• 2:22 صباحاً
logo



السوق السعودي والتذبذب الحاد

إضافة رد
عضو فـضـي
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,350
معدل تقييم المستوى: 13
مساهم is on a distinguished road
29 - 05 - 2010, 05:20 AM
  #1
مساهم غير متواجد حالياً  
افتراضي السوق السعودي والتذبذب الحاد
انخفض السوق يوم الثلاثاء الماضي بطريقة أشبه ما تكون بالأفعوانية. والأفعوانية لمن لا يعرفها هي لعبة الرولر كوستر. ومن الواضح أنني أشرح الكلمة العربية للعرب عن طريق ترجمتها إلى الإنجليزية، وهذا دليل واضح على نجاح مجامع اللغة العربية في توحيد المفردات! عموما هذا الانخفاض لم يسبق إليه العرب حيث انخفض السوق الأمريكي قبلها بثلاثة أسابيع تقريبا قرابة الألف نقطة، قبل أن يرتد ليغلق منخفضا بقرابة 400 نقطة وهي أول مرة يفرح المستثمرون بانخفاض السوق لأربعمائة نقطة على رأي المثل القائل ''خوّفه بالموت ...
شارك بتعليقك
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية


02:22 AM