• 9:54 مساءاً
logo



$$$ ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية $$$

إضافة رد
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 13,182
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا
معدل تقييم المستوى: 23
Marvey is on a distinguished road
17 - 05 - 2010, 08:09 PM
  #1
Marvey غير متواجد حالياً  
Smile $$$ ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية $$$
أول امرأة عربية مسلمة تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية





ريما فقيه لبنانية الأصل، ملكة جمال ولاية ميشيغان ذات الـ24 ربيعا، توجت ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2010. إذ تمكنت من فتن القضاة بجمالها الساحر و شخصيتها الجذابة، لتصبح أول امرأة عربية مسلمة تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.
ولدت ريما فقيه في لبنان تشرين الاول/اكتوبر من عام 1986. هاجرت عائلتها الى نيويورك عندما كانت طفلة، و نشأت هنالك مع والديها شقيق الأصغر رامي. في عام 2003 انتقلت عائلتها إلى ديبورن، ميتشغان، أينما توجت ملكة جمال ميتشغان في 19 سبتمبر/أيلول من عام 2009.
حصلت على درجة البكالوريوس في الاقتصاد و إدارة الأعمال من جامعة ميتشيغان-ديبورن،و تخطط للالتحاق بكلية القانون بعد استكمال فترة ولايتها الذي سيستمر لعام واحد كملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.
بهذا الفوز أصبحت أول امرأة مسلمة تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، و ثاني امرأة من أصل عربي تفوز بهذا اللقب بعد جولي حايك في عام 1983 التي كانت هي الأخرى من أصل لبناني. فقيه تعتبر أيضا أول ملكة جمال لولاية ميتشغان لتصبح ملكة جمال الولايات المتحدة بعد كينيا مور في عام 1993.
ريما فقيه فتنت قضاة المسابقة في حفل أقيم في لاس فيجاس يوم الاحد فيPlanet Hollywood Resort & Casino . إذ تغلبت على 50 منافسة، إذ كانت ملكة جمال ولاية أوكلاهوما، مورغان إليزابيث ولارد الوصيفة الأولى.
عائلتها التي وقفت لجانبها و قدمت لها كامل الدعم و التأييد كانت فخورة للغاية. العديد أيضا من العرب الأمريكيين رحبوا بهذا الفوز، خاصة بعد الضوء السلبي الذي وضعت فيه المجتمعات العربية في الولايات المتحدة من قبل وسائل الإعلام، التي تربطهم على الفور بالإرهابيين في ظل هجمات 11 من سبتمبر 2001.
على الرغم من أنها شارفت على السقوط على المسرح أثناء مشيها بثوب السهرة الأبيض الذي كان يشبه فستان الزفاف، إلا أنها تمكن من صنع التاريخ. إذ قال دونالد ترامب، الذي يملك هذه المسابقة بالاشتراك مع مع NBC، "إنها فتاة عظيمة". فعندما سئلت ريما فقيه في مقابلة إذ ينبغي على شركات التأمين الصحي تغطية وسائل منع الحمل، أجابت بنعم، و ذلك بسبب ارتفاع تكلفتها.
ريما فقيه أخذت لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية من كريستين دالتون الفائزة في 2009، و الآن ستمثل الولايات المتحدة في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2010 المقررة هذا الصيف. هذا اللقب يمنحها عقد الإيجار لسنة واحدة في شقة في نيويورك متضمنا نفقات المعيشة، بالإضافة إلى خدمات طبية و تجميلية و راتب لم يتم الكشف عنه.


التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,486
معدل تقييم المستوى: 20
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: $$$ ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية $$$
2#
18 - 05 - 2010, 02:49 PM
شكرا على الخبر الحلو ,,,

التوقيع





بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا
المشاركات: 13,182
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 23
Marvey is on a distinguished road
Smile رد: $$$ ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية $$$
3#
18 - 05 - 2010, 03:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
شكرا على الخبر الحلو ,,,
الشكر لله يا بلال تسلم حبيبى على مرورك

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس الغرفة العربية - الأمريكية: الولايات المتحدة تخسر من تعقيد تأشيرات العرب مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 12 - 10 - 2009 05:00 AM
الركود يتعمق في الولايات المتحدة الأمريكية والجميع ينتظر انتعاش الاقتصاد الأمريكي على يد.. Trend منتدى تداول العملات العام 3 18 - 01 - 2009 09:00 PM


09:54 PM