موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال

منتدى تداول العملات العام

Like Tree283Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 - 08 - 2010, 09:06 PM   #1571
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال

رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuYoussef مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا
و رمضان كريم
انا مش مصدق نفسي اني وصلت لآخر مشاركه في الموضوع انا بقالي 3 ايام بقراه عشان افهم...الحمد لله فهمته بس في الآخر بعد كل الي فهمته رجعنا للطريقه القديمه هههههههههههههههههههه
انا مكنتش عارف امسك نفسي من الضحك...المهم الحمد لله ...اكيد حيكون فيه استفاده من كل التجارب دي..
ان شاء الله بداية من الاسبوع القادم انا حبتدي اتابع معاكم و اطبق عملي
و حضيف للطريقه شوية تحليل فني و مقاومات و دعوم يمكن تعمل اضافه جيده و ربنا يرزقنا جميعا بالرزق الحلال
------------------------
طبعا لا انسى اقدم شكر لكل القائمين على الموضوع من اول صاحب الفكره الى كل من ساهموا مساهمات فعاله جعلت الموضوع بهذه القوه.
اخوي ابو يوسف حمدلله ع سلامتك وان شاء الله موفق

------------------------

حبيبي حماده كل عام وانت والشباب بالف صحه وعافيه
مبروك الاهداف يالغالي واتمني تطلعني علي الملف المستخدم لك
وايضا الموشر يالغالي



عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2010, 10:09 PM   #1572
عضو جديد
 

افتراضي رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال

السلام عليكم
أخي العزيز أنت أتقول نتائج الشهرين الماضيين كانت نتائج جيدة مع زاوية اليوم واليوم نتائج زاوية السعر هي الأنجح
طيب ممكن أن نقسم أشهر السنه إلى أربعة أقسام كل ثلاثة أشهر تعتبر مرحلة
المرحلة الاولى والثالثة تاخذ سعر الزاوية
المرحلة الثانية والرابعة تاخذ زاوية اليوم
نجرب ونشوف عسى أن نجد الحلقة المفقودة
والله الموفق


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wambasic مشاهدة المشاركة
خلينا فى موضوعنا دكتور حماده اكتشف بجد طريقه ممتاازه وان كانت محتاجه كلنا نضيف عليها ونبحث لغايه ما نوصل لدرجه عاليه من الثقه
يعنى امس انا استعملت الطريقه القديمه بتاعه زاويه السعر بغض النظر عن زاويه اليوم وكل نتايجها كلها تقريبا مكسب
بس من شهرين لو فاكرين نتايجها كانت غلط وزاويه اليوم كانت اصدق ...
يبقى فى عامل مشترك مفقودانا بحاول ابحث وكلنا نحاول والى يوصل لنتيجه يقول
واحسن اننا نجرب كل بوم الطرقتين على حسابين ديمو ونشوف
ولو انى شايف ان الطريقه دى لو وصلتنا لنتيجه تحديد الاتجاه المؤكد تبقى معجزه علمية لاننا كدا مع شويه كلاسيكى نبقى مسكنا مفتاح المكسب وودعنا الخسائر ان شاء الله
وكل سنه وانتو طيبين
وليد



MUHANADCO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2010, 10:46 PM   #1573
عضو نشيط
 

افتراضي رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuYoussef مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا
و رمضان كريم
انا مش مصدق نفسي اني وصلت لآخر مشاركه في الموضوع انا بقالي 3 ايام بقراه عشان افهم...الحمد لله فهمته بس في الآخر بعد كل الي فهمته رجعنا للطريقه القديمه هههههههههههههههههههه
انا مكنتش عارف امسك نفسي من الضحك...المهم الحمد لله ...اكيد حيكون فيه استفاده من كل التجارب دي..
ان شاء الله بداية من الاسبوع القادم انا حبتدي اتابع معاكم و اطبق عملي
و حضيف للطريقه شوية تحليل فني و مقاومات و دعوم يمكن تعمل اضافه جيده و ربنا يرزقنا جميعا بالرزق الحلال
------------------------
طبعا لا انسى اقدم شكر لكل القائمين على الموضوع من اول صاحب الفكره الى كل من ساهموا مساهمات فعاله جعلت الموضوع بهذه القوه.
اضحك الله سنك

والله إنك أدخلت البهجة إلى قلبي بهذه المشاركة



aBoRaMa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2010, 01:24 AM   #1574
عضو جديد
 

افتراضي رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال

اخوانى الاحباب استاذى الحبيب عندى مقترح ارجوالتجربه والافادة حيث ان نسبه نجاحه تمثل حوالى اكثرمن90% نجاح الى هذه الطريقه وكل ماارجوه استاذ حمادة هو ان يقوم فريق بالتجريب حيث اننى جربتها على كثير من العملات وقد اصابت الهدف التجريبى ايضا وهو كالاتى
وهو احتساب الهاى واللووالكلوز لليوم السابق(البيفوت اليومى)ووضعة بسعر اليوم واحتساب زاويه اليوم من الملف الاكسل والنتيجة اوامر معلقه من البيفوت اليومى الى الاهداف حسب الطريقه كما هى بشرح الاستاذ حمادةوكل ماتمناه هو الافادة والتجريب ارى بها الخير الكثيروكل عام واخوتى الاحباب بكل خير يارب العالمين



البرادعى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2010, 03:59 PM   #1575
عضو جديد
 
الصورة الرمزية shahro
 

افتراضي رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال

السلام عليكم
الحقيقة انا تهت في ال 150 صفحة

هل ممكن احد الاخوة المتابعين الموضوع يدلنا على الطريقة المعتمدة؟



shahro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2010, 04:11 PM   #1576
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال

مازلنا تحت التجربة
ونحن الان نعمل بالطريقة الاولى
اللى هيا
بنشوف اتجاة زاوية السعر
اذا كانت محصورة بين 0-90 شراء
90-180 بيع
180-270 شراء
270-360 بيع
وذلك عن طريق ملف الاكسل اللى فيه بنعرف الاتحاه
ممكن تعمل على اى واحد وتشوف لو باللون الاخضر شرا واللون الاحمر بيع
بس كده دى اخر التطورات الى الان



HOSSAM ELSAWY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2010, 01:55 AM   #1577
عضو متميز
 

افتراضي رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو ابراهيم مشاهدة المشاركة
اخوي ابو يوسف حمدلله ع سلامتك وان شاء الله موفق

------------------------

حبيبي حماده كل عام وانت والشباب بالف صحه وعافيه
مبروك الاهداف يالغالي واتمني تطلعني علي الملف المستخدم لك
وايضا الموشر يالغالي

حبيبى الغالى عمرو وانت بخير وبصحة وسعادة

الله يبارك فيك يا غالى

تفضل يا غالى الملف والموشر فى المرفقات

ملف الاكسل تضع فية سعر الافتتاح فقط ليعطيك الاتجاة

وتذهب الى الموشر وتضع true اذا كان الاتجاة صاعد

وfalse ان كان الاتجاة هابط

والموشر باذن الله سيحدد لك نقاط الدخول والاهداف والاستوب



الملفات المرفقة
نوع الملف: xls Abo mazen-hamada salam angelsV2open.xls‏ (32.5 كيلوبايت, المشاهدات 121)
نوع الملف: rar Hamada_Salam V1.4(2).rar‏ (2.3 كيلوبايت, المشاهدات 114)
hamadasalam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2010, 02:36 AM   #1578
عضو متميز
 

افتراضي رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUHANADCO مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أخي العزيز أنت أتقول نتائج الشهرين الماضيين كانت نتائج جيدة مع زاوية اليوم واليوم نتائج زاوية السعر هي الأنجح
طيب ممكن أن نقسم أشهر السنه إلى أربعة أقسام كل ثلاثة أشهر تعتبر مرحلة
المرحلة الاولى والثالثة تاخذ سعر الزاوية
المرحلة الثانية والرابعة تاخذ زاوية اليوم
نجرب ونشوف عسى أن نجد الحلقة المفقودة
والله الموفق

ياخى ولا حلقة مفقودة ولا شئ باذن الله

الافكار كثيرة وماتقلق وبفضل الله الطريقة تسير بثبات وبقوة والنتائج خير دليل

ولو لا قدر الله ضرب الاستوب يومين متتاليين فقط البدائل موجودة وبقوة اكبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aBoRaMa مشاهدة المشاركة
اضحك الله سنك

والله إنك أدخلت البهجة إلى قلبي بهذه المشاركة

مرحب بيك اخى ابو راما وكل سنة وانت طيب يا غالى وحمد الله على السلامة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرادعى مشاهدة المشاركة
اخوانى الاحباب استاذى الحبيب عندى مقترح ارجوالتجربه والافادة حيث ان نسبه نجاحه تمثل حوالى اكثرمن90% نجاح الى هذه الطريقه وكل ماارجوه استاذ حمادة هو ان يقوم فريق بالتجريب حيث اننى جربتها على كثير من العملات وقد اصابت الهدف التجريبى ايضا وهو كالاتى
وهو احتساب الهاى واللووالكلوز لليوم السابق(البيفوت اليومى)ووضعة بسعر اليوم واحتساب زاويه اليوم من الملف الاكسل والنتيجة اوامر معلقه من البيفوت اليومى الى الاهداف حسب الطريقه كما هى بشرح الاستاذ حمادةوكل ماتمناه هو الافادة والتجريب ارى بها الخير الكثيروكل عام واخوتى الاحباب بكل خير يارب العالمين

كل عام وانت بخير اخى الكريم

اخى الافكار كثيرة والحمد لله فيها خير كثير وغير نقطة البيفوت ممكن ناخد السعر المتوسط الهاى +اللو مقسوم على 2 وندخل هذا السعر وافكار اخرى كثيرة

لكن المثل الامريكى بيقول طالما الطريقة ماشية كويس ماتعدلشى عليها ولا تضيف ولا تحذف لاغية لما

تبدأ تعطى نتائج سلبية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahro مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الحقيقة انا تهت في ال 150 صفحة

هل ممكن احد الاخوة المتابعين الموضوع يدلنا على الطريقة المعتمدة؟
فى المشاركة السابقة ملف الاكسل والموشر اخى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semsemheba مشاهدة المشاركة
مازلنا تحت التجربة
ونحن الان نعمل بالطريقة الاولى
اللى هيا
بنشوف اتجاة زاوية السعر
اذا كانت محصورة بين 0-90 شراء
90-180 بيع
180-270 شراء
270-360 بيع
وذلك عن طريق ملف الاكسل اللى فيه بنعرف الاتحاه
ممكن تعمل على اى واحد وتشوف لو باللون الاخضر شرا واللون الاحمر بيع
بس كده دى اخر التطورات الى الان

بارك الله فيك اخى الكريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wambasic مشاهدة المشاركة
خلينا فى موضوعنا دكتور حماده اكتشف بجد طريقه ممتاازه وان كانت محتاجه كلنا نضيف عليها ونبحث لغايه ما نوصل لدرجه عاليه من الثقه
يعنى امس انا استعملت الطريقه القديمه بتاعه زاويه السعر بغض النظر عن زاويه اليوم وكل نتايجها كلها تقريبا مكسب
بس من شهرين لو فاكرين نتايجها كانت غلط وزاويه اليوم كانت اصدق ...
يبقى فى عامل مشترك مفقودانا بحاول ابحث وكلنا نحاول والى يوصل لنتيجه يقول
واحسن اننا نجرب كل بوم الطرقتين على حسابين ديمو ونشوف
ولو انى شايف ان الطريقه دى لو وصلتنا لنتيجه تحديد الاتجاه المؤكد تبقى معجزه علمية لاننا كدا مع شويه كلاسيكى نبقى مسكنا مفتاح المكسب وودعنا الخسائر ان شاء الله
وكل سنه وانتو طيبين
وليد

كلاسيكى ؟ استغفر الله العظيم ياخى الكلاسيكى عفا علية الزمن واكل علية وشرب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismatme مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخ محمد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuYoussef مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا
و رمضان كريم
انا مش مصدق نفسي اني وصلت لآخر مشاركه في الموضوع انا بقالي 3 ايام بقراه عشان افهم...الحمد لله فهمته بس في الآخر بعد كل الي فهمته رجعنا للطريقه القديمه هههههههههههههههههههه
انا مكنتش عارف امسك نفسي من الضحك...المهم الحمد لله ...اكيد حيكون فيه استفاده من كل التجارب دي..
ان شاء الله بداية من الاسبوع القادم انا حبتدي اتابع معاكم و اطبق عملي
و حضيف للطريقه شوية تحليل فني و مقاومات و دعوم يمكن تعمل اضافه جيده و ربنا يرزقنا جميعا بالرزق الحلال
------------------------
طبعا لا انسى اقدم شكر لكل القائمين على الموضوع من اول صاحب الفكره الى كل من ساهموا مساهمات فعاله جعلت الموضوع بهذه القوه.

بس اية رايك فى المفاجأة دى والله كل ماقرا ردك دة مقدرشى امسك نفسى من الضحك انا كمان

كل سنة وانت طيب يا غالى



hamadasalam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2010, 02:42 AM   #1579
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية mohyeldeen
 

افتراضي رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
حبيبى الغالى عمرو وانت بخير وبصحة وسعادة

الله يبارك فيك يا غالى

تفضل يا غالى الملف والموشر فى المرفقات

ملف الاكسل تضع فية سعر الافتتاح فقط ليعطيك الاتجاة

وتذهب الى الموشر وتضع true اذا كان الاتجاة صاعد

وfalse ان كان الاتجاة هابط

والموشر باذن الله سيحدد لك نقاط الدخول والاهداف والاستوب
ألف شكر لك أستاذ حماده



mohyeldeen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2010, 02:59 AM   #1580
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية MAMDOH111
 

افتراضي رد: طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
حبيبى الغالى عمرو وانت بخير وبصحة وسعادة

الله يبارك فيك يا غالى

تفضل يا غالى الملف والموشر فى المرفقات

ملف الاكسل تضع فية سعر الافتتاح فقط ليعطيك الاتجاة

وتذهب الى الموشر وتضع true اذا كان الاتجاة صاعد

وfalse ان كان الاتجاة هابط

والموشر باذن الله سيحدد لك نقاط الدخول والاهداف والاستوب

جزاك الله خيرا

يا صديقى العزيز دكتور حماده ( جان العرب )

وكل عام وأنت والأسرة الكريمة بخير وسعاده



التوقيع:








MAMDOH111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

|||شكرا ً لك,,,4000 مشاركة من الحب و العطاء ببورصـــات|||
مطلوب مبرمج لهذا المؤشر وأتحدى أحد يخسر بعدها.
بيع اليورو دولار الان طبقا للعم جان

مواضيع تالية :

الباوند فرنك GBPCHF
ساعدوني بآرائكم يبدو أني وجدت صفقات مضمونه بنسبه كبيره
أعتقدها فرصة للبيع EURUSD الان

طريقة رقمية جديدة تحت الاختبار وعلى الله الاتكال

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
$$$''طريقة رقمية بسيطة وهدف يومى صغير''$$$ منتدى تداول العملات العام
استراتيجيه جديده للكيبل تحت الاختبار (باذن الله وداعا للخسائر ) منتدى تداول العملات العام
الكيبل تحت الاختبار (استراتيجية متكاملة تجريبية ) باذن الله وداعا للخسائر قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
طريقة رقمية تغني عن المتابعة اللحظية استراتيجية - استراتيجيات التداول
توصيات رقمية و الله الموفق منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


01:39 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة