موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

ايش ريكم بشركة FOREX.COM

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 04 - 2010, 09:52 PM   #1
عضو جديد
 

افتراضي ايش ريكم بشركة FOREX.COM

ايش ريكم بشركة FOREX.COM
اسلام عليكم


مين تعامل مع هدي الشركة بفتح فيها حساب

انا عندي بشركة اف اكس دي دي

وبغى افتح حساب تاني في هدي الشركة ياليت تعطوني معلومات وهل هيا ممتازة في التعامل معاها او لا

هدي هيا الشركة
forex.com

بنتظاركم

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ايش ريكم بشركة FOREX.COM
http://www.borsaat.com/vb/t148254.html



Forex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2010, 02:51 PM   #2
عضو جديد
 

افتراضي رد: ايش ريكم بشركة FOREX.COM

كان نفسي افيدك والله يا اخي
ولكن للاسف لم اجربها
الاخوة ان شاء الله سيهتمون بطلبك



المتداول الصغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2010, 05:45 PM   #3
عضو خبير
 
الصورة الرمزية شادي عبده
 

افتراضي رد: ايش ريكم بشركة FOREX.COM

و عليكم السلام

الشركة عريقة فى مجال الفوركس و لكن للاسف لم اتعامل معهم لذلك لن استطيع ان افيدك بخصوصها




التوقيع:
حلم المليون
شادي عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2010, 08:26 PM   #4
عضو جديد
 

افتراضي رد: ايش ريكم بشركة FOREX.COM

انا معي حسابين معهم ولكن بس له 8 اشهر والى الان لم اجد منهم مايعكر الجو بس لغاية الان لم اسحب شي من الحسابين بعد والدعم العربي جيد جدا



khamis1200 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2010, 03:58 AM   #5
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: ايش ريكم بشركة FOREX.COM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex مشاهدة المشاركة
اسلام عليكم


مين تعامل مع هدي الشركة بفتح فيها حساب

انا عندي بشركة اف اكس دي دي

وبغى افتح حساب تاني في هدي الشركة ياليت تعطوني معلومات وهل هيا ممتازة في التعامل معاها او لا

هدي هيا الشركة
forex.com

بنتظاركم
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هلا والله فيك يالغالي صراحه ماسويت تعامل مع معهم
ان شاء الله احد يفيدك ب هالموضوع



عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2010, 06:09 PM   #6
عضو جديد
 

افتراضي رد: ايش ريكم بشركة FOREX.COM

كان نفسي افيدك والله يا اخي
ولكن للاسف لم اجربها



hhh499 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2010, 02:34 AM   #7
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية د.محمد الشيخ
 

افتراضي رد: ايش ريكم بشركة FOREX.COM

الاخوة الاعزاء
السلام عليكم
يا ترى حد جرب التعامل مع هذه الشركة
ورايكم فيها ايه
ظاهريا الشركة فيها كل المميزات من ناحية التراخيص المعتمدة
خبرة طويلة فى السوق
حسابات اسلامية متنوعة
تداول على منصة الميتاتريدر والجميل ايضا توفر برنامج ميتاتريدر على الموبايل
وهى شركة انجليزية معروفة
ينقصنا فقط التجربة الحقيقية للشركة
وتساؤل يفرض نفسه ...لماذا شركة لها باع طويل مثل هذه الشركة غير معروفة لدى الكثير هنا !!!
هل هو عامل الدعاية فقط ؟!!
يا ليت الخبراء يفيدونا

طبعا اتوقع من ينصح بالشركات الشهيرة المعروفة ولكن بالبحث تجد ان الحلو ميكملش
فتجد شركة معروفة ولكن تفرض سبريد اضافى على الحسابات الاسلامية
والاخرى المعروفة ايضا تجد اقل عقد للتدوال فيها بواحد دولار وطبعا ده كتير اوى على حساب صغير اقل من 2000دولار والثالثة المعروفة ايضا لا تجد لها برنامج تداول على الموبايل جيد او لا تقبل الايداع بواسطة الفيزا مثلا
وهكذا فالمثل القائل الحلو ميكملش فعلا ينطبق على شركات الوساطة

شركة Forex.com لاحظت انها تجمع كل المميزات ولا ينقصها سوى ان نجد من جربها وتعامل معها لينقل لنا تجربته ورأيه
شكرا لكم مقدما



د.محمد الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2010, 10:39 AM   #8
عضو جديد
 

افتراضي رد: ايش ريكم بشركة FOREX.COM

الاخ الكريم تحية
انا عندي حسابين على الميتاتريد مع الشركة ودعمهم ممتاز يتجاوبون معك بس اقل دفعة عندهم 250 دولار لايبقل اقل



khamis1200 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2010, 04:30 PM   #9
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية د.محمد الشيخ
 

افتراضي رد: ايش ريكم بشركة FOREX.COM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khamis1200 مشاهدة المشاركة
الاخ الكريم تحية
انا عندي حسابين على الميتاتريد مع الشركة ودعمهم ممتاز يتجاوبون معك بس اقل دفعة عندهم 250 دولار لايبقل اقل
شكرا جزيلا لك اخى الكريم وياترى هل واجهت اى مشاكل فى تنفيذ او تعليق الاوردرات ؟
كذلك هل فعلا الحساب اسلامى 100% ولا يضاف اى نوع من العمولات او الفوايد مهما طالت الصفقة المفتوحة ؟
كذلك بالنسبة للسحب والايداع هل واجهت اى صعوبات
وممكن اسال حضرتك ليه عندك حسابين مع نفس الشركة ؟
شكرا جزيلا لك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام

الشركة عريقة فى مجال الفوركس و لكن للاسف لم اتعامل معهم لذلك لن استطيع ان افيدك بخصوصها

شكرا جزيلا استاذنا شادى
طبعا شهادة قيمة من خبير كبير مثلك

وفى انتظار باقى الاراء خاصة ثقتنا الكبيرة فى منتدى وموقع بورصات وفى مشرفيه والقائمين عليه فى انتهاجهم مبدأ الشفافية والحيادية بعكس ما نراه فى منتديات اخرى




د.محمد الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2010, 07:15 PM   #10
عضو جديد
 

افتراضي رد: ايش ريكم بشركة FOREX.COM

اخي الكريم فتحت حسابين واحد للتعامل المباشر والثاني لوضعة في الاستضافة لتجريب بعض اللاكبيرتات شغال 24 ساعة اما بالنسبة للسحوبات الى الان لم اسحب شي وهي شركة حلوة من جهة الدعم بالعربي سريعين التجاوب وليس هناك اضافات يكتفون بالفروقات



khamis1200 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

أرررررررررررجووووووووووووووكم
سؤال هام بخصوص منصه
فوق شنهم قوات عينهم GFC Markets

مواضيع تالية :

مارأيكم بهذه الشركة ؟
أنتبهوا أيها الأخوة شركة كايا للتداول تسرقني وتلقي على باللوم ( هل من منصف)
نقاش حول الاسكالب وشركات ال ECN مع كشف حسابين اسكالب

ايش ريكم بشركة FOREX.COM

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
Forex Mentor: A Working Man's Forex Position Trading System منتدى تداول العملات العام
ابي ريكم في منتدى تداول العملات العام
ابي ريكم منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


01:25 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة