• 8:37 مساءاً

@@ كافيه الفوركسية - مناقشة رحلة 100 دولار الى 30 الف دولار @@

موضوع مغلق
الصورة الرمزية مهند سلمان
عضو برونزي
الصورة الرمزية مهند سلمان

مهند سلمان is on a distinguished road
افتراضي رد: @@ كافيه الفوركسية - عندك اى سؤال اتفضل @@
21#
04 - 03 - 2009, 02:37 AM
فكره رائعه أخي شريف والله يعطيك العافيه أغمرتنا بأفكارك الجديده المميزه الله يجزاك خير وأنا من الأعضاء المشاركين بهذا المقهى .

التوقيع

اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد
مهند سلمان غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية شريف خورشيد
عضو فـعّـال

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
شريف خورشيد is on a distinguished road
22#
04 - 03 - 2009, 02:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_amg مشاهدة المشاركة
طيب يا استاذ شريف لو حبينا نصنف شركه FXDD تتحط تحت انه نوع ؟؟؟؟
و شركه FXSOL تحت انه نوع ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق^الأزوري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ألف مبروك على افتتاح الكافيه ... ما شاء الله عليك يا استاذ شريف شعلة نشاط الله لا يحرمنا منها أبدا
و بكدة تمام
يعني قبل ميعاد التوصية بنص ساعة نخش الكافية نشربلنا نسكافيه على ما التوصية تستوي
بالتوفيق ان شاء الله
أنا عندي سؤالين عالسريع و تعليقا على ردك بالنسبة لأنواع شركات الوساطة
أول حاجة سؤالي : مين هم صناع السوق ؟؟ وليه بسمونهم صناع السوق ؟؟
و بالنسبة للشركات .. يا ريت لو تعطينا مثال على كل نوع من انواع الشركات ... أي أن مثلا شركة FXCM تندرج تحت نوع الشركات كذا و FXSOL تندرج تحت كذا و FXDD تحت كذا ... أتمنى تكون فهمت قصدي .... وكافيه مبارك يا رب
طبعا الشركات كتير وعشان نعرف اى شركة تتطبق اى نظام هنروح لاى شركة ونشوف الكلمات دة
NDD = No Dealing Disk
MM = Market Maker
ECT = Electonic Communication Network

التوقيع

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا
يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
شريف خورشيد غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

23#
04 - 03 - 2009, 02:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
ما شاء الله تبارك الرحمن اخي الجنرال شريف ومبرووووووووك فتح الموضوع المفيد والاكثر من رائع والى الامام يا غالي ،،،

ولو سمحت سؤال كيف بيت التعامل مع الداو واو كيف بيتم الاستفادة من مؤشر الداو في المتاجرة وطبعا هو اكثر فائدة على المجنون ولكن كيف ذلك ؟؟؟؟؟

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااا

السؤال دة اختلفت فيه من يومين مع احد زملائى فى العمل هو يقول ان
الداو مع الدولار طردى
وانا بقول انه عكسى مع الدولار وايضا اندكس الدولار

وعندى موضوع هضيفه هنا وكنت محتفظ بيه من فترة فى مكتبتى ونتناقش فيه بس انا على قناعة تامة انه عكسى بدليل انك لوفتحت شارت الداو دلوقتى وشارت الدولار اندكس هتلاقيهم عكسى مش طردى

ودة نسخه من الموضوع الا انا محتفظ بيها فى مكتبتى

"قوة الدولار والداو العلاقة عكسية وليست طردية والعلاقة بين الداو والدولار اندكس عكسية ايضا وليست طردية .
امريكا تريد خفض قيمتة عملتها لتوفير سيولة لسوق الاسهم وتوفير السيولة يتم بخفض العملة وعندما يسقط الداو يرتفع الدولار والعكس صحيح .
الدولار فقط يقوى امام الفرنك والين عندما ترتفع اسواق الاسهم .
الفيدرالي يخفض الفائدة بغرض اضغعاف العملة وتنشيط اسواق الاسهم .
اول من يتأثر بهبوط الداو واسواق الاسهم الكبرى مثل نيكاي وشنقهاي والاسواق الاوربية هم النيوزلندي اولا لارتفاع فائدته حوالي 8.75% ثم الاسترالي ثم الباوند واليورو والكندي وأي عملة فائدتها اكثر من فائدة الدولار تضعف امام الدولار عندما تهبط اسواق الاسهم وليس العكس .
فقط الفرنك والين يستفيدان من هبوط الداو بالضغط على بقية االعملات وفقط الين والفرنك يقوى امامهما الدولار عندما يرتفع الداو واسواق الاسهم بشكل عام ويضعف امام االبقية ..
العلاقة بين الداو والاندكس عكسية وليست طردية والعلاقة بين الداو والدولار عكسية وليست طردية باستثناء علاقته بالين والفرنك لانهما أقل منه فائدة .
ثابت الذي لاجدال فيه ان من يريد جلب الاستثمارات يخفض عملته ليجذب السيولة وهذا مافعلته امريكا لجذب المليارات باعتبار اسواق الاسهم الامريكية تسعر بالدولار افرض ان معك مليون يورو وقيمتها الان مليون و470 الف دولار لو كانت اقل ستشتري اسهم اقل يمكن المستثمر يذهب للصين او البرازيل لعائد اكبر لكن عندما يكون الدولار منخفض بالطبع سيجني المستثمر عائد أكبر عند تغيير عملته .
**ما زالت مصمم ان العلاقة طردية وليست عكسية
الاجابة
هذا الكلام كان سابقاً ولكن الان وبعد ازمة الرهن العقارى
ووضع الاقتصاد الامريكي تغيرات المعطيات
عن العلاقة بين الداو جونز والدولار وازواج الين
=================
مربع الرعب ( المجنون ... داو جونز ... الاسترالي .... النيوزيلاندي)

ساشرح لك اولا امرا مهم
نظام العولمة ربط جميع الدول ببعضها اقتصاديا ومثال على ذلك نرى تأثير مشاكل الرهن في امريكا على بريطانيا واليابان وحتى دول الخليج

ونلاحظ دائما كيف تتأثر الاسهم الاوروبية والبريطانية واليابانية بتحركات الاسهم الامركية تهبط الاسهم الامركية يهبط معها الباقي والعكس ايضا

من ناحية اخرى هناك ارتباط قوي بين الدولار والين كون الارتباط الموجود بين الاقتصاد الامريكي والياباني

لهذا هناك معادلة متداولة دائما بشكل عام باستثناء بعض الحالات الشاذة
المعادلة هي دولار قوي يعني ين قوي

وبهذا فكلم هبط داوجونز اثر ذلك عكسيا على الدولار ويدفعه للصعود وهذا ما يؤدي لصعود الين ايضا

اذن بعد ذكر اساسيات هذا الارتباط اذكر لك طريقته او بالاحرى كيف يحصل

هو مربع الرعب المرتبط بالكاري تريد الي ذكرته

هبوط داو جونز او صعوده يؤدي لتحريك الكاري تريد في السوق

فعندما يتجه داو جونز هبوطا يكون هذا يعطي هذا قوة للين والدولار كما قلنا حينها تبدا عمليات الكاري تريد بشراء الين ( اي هبوط المجنون) وشراء الدولار امام العملات

وعندما يعود داو جونز للصعود تحصل عمليات الكاري تريد المقابلة من بيع للين او ( شراء المجنون مثلا) ومن ثم يعودون لشراء العملات مقابل الدولار خصوصا الانيوزيلاندي والاسترالي كونهما العملتين الاكثر عائدا من حيث الفوائد

هذا هو الارباط بشكل تفصيلي اتمنى يكون جوابي شافي

هناك ايضا مؤثرات عدة مثل مؤشرات الاسهم اليابنية على راسها مؤشر نيكاي ايضا مؤشر فاينانشل تايمز من بريطانيا

عموما هبوط نيكاي يسبب صعود المجنون والعكس ايضا
هبوط فاينانشل يسبب هبوط المجنون والعكس

لكن الكلمة الاكبر تكون لداو جونز دائما
=================

من ناحية ايضا فالجو العام الذي غطت به ازمة الرهون على الاقتصاد الامريكي ومخاوف تباطئ الاقتصاد الامريكي كانت تدفع داو جونز للهبوط

اذن ما الحل لحمل المقترضين على دفع مستحقاتهم ؟؟؟ هو اغرائهم بتخفيض الفائدة

فصار كلما يجري حديث عن تخفيض الفائدة يرتفع داو جونز تفاؤلا للمستثمرين بامكانية الحل من ناحية اخرى فان التخفيض يؤثر سلبا على الدولار هذا هو السبب بكل بساطة وعكسه صحيح فكلما تضائلت امال خفض الفائدة تضرر داو جونز واستفاد الدولار

هذا طبعا شكل دافعا لدخول الكاري تريد على السوق فكلما ارتفع داو جونز يسري احتمال عن خفض الفائدة وبالتالي بيع الدولار والين وشراء عملات مرتفعة العائد بمعنى ان الامر اصبح داعما لدخول الكاري تريد للسوق"

التوقيع

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا

عضو نشيط

زكريا العتيبى is on a distinguished road
24#
04 - 03 - 2009, 02:54 AM
مبروك افتتاح الكافيه يا جنرال
واعتقد انه اضافة قوية الى سلسلة ابداعاتك
مزيد من التوفيق والتألق ودائما على درب النجاح والسداد
وجزاك الله خيرا على كل ما تقدمه لشباب الفوركس وعواجيزه بردو
ورحم الله والدك ووالديا وجميع موتى المسلمين واسكنهم الله فسيح جناته
زكريا العتيبى غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية adore4ever
عضو جديد
الصورة الرمزية adore4ever

adore4ever is on a distinguished road
25#
04 - 03 - 2009, 02:57 AM
طبعا من غير ما اقولك انت حاجزلي

التوقيع

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

ملك الفوركس / شريف خورشيد

we love FXDD
adore4ever غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

26#
04 - 03 - 2009, 03:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق^الأزوري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ألف مبروك على افتتاح الكافيه ... ما شاء الله عليك يا استاذ شريف شعلة نشاط الله لا يحرمنا منها أبدا
و بكدة تمام
يعني قبل ميعاد التوصية بنص ساعة نخش الكافية نشربلنا نسكافيه على ما التوصية تستوي
بالتوفيق ان شاء الله
أنا عندي سؤالين عالسريع و تعليقا على ردك بالنسبة لأنواع شركات الوساطة
أول حاجة سؤالي : مين هم صناع السوق ؟؟ وليه بسمونهم صناع السوق ؟؟

1 – من هو الماركت ميكر؟

نعمل جميعا ان كل متاجر في هذا السوق يعتبر عملية البيع والشراء امر مسلم به وانه يجب حالما يضغط علي زر البيع او الشراء ان يتنفذ الامر لحظيا بدون اي تاخير .
ولكن عزيزي المتاجر هل توقفت يوما للحظة وسألت نفسك كيف يتم ذلك؟
ستجاوبني بانه كلما قام متاجر بعملية بيع او شراء كان هناك شخص في الجانب الاخر من عملية المتاجرة مستعد للشراء في حال طلب البيع ومستعد للبيع في حال طلب الشراء.
ولكن اخي ليس من المعقول ولا من المنطق ان يتوفر دائما شخص في الجانب الاخر مستعد للشراء منك او البيع لك بل وفي نفس الزوج بنفس الكمية وفي الوقت اللذي طلبت فيه العملية بالذات وعلي نفس السعر اللذي طلبته وفي نفس الوسيط بل ودائما دائما وفي كل يوم وفي كل لحظة وفي كل عملية..
هنا نعود لنفس السؤال المطروح في البداية
كيف نستطيع البيع والشراء في كل وقت نريده وباي كمية نريدها وعلي اي زوج نريده.
هنا يظهر دور صانع السوق او الماركت ميكر.
الماركت ميكر هو البنك او الوسيط (brokerage company) اللذي تتعامل معه واللذي يكون دائما علي اهبة الاستعداد وفي كل لحظة وكل ثانية من اليوم بمقدار محدد من سعر (bid) وسعر (Ask) للشراء منك او البيع لك وبالكمية اللتي تريد وعلي الزوج اللذي تريد وفي الوقت اللذي تريد حتي ولو لم يتوفر لديه بائع اخر يبيع لك او مشتري اخر يشتري منك . وبهذه العملية هم يصنعون السوق (اذا هم صناع السوق).

و بالنسبة للشركات .. يا ريت لو تعطينا مثال على كل نوع من انواع الشركات ... أي أن مثلا شركة FXCM تندرج تحت نوع الشركات كذا و FXSOL تندرج تحت كذا و FXDD تحت كذا ... أتمنى تكون فهمت قصدي .... وكافيه مبارك يا رب

تمت الاجابة فى مشاركة سابقة

تحياتى وودى وتقيدرى

التوقيع

عضو برونزي

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
Muhannad is on a distinguished road
Thumbs up رد: @@ كافيه الفوركسية - عندك اى سؤال اتفضل @@
27#
04 - 03 - 2009, 03:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف خورشيد مشاهدة المشاركة
السؤال دة اختلفت فيه من يومين مع احد زملائى فى العمل هو يقول ان
الداو مع الدولار طردى
وانا بقول انه عكسى مع الدولار وايضا اندكس الدولار

وعندى موضوع هضيفه هنا وكنت محتفظ بيه من فترة فى مكتبتى ونتناقش فيه بس انا على قناعة تامة انه عكسى بدليل انك لوفتحت شارت الداو دلوقتى وشارت الدولار اندكس هتلاقيهم عكسى مش طردى

ودة نسخه من الموضوع الا انا محتفظ بيها فى مكتبتى

"قوة الدولار والداو العلاقة عكسية وليست طردية والعلاقة بين الداو والدولار اندكس عكسية ايضا وليست طردية .

امريكا تريد خفض قيمتة عملتها لتوفير سيولة لسوق الاسهم وتوفير السيولة يتم بخفض العملة وعندما يسقط الداو يرتفع الدولار والعكس صحيح .
الدولار فقط يقوى امام الفرنك والين عندما ترتفع اسواق الاسهم .
الفيدرالي يخفض الفائدة بغرض اضغعاف العملة وتنشيط اسواق الاسهم .
اول من يتأثر بهبوط الداو واسواق الاسهم الكبرى مثل نيكاي وشنقهاي والاسواق الاوربية هم النيوزلندي اولا لارتفاع فائدته حوالي 8.75% ثم الاسترالي ثم الباوند واليورو والكندي وأي عملة فائدتها اكثر من فائدة الدولار تضعف امام الدولار عندما تهبط اسواق الاسهم وليس العكس .
فقط الفرنك والين يستفيدان من هبوط الداو بالضغط على بقية االعملات وفقط الين والفرنك يقوى امامهما الدولار عندما يرتفع الداو واسواق الاسهم بشكل عام ويضعف امام االبقية ..
العلاقة بين الداو والاندكس عكسية وليست طردية والعلاقة بين الداو والدولار عكسية وليست طردية باستثناء علاقته بالين والفرنك لانهما أقل منه فائدة .

ثابت الذي لاجدال فيه ان من يريد جلب الاستثمارات يخفض عملته ليجذب السيولة وهذا مافعلته امريكا لجذب المليارات باعتبار اسواق الاسهم الامريكية تسعر بالدولار افرض ان معك مليون يورو وقيمتها الان مليون و470 الف دولار لو كانت اقل ستشتري اسهم اقل يمكن المستثمر يذهب للصين او البرازيل لعائد اكبر لكن عندما يكون الدولار منخفض بالطبع سيجني المستثمر عائد أكبر عند تغيير عملته .

**ما زالت مصمم ان العلاقة طردية وليست عكسية

الاجابة

هذا الكلام كان سابقاً ولكن الان وبعد ازمة الرهن العقارى

ووضع الاقتصاد الامريكي تغيرات المعطيات

عن العلاقة بين الداو جونز والدولار وازواج الين

=================

مربع الرعب ( المجنون ... داو جونز ... الاسترالي .... النيوزيلاندي)

ساشرح لك اولا امرا مهم

نظام العولمة ربط جميع الدول ببعضها اقتصاديا ومثال على ذلك نرى تأثير مشاكل الرهن في امريكا على بريطانيا واليابان وحتى دول الخليج

ونلاحظ دائما كيف تتأثر الاسهم الاوروبية والبريطانية واليابانية بتحركات الاسهم الامركية تهبط الاسهم الامركية يهبط معها الباقي والعكس ايضا

من ناحية اخرى هناك ارتباط قوي بين الدولار والين كون الارتباط الموجود بين الاقتصاد الامريكي والياباني

لهذا هناك معادلة متداولة دائما بشكل عام باستثناء بعض الحالات الشاذة

المعادلة هي دولار قوي يعني ين قوي

وبهذا فكلم هبط داوجونز اثر ذلك عكسيا على الدولار ويدفعه للصعود وهذا ما يؤدي لصعود الين ايضا

اذن بعد ذكر اساسيات هذا الارتباط اذكر لك طريقته او بالاحرى كيف يحصل

هو مربع الرعب المرتبط بالكاري تريد الي ذكرته

هبوط داو جونز او صعوده يؤدي لتحريك الكاري تريد في السوق

فعندما يتجه داو جونز هبوطا يكون هذا يعطي هذا قوة للين والدولار كما قلنا حينها تبدا عمليات الكاري تريد بشراء الين ( اي هبوط المجنون) وشراء الدولار امام العملات

وعندما يعود داو جونز للصعود تحصل عمليات الكاري تريد المقابلة من بيع للين او ( شراء المجنون مثلا) ومن ثم يعودون لشراء العملات مقابل الدولار خصوصا الانيوزيلاندي والاسترالي كونهما العملتين الاكثر عائدا من حيث الفوائد

هذا هو الارباط بشكل تفصيلي اتمنى يكون جوابي شافي

هناك ايضا مؤثرات عدة مثل مؤشرات الاسهم اليابنية على راسها مؤشر نيكاي ايضا مؤشر فاينانشل تايمز من بريطانيا

عموما هبوط نيكاي يسبب صعود المجنون والعكس ايضا

هبوط فاينانشل يسبب هبوط المجنون والعكس

لكن الكلمة الاكبر تكون لداو جونز دائما

=================

من ناحية ايضا فالجو العام الذي غطت به ازمة الرهون على الاقتصاد الامريكي ومخاوف تباطئ الاقتصاد الامريكي كانت تدفع داو جونز للهبوط

اذن ما الحل لحمل المقترضين على دفع مستحقاتهم ؟؟؟ هو اغرائهم بتخفيض الفائدة

فصار كلما يجري حديث عن تخفيض الفائدة يرتفع داو جونز تفاؤلا للمستثمرين بامكانية الحل من ناحية اخرى فان التخفيض يؤثر سلبا على الدولار هذا هو السبب بكل بساطة وعكسه صحيح فكلما تضائلت امال خفض الفائدة تضرر داو جونز واستفاد الدولار

هذا طبعا شكل دافعا لدخول الكاري تريد على السوق فكلما ارتفع داو جونز يسري احتمال عن خفض الفائدة وبالتالي بيع الدولار والين وشراء عملات مرتفعة العائد بمعنى ان الامر اصبح داعما لدخول الكاري تريد للسوق"

شكراااااااااااااااااااااااااااا على الرد وطبعا رح اقرأه على اقل من مهلي لانه فعلا تحليل اكثر من رائع اخي الجنرال شريف ،،،

ولو سمحت لي عتاب بسيط وهو اني بعثت نفس السؤال على هذا الرابط وهو من مواضيعك وبالطبع من يومها وان انتظر الرد ؟!
ومو مشكله فانت بعد كل هالتاخيرة جاءت بخير والله يوفقك ويرزقك اكثر مما تتمنى ان شاء الله ،،،، والى الامام يا غالي ،،، وتفضل هذا الرابط وشكراااااااااا

التعديل الأخير تم بواسطة Muhannad ; 04 - 03 - 2009 الساعة 03:14 AM
Muhannad غير متواجد حالياً  
عضو جديد

فيبوناتشى is on a distinguished road
28#
04 - 03 - 2009, 03:33 AM
يا عم تعبتنا عمالين نلف ندور عليك
أتاريك هنا فى الكافيه
عموما مبروك
بس النهاردة المشاريب كلها عليك حلاوة إفتتاح الكافيه

بس أنا نفسى أعرف إنت بتنام إمتى

بالنسبة للأسئلة خد عندك ( بس اللى ميزهقش )

أولا : ما هى وجهة نظرك فى المؤشرات بصفة عامة فيه ناس بتقول إن ماليهاش أى لازمة لأنها بتتبع السعر

تأتى خلفه ولا تستطيع التنبؤ به

ثانيا : ما هو المؤشر الذى يطلق عليه شريف خورشيد لفظ ( توأم روحى )

ثالثا : ما هى أقوى نسبة مئوية لإستراتيجية قمت بإعدادها أو سمعت عنها فى تحقيق النتائج

رابعا : ما هى وجهة نظرك فى الإكسبيرتات

خامسا بس السؤال ده إجبارى )

لوقلنا لك رتب الشركات الآتية من حيث قابلية شريف خورشيد للإشتراك فيها
fxsol - fxcm - fxdd -
الكويتية
شكرا والباقى بكرة إن شاء الله تعالى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيبوناتشى غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

29#
04 - 03 - 2009, 03:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبوناتشى مشاهدة المشاركة
يا عم تعبتنا عمالين نلف ندور عليك
أتاريك هنا فى الكافيه
عموما مبروك
بس النهاردة المشاريب كلها عليك حلاوة إفتتاح الكافيه

بس أنا نفسى أعرف إنت بتنام إمتى

الا يتشغل الشغلانة دة ينسى النوم

بالنسبة للأسئلة خد عندك ( بس اللى ميزهقش )

أولا : ما هى وجهة نظرك فى المؤشرات بصفة عامة فيه ناس بتقول إن ماليهاش أى لازمة لأنها بتتبع السعر

تأتى خلفه ولا تستطيع التنبؤ به

مفيش حاجة اسمها ملهاش لازمة كل شئ ليه استخدماته
لكن فى نفس الوقت فى حاجة اسمها فن اتقان المؤشر
بمعنى مش كتر مؤشرات ولا شخبطه على الشارت خلى المواضيع بسيطة
لكن انا بحترم الموفينج واسراره ويمكن اقولك انى لما بتشغل على اعملة ممكن افتح ليها 10 شاراتات ومش بتشغل على غيرها الا لما تخلص عشان اركز وخصوصا ملعبى المجنون تقدر تقول بالمصرى كدة بشقلط العملة ( حلوة بشقلطها دة )

ثانيا : ما هو المؤشر الذى يطلق عليه شريف خورشيد لفظ ( توأم روحى )

الموفينج وما ادراك ما الموفينج بس مش الا انتا سمعت عنه فى المنتديات والكتب اقطع فوق اشترى واقطع تحت ابيع
مكنش حد خسر

ثالثا : ما هى أقوى نسبة مئوية لإستراتيجية قمت بإعدادها أو سمعت عنها فى تحقيق النتائج

انا الحقيقة مبتشغلش باستراتيجية معينة لكن ممكن اخد فكرة مش موضوع او من شارت
الذكاء انك يكون ليك استراتيجية تتطورها كل فترة عشان مجريات السوق وفى نفس الوقت فى مش كل العملات
عندك مثلا انا بكره حاجة اسمها الدولار ين

رابعا : ما هى وجهة نظرك فى الإكسبيرتات

حقيقة لا اعترف بها ولا عمرى جربتها ولا فكرت اجربها
على راى المثل لو كان فيها الخير مكنش رامها الطير

خامسا بس السؤال ده إجبارى )

لوقلنا لك رتب الشركات الآتية من حيث قابلية شريف خورشيد للإشتراك فيها
fxsol - fxcm - fxdd -
الكويتية

انا اشتغل على منصة ومرتاح معاهم FXDD

تقبل ودى وتقديرى

التوقيع

عضو جديد

فيبوناتشى is on a distinguished road
30#
04 - 03 - 2009, 05:16 AM
مش عارف الواحد يقولك إيه ولا إيه
ألف ألف ألف شكر وبارك الله فيك ورحم الله والدك وأدخله الجنة آمييييييييين
فيبوناتشى غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق