موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

بدون عنوان

منتدى تداول العملات العام

قديم 28 - 05 - 2010, 11:32 PM   #11
عضو متميز

افتراضي رد: بدون عنوان

رد: بدون عنوان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادى عبده مشاهدة المشاركة
جزاك الله كل خير أخى حسين على الرفع , للاسف لم ارى هذا الموضوع الا الان لانشغالى الاسبوع الماضى بمعرض تريند .

أشكرك أخى ابو ابراهيم على طرحك الراقى و محبتك لاخوانك الاعضاء و الله يسمع منك و يحمى الجميع

جزيت خيرا أخى الحبيب
حياك الله اخ شادي
و الله يعطيك العافية

و لا شكر على واجب و نأمل ان يكون الاخوان دائما واعين

ابو ابراهيم1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2010, 11:34 PM   #12
عضو متميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمران حسن مشاهدة المشاركة
هم ما بيغلطوش بس انت و نصيبك
طول ما البطيخة في ايديهم تبقى حمرا بس مجرد انت ما تمسكها تبقى اخترت البطيخة الغلط
تقوله يا عم انت اللي اخترتها لي يقولك بس انت مسكتها غلط

انت اكيد تقصدني

لاني في الصيف احب البطيخ الابيض

هههههههههه

مستحيل اكون اقصدك

بالعكس لا تعلم كم احترم توصياتك الرقمية فأنا اتابعها كلها بصمت

اما البطيخ ففي حد ما يحبوش حتى لو كان ازرق؟؟؟

قديم 28 - 05 - 2010, 11:39 PM   #13
عضو متميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحيمي مشاهدة المشاركة
شكراً على الموضوع و النصائح الطيبه من رجل طيب

حياك الله اخي الكريم

اشكر مرورك العطر

قديم 28 - 05 - 2010, 11:44 PM   #14
مشرف / محلل فني بورصات

الصورة الرمزية أحـمـد عـزام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة
مستحيل اكون اقصدك

بالعكس لا تعلم كم احترم توصياتك الرقمية فأنا اتابعها كلها بصمت

اما البطيخ ففي حد ما يحبوش حتى لو كان ازرق؟؟؟
في بطيخ ملون؟؟؟

انا بدي واحد اورنج
عشان كأس العالم
و على لون هولندا (((الاورانيا)))

أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2010, 11:53 PM   #15
عضو متميز

الصورة الرمزية freebalad2003

اقتباس:
حياك الله اخ حسين

و اشكرك على الرفع و على الاهتمام بالموضوع
بسم الله الرحمن الرحيم
فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله الأمثال

و ان شاء الله ما سطرت لنا هو من الذي ينفع الناس
فجزاك الله خيرا و بارك لك و فيك و جعلك قدوة لغيرك
و من لا يشكر العبد فليس بشاكر للرب

التوقيع:
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته

http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2010, 02:33 PM   #16
عضو جديد

الصورة الرمزية mena_rambo2009

شكراً على الموضوع و النصائح الطيبه

mena_rambo2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2010, 04:15 PM   #17
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية نادر فيليب

Smile رد: بدون عنوان

اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بصراحة العنوان حيرني فقلت اسيبه بدون كنت سأختار

"لصوص المنتديات" و لكن خفت العنوان يفهم ان المنتديات هم اللصوص فقلت بلاش

قلت"تجارة الفوركس و تجارة البطيخ" برضه قلت بلاش الناس تفهم كلامي عن الفوركس كله فقلت بلاش برضه

طيب جربت" بين مطرقة الاحلام و سندان اللصوص" برضه حسيته مش قوي

خطرت لي فكرة لطيفة و اسم اوريجينال "فاكر الناس بريالة" بس قلت بلاش فلان يفتكر اني بتكلم عليه و لو انه ممكن ابقى فعلا بتكلم عليه

المهم قلت اسيبه فاضي احسن

ندخل في الموضوع احسن و بعدين كل واحد يختار العنوان اللي يريحه

تعودنا على المنتديات ان تكون ساحة للحوار البناء و لتبادل الافكار و الخبرات و اعتبرناها دائما منبرا نسمو به و يزهو بنا
و كثيرا ما تعلمنا من هذه المنتديات ما نعجز عن ذكره لكثرته
الى ان انتشرت في الاونة الاخيرة فئة ضالة نجدها هنا و هناك جالسة في غياهب الظلمة و السواد تحيك مؤامراتها القذرة بفن و خيال خصب يكاد اكبر المنتجين السنيمائيين عن الوصول الى مثل هذا الخيال

فتارة نجد فلانا يشيد و يمدح بتلك الشركة التي تمنح عميلها مكافأة مجانية بقيمة كذا دولار لنكتشف بعد فترة انه ما هو الا وسيط لهذه الشركة و له نسبة مما يحتال به على الناس و لكن للأسف نجد العديدين قد تورطوا بكلامه المعسول و اللسان الذي لا ينضب عن المديح قبل ان يختفي من غير رجعة

و تارة اخرى نجد من يدخل علينا و قد اعد لنفسه دعاية تفوقت على حملة تهامي يا وديع
و بدلا من قضاء بعض الوقت يلعب بلاي ستيشن مع اصحابه في المدرسة ذهب فكره لأبعد من ذلك فلماذا لا نلعب بفلوس الناس ؟؟؟
فتراه قد ابهر عيون الناس بالعناوين الرنانة التي لا يستطيع ان يأتي بمثلها سوى الاطفال لسعة خيالهم الذي لا يخطر على بال و لا يصدقه كل شخص عاقل و الادهى انكم تجدونه يسوق لنفسه كمن افترس الاسواق و طبعا اصدقاؤه المطبلاتيه لهم دور جوهري فمهمتهم واضحة و هي محاولة الاقناع و الترويج لهذه اللعبة الجديدة و التي بالنسبة لهم باتت اكثر نفعا من network games و لهم نصيب من الغلة التي يخرجون منها باصطياد من يقع فريسة لتضليلهم
اما النوع الاحلى و الاجمل فهم من اشبههم او لنقول من حولوا تجارة الفوركس كتجارة البطيخ "يا حمرا يا بيضا"
هم ما بيغلطوش بس انت و نصيبك
طول ما البطيخة في ايديهم تبقى حمرا بس مجرد انت ما تمسكها تبقى اخترت البطيخة الغلط
تقوله يا عم انت اللي اخترتها لي يقولك بس انت مسكتها غلط

و تطول القائمة من اخصائيي الصيد و الافتراس من اشخاص لشركات لوسطاء

و حتى لا يطول الكلام فالكلام لا ينتهي

انصحكم اخواني بالحذر لكل من يدعي العلم بلا ادلة
انصحكم بالابتعاد عن شركات البونص النصابة التي تأكل اموالكم و تلتهمها بلا رجعة
انصحكم بالابتعاد عن من يدعي انه سيحقق لكم الربح دون ان تتأكدوا انه يربح لنفسه اولا
انصحكم باتباع من يعلمكم لا من يسرقكم

في النهاية ارجو الا يعتبر موضوعي هذا موجها لشخص معين او لشركة معينة انما هو عام و شامل و من اخذ الموضوع بأنه مقصود لشخصه فأكيد ان "اللي على راسه بطحة"

و اقبلوا الاحترام

للأسف رأيت الموضوع متاخرا ولكنه موضوع قوى جدا .
كلام جميل جدا ومهم جدا لكل المبتدئين فى هذا السوق . ولكن ليس معناه بالطبع البعد 100% عن اى عروض للشركات ولكن الحذر كل الحذر ممن يطلب منك عمل ايداع او اى شئ مقابل البونص فى شركات مجهولة .. وأنا الحقيقة والحمد لله لم يحدث أن قابلت احد هؤلاء ألا وعرفت أنه نصاب ....ربك المنجى ...وبعدين بتلاقية مهزوز وبيتكلم كلام غلط كتير ويحب يصطاد الطماعين لأنهم أسهل فئة يستطيع النصاب أقناعها ( والحمد لله اخوك مش منهم . )
مش عارف والله يا ابو ابراهيم انت شكلك مريت بتجربة او قابلت حد منهم قريب ...أرجو يكون فى الموضوع اسماء حتى وان كنت ستتعرض لهجوم شرس لكن والله اعلم الهدف نصح الناس وليس موضوع عام ..
وبالنسبة لأدارة الحسابات مر علينا فى جناح اف أكس دى دى أكثر من 20 من مديرى الحسابات لا سى فى cv ولا شئ كله كلام ..أنا بحقق وبأعمل وبسوى وأتمنى تجيب لى عملاء( وطبعا بيعرض نسبة من الحسابات بصفة شخصية ...من تحت الترابيزة يعنى ) طيب فين ورينى حساب ...مفيش. لدرجة انى لما زهقت من الناس دى واتخنقت من واحد وكان معى اللاب توب قولت له أتفضل اللاب توب قدامك اعمل لى اى عملية على أى عملة واكسب 10 بيب وخد وقتك ... وللأسف قال لى انا مش جاى أمتحن هنا ومشى .... طيب أمال جاى تروج لية لنفسك علشان تاخد فلوس الناس .وهو الناس اللى اعرفها هتكون مين غير أخى واختى وأبى وامى واصدقائى ..أسلمهم لك كدا تسرقهم عينى عينك وتعطينى نسبة كمان !!! حسبى الله ونعم الوكيل ...أنا عن نفسى معايا البزنس كارد بتاع الباشا دة وممكن اقول اسمه كمان لو حبيتم ....وافضل الموضوع يكون فية اسماء ولا يكون مرسل هكذا ولكن الأختيار لك ابو ابراهيم فهو موضوعك ...وياريت ايضا نذكر اسماء الشركات التى تضحك على العملاء حتى نفضحها ...

شكرا وبارك الله فيك .

التوقيع:
طبعا وجود هذا الموضوع بعد ان تأخر كثيرا فى الأستراحة فرحنى جدا ...ورد د.أسامة عادل شجعنى كثيرا

أشكر جميع من رد
... و شكرا إدارة بورصات

م.نادر فيليب
نادر فيليب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2010, 08:44 PM   #18
عضو متميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mena_rambo2009 مشاهدة المشاركة
شكراً على الموضوع و النصائح الطيبه
حياك الله اخي الكريم

اشكر مرورك

قديم 29 - 05 - 2010, 09:02 PM   #19
عضو متميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر فيليب مشاهدة المشاركة
للأسف رأيت الموضوع متاخرا ولكنه موضوع قوى جدا .

كلام جميل جدا ومهم جدا لكل المبتدئين فى هذا السوق . ولكن ليس معناه بالطبع البعد 100% عن اى عروض للشركات ولكن الحذر كل الحذر ممن يطلب منك عمل ايداع او اى شئ مقابل البونص فى شركات مجهولة .. وأنا الحقيقة والحمد لله لم يحدث أن قابلت احد هؤلاء ألا وعرفت أنه نصاب ....ربك المنجى ...وبعدين بتلاقية مهزوز وبيتكلم كلام غلط كتير ويحب يصطاد الطماعين لأنهم أسهل فئة يستطيع النصاب أقناعها ( والحمد لله اخوك مش منهم . )

مش عارف والله يا ابو ابراهيم انت شكلك مريت بتجربة او قابلت حد منهم قريب ...أرجو يكون فى الموضوع اسماء حتى وان كنت ستتعرض لهجوم شرس لكن والله اعلم الهدف نصح الناس وليس موضوع عام ..

وبالنسبة لأدارة الحسابات مر علينا فى جناح اف أكس دى دى أكثر من 20 من مديرى الحسابات لا سى فى cv ولا شئ كله كلام ..أنا بحقق وبأعمل وبسوى وأتمنى تجيب لى عملاء( وطبعا بيعرض نسبة من الحسابات بصفة شخصية ...من تحت الترابيزة يعنى ) طيب فين ورينى حساب ...مفيش. لدرجة انى لما زهقت من الناس دى واتخنقت من واحد وكان معى اللاب توب قولت له أتفضل اللاب توب قدامك اعمل لى اى عملية على أى عملة واكسب 10 بيب وخد وقتك ... وللأسف قال لى انا مش جاى أمتحن هنا ومشى .... طيب أمال جاى تروج لية لنفسك علشان تاخد فلوس الناس .وهو الناس اللى اعرفها هتكون مين غير أخى واختى وأبى وامى واصدقائى ..أسلمهم لك كدا تسرقهم عينى عينك وتعطينى نسبة كمان !!! حسبى الله ونعم الوكيل ...أنا عن نفسى معايا البزنس كارد بتاع الباشا دة وممكن اقول اسمه كمان لو حبيتم ....وافضل الموضوع يكون فية اسماء ولا يكون مرسل هكذا ولكن الأختيار لك ابو ابراهيم فهو موضوعك ...وياريت ايضا نذكر اسماء الشركات التى تضحك على العملاء حتى نفضحها ...

شكرا وبارك الله فيك .

حياك الله اخ نادر

اكيد طبعا مش كل الشركات
التي تطرح بونص معناها انها مش مزبوطة انما في امور يقبلها العقل و امور لا تصدق
انما كما ذكرت انت الخوف من الشركات التي تطلب ايداعا مقابل البونص المزعوم
بالنسبة للتجارب الشخصية الحمد لله انا شخصيا لم اكن ضحية لمثل هذه الشركات او الاشخاص لحرصي الشديد عند الاختيار انما اصدقاء لي حقيقة تعرضوا لمشاكل مع اكثر من شخص او شركة
و ما اعتبره اشد خطورة من الشركات هم من يروجوا لأنفسهم انهم مديري حسابات و للأسف معظمهم لم يعمل بحساب حقيقي طيلة حياته
و هنا لازم نفصل فمدير يخسر في حساب او مع عميل موضوع طبيعي و يمكن ان يحدث و لكن الاصل ان نعلم مع من نتعامل و ما هي خبرته

اما بخصوص وضع الاسماء فبصراحة لا اجد انها تثري الموضوع لسبب مهم و هو ان الموضوع سيتحول لساحة من القدح و الذم بدليل و بدون دليل و هذا ما لا نريده و لا نقبله فلا بد ان نراعي عدم ذم الناس او اتهامهم بغير وجه حق و حتى و ان كانت تجربة شخصية مع احد الاعضاء فلا بد ان تكون مدعمة بدليل و اثبات

و اشكرك على المشاركة و التعليق القيم

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

@[email protected] 3 مليون دولار @[email protected]
من اسهل الاستراتجيات ... وتحقيق 6000 نقطة من 5 صفقات فقط
هل انتهى العرض؟؟؟؟

مواضيع تالية :

استراتيجيه fx-challengerطريقك نحو المليون
ان شاء الله فرصة شراء يورو استرالى
حضور رائع لبورصات فى ترند 2010

بدون عنوان