موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

۩۞۩ التقارير التقنية [الأسبوعية - اليومية] لأزواج العملات الرئيسية ۩۞۩

منتدى تداول العملات العام

Like Tree186Likes

قديم 21 - 02 - 2011, 09:11 PM   #271
مشرف سابق

الصورة الرمزية بلال

افتراضي رد: ۩۞۩ التقارير التقنية ( الأسبوعية - اليومية ) لأزواج العملات الرئيسية ۩۞۩

رد: ۩۞۩ التقارير التقنية ( الأسبوعية - اليومية ) لأزواج العملات الرئيسية ۩۞۩
شكرا استاذ شادي على التحليل الرائع لليورو
اليوم كانت الحركة بطيئة نوعا ما وننتظر للغد ونرى التحركات
تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ricope33 مشاهدة المشاركة
اعذرني أخي شادي لأني لا أضيف صورة الشارت في مشاركتي لأني مبتدىء و لا أعرف بصراحة كيفية إضافة صورة الشارت ضمن المشاركة , هلاّ علمتني ذلك لو تكرمت
اهلا فيك اخي وشكرا لمداخلاتك
يمكنك مراجعة هذا الموضوع ففيه شرح الكامل لكيفية ارفاق الصور
http://www.borsaat.com/vb/t35.html

التوقيع:
بلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2011, 03:35 PM   #272
عضو جديد

الصورة الرمزية xp_good

افتراضي رد: ۩۞۩ التقارير التقنية ( الأسبوعية - اليومية ) لأزواج العملات الرئيسية ۩۞۩

انا عندي سؤال ..خارج عن الموضوع لكن اريد نصيحة...
اتعامل في الفوركس.... ارجو توصيتي ببنك احول عليه الدولار يكون قليل العمولة ومصاريفة ليست غالية...
ومعاملة حسنة...انا من مصر ارجو النصيحة

xp_good غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2011, 03:40 PM   #273
عضو خبير

الصورة الرمزية شادي عبده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
شكرا استاذ شادي على التحليل الرائع لليورو
اليوم كانت الحركة بطيئة نوعا ما وننتظر للغد ونرى التحركات
تحياتي

اهلا فيك اخي وشكرا لمداخلاتك
يمكنك مراجعة هذا الموضوع ففيه شرح الكامل لكيفية ارفاق الصور
http://www.borsaat.com/vb/t35.html
بارك الله فيك

التوقيع:
حلم المليون
شادي عبده متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2011, 03:42 PM   #274
عضو خبير

الصورة الرمزية شادي عبده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xp_good مشاهدة المشاركة
انا عندي سؤال ..خارج عن الموضوع لكن اريد نصيحة...
اتعامل في الفوركس.... ارجو توصيتي ببنك احول عليه الدولار يكون قليل العمولة ومصاريفة ليست غالية...
ومعاملة حسنة...انا من مصر ارجو النصيحة
اهلا بيك

شوف يا غالي انا مابحولش الدولار من البنك لان سعروا بيكون اقل - انا بتعامل مع اشخاص اعرفهم لتحويل العملة و لكن الامر خطر . عموماً جميع تعاملاتي مع البنك الاهلي المصري و لم اجد مشكلة إلا في موضوع التحويل للشركة لانه يكلف 60 دولار تقريباً .

التوقيع:
حلم المليون
قديم 22 - 02 - 2011, 04:07 PM   #275
عضو جديد

الصورة الرمزية xp_good

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده مشاهدة المشاركة
اهلا بيك

شوف يا غالي انا مابحولش الدولار من البنك لان سعروا بيكون اقل - انا بتعامل مع اشخاص اعرفهم لتحويل العملة و لكن الامر خطر . عموماً جميع تعاملاتي مع البنك الاهلي المصري و لم اجد مشكلة إلا في موضوع التحويل للشركة لانه يكلف 60 دولار تقريباً .
تمام..فعلا البنك اقل...و انا كمان بحول عند اشخاص معرفة.. لكن السؤال ايه نوع السحاب اللي افتحه جاري او توفير ... ولو دولار ما هي مصاريف البنك الاهلي على الحساب معاك........وبيخصموا كام لما تحول من الفوركس لحساب حضرتك
و اعتقد انك ممكن تحول من اي بنك للشركة...بيريوس خدوا من 10 دولار على التحويلة للشركة.
و بيخصموا مني 10 دولار لما احول من الشركة لحسابي.
بس مشكلتي ان حسابي بالمصري.. ولما طلب يكون دولار قالي لازم اقل ايداع فيه 500 دولار ويعملهم شهادة ....
فا انا بدور على بنوك تانية اقل في الموضوع ده عشان مش دايما بكسب في الفوركس و مش عايز احط فلوس كتير و يكون مكاسبي بسيطة

طولت عليك و متشكر على مشاركاتك

xp_good غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2011, 10:52 AM   #276
عضو خبير

الصورة الرمزية شادي عبده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xp_good مشاهدة المشاركة
تمام..فعلا البنك اقل...و انا كمان بحول عند اشخاص معرفة.. لكن السؤال ايه نوع السحاب اللي افتحه جاري او توفير ... ولو دولار ما هي مصاريف البنك الاهلي على الحساب معاك........وبيخصموا كام لما تحول من الفوركس لحساب حضرتك
و اعتقد انك ممكن تحول من اي بنك للشركة...بيريوس خدوا من 10 دولار على التحويلة للشركة.
و بيخصموا مني 10 دولار لما احول من الشركة لحسابي.
بس مشكلتي ان حسابي بالمصري.. ولما طلب يكون دولار قالي لازم اقل ايداع فيه 500 دولار ويعملهم شهادة ....
فا انا بدور على بنوك تانية اقل في الموضوع ده عشان مش دايما بكسب في الفوركس و مش عايز احط فلوس كتير و يكون مكاسبي بسيطة

طولت عليك و متشكر على مشاركاتك
ولا يهمك

انا عندي حساب بالدولار في البنك الاهلي المصري و كنت فتحت الحساب بمبلغ 500 دولار فعلاً و لكن بشكل عام الناس في البنك يعرفوني لذلك الامور بتمشي ببساطة جداً حتى لو في شئ ناقص "مفيش مشاكل زي بنوك آخرى ممكن يخلوك تتنتظر و يعطلوك" التحويل من الشركة للبنك عادةً بيكلف 40 دولار - انا مش متذكر الرقم بالضبط لاني مابحسبوش لاني بسحب قليل و كل مدة كبيرة عشان بعمل حسابي في مبلغ التحويل لاني لو حولت كل فترة قصيرة هضطر ادفع المبلغ دا للاسف . اعتقد ان بنك سوستيه جينرال كويس جداً ، ممكن تسأل عنه .

التوقيع:
حلم المليون
قديم 23 - 02 - 2011, 11:48 AM   #277
عضو برونزي

الصورة الرمزية Muhannad

السلام عليكم جميعا ...

ولو سمحت اخي شادي هل يوجد تحليل للكيبل لليوم وخاصة يوجد خبر قوي للباوند الساعة 11.30 صباحا ؟؟

وشكرااااااااااااااااااااا

Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2011, 11:55 AM   #278
عضو خبير

الصورة الرمزية شادي عبده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا ...

ولو سمحت اخي شادي هل يوجد تحليل للكيبل لليوم وخاصة يوجد خبر قوي للباوند الساعة 11.30 صباحا ؟؟

وشكرااااااااااااااااااااا
و عليكم السلام

اهلا يا غالي

نحن الآن بالقرب من مقاومة قوية عند 1.6257

يوجد مثلث صاعد على الربع الاخير من الرسم البياني للاربع ساعات و نفس المقاومة هي مفتاح الدخول بإذن الله تعالى .

التوقيع:
حلم المليون
قديم 23 - 02 - 2011, 12:43 PM   #279
عضو خبير

الصورة الرمزية شادي عبده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمران حسن مشاهدة المشاركة
جزاك الله الف خير

اخي شادي
جزانا الخير و اياك اخي الحبيب .

التوقيع:
حلم المليون
قديم 24 - 02 - 2011, 07:10 AM   #280
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية TheLifeQuest

Question رد: ۩۞۩ التقارير التقنية ( الأسبوعية - اليومية ) لأزواج العملات الرئيسية ۩۞۩

السلام عليكم أخ شادي عبده

إذا سمحت هل ممكن تخبرني بتحليلك و توقعاتك لزوج
USDCHF
هل سيستمر هبوطا و الذي وصل هبوطه إلى مايقرب من 200 نقطة منذ بداية الأسبوع, فهل الهبوط مستمر أم أن هناك ما قد يدفعه للصعود و إلى أين الهبوط / الصعود...
إذا تكرمت علي بتحليلك و توقعك للزوج على المدى القريب و في الأيام القادمة و الأسبوع القادم

شاكر لك جهودك التي نتائجها تعم بالفائدة على الجميع

تحياتي العطرة

TheLifeQuest غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

ملفات اكسل
ورشة عمل( البايفوت)مسابقة افضل استرتيجية أو ورشة عمل
◄ الـــــمــــــجــ(Gbp/Jpy) ــــنــــون ►

مواضيع تالية :

مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من14/6 حتى 18/6/2010
كاس العالم وتاثيره على الفوركس
استراتيجيه More Benfits and profits