موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 - 03 - 2009, 01:43 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3

اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3
موجه صاعدة تسيطر على العملات الرئيسية

انخفضت الأسهم الأسيوية في تداولات اليوم متأثرة بمخاوف تعمق الركود الاقتصادي في الولايات المتحدة بالإضافة إلى انخفاض مستويات المبيعات الذي دفع بالمؤسسات اليابانية لتخفيض مستوى الأجور المحلية الأمر الذي دفع أسعار المنتجات للانحدار نحو الأسفل الأمر الذي زاد من مخاوف المستثمرين بتعمق الركود الاقتصادي و زاد من الشكوك أيضا بأن الأزمة التي يمر بها الاقتصاد العالمي لن تنتهي بنهاية العام الحالي و هذا ما يضغط على الحكومات لإيجاد الحلول المناسبة لإنعاش الاقتصاد الذي وقع بأعمق أزمة منذ الكساد العظيم.

ارتفع اليورو في تداولات اليوم بعد فشله في كسر مستوى الدعم الأساسي عند 1.2540 و من المتوقع إن يقوم ببعض الارتفاع الحظي نحو الأعلى ليواجه مستوى المقاومة كحد أقصى عند 1.2710 و هذا لاكتساب بعض الزخم ليستطيع كسر مستويات الدعم المذكورة أعلاه الاتجاه العام لليورو هو اتجاه هابط باستقرار السعر تحت مستويات 1.2710 و يتداول الزوج الآن بين مستوى الدعم عند 1.2590 و مستوى المقاومة عند 1.2660 حيث سجل الزوج الأعلى عند مستويات 1.2675 و الأدنى عند مستويات 1.2540.

ارتفع الجينة في تداولات اليوم بعد كسر مستوى الرقبة للنمط الفني الهابط عند 1.4140 و يستقر السعر الآن عند مستويات 1.4115 و تشير مؤشرات العزم لتشبع المنطقة بعمليات البيع و هذا ما سيدفع السعر لإجراء بعض حركات التصحيح نحو الأعلى ليواجه مستوى المقاومة عند كحد أقصى عند 1.4150 و هذا و لا يزال الاتجاه للزوج هابط بثبات السعر تحت مستويات 1.4640 يتداول السعر بين مستوى الدعم عند 1.4095 و مستوى المقاومة عند 1.4140 سجل الزوج الأعلى عند مستويات 1.4135 و الأدنى عند مستويات 1.3990.

بعد صدور قرار الفائدة الاسترالي المفاجئ الذي أبقى سعر الفائدة عند مستويات 3.25 % و هذا دفع المستثمرين لإقبال على شراء الدولار الاسترالي مقابل الين حيث ارتفع من 61.05 إلى مستويات 62.82 مسبب بيوع على الين الياباني و بعدها ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني .
نجح الزوج بالارتداد من مستوى الدعم الأساسي عند مستويات 97.10 و من المتوقع إن يواصل الزوج مساره الصاعد ليواجه مستوى المقاومة عند مستويات 99.00 و يتداول الزوج الآن بين مستوى الدعم عند 97.10 و مستوى المقاومة عند 97.90 و سجل الأعلى عند مستويات 97.70 و الأدنى عند مستويات 96.95 .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3
http://www.borsaat.com/vb/t14921.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03 - 03 - 2009, 01:44 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3

تداولات ضيقة على العملات الرئيسية

المخاوف بتعمق الركود الاقتصادي تسيطر على الأسواق المالية حيث انكمشت اقتصاديات كل من الولايات و أوروبا و اليابان و بريطانيا الأمر الذي جعل المستثمرين قلقون حول قدرة الحكومات على معالجة الأوضاع الاقتصادية التي تدهورت لأسوا مستويات منذ الحرب العالمية الثانية و هذا ما جعل العملات الرئيسية و أسواق الأسهم تنحدر نحو الأسفل في الأشهر الماضية، ننتظر اليوم على الأجندة الأمريكية البيانات الاقتصادية المتعلقة بمبيعات المنازل قيد الانتظار في شهر كانون الثاني و الذي من المتوقع أن تتراجع منخفضة إلى نسبة 3.0 % مقارنة بالارتفاع في السابق عند ما نسبته 6.3 %و هذا يبين أن أزمة المنازل الأمريكية لم يترسم القطاع لها بعد حيث يشكل إنعاش هذا القطاع أساس الانتعاش في الاقتصاد الأمريكي.

انخفض اليورو بعد فشله في اختراق مستوى المقاومة عند 1.2675 و الذي يشكل خط الرقبة للنمط الفني الهابط حيث أنه عاد إلى مساره الفني الهابط ليواجه مستوى الدعم عند 1.2615 و من المحتمل أن يقوم ببعض الارتدادات نحو الأعلى ليواجه مستوى المقاومة المذكور أعلاه كحد أقصى سجل اليورو الأعلى عند مستويات 1.2675 و الأدنى عند مستويات 1.2538 و يتداول الزوج الآن بين مستوى الدعم عند 1.2605 و مستوى المقاومة عند 1.2650 .

يقوم الجينة بإعادة اختبار كسر مستوى الكسر للنمط الفني الهابط عند مستويات 1.4140 و من المتوقع إن يقوم الزوج بالعودة إلى مساره الهابط ليواجه مستوى الدعم عند مستويات 1.4066 و تشير مؤشرات العزم لتشبع المنطقة بعمليات البيع مما قد يدفع السعر للارتفاع اللحظي نحو الأعلى ليواجه مستوى مقاومة كحد أقصى عند 1.4160 افتتحت التداولات على الزوج عند مستويات 1.4053 و سجل الزوج الأعلى عند مستويات 1.4155 و سجل الأدنى عند 1.3991 و مستويات التداول اليوم بين 1.1405 و 1.4065 .

صدر عن الاقتصاد البريطاني مؤشر مدا راء المشتريات البناء في شهر شباط و الذي تراجع بشكل حاد إلى ما نسبته 27.8 % مقارنة بالسابق عند ما نسبته 34.5 و هذا يشير لتراجع الأداء الصناعي في قطاع البناء المتأثر بانخفاض حجم المبيعات الذي سبب تقليص معدلات الإنتاج التي قللت من مستويات التوظيف و الأجور.


هبط زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري في تداولات اليوم بعد صدور البيانات السويسرية التي تشير إلى انكماش الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع من العام الماضي بنسبة 0.3% بعد أن كانت القراءة السابقة ثابتة بنسبة 0.0% وتم تعديل القراءة السابقة لتظهر انخفاضا بنسبة 0.1% هذا وكان المتوقع أن ينكمش بنسبة 0.8% و تشير البيانات إلى دخول الاقتصاد السويسري في مرحلة الركود التقني الأمر الذي يعكس تراجع أداء الاقتصاد السويسري المتأثر بالأزمة العالمية التي ضربت معظم اقتصاديات العالم، افتتحت التداولات اليوم على الزوج عند مستويات 1.1755 و ارتفع ليسجل الأعلى عند مستويات 1.1777 و انخفض ليسجل الأدنى عند مستويات 1.1680.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 01:44 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3

البنك الاسترالي يثبت أسعار الفائدة

البنك الاسترالي يثبت أسعار الفائدة عند 3.25% ويشير إلى أن الاقتصاد سيبدأ في التحسن، في حين تستمر الأسهم العالمية في الانخفاض وسط عمليات البيع في الأسهم المالية
الأسهم العالمية مستمرة في الانهيار وسط المخاوف التي لا تنتهي بشأن القطاع المالي العالمي الذي يدفع بالأسهم المالية حول العالم إلى تسجيل مستويات متدنية لم نراها منذ سنوات عديدة. من ناحية أخرى يفاجأ البنك المركزي الاسترالي اليوم الأسواق بتثبيت أسعار الفائدة عند مستويات 3.25% لينهي بذلك سلسلة خفض أسعار الفائدة التي انتهجها منذ بداية التدهور في النظام المالي العالمي في شهر أيلول الماضي.

في وول ستريت انخفض مؤشر داو جونز للأسهم الصناعية ليغلق عند أدنى مستوياته منذ عام 1997 تحت مستوى 7000 نقطة. حيث انخفض المؤشر بقيمة 299.64 نقطة بنسبة 4.24% ليغلق عند المستوى 6763.29 نقطة ، أما عن مؤشر S&P500 فقد انخفض بقيمة 34.27 نقطة بنسبة 4.66% ليغلق على 700.82 نقطة ومؤشر ناسداك الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا فقد انخفض هو الآخر بنسبة 3.99% بقيمة 54.99 نقطة ليغلق على 1322.85 نقطة.

ووسط التشاؤم الذي يحيط بالمستثمرين حول العالم هبطت أسعار النفط الخام بقيمة 4.88 دولارات ليصل إلى المستوى 39.88 $ للبرميل. وجاء هذا الانخفاض بعد التراجع الكبير في الأسهم الأوروبية يوم أمس بنسبة 5%، واليوم أغلقت الأسهم الأسيوية على انخفاض كبير لتحذوا حذو مثيلاتها الأمريكية بعد انخفاض أسهم البنوك والمؤسسات المالية والقرار المفاجأ للبنك الاسترالي بتثبيت أسعار الفائدة.

مؤشر MSCI للأسهم الأسيوية انخفض بنسبة 0.3% ليصل إلى المستوى 72.29 في تمام الساعة 2:50 بتوقيت طوكيو. في حين أغلق مؤشر نيكاي القياسي للأسهم اليابانية على انخفاض بنسبة 0.7% ليصل إلى المستوى 7229.72 نقطة وهو أقل مستوى إغلاق منذ 27 تشرين الأول خلال العام الماضي.

تركزت الأنظار خلال الجلسة الأسيوية اليوم على البنك المركزي الاسترالي الذي ثبت أسعار الفائدة على عكس توقعات الأسواق لتستقر عند 3.25% بعد أن كان المتوقع أن يستمر البنك المركزي في إتباع سلسلة التخفيض في أسعار الفائدة ليصل بأسعار الفائدة إلى أدنى مستوياتها عند 3.00%، يعتبر قرار تثبيت أسعار الفائدة هو القرار الأول من نوعه منذ سبعة أشهر.

البنك المركزي الاسترالي بقيادة السيد ستيفينز اكتفى من عمليات خفض أسعار الفائدة التي انتهجها طوال سبعة أشهر وصلتها الفائدة إلى أدنى معدلاتها. وقد صرح مسئولي البنك عقب صدور القرار أن الاقتصاد الاسترالي قد يتجنب السقوط ضحية للركود الاقتصادي بعد وصول أسعار الفائدة إلى مستويات متدنية والخطط التحفيزية التي تزيد من الإنفاق الحكومي في القطاعات الاقتصادية المختلفة وهو الأمر الذي عوض انهيار الصادرات التي تعتمد عليها البلاد بشكل أساسي والتي أصابها ركود عنيف من جراء انخفاض الطلب العالمي بشكل كبير والذي بدوره تأثر من جراء أسوأ أزمة مالية تضرب الاقتصاد العالمي منذ الكساد العظيم.

السيد ستيفينز خفض أشعار الفائدة بنسبة 4% منذ شهر أيلول الماضي وحتى شهر شباط والحكومة الاسترالية أعلنت عن خطة تحفيزية بقيمة 56 بليون دولار يتم توجيهها إلى الإنفاق الحكومي وتشجيع الإنفاق من قبل المستهلكين، ومن المنتظر أن يصدر يوم غد تقرير بشأن النمو الاقتصادي في استراليا ومن المتوقع أن يظهر بعض التحسن خلال الربع الرابع من العام الماضي وأن يستمر الاقتصاد في النمو بالرغم من أن هذا الربع السنوي قد شهد أسوأ التطورات المالية في النظام العالمي.

أيضا البنك المركزي الكندي سيلقي بكلمته اليوم بشأن أسعار الفائدة ومن المتوقع أن يخفض أسعار الفائدة بقيمة 50 نقطة أساس لتصل إلى 0.50% بعد أن كانت بنسبة 1.00% . هذا المستوى هو أدنى مستويات أسعار الفائدة في تاريخ الاقتصاد الكندي، حيث يحاول البنك المركزي أن يسيطر على معدلات النمو المتهاوية بشكل كبير والتي تضر معها بقطاع العمالة و إنفاق المستهلكين وبالتالي يؤثر هذا على القطاعات الاقتصادية المختلفة في الاقتصاد الكندي.

فكندا تتجه بشكل سريع إلى الركود الاقتصادي بعد أن تراجع الطلب بشكل حاد بشأن السيارات والأخشاب هذا بجانب تراجع أسعار السلع الأولية التي تقلل من أرباح الشركات الكندية وهو الذي دفع الاقتصاد إلى الانكماش بنسبة 3.4% خلال الربع الرابع من العام الماضي وهو أدنى مستوى منذ 1991 .

أصاب الانكماش أيضا النمو في الاقتصاد السويسري خلال الربع الرابع من العام الماضي ليظهر انكماشا بنسبة 0.3% بعد ان كان المتوقع ان ينكمش النمو بنسبة 0.8% وكانت القراءة السابقة تظهر عدم نمو الاقتصاد بنسبة ثابتة عند 0.% وتم تعديلها لتظهر انكماشا بنسبة 0.1%. أما على المستوى السنوي فقد انكمش الاقتصاد بنسبة 0.6% بعد نمو بنسبة 1.6% خلل القراءة السابقة وتم تعديلها لتظهر نمو بنسبة 1.4%.

الاقتصاد السويسري يدخل في حالة ركود بعد انكماش هو الأدنى منذ 2004 ، ومن المتوقع أن يتعمق هذا الركود بعد التراجع الكبير في الطلب العالمي الذي دفع الشركات إلى التخلي عن العمالة الزائدة لتخفيض تكاليف الإنتاج لمواجهة الأرباح الضئيلة والخسائر التي تسجلها الشركات. ومن جانب البنك المركزي السويسري فقد قام بخفض أسعار الفائدة بقيمة 225 نقطة أساس لتصل إلى 0.5% منذ شهر تشرين الأول الماضي للحد من الركود الذي يزحف نحو الاقتصاد ولكن استمرار تدهور الأوضاع المالية وتراجع الطلب العالمي منعه من تحقيق غرضه لينكمش النمو في سويسرا لربعين متتالين ويدخل في ركود رسمي.

أما عن البيانات الاقتصادية المنتظر صدورها اليوم فسوف يعلن الاقتصاد البريطاني عن مؤشر مدراء المشتريات للبناء خلال شهر شباط والذي من المتوقع أن ينكمش بقيمة 34.2 بعد انكماش بنسبة 34.5 . والجدير بالذكر أن القراءة تحت 50 تشير إلى انكماش القطاع، فقطاع المنازل لا يزال يواجه ضغوطا كبيرة في الاقتصاد البريطاني خاصة مع تدهور قطاع الائتمان والقطاع المصرفي بشكل عام في ثاني أكبر اقتصاد في أوروبا.

وسيصدر اليوم أيضا عن الاقتصاد الأمريكي بيانات عن مبيعات المنازل قيد الانتظار لشهر كانون الثاني ومن المتوقع أن تنخفض بنسبة 3.0% بعد ارتفاع بنسبة 6.3% خلال كانون الأول. قطاع المنازل في الولايات المتحدة والذي كان السبب في الأزمة التي يعاني منها الجميع الآن مستمر في التدهور ولم يجد القاع حتى الآن فالبيانات التي تصدر عنه كلها تشير إلى عزوف المستثمرين عن الدخول في هذا القطاع بالرغم من وصول أسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها عند 0.0% إلى 0.25% ويرجه هذا إلى استمرار التضييق الائتماني الذي يمنع المستثمرين من الحصول على القروض اللازمة لشراء المنازل ويمنع أيضا شركات البناء من زيادة الاستثمار في هذا القطاع نظرا لضعف الطلب الكبير



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 01:46 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3

مؤشر مدراء المشتريات في بريطانيا

صدر اليوم عن الاقتصاد البريطاني مؤشر مدراء المشتريات لشهر شباط ليسجل قيمة 27.8 مقارنة بالقراءة السابقة بقيمة 34.5 فيما كانت التوقعات تشير إلى قيمة 34.2.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 01:46 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3

فائدة اقتراض اليورو

صدر عن الاتحاد المصرفي الأوروبي (EBF) سعر الفائدة لمدة أسبوع على اليورو بين البنوك حيث انخفضت لتسجل نسبة 1.302% من 1.324%, بينما انخفض سعر الفائدة لمدة ثلاثة شهور ليصل إلى نسبة 1.430% من 1.457%, في حين انخفض سعر الفائدة لمدة 6 شهور ليصل إلى نسبة 1.899% من 1.919%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 01:47 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3

مؤشر أسعار السلع الأولية في أستراليا

صدر اليوم عن البنك لمركزي الأسترالي مؤشر السلع الأولية السنوي لشهر شباط ليسجل نسبة 19.7% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة 29.1% فيما كانت التوقعات بنسبة 26.0%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 03:43 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3

الأسهم الأوروبية

سجلت مؤشرات أسواق المال الأوروبية في تمام الساعة 6:21 بتوقيت الساحل الشرقي هبوط مؤشر داو جونز للأسهم الأوروبية 50 بنسبة 0.12% ليسجل 1880.58 نقطة, بينما انخفض مؤشر FTSE100 البريطاني بنسبة 1.41% ليسجل 3574.53 نقطة, في حين ارتفع مؤشر CAC 40 الفرنسي بنسبة 0.13% ليسجل 2584.83 نقطة و انخفض مؤشر DAX الألماني بنسبة 0.22% ليسجل 3702.05 نقطة.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 03:44 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3

اتحاد البنوك البريطانية

صدر عن اتحاد البنوك البريطانية سعر الفائدة بين البنوك على الدولار ليوم و الذي ارتفع ليصل عند مستويات 0.31750 % مقابل 0.31000 % ، في حين ارتفع سعر الفائدة بين البنوك على الدولار لأسبوع ليصل إلى 0.38125% من 0.37500 %،و ارتفع سعر الفائدة بين البنوك على الدولار لثلاثة أشهر عند ما نسبته 1.27125 % إلى 1.26625% و الآن سعر الفائدة بين البنوك على الدولار لثان عشر شهر فقد انخفض إلى 2.10875% من 2.11063%

أما بالنسبة لسعر الفائدة بين البنوك على اليورو لليلة فقد ارتفع ليصل إلى ما نسبته 1.19375% من 1.19125% و انخفض سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لأسبوع من1.29125% ليصل إلى 1.30875% أما سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لثلاثة أشهر فقد انخفض ليصل إلى 1.79875 %من 1.81375%و سعر الفائدة بين البنوك على اليورو لـ 12 شهر فقد انخفض من 2.01188% ليصل إلى 2.02938 %.

ارتفع سعر الفائدة بين البنوك على الجينة الإسترليني لليلة ليصل عند ما 1.09125% مقابل 1.00625% في حين انخفض سعر الفائدة بين البنوك على الجينة الإسترليني لأسبوع ليصل إلى1.10500 % من %1.11250 و سعر الفائدة بين البنوك على الجينة الإسترليني لثلاثة أشهر فقد ارتفع ليصل إلى 2.02625% من 2.03375% فيما انخفض سعر الفائدة بين البنوك على الجينة الإسترليني لـ ـ12 شهر إلى ما نسبته 2.35813 % من 2.37125%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 03:45 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3

اقتراح السيد دارلنج

وزير المالية السيد دارلنج صرح اليوم أن البنك المركزي البريطاني قد يقوم بطلع النقود خلال هذا الأسبوع للمساعدة على إنعاش الاقتصاد البريطاني بعد أن فقدت عمليات خفض أسعار الفائدة فائدتها في تهدئة الأوضاع المالية.

حيث قد طالب البنك المركزي البريطاني تصريحا من وزارة المالية من قبل للقيام بطبع النقود للقيام بشراء السندات المالية الحكومية بعد أن قام البنك خلال الشهر الماضي بخفض أسعار الفائدة إلى 1% بشكل قياسي. هذا ويهدف البنك من وراء هذا التحرك إلى تحقيق الاستقرار في النظام المالي البريطاني.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2009, 05:50 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3

قرار الفائدة للبنك المركزي الكندي

قرر البنك المركزي الكندي اليوم بخفض سعر الفائدة بنحو 0.50 نقطة أساس لتصل إلى نسبة 0.50% لتأتي متوافقة بذلك مع التوقعات فيما كان سعر الفائدة السابق بنسبة 1.0%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الاقتصادية, الثلاثاء, التقارير, اهم, والسياسية

مواضيع سابقة :

اخوانى المصريين الاعزاء ..... استفسار صغير
نتائج الاخبار الامريكية ليوم الاتنين 2-3
نتائج الاخبار الكندية ليوم الاتنين 2-3

مواضيع تالية :

اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الثلاثاء 3-3
قرار الفائدة الكندية ليوم الثلاثاء 3-3
نتائج الاخبار الامريكية ليوم الثلاثاء 3-3

اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 3-3

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 17-2 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 27-1 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 20-1 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 9-12 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 14-10 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


04:43 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة