موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

فضفضه

منتدى تداول العملات العام

Like Tree6Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 06 - 2010, 02:32 AM   #1471
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية amr eltabei
 

افتراضي رد: فضفضه

رد: فضفضه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samehking مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...,

امريكا اتغلبت فى كاس العالم., تفتكروا الدولار كده ينزل اكتر.؟؟؟ والله الواحد بقى يتوقع اى حاجه فى السوق ده
طبعا لا دة خبر كويس الدولار هيطلع ان شاء الله
طبعا معرفش انا بهزر بس ياريت يطلع صح يأذن الله



التوقيع:
علمتني الحياة...

المتكبر كالواقف على قمة جبل ،،، يرى الناس صغاراً ويرونه صغيراً.
من يطارد عصفورين ،،، يفقدهما معاً.












amr eltabei غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2010, 12:26 PM   #1472
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية كينج.
 

افتراضي رد: فضفضه

هل الخبر لصالح الدولار ؟!

أوباما: ضريبة البنوك هي الخطوة التالية في الاصلاح المالي
Sat Jun 26, 2010 10:25am GMTاطبع هذا الموضوع [-] نص [+]

تورونتو (رويترز) - حث الرئيس الامريكي باراك أوباما الكونجرس على قبول مقترحه لضريبة مدتها عشر سنوات على البنوك بقيمة 90 مليار دولار باعتباره الخطوة التالية على طريق الاصلاح وذلك بعدما خرج منتصرا في مشروع اصلاح كاسح للتشريعات المالية.

ويريد أوباما فرض ضريبة نسبتها 0.15 في المئة على التزامات كبرى المؤسسات المالية الامريكية بغية استرداد تكاليف الانقاذ المالي الذي موله دافعو الضرائب.

وقال أوباما في خطابه الاسبوعي عبر الاذاعة والانترنت "نحتاج الى فرض رسوم على البنوك التي كانت أكبر المستفيدين من مساعدة دافع الضرائب في ذروة الازمة المالية التي مررنا بها .. حتى نستطيع استرداد كل سنت من أموال دافع الضرائب."

كما استغل أوباما الموجود في كندا لحضور اجتماعات مع زعماء أكبر اقتصادات العالم خطابه للترحيب باتفاق توصل اليه مفاوضو الكونجرس بشأن تعديل تاريخي للوائح المالية الامريكية.

ويأمل أوباما في الدفع بالتعديلات كنموذج يحتذى به للدول الاخرى خلال قمة مجموعة العشرين في تورونتو يومي السبت والاحد.



كينج. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2010, 01:13 PM   #1473
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية كينج.
 

افتراضي رد: فضفضه

أعمال عنف ترافق قمة العشرين


الشرطة الكندية تطارد المحتجين بعد أن أضرموا النار في إحدى سياراتها (رويترز)



وقعت أعمال عنف متفرقة عندما تظاهر نحو عشرة آلاف شخص على الأقل في شوارع العاصمة المالية لكندا تورنتو احتجاجا على قمة يعقدها قادة مجموعه العشرين ذات الاقتصادات الرائدة في العالم، ويتوقع أن تشهد مناقشات حادة بشأن ضبط القطاع المالي وفرض رسوم عليه.
ويواصل قادة الدول الغنية والصاعدة في مجموعة العشرين اجتماعاتهم التي انطلقت مساء السبت في تورونتو.
وتأتي هذه القمة بعد اختتام قادة مجموعه دول الثمانى قمة لهم قرب تورنتو بكندا أكدوا فيها أن انتعاش الاقتصاد العالمي لا يزال مزعزعا وهشا, وحثوا فيها على تطبيق سياسات تقشفية.
وبالقرب من محل انعقاد قمة العشرين, اشتبك المتظاهرون مع زهاء 12 ألف عنصر من قوات الأمن والشرطة أثناء مظاهرات دعت لها الاتحادات العمالية، وبدأت سلمية قبل أن تشهد أعمال عنف كسر خلالها المتظاهرون نوافذ عدد من سيارات الشرطة وزجاج المحال التجارية والمصارف.
كما أضرمت النيران في سيارات للشرطة بمنطقتين على الأقل, وألحقت أضرار بشاحنات لوسائل إعلامية.
ويقبع مركز المؤتمرات الذي يعقد فيه قادة مجموعة العشرين اجتماعهم خلف سياج يبلغ ارتفاعه ثلاثة أمتار .
وكانت أغلب المطاعم والمحال التجارية بوسط تورنتو وضعت ألواحا خشبية على الواجهات والنوافذ منذ أول أمس الجمعة تحسبا للمظاهرات التي ضمت مناهضين للعولمة ومؤيدين للحفاظ على البيئة ومدافعين عن حقوق العمال.

إحدى سيارات الشرطة التي أضرمت فيها النيران (رويترز)
احتجاجات سابقة
يذكر أن مؤتمرات دولية سابقة شهدت احتجاجات تحولت إلى أعمال عنف.
ففي عام 1999, أوقف 50 ألف محتج جلسات منظمة التجارة العالمية في سياتل بالولايات المتحدة الأميركية وسط إطلاق الشرطة الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي على المحتجين, كما اعتقل نحو 600 شخص وقدرت الخسائر التي لحقت بالممتلكات بسبب أعمال العنف حينها بثلاثة ملايين دولار.
كما توفي رجل خلال مواجهات مع الشرطة في قمة العشرين التي عقدت بلندن في أبريل/نيسان عام 2009.



كينج. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2010, 01:21 PM   #1474
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية كينج.
 

افتراضي رد: فضفضه

الانتعاش الاقتصادي محور اهتمام العشرين

الاتفاق على إعطاء دور أكبر للدول النامية بالمؤسسات المالية العالمية (رويترز)

تحظى إصلاحات النظم المالية وكيفية المحافظة على الانتعاش الضعيف للاقتصاد العالمي باهتمام قمه العشرين التي بدأت مساء السبت في تورونتو بكندا وأعقبت قمة لمجموعه الثمانى الصناعية الكبرى.

وتعمل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي على تخفيف حدة الخلافات بشأن التوجهات لخفض الإنفاق الحكومي وخفض عجز الموازنات دون المساس بالانتعاش الاقتصادي الضعيف للاقتصاد العالمي.

وأعلن عدد من حكومات الاتحاد الاوربى عن إجراءات تقشف في أعقاب الأزمة المالية اليونانية بسبب الخوف من انتقالها إلى دول أخرى في منطقة اليورو.

خطط الحفز
أما الولايات المتحدة فقد أصبحت تفكر في المزيد من خطط الحفز الاقتصادي، وتعرب عن خشيتها من أن تؤدي خطط التقشف الأوروبية إلى آثار عكسية على النمو الاقتصادى

وقال وزير الخزانة الأميركي تيموثي غيثنر السبت في تورونتو إن تعافي الاقتصاد العالمي يعتمد على صنع توازن بين المزيد من الإنفاق العام وتقليص الموازنة.

وأضاف أن "الدول تخرج من دائرة الأزمة بسرعات متفاوتة.. والأمر بيد كل منها كي تضطلع بالإجراءات المناسبة للحيلولة دون حدوث انهيار اقتصادي آخر".

وكان خلاف قد نشب بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي قبيل انطلاق القمة حول المسار الصحيح للإبقاء على قوة الدفع في عجلة التعافي الاقتصادي.

ودفعت الولايات المتحدة باتجاه تفعيل المزيد من حزم الحفز بينما أعلن عدد من دول الاتحاد بالفعل خطط تقشف مالي.

وقال غيثنر "إننا ما زلنا نعاني من الندبات التي خلفتها هذه الأزمة.. لذا يتعين أن تدور هذه القمة بشكل أساسي حول النمو"، وأردف "لكن علينا أن نجد التوازن المناسب".

وقال الرئيس الأميركي باراك أوباما في حديثه الإذاعي الأسبوعي السبت "آمل أن نتمكن من إحراز التقدم الذي حققناه خلال قمم مجموعة العشرين التي عقدت العام الماضي من خلال تنسيق جهود الإصلاح المالي العالمي، وذلك لضمان عدم تكرار أزمة مثل تلك التي لا نزال في طور التعافي منها".

لكن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قالت إن جميع الأطراف متفقون على أن الخروج من خطط الحفز الحالية مهم لكبح عجز الموازنات رغم وجود اختلاف في وجهات النظر حول سرعة تنفيذ سياسات الخروج.

مسودة البيان الختامي
وقالت وكالة الأنباء الألمانية إن مسودة بيان لمجموعة العشرين قد تدعو إلى استكمال خطط الحفز الاقتصادي هذا العام. أما في العام 2011 وبعد ذلك فإن التركيز سيكون على تعزيز مالي للنمو حيث سيتم خفض عجز الموازنات إلى النصف بحلول عام 2013 وتتم استعادة التوازن لمديونيات الحكومات بحلول العام 2016.

وقالت مسودة البيان التي يتوقع أن تعلن اليوم الأحد في نهاية قمة مجموعة العشرين، إن هناك حاجة لإنهاء خطط الحفز الحالية لكن الأحداث الأخيرة تؤكد ضرورة السيطرة على توازن الماليات العامة.

ويبحث زعماء مجموعة العشرين كيفية استعادة التوازن لانتعاش الاقتصاد العالمي على المدى الطويل.


ميركل: الجميع متفقون على أن الخروج من خطط الحفز الحالية مهم لكبح عجز الموازنات (الأوروبية)

وتمارس الولايات المتحدة الضغوط على الدول التي تعتمد اقتصاداتها على الصادرات مثل ألمانيا والصين واليابان لحفز الاستهلاك المحلي.

من جانبها أعلنت الصين قبل بدء القمة عن رفع سعر عملتها لإرضاء شركائها التجاريين الذين طالما اشتكوا من أن القيمة المنخفضة لليوان تعطي ميزة تنافسية غير عادلة للصادرات الصينية.

وتشير مسودة البيان الختامي إلى أن الزعماء اتفقوا على تغيير في السياسات الخاصة بقيادة المؤسسات المالية العالمية لإعطاء دور أكبر للدول النامية يعكس دور اقتصادها المتعاظم.

وبخصوص الضريبة البنكية التي تطالب بها أوروبا ووافقت ألمانيا وفرنسا وبريطانيا على تطبيقها، قالت المستشارة الألمانية إنها لا تتوقع موافقة دول العشرين عليها



كينج. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2010, 01:23 PM   #1475
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية كينج.
 

افتراضي رد: فضفضه

تهدئة الأزمة الأميركية البريطانية حول بي بي

لأميركا وبريطانيا مصلحة في أن تبقى بي بي قوية ومستقرة (الفرنسية)

قال بيان للحكومة البريطانية إن الرئيس الأميركي باراك أوباما ورئيس الوزراء البريطاني ديفد كاميرون اتفقا خلال اجتماع يوم أمس السبت على هامش قمة العشرين في تورونتو بكندا أنه يجب الحفاظ على قوة واستقرار شركة بي بي بعد الأزمة التي لحقت بها بسبب بقعة نفط خليج المكسيك.

وقال البيان الذي صدر عقب أول مقابلة وجها لوجه بين الزعيمين بعد تسلم كاميرون رئاسة الحكومة البريطانية في الشهر الماضي، إن كاميرون أثار المسألة مع أوباما بعد الانتقادات الشديدة التي وجهت إلى بي بي.

وأوضح أن الزعيمين اتفقا على أن تتمسك بي بي بالتزامها بوقف التسرب النفطي وإزالة الأضرار التي تسببت بها وقبول التعويضات القانونية المترتبة.

كما اتفقا على أن للبلدين مصلحة في أن تبقى بي بي شركة قوية ومستقرة.

من جهة أخرى قال مسؤول في الإدارة الأميركية إن كاميرون وأوباما اتفقا على أن هناك التزامات معينة مترتبة على بي بي يجب أن تتحملها.

وكان كاميرون حذر يوم الجمعة الماضي مما أسماه بـ"تدمير" الشركة قائلا "إنها مهمة لجميع مصالحنا".

يشار إلى أن بي بي لا تزال تسعى جاهدة لوقف تسرب للنفط من بئر لها بخليج المكسيك يصل معدله إلى ما بين 35 و60 ألف برميل يوميا.

وتقول الشركة إنها تستطيع وقف 25 ألف برميل يوميا وإنها أنفقت 2.35 مليار دولار على التعويضات وعلى تنظيف الشواطئ من بقع الزيت.

يشار إلى أن سعر سهم الشركة انخفض بسبب بقعة النفط إلى أدنى مستوى في 14 عاما وأدى ذلك إلى خسارة في قيمتها السوقية وصلت إلى 100 مليار دولار.

وكانت معظم أسهم الشركة في السابق مملوكة لبريطانيين لكن مع توسع عملياتها خاصة في الولايات المتحدة أصبح 40% من الأسهم مملوكة في السوق البريطانية ونفس النسبة مملوكة بالسوق الأميركية



كينج. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2010, 01:24 PM   #1476
عضو فـضـي
 

افتراضي رد: فضفضه

موضوع رائع جدا بارك الله فيك



التوقيع:
عن أبي أمامة رضي الله عنه قال: رآني النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأنا أحرك شفتي فقال لي ( بأي شيء تحرك شفيتك يا أبا أمامة ؟ ) فقلت - أذكر الله يا رسول الله . فقال - ( ألا أخبرك بأفضل أو أكثر من ذكرك الليل مع النهار ، والنهار مع الليل ؟ أن تقول سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء ، سبحان الله ملء ما في السماء والأرض ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، وسبحان الله ملء كل شيء ، وتقول - الحمد الله ، مثل ذلك ) صدق رسول الله
M.aly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2010, 01:27 PM   #1477
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية كينج.
 

افتراضي رد: فضفضه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maly مشاهدة المشاركة
موضوع رائع جدا بارك الله فيك
ولونهم مايستهلوش بس يالله الواحد بيعمل الخير ويرميه البحر



كينج. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2010, 01:32 PM   #1478
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية كينج.
 

افتراضي رد: فضفضه

قادة مجموعة العشرين يسعون لتحقيق توازن بين الديون والنمو

Sun Jun 27, 2010 7:29am GMT


تورنتو (رويترز) - اثر تجاوز حالة الكساد العالمية يسعي قادة العالم يوم الاحد لاظهار قدرتهم على تعزيز انتعاش اقتصادي هش وفي نفس الوقت خفض مستويات الدين الحكومي.
ويجتمع الرئيس الامريكي باراك اوباما والرئيس الصيني هو جين تاو وقادة من بقية دول مجموعة العشرين للمرة الرابعة منذ امتداد الازمة المالية خارج الولايات المتحدة في عام 2007 لتؤجج المخاوف من تجدد "الكساد العظيم".
واتحدت مجموعة العشرين التي تضم قوى اقتصادية ناشئة واقتصاديات متقدمة حيث بدأت الازمة لتضخ تريليونات الدولارات في المعركة على الكساد. ومنذ ذلك الحين أصبحت المنتدى الاساسي لتنسيق جهود مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية.
وفي ظل نمو بطيء في العديد من الاقتصادات المتقدمة في الوقت الحالي تخشى واشنطن ان تؤدي مساعي اوروبا لخفض ديون ما بعد الكساد لعرقلة النمو مما يثير قلق قادة اخرين في مجموعة العشرين وهو ما أعرب عنه رئيس الوزراء الهندي مانموهان سينغ.
ولكن اوباما مثل كثير من نظرائه حريص على الحفاظ على وحدة مجموعة العشرين.
وقال "نحن نسعى لنفس الاتجاه وهو تحقيق نمو مستدام على المدى طويل يسمح للناس بالعمل."
ومن المقرر ان تعلن مجموعة العشرين جهودا منسقة لخفض العجز في القطاع العام في غضون ثلاثة اعوام وتثبيت الدين الحكومي ايضا ولكن يدركون ايضا بان العملية ستبدأ بوتيرة مختلفة حسب مسودة البيان التي حصلت عليها رويترز.
وتعترف الوثيقة بان وتيرة الانتعاش الاقتصادي ستختلف على مستوى العالم عقب الازمة وان ثمة حاجة لتوازن دقيق للعودة لضبط الميزانية والحفاظ على النمو.
واضافت المسودة "ثمة خطر ان يؤثر التعديل المالي المنسق بين عدة اقتصادات رئيسية سلبا على الانتعاش. وهناك أيضا خطر أن يقود الفشل في تحقيق الضبط عند الضرورة الى تقويض الثقة وعرقلة النمو."



كينج. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2010, 01:34 PM   #1479
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية كينج.
 

افتراضي رد: فضفضه

وبالطبع فان المصدر الرئيسي للنمو في الوقت الحالي ليس هو أكثر الاقتصادات تقدما وانما دول مثل الصين والاقتصادات الناشئة الكبرى الاخرى التي ينتابها القلق ازاء مشاكل الدين في الدول الصناعية.
ومن المتوقع ان يصل الدين المجمع للدول المتقدمة داخل مجموعة العشرين الى 107.7 في المئة من اجمالي الناتج المحلي العام الحالي وهو تقريبا ثلاثة امثال نسبة 37 في المئة المتوقعة في اقتصادات الاسواق الناشئة داخل المجموعة ارتفاعا من نسبة 80.2 بالمئة عند بداية الازمة في 2007 .
وذكر البيان ان من المقرر ان يلتزم قادة مجموعة العشرين بوضع قواعد أشد صرامة لمتطلبات رأسمال البنوك والترحيب بتحرك بكين لاعلان التحول لسعر صرف أكثر مرونة بمرور الوقت وهو تحرك يأمل البعض ان يقود لارتفاع اليوان ومنافسة أكثر عدالة في التجارة العالمية



كينج. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2010, 01:35 PM   #1480
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية كينج.
 

افتراضي رد: فضفضه

والدا شليط يقومان بمسيرة لمكتب نتنياهو

Sun Jun 27, 2010 9:22am GMT





القدس (رويترز) - بدأ يوم الاحد والدا الجندي الاسرائيلي جلعاد شليط المحتجز في قطاع غزة منذ عام 2006 مسيرة مدتها 12 يوما من منزلهما في شمال اسرائيل إلى مقر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالقدس للمطالبة بمبادلته بسجناء فلسطينيين.
وقال شمشون ليبمان رئيس الحملة العامة للافراج عن شليط "نتمتع بالقوة الكافية لمبادلة مئات القتلة بجلعاد شليط... ثم انني متأكد من أن كل جندي سيتيقن من أننا لن نتخلى عنه."
وفي يونيو حزيران عام 2006 احتجز نشطاء فلسطينيون شليط الذي يبلغ من العمر الآن 23 عاما بعد أن عبروا الحدود من خلال نفق يصل بين قطاع غزة وجنوب اسرائيل.
ولم تتفق اسرائيل وحركة المقاومة الاسلامية (حماس) التي تسيطر على القطاع حاليا على شروط مبادلة السجناء التي سيتم بموجبها الافراج عن ألف سجين فلسطيني بين سبعة آلاف في السجون الاسرائيلية مقابل الافراج عن شليط.
ويعترض نتنياهو على الافراج عن فلسطينيين مدانين بقتل اسرائيليين مشيرا إلى أن تحركهم في الضفة الغربية بحرية سيتيح لهم شن هجمات أخرى.
وقالت مصادر مطلعة على سير المفاوضات التي تتوسط فيها ألمانيا إن حماس وافقت على نفي بعض السجناء لكنها تريد أن تتاح لهم فرصة اختيار وجهاتهم.
ومن المتوقع أن ينضم آلاف الاسرائيليين الى والدي شليط وأقاربه في مسيرتهم من شمال اسرائيل الى القدس.
وفي تكثيف للضغوط على نتنياهو للموافقة على التوصل الى اتفاق قالت أسرة شليط انها ستعتصم لأجل غير مسمى خارج مقره الرسمي في الثامن من يوليو تموز بعد يومين من الموعد المقرر أن يلتقي فيه بالرئيس الامريكي باراك أوباما في واشنطن.
وقال نتنياهو للصحفيين انه سيدعو والدي شليط لمقابلته عندما يعود من الولايات المتحدة.
وقال "أريد أن أراكما. سأسعد بلقائكما. لن يكون هذا أول اجتماع لنا... قلوبنا مع جلعاد وأسرته." وناشد المجتمع الدولي الضغط على حماس للافراج عن شليط



كينج. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

تراجع ارتفاعات اليورو في سوق الفوركس 11/5/10
النسخة المطورة من استراتيجيتى الخاصة
تحذير لمشتري الباوند

مواضيع تالية :

برنامج يستخرج الدعم والمقاومة للعملات والأسهم
سؤال بخصوص الشموع اليابانيه
من كان يتخيّل، الذهب و الدولار جنباً إلى جنب في موجة صاعدة !

فضفضه

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
فضفضه طفل صور - فيديو - يوتيوب


روابط الموقع الداخلية


08:15 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة