• 7:13 مساءاً

◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►

Like Tree21864Likes

عضو فـضـي

عمر حلاق is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
02 - 03 - 2014, 02:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان. مشاهدة المشاركة
بالنسبه لتقسيم العقود ف أستاذ احمد عزام مثال قوى على تنفيذها واغلاق جزء منها وتقسيمها على الاهداف بحيث لو هناك ارتداد كبير قبل تحقيق الهدف الاخير نخرج على خساره بسيطه لو ضرب استوب او اصلا نخرج على مكسب لو قدمنا الاستوب لمستوى الدخول
بارك الله فيك ابو اوس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
ولا تزعل ، الاستاذ احمد في عيوننا وما راح ننساه ، كمان راح ناخذه معانا لو ربنا كتب لنا الرزق والعمل سويا .
بصراحه لم اجد في هذا المنتدى سوى شباب في قمه الابداع والاخلاق والتعاون .
تحياتي اليكم جميعا
يا شباب أكيد موضوع تقسيم العقود والأهداف ليس من إكتشافي

ويستخدمه الكثير من المضاربين

ولكني ذكرته بسبب التوصية التي ضربت ستوب بعدما حققت 96 نقطة صافية والمفروض أنها لم تضرب عند كل المضاربين بعد كل هذا الربح

أما أحمد عزام إذا كان يستخدمها من غير ما يقلنا فلازم نفرض عليه ضريبة
markov likes this.

التوقيع

لا إله إلا الله محمد رسول الله
عمر حلاق غير متواجد حالياً  

عضو فـضـي

02 - 03 - 2014, 02:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك اخي ماركوف نحن نعرف ان السوق كل يوم في حال كذلك مزاج البشر وانت قديم في هذا السوق تعرف جيدا لما تدخل في الصفقة قبل كل شئ تسأل نفسك كم ساخسر ...؟؟
ليس غريب ان تربح وليس غريب جدا ان تخسر .....
انا ضعيف في الاخبار وادارة راس المال احيانا اخسر صفقة بسبب عدم درايتي بالادارة المالية فهي جانب مهم جدا جدا في هذا المجال
انظر للهستوريك بتاع مشاركاتي تجد اكبر موضوع اي 90/100 ادخله هو موضوع احمد عزام والعشرة الباقية لمواضيع اخري محترمة مع كامل احتراماتي لاصحاب المواضيع والقصد هو التعاون مع بعضنا البعض اليد في اليد ......
اذا كان الموضوع عبارة عن كرة يد قذق كلام ......انا شخصيا غير مجبر علي سماع كلام غير لائق
وهنا اكثر المواضيع احتراما خاصة وبورصات عامة ....
اما الستوب انا اخي ماركوف انا عندي مستويات حديدية ان صح التعبير اذا اغلت شمعة الساعة علي المدي القصير او الاربع ساعات علي المدي المتوسط هذا هو الستوب
تحياتي لك ولكل الاعضاء
همسة : انا حاسس انك مش ترد علي مشاركاتي ام دخلنا في فريق الشمال وفريق الجنوب ؟؟؟؟؟
اقتباس:
وما هو الشيئ الذي يجعلني لا ارد على مشاركتك عزيزي حكيم ، هل ذكرت انت في مشاركتك شيئا مرفوضا وانا لم افهمه ؟
لا ادري عن ماذا تتحدث ، انا طلبت منك فقط ذكر الستوبات الحديديه حينما تذكر الاهداف الرائعه ، وطلبتها منك باحترام وتقدير ولم اامرك بها .. ولم يكن هناك داعي لكل ذلك الكلام اعلاه ، يبدو انك تفهم الامور بشكل يختلف عن ما يفهمها الاخرون .
عموما انا ااسف لانني طلبت منك هذا الطلب ( تحديد هدف وتحديد ستوب ) .
وان كنت ترى في طلبي هذا استفزازا لك من نوعا ما او خروجا عن اللياقه فانا لن اطلب منك شيئا بعد الان حتى لا تفهمني خطاء وحقك على راسي واعتبر انني سحبت طلبي ذلك ، واستطيع ان اطلب من الاخوه المشرفين حذف تلك المشاركه .
ارجو من المشرفين حذف المشاركه رقم 14330 ، حتى لا تُفهم خطا .
تحياتي للجميع

أخي العزيز ماركوف :أعتقد أن أخونا حكيم غير منزعج من مشاركتك بدليل الوجوه الضاحكة في الرد عليك ولا يريد أن يضع أرقاماً محددة حتى لا يتحمل مسؤولية الخسارة على ما أعتقد

وكذلك أخي العزيز حكيم : أخونا ماركوف يطلب منك تحديد الدخول والوقف والستوب حتى نستفيد كلنا معك وهذا دليل إعجابه بتحقيق الأرقام التي نوهت عليها

موفقين يا رب

التوقيع

موقوف

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
markov is on a distinguished road
02 - 03 - 2014, 03:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق مشاهدة المشاركة
أخي العزيز ماركوف :أعتقد أن أخونا حكيم غير منزعج من مشاركتك بدليل الوجوه الضاحكة في الرد عليك ولا يريد أن يضع أرقاماً محددة حتى لا يتحمل مسؤولية الخسارة على ما أعتقد

ا

موفقين يا رب
اشكرك اخي عمر لهذا التوضيح ولكن ما الداعي لتواجدنا هنا في هذا المنتدى ان كان كل شخص مننا يتحدث عن هدفه فقط ولا يضع شارتات توضيحيه من اي نوع كان ، ولا يتحدث عن اسلوب عمله وكيفيه تصرفه في المواقف الحرجه امام هذا السوق الفظ
هل نحن هنا لنتباهى امام بعضنا البعض بما حققناه ام اننا هنا للاستفاده الجماعيه ؟
ان كان الامر للتباهي فقط ، فالاولى ان نترك المنتدى ونذهب لحالنا وارزاقنا ، او ان يغير المنتدى اسمه ليكون عباره عن مجله لتصنيف ارباح الناس وخسائرها فقط
تحياتي
عمر حلاق likes this.
markov غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي

02 - 03 - 2014, 03:49 PM
اقتباس:
اشكرك اخي عمر لهذا التوضيح ولكن ما الداعي لتواجدنا هنا في هذا المنتدى ان كان كل شخص مننا يتحدث عن هدفه فقط ولا يضع شارتات توضيحيه من اي نوع كان ، ولا يتحدث عن اسلوب عمله وكيفيه تصرفه في المواقف الحرجه امام هذا السوق الفظ
هل نحن هنا لنتباهى امام بعضنا البعض بما حققناه ام اننا هنا للاستفاده الجماعيه ؟
ان كان الامر للتباهي فقط ، فالاولى ان نترك المنتدى ونذهب لحالنا وارزاقنا ، او ان يغير المنتدى اسمه ليكون عباره عن مجله لتصنيف ارباح الناس وخسائرها فقط
تحياتي
أخي ماركوف أنا أول ما فتحت موضوع تحليلات كنت اضع الشارت فقط وأحياناً أصف ما عليه الحال بدون توصية أو تحديد نقاط بالرغم من طلب عدة أعضاء أن أفعل وكنت دائماً أقول لا أريد أن تكون توصية

في إحدى مواضيع المنتدى ذكر صاحب الموضوع بأنه يجب على الزوج أن يفعل كذا وكذا وكتب توصية حسب رؤيته وتحليله

ومن قدر الله سبحانه وتعالى أن التوصية ضربت الستوب فقال أحد الأعضاء خسرت نصف حسابي

وهذه الكلمة تجعل الكثير منا يتردد في وضع التوصيات بالرغم من أننا دائماً نقول توقعوا الوقف قبل الهدف ولذلك قلت في مقدمة موضوع توصيات بأننا لن نقبل أي لوم أو مشاركة سلبية

خلينا نركز على التحليل والصفقات وربنا يوفقنا للذي فيه خير
ابوايهاب and markov like this.

التوقيع

موقوف

02 - 03 - 2014, 03:53 PM
اقتباس:
يا شباب أكيد موضوع تقسيم العقود والأهداف ليس من إكتشافي

ويستخدمه الكثير من المضاربين

ولكني ذكرته بسبب التوصية التي ضربت ستوب بعدما حققت 96 نقطة صافية والمفروض أنها لم تضرب عند كل المضاربين بعد كل هذا الربح

أما أحمد عزام إذا كان يستخدمها من غير ما يقلنا فلازم نفرض عليه ضريبة
متفق معاك
ضريبه استخدام واحتكار ادوات خطيره
بيقولوا عنها في الافلام ( بيتاجر بالممنوعات )
عمر حلاق likes this.
markov غير متواجد حالياً  
موقوف

02 - 03 - 2014, 04:07 PM
اقتباس:
[SIZE=5][COLOR=navy]

خلينا نركز على التحليل والصفقات وربنا يوفقنا للذي فيه خير
مهو التحليل لا يسمى تحليلا ان كان عباره عن رقم واحد فقط على كبر الصفحه وعرضها ،
قلت لك اخي عمر ، نحن هنا للاستفاده الجماعيه المتكامله وليست الناقصه ، اما عن نتائج التوصيات فكل شخص مسؤول عن حاله امام حسابه ، وما تظنه انت كسبب مقنع ، اخشى ان لا يكون عذرا مناسبا لما تحاول ان تبرره ، والدليل هو ان اي شخص لا علاقه له بالتحليل او السوق يستطيع الدخول مصادفه الى المنتدى ويسجل فيه ثم يضع رقما ما اتى في مخيلته ، وعذره في ذلك ان مفيش حد احسن من حد
وحللي بقى
اعتقد ان الامر اخي عمر يجب ان يكتنفه بعضا من النظام واللياقه في طرح وجهات النظر
فاحترام العقول شيئ واجب ومفروض .. او انت ليك راي اخر ؟
mmg_mbc2 likes this.
markov غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي

02 - 03 - 2014, 04:54 PM
اقتباس:
مهو التحليل لا يسمى تحليلا ان كان عباره عن رقم واحد فقط على كبر الصفحه وعرضها ،
قلت لك اخي عمر ، نحن هنا للاستفاده الجماعيه المتكامله وليست الناقصه ، اما عن نتائج التوصيات فكل شخص مسؤول عن حاله امام حسابه ، وما تظنه انت كسبب مقنع ، اخشى ان لا يكون عذرا مناسبا لما تحاول ان تبرره ، والدليل هو ان اي شخص لا علاقه له بالتحليل او السوق يستطيع الدخول مصادفه الى المنتدى ويسجل فيه ثم يضع رقما ما اتى في مخيلته ، وعذره في ذلك ان مفيش حد احسن من حد
وحللي بقى
اعتقد ان الامر اخي عمر يجب ان يكتنفه بعضا من النظام واللياقه في طرح وجهات النظر
فاحترام العقول شيئ واجب ومفروض .. او انت ليك راي اخر ؟
مش حكاية رأي أخر أخي ماركوف

أسأل الله التوفيق للجميييييييع
mmg_mbc2 likes this.

التوقيع

عضو جديد

بيطري حساوي is on a distinguished road
02 - 03 - 2014, 05:06 PM
هلا والله فيكم أخباركم ....

أيش تأثير مشكله اوكرانيا نع روسيا وامتناع امريكا عن حضور الثماني هل يرفع اليورو دولار ام ينزله؟؟؟
بيطري حساوي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية hakim sahraoui
عضو برونزي
الصورة الرمزية hakim sahraoui

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
hakim sahraoui is on a distinguished road
02 - 03 - 2014, 06:37 PM
اقتباس:
وما هو الشيئ الذي يجعلني لا ارد على مشاركتك عزيزي حكيم ، هل ذكرت انت في مشاركتك شيئا مرفوضا وانا لم افهمه ؟
لا ادري عن ماذا تتحدث ، انا طلبت منك فقط ذكر الستوبات الحديديه حينما تذكر الاهداف الرائعه ، وطلبتها منك باحترام وتقدير ولم اامرك بها .. ولم يكن هناك داعي لكل ذلك الكلام اعلاه ، يبدو انك تفهم الامور بشكل يختلف عن ما يفهمها الاخرون .
عموما انا ااسف لانني طلبت منك هذا الطلب ( تحديد هدف وتحديد ستوب ) .
وان كنت ترى في طلبي هذا استفزازا لك من نوعا ما او خروجا عن اللياقه فانا لن اطلب منك شيئا بعد الان حتى لا تفهمني خطاء وحقك على راسي واعتبر انني سحبت طلبي ذلك ، واستطيع ان اطلب من الاخوه المشرفين حذف تلك المشاركه .
ارجو من المشرفين حذف المشاركه رقم 14330 ، حتى لا تُفهم خطا .
تحياتي للجميع
عزيزي وصدبقي ماركوف
انا لا اقصد ماذكرت انا اقصد علي الايام الفائتة لم ترد عني وكنت اشوف لايكات منك وبعدها لما كنت انا شاري وانت بايع انقطع ردك تماما عن مشاركاتي خفت لايكون صديقي وحبيبي ماركوف اخذها بحساسية فقط اردت ان انوه لوكنا مختلفين شمال وجنوب اي شاري وبايع ارجو ان لا تاثر في صداقتنا فقط هذا ما في الامر انا لم اذكر طلبك بل شرفتني..... وانت تامر اخي ماركوف ونحن اخوة ان اعتبرتني اخوك يمكن تعبيري مش كويس فهمت خطأ لا تحذف مشاركاتك ولا تعتذر وانا احترمك جدا انت وكثير من الاعضاء
ابوايهاب likes this.

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً  
عضو جديد

بيطري حساوي is on a distinguished road
02 - 03 - 2014, 07:56 PM
شباب جاوبوا ع سؤال بخصوص اوكرانيا وروسيا هل بيرتفع او ينزل الي يوو دورلا
بيطري حساوي غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد عزام, التحليل اليومي للعملات, اليورو دولار, تحليلات أحمد عزام, تحليلات اليورو دولار, بورصات, توصيات, توصيات أحمد عزام, توصيات اليورو, توصيات العملات, توصيات يومية, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام