتصاد الأمريكي و التي في حال تأكدت التوقعات و اعتدلت مخاطر ارتفاع الأسعار فإن الدولار قد يكتسب المزيد من القوة لأن تراجع التضخم قد يدعم الاستهلاك من جديد القادر على إعادة الحيوية إلى الاقتصاد.

إذ يناضل اليورو اليوم بالتمسك عند المستويات التي يتواجد عندها بعد أن شهد اقتصاده أول انكماش له منذ تأسس العملة الموحدة قبل ما يقارب العقد، ليصل النمو إلى -0.2% في الربع الثاني من العام الحالي من السابق 0.7% ، و على الصعيد السنوي نما الاقتصاد بنسبة 1.5% مقارنة بالسابق 2.1%.

إذ كانت كل من ألمانيا و فرنسا اليوم قد أكودا بدورهم أن اقتصادهم انكمش في الربع الثاني من العام الحالي ، و بالتالي تزداد فرص دخول الاقتصاد الأوروبي في مرحلة ركود ، و لم يبقى إلا أن يشهد الربع الثالث من العام الحالي نفس النتائج ، أي نموا بالسالب ، حينها سيتأكد الركود و ربما حينها سيعم التقلبات من جديد في الأسواق و ستتبدد أي احتمالية لرفع أسعار الفائدة بهدف السيطرة على التضخم.

أما التضخم فقد شهد بعض الاعتدال في تموز ، إذ كان تأثير رفع سعر الفائدة في تموز إلى 4.25% واضحا إذ حد من الضغوطات التضخمية و لكن ساهم تراجع مستويات الاستهلاك و التي كانت السبب وراء انكماش الاقتصاد أيضا في تراجع الأسعار التي وصلت في تموز على -0.2% من 0.4% ، و على الصعيد السنوي إلى 4.0% أي بأفضل من المتوقع 4.1%، في حين الأسعار الجوهرية تراجعت إلى 1.7% من 1.8%.

هذا و سجل اليورو اليوم الأعلى له عند 1.4935 و تراجع بعد ذلك حتى الأدنى 1.4850 ، لكنه لم ينجح بإختراق مستوى الدعم الرئيسي 1.4820 ، إذ يبدوا أن اليورو وصل إلى منطقة مشبعة بعمليات البيع لذا فمن المحتمل أن يستجمع عند هذه المستويات بعض الزخم الذي قد يساعده في التحرك بعض الشيء نحو الأعلى.

الجنيه الإسترليني من أكبر الخاسرين في سوق العملات ، فبعد أن أخترق مستوى الدعم الرئيسي يوم أمس المتواجد عند 1.8875 بعد بيانات مخيبة للآمال من قطاع العمالة تراجع اليوم من الأعلى 1.8737 حتى الأدنى 1.8618 ، إذ تزداد مخاوف الركود الآن لأنه مع تباطؤ قطاع العمالة ستقل مستويات الاستهلاك مزيدا بينما البنك المركزي البريطاني لا يستطيع خفض أسعار الفائدة بعد أن وصلت مستويات التضخم إلى 4.4% ، بالتالي بقي الجنيه مكشوفا أمام هذه المخاطر.

لقد بدأ الدولار مقابل الين مسيره التصاعدي هذا اليوم ، إذ سيبدأ الآن المشاركين في الأسواق استيعاب الأوضاع السائدة في الاقتصاد و حقيقة انه انكمش في الربع الثاني بنسبة 2.4% على الصعيد السنوي ، بالتالي ارتفع الزوج من الأدنى اليوم 109.17 و حتى الأعلى 109.82 ، و سيواجه على المدى القصير مستوى المقاومة 109.90 و إذ نجح باختراقه فإنه سيقوم بتجربة مستوى المقاومة التالي 110.25.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 03:44 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008

يوم هام تطغي عليه بيانات النمو و التضخم!!!

لنا لقاء آخر حافل بالبيانات الاقتصادية هذا اليوم ، انتقل انتباهنا منذ الصباح من القارة الآسيوية إلى القارة الأوروبية و تحديدا ألمانيا ، ليعود تركيزنا ليتمحور خلال الساعات المقبلة على البنك المركزي الأوروبي و بيانات النمو التابعة لاقتصاده ، لتنتهي رحلتنا من الولايات المتحدة التي ستعلن اليوم تقرير أسعار المستهلكين.

هذا و قد كان لنا بداية اليوم مع مؤشر ترتياري في اليابان ثاني أكبر اقتصاد في العالم و الذي يقيس معدل الاستهلاك في قطاع الخدمات ليصل إلى -0.8 في حزيران من -0.2% في أيار متأثرا بتراجع مبيعات الجملة و مبيعات التجزئة ثقة المستهلكين و كذلك قطاع النقل، و هذا التراجع الثاني على التوالي حتما لم يكن بمفاجئة كبيرة هذا التراجع خاصة بعد الانكماش الذي شهده الاقتصاد الياباني في الربع الثاني وصل إلى 2.4% على الصعيد السنوي بسبب تراجع مستويات الاستهلاك التي تشكل ما يقارب نصف الاقتصاد و كذلك و تراجع الصادرات و الاستثمارات الرأسمالية.

انتقالا إلى الدولة الناشئة الصين ، فقد شهدنا تباطؤا في مستويات الإنتاج الصناعي في شهر تموز لتصل إلى 14.7% من 16.0، و هو أبطأ أداء لها منذ شباط 2007 ، متأثرة ليس فقط بسبب تراجع الصادرات إثر التباطؤ الاقتصادي الذي تشهده الدول المستوردة و منها الولايات المتحدة و أوروبا ، بل أيضا بسبب الألعاب الأولمبية التي تعقد في بكين و التي دفعت بالحكومة لفرض قيود على مستويات إنتاج المصانع كوسيلة للحد منها من أجل التقليل من تلوث الهواء.

و مع إمكانية تراجع الصادرات مزيدا خلال الأشهر المقبلة نظرا للأوضاع السائدة في كبرى إقتصادات العالم و ارتفاع مستويات التضخم ، فإن الصين أيضا التي يعتمد نموها على الصناعات من شأنها أن تلقى بعض الاعتدال في الناتج المحلي الإجمالي الذي وصل في الربع الثاني إلى 10.1% بعد أن كان بنسبة 11.9% خلال عام 2007 و بالتالي قد يقل الدعم الذي تقدمه إلى النمو الاقتصادي العالمي.

أما في ألمانيا ، فقد صدر اليوم تقرير الناتج المحلي الإجمالي الذي كانت الأسواق تترقبه من أجل التأكد عن الأوضاع السائدة في أوروبا ، و بما أن ألمانيا أكبر اقتصاد أوروبي و تشكل ربع اقتصاد دول عملة اليورو ، فإن أي تطورات تحصل بها يكون لها تأثير رئيسي على الاقتصاد الأوروبي.

حيث انكمش الاقتصاد الألماني في الربع الثاني من العام الحالي و للمرة الأولى منذ أربعة أعوام مسجلا -0.5% و لكن بأفضل من المتوقع -0.8% بعد أن نما في الربع الأول بنسبة 1.5% ، بينما على الصعيد السنوي تباطأ الاقتصاد إلى 1.7% من السابق 2.6%.

هذا و ساهمت العديد من العوامل في هذا الانكماش المفاجئ للاقتصاد خلال الثلاثة أشهر الثانية من هذا العام ، إذ كان لارتفاع قيمة اليورو تأثير على جاذبية الصادرات الأوروبية التي تبعا لذلك تراجعت خاصة مع تزامن هذه التطورات مع تباطؤ إقتصادات أخرى حول العالم إثره يتراجع الطلب على المنتجات كذلك ، بينما ارتفاع التضخم بسبب اشتعال أسعار الغذاء و الطاقة قد ساهم بالتأكيد من استنزاف جيوب المواطنين و تقليل قوتهم الشرائية.

و لكن إلى جانب تراجع مستويات الاستهلاك و الاستثمارات فقد كان لتراجع مستويات البناء منذ تراجع ثقة المستهلكين و تراجع القدرة الشرائية للمنازل مساهمة أيضا في انكماش النمو في ألمانيا ، و لكن لولا تراجع مستويات المستوردات لكان التباطؤ في أكبر اقتصاد أوروبي أكبر من هذا.

بهذا قد تتأكد توقعات السيد تريشي رئيس البنك المركزي الأوروبي الذي تنبأ تراجع مستويات النمو خاصة في الربع الثالث من العام الحالي ، و مع بيانات اليوم إذ من المتوقع أيضا أن ينكمش النمو في أوروبا في الربع الثاني إلى -0.2% من 0.7% ليكون الأول له منذ تشكل العملة الموحدة قبل ما يقارب العقد ، سيتم استبعاد أية توقعات لرفع أسعار الفائدة ، و سيكون السؤال متى ستبدأ سياسة التسهيلات المالية.

حينها ستبدأ الأسواق بتسعير التوقعات الجديدة و سيشهد اليورو وقتها المزيد من التراجع ، و لكن لنتابع التقرير الشهري للبنك المركزي الأوروبي الذي سيصدر هذا اليوم و الذي يقدم لمحة أوضح عن الاقتصاد و عن السياسة المستقبلية لصانعي السياسات النقدية في أوروبا و الذي سيتبعه تقرير أسعار المستهلكين المتوقع أن ترتفع على الصعيد السنوي بنسبة 4.1% في تموز من السابق 4.0% و هو بعيد كل البعد عن المنطقة الملائمة للبنك المركزي المتواجدة عند 2.0%.

و أخيرا سيكون لنا لقاء مع الولايات المتحدة التي ستصدر تقرير أسعار المستهلكين الذي يعبر من المؤشرات الرئيسية لمستويات التضخم في البلاد و التي يأخذها البنك الفدرالي بعين الاعتبار عند تقرير السياسة النقدية ، إذ من المتوقع أن ترتفع السعار بوتيرة أبطأ خلال شهر تموز منها في حزيران ، و ذلك بسبب تراجع مستويات الاستهلاك منذ حيث كانت أسعار الطاقة قد وصلت حينها إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق.

إذ تشير التوقعات إلى ارتفاع أسعار المستهلكين في تموز بنسبة 0.4% مقارنة بارتفاعها في حزيران بنسبة 1.1% ، بينما على الصعيد السنوي قد ترتفع بنسبة 5.1% مقارنة بالسابق 5.0% ، أما بالنسبة للقراءة الجوهرية التي تستثني العوامل المتقلبة أي الغذاء و الطاقة فإنه من المتوقع لها أن ترتفع بنسبة 0.2% أي بأقل من السابق 0.3% في حين على الصعيد السنوي أن تبقى ثابتة عند 2.4%.

هذا و ستستمر المخاوف من التضخم و لكن مع بدء أسعار السلع و خاصة النفط بالتباطؤ في شهر تموز و يستمر في آب كذلك فإن هذه المخاوف قد تتراجع بعض الشيء ، لأن أي ارتفاع آخر في مستويات الأسعار في الوقت الحالي ليس فقط أنه سيؤثر سلبا على مستويات الاستهلاك ، بل أيضا سيضع البنك الفدرالي في مأزق ، خاصة أن اقتصاده ما زال متباطئ و بالتالي لا يستطيع رفع أسعار الفائدة حتى الآن و ذلك إعطاء المجال للنمو للعودة إلى سابق عهده.

بينما تراجع مستويات التضخم ، ستزيد من الإقبال على الاستهلاك من جديد فقد شهدنا الأمس كيف تراجعت مبيعات التجزئة بنسبة 0.1% في تموز و ذلك بسبب تراجع مبيعات المركبات، ستسمح للبنك الفدرالي الحفاظ على أسعار الفائدة ثابتة عند 2.0% و إعطاء الفرصة للاقتصاد لاستجماع قدراته للعودة قويا و متألقا.

هذا و سيصدر اليوم كذلك بيانات تعداد المتقدمين بطلبات إعانة خلال الأسبوع الماضي المتوقع أن يتراجع على 435 ألف شخص من 455 ألف في الأسبوع الذي سبقه ، و لكن قطاع العمالة ما زال ضعيفا و لا يقدم حاليا دعما لا للاقتصاد و لا لمستويات الاستهلاك ، لذا فعلى هذا القطاع العودة قويا كما كان كي يعود ليشكل عمود سند رئيسي للاقتصاد و مساهم أول في عودة مستويات الاستهلاك إلى سابق عهدها ، حينها سنرى عودة القوة إلى أكبر اقتصاد في العالم.

كن يا عزيزي القارئ على أتم الاستعداد لاستقبال بيانات اليوم الهامة جدا بالنسبة لجميع المشاركين في الأسواق ، إذ ستتكون اليوم صور الأداء الاقتصادي لبعض الدول و بالتالي قد تتشكل لنا مسارات جديدة في الأسواق ، و لنرى فيما إذ كان الدولار سينجح بالحفاظ على نمطه الصاعد مقابل العملات الرئيسية



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 03:45 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008

الناتج المحلي الإجمالي الفرنسي -0.3%

أعلنت فرنسا أن الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثاني في القراءة التمهيدية (ق.ت) جاء منكمشاً بقيمة 0.3% من القراءة المتقدمة 0.4% في حين كان من المتوقع أن تظهر مرتفعة بقيمة 0.1%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 03:45 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008

التقرير الشهري الأوروبي

صدر اليوم عن البنك المركزي الأوروبي التقرير الشهر عن شهر آب، وقد جاء في التقرير ان قرار تثبيت أسعار الفائدة عند 4.25% كان بهدف الحفاظ على استقرار الأسعار. ولم يشهد التقرير تغيير كبير عن البيان الذي أعلنه السيد تريشيت خلال المؤتمر الصحفي الذي تبع قرار الفائدة، وقد أظهر التقرير أيضا المخاطر الانخفاضية للنمو على المدى المتوسط. أما عن مؤشر التضخم فتشير توقعات البنك انه سيرتفع بعد أن وصل إلى 4.1% خلال قراءة شهر تموز.

وعن النمو الاقتصادي فمن المتوقع أن ينخفض خلال الربع الثالث من العام كنتيجة لتراجع الصادرات وضعف الإنفاق من قبل الشركات والمستهلكين. واليوم سيعلن الاقتصاد الأوروبي القراءة التمهيدية للناتج المحلي الإجمالي والتي من المتوقع أن تظهر انكماش بنسبة 0.2% والذي سيعتبر الانكماش الأول منذ نشأت اليورو.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 03:46 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008

الناتج المحلي الإجمالي الأوروبي

صدر اليوم عن الاقتصاد الأوروبي بيانات عن القراءة المتقدمة (ق.م) للناتج المحلي الإجمالي المعدل موسميا (م.م) للربع الثاني لتأتي القراءة الفعلية منخفضة بنسبة 0.2% لتوافق التوقعات وكانت القراءة النهائية خلال الربع الأول مرتفعة بنسبة .7%.

أمام عن المؤشر السنوي فقد أظهرت القراءة المتقدمة (ق.م) ارتفاعا بنسبة 1.5% لتماثل التوقعات أيضا بعد أن كانت قراءة الربع الأول مرتفعة بنسبة 2.1%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 03:47 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008

الأسهم الأوروبية

ارتفعت الأسهم الأوروبية خلال التعاملات المبكرة يوم الخميس بسبب ارتفاع أسهم الشركات الخاصة بالتعدين والطاقة بسبب الارتفاع في أسعار النفط الخام.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 03:47 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008

مؤشر أسعار المستهلكين الأوروبي

صدر اليوم عن الاقتصاد الأوروبي مؤشر أسعار المستهلكين حيث جاءت القراءة الفعلية لشهر تموز منخفضة بقيمة 0.2% أقل من التوقعات التي كانت منخفضة بقيمة 0.1% في حين كانت القراءة السابقة بقيمة 0.4%. و جاءت القراءة السنوية بقيمة 4.0% مماثلة للقراءة السابقة و أقل من التوقعات التي كانت بقيمة 4.1%.
و أخيرا صدر مؤشر أسعار المستهلكين الجوهري بقيمة 1.7% أقل من التوقعات التي كانت بقيمة 1.8% ة هي نفس قيمة القراءة السابقة.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
2008, ليوم, الاقتصادية, التقارير, الخميس, اهم, والاساسية

مواضيع سابقة :

نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الخميس 14 اغسطس
نتائج الاخبار الامريكية ليوم الاربعاء 13 اغسطس
نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الاربعاء 13 اغسطس

مواضيع تالية :

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الخميس 14 \ 8 \2008
نتائج الاخبار الامريكية ليوم الخميس 14 اغسطس
نتائج اخبار النيوزيلندي دولار

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 4-9 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 28-8 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 24 \ 7 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 10\7\2008 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:43 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة