موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

تجربتي مع شركة كايا , أرجو من الجميع الحذر

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

قديم 21 - 05 - 2010, 11:05 AM   #21
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية zx10

افتراضي رد: تجربتي مع شركة كايا , أرجو من الجميع الحذر

رد: تجربتي مع شركة كايا , أرجو من الجميع الحذر
السلام عليكم

أعتذر من الأخوة الذين شاركوا و لم أرد عليهم.
و هذه أخر مشاركاتي في هذا الموضوع لأني لا أريد أن يرفع باستمرار في الصفحة الأولى و يعتقد بالفعل بعض ضعاف النفوس أني أروج و أشهر لهذه الشركة.

أرجو من الجميع أن لا يشارك أكثر في هذا الموضوع

و دمتم بخير

zx10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2010, 09:23 PM   #22
عضو جديد

الله تعالى اعلم بالنيات (( انما الاعمال بالنيات وانما لكل امرئ مانوى))_-

jamal-ca غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2010, 11:45 PM   #23
عضو جديد

اخواني والله العظيم هذا الي سار معي مع شركة كايا كابيتال دخلت ب5000دولار واعطوني بونص5000 وصلت المبلغ 23000دولار وسحبت8000دولار وبعدها وصل رصيدي 196000دولار وطلبت سحب90000دولار ووقت فتح السوق قمت الساعة واحد مع افتتاح السوق واحصل حسابي مفتوح صفقات علية ولا باقي في الحساب الا حول 60000دولار واتصلت على الشركة اسألهم ليش قالولي انت كنت تفتح صفقات وتغلقها قبل دقيقتين وهذا ممنوع فهذه الصفقات المفتوحة هي التي اغلقتها قبل دقيقتين وقد صفر حسابي كلة ولم يبقى لي اي مبلغ علمن اني كلما حاولت اسكر الصفقات فتحو صفقات جديدة حتى صفر الحساب وحاولت اجري معهم اتصالات وبلغتهم اني اريد اقيم محامي وقد عوضوني ب10000دولار في منصة ثانية غير الأولى وقد سارلي احباط وخسرت 6000 وسحبت الباقي فمارايكم يا اهل الراي السديد هل اروح بريطاني واقيم محامي في المطالبة في 196000دولار اي مايقارب760000ريال سعودي

التعديل الأخير تم بواسطة أبومفرح ; 11 - 07 - 2010 الساعة 11:51 PM سبب آخر: خطى في الكلمات الأملائية
أبومفرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2010, 12:27 AM   #24
عضو جديد

اخواني اغلب شركات الفوركس نصابة وانا نفس الشئ فتحت حساب في شركة قبرصية لكن للتجربة فتحت حساب صغير ب100 دولار وربحت اكثر من 48 دولار في صفقة وصفقات اخرى صغيرة ب10 و20 و36 دولار ولكن تفاجات بان الشركة عندما افتح هيدج تقوم الشركة بالاغلاق للصفقتين علي خسارة بالرغم من ان احد الصفقات رابحة والاخري خاسرةواخر صفقة فتحتها في الليل ونمت للصباح وخليت الصفقة مفتوحة للصباح ووضعت سعر جني الارباح ولكنني تفاجات في اليوم التاني لم تغلق الصفقة بالرغم من نزول السعر اقل من السعر الموضوع في جني الارباح مما جعلني اتعصب وعندما استيقضت شفت السعر صعد وانا فاتح صفقة بيع ولكن لاحظت لم يقوموا بغلق الصفقة وصعد السعر كثيراوانا لم اضع سعر وقف الخسارة ففتحت صفقة معكوسة شراء ولاحظت ان السعر يصعد ورصيدي قارب علي الوصول للمارجن كول وعندما اغلقت صفقة البيع السعر الخاص بالصفقة الاخرى وهي الشراء نزل ولم استفد من صفقة الشراء إلا ب10 دولار فقط وخسرت اكثر من 80 دولار وتبقي في حسابي 17 دولار فقط وهذه اول تجربة لي في الفوركس وان شاء الله ربي يعوضني خير واتمنى ان لاتتعجلوا في الاشتراك في الشركات لان هناك شركة خدماتها لاتنفع اطلاقا وبالذات الشركات القبرصية كلها اسرائيلية بما انها تجربة ولكنني مش مسامحهم لادنيا لااخرة في الفلوس لانني والله وربي عالم بحالي محتاج لكل مليم لكن سمعت بالفوركس قلت ممكن يتبدل حالي ونصير غني بدل من الفقر لكن كله اوهام واحلام فشركات الفوركس اعتقد كلها نصابة ولايوجد شركة جيدة وللعلم بعثث لهم صورة من التشارت وفيه كل شئ سعر فتح الصفقة وسعر جني الارباح والساعة وكل شئ في الايميل الخاص بمدير حسابي ولكن لايوجد استجابة منهم اطلاقا لااعلم السبب والشركة اسمها اسكوبيد قبرصية والمشكلة انها مسجلة في قبرص ولكن ليس كل شركة مسجلة يعني انها جيدة احيانا النصب يكون من الشركات المسجلة

mmlegta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2010, 12:50 AM   #25
عضو جديد

ارجوا من الاخوة المحترفين في الفوركس مساعدتي لانني مازال جديد في الفوركس ولم استطيع فتح الصفقات لانني محتاج توصيات بسعر الدخول والخروج ووقف الخسارة وجني الارباح ولاتوجد مساعدة في النهاية نحن مسلمين لازم نساعد بعض ونوقف مع بعض في السراء والضراء لماذا الفلوس طغت علي كل شئ واصبحنا مجردين من الانسانية وكل شخص يحب الخير لنفسه فقط ولايحبه لغيره,من فرج عن مسلمة كربة من كربات الدنيا فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة

mmlegta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 09 - 2010, 01:21 PM   #26
عضو جديد

Post رد: تجربتي مع شركة كايا , أرجو من الجميع الحذر

aziz hujeer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2010, 03:59 PM   #27
عضو جديد

شكرررررررررررا

ياسمين2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2010, 12:50 AM   #28
عضو جديد

اخواني انا وضعت في كايا الف دولار واعطوني الف دولار بونص ووصل حسابي خلال 20 يوم الى 6000 دولار وعندما طلب سحب 2000 دولار رفضوا وقالوا لازم تعمل 100 لوت فقلت لهم ارفعوا البونص فرفضوا وقالوا ارباحك من البونص افيدوني مادا افعل معهم

غزة الجريحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2010, 04:05 AM   #29
مدير المبيعات

الصورة الرمزية عمرو ابراهيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزة الجريحة مشاهدة المشاركة
اخواني انا وضعت في كايا الف دولار واعطوني الف دولار بونص ووصل حسابي خلال 20 يوم الى 6000 دولار وعندما طلب سحب 2000 دولار رفضوا وقالوا لازم تعمل 100 لوت فقلت لهم ارفعوا البونص فرفضوا وقالوا ارباحك من البونص افيدوني مادا افعل معهم
هلا والله فيك يالغالي
اخوي الغالي هل كان في شرط موضح لسحب اي مبلغ بعد البونص
فالمعروف عن الشركات انك بالفعل مابتقدر تسحب البونص الا بعد عدد عقود محدده منهم
لكن سحب ربح لايوجد عليه شروط بمعني ان الشركة مفروض تعطي لك مبلغ 5 الاف
وتترك مبلغ 1000 حقهم من البونص وهذا اللي بنسويه مع عملاءنا بشركة اف اكس سوليشين او اف اكس دي دي
لكن رفضهم بحاجه ان الربح من بونص طيب اذا كان الربح اللي ربي كرمك بي مسوي لهم مشكلة
طيب ليش وضعوا هالبونص
اخوي احكي مع الشركة ثاني وقولهم انا ابغي اترك البونص حقكم وهي 1000 دولار
وابغي اسحب اذا كان في رفض سوي لهم تهديد انك راح تنشر هالموضوع بكل المنتديات الخاصه بالفوركس
واذا وصلت لمرحلة نشر الموضوع بموضوع منفصل بنقدر نحكي مع الشركة وان شاء الله بنساعدك
هذا راي الشخصي يالغالي

عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 10 - 2010, 07:33 AM   #30
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية zx10

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزة الجريحة مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

أخي أنا لا أدافع عن الشركة و لكن مثل ما قال الأخ إبراهيم أغلب الشركات التي تعطي بونص تشترط عمل لوتات معينة قبل ما تستطيع تسحب , الشركة موقفها سليم حتى الأن و أعتقد بأنه هناك شرط مسبق بهذا الخصوص بينك و بينهم و إنت وافقت عليه عندما سجلت معهم.

بالنسبة لأنهم بيقولوا أرباحك من البونص فهنا أيضا موقفهم سليم .

أخي أنصحك بأن تفتح ال 100 لوت في الفترة الأسيوية حيث يكون السوق هادئ نوعا ما و ان تختار زوج بطئ مثل اليورو فرنك و من ثم أن تغلفه كل عقد بعد دقيقتين و لا يهم ربحان أو خسران, إلى أن تتم ال 100 لوت.

فرضا لو خسرت ألف دولار في هذه الخطة ( المفروض ما تخسر إلا شئ بسيط)فأنت ما زلت ربحان 3 ألاف و تستطيع أن تسحبهم - بحسب قولهم - و أن تشتغل مع إحدى الشركات التي يدعمها المنتدى هنا بل ما تشتغل مع الشركة التعبانة هذه , و إن أردت أن تتاجر بعد ذلك معهم فتاجر فقط بال 1000$ البونص اللي اعطوك إياه.

أرجو أن أكون قد أفدتك.

التوقيع:

zx10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

مواضيع سابقة :

عندي مشكلة ببرنامج fxdd
شركة سيرفر تقبل باشتراك ويسترن
مشكلة في منصة fxsol

مواضيع تالية :

***** إشترك في سباق فورميلا القاهره و أحصل على جوائز قيمه - حسابات + هدايا + Nokia 97***
هل جماعة عاجل بالنسبة لمنصة FXDD
من لديهم خبره في FXDD

تجربتي مع شركة كايا , أرجو من الجميع الحذر