موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

آخر الأخبار ....

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1260Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06 - 04 - 2012, 12:08 PM   #2711
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

رد: آخر الأخبار ....
قطر ترفع سعر نفطها البحري الى 124.90 دولار دولار لشحن مارس

طوكيو (رويترز) - قالت وكالة الانباء القطرية إن قطر رفعت باثر رجعي سعر البيع الرسمي لنفطها الخام البحري لشحنات مارس اذار الى 124.90 دولار للبرميل وهو ما يزيد 6.50 دولار عن المعادلة السعرية لشهر فبراير شباط.

ويعني ذلك ان سعر خام قطر البحري تحدد على أساس علاوة قدرها 2.43 دولار للبرميل على متوسط اسعار خام دبي لشهر مارس مقارنة مع علاوة قدرها 2.24 دولار لشحنات فبراير.

وقال التقرير إن قطر حددت سعر البيع الرسمي لخام قطر البري لشحنات مارس على اساس 126.00 دولارا للبرميل مرتفعا 6.45 دولار عن شهر فبراير.

واصبح سعر البيع الرسمي لشحنات مارس من خام قطر البري متوسط اسعار خام دبي مضافا اليه 3.53 دولار في البرميل مقارنة مع علاوة قدرها 3.39 دولار لشحنات فبراير.

وقطر من أصغر منتجي النفط في منظمة البلدان المصدرة للبترول أوبك



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06 - 04 - 2012, 12:13 PM   #2712
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

تراجع احتياطي النقد الأجنبي في اليابان خلال مارس بنسبة 1.1%

: أعلنت وزارة المالية اليابانية اليوم الجمعة أن احتياطي النقد الأجنبي في البلاد تراجع خلال الشهر الماضي بنسبة 1.1%، ليصل إلى 1.29 تريليون دولار.



وبذلك يسجل احتياطي النقد الأجنبي الياباني ثاني انخفاض له على التوالي، متأثرا بعدة عوامل على رأسها تراجع أسعار السندات الأجنبية التي تملكها اليابان.



وأوضحت وكالة (كيودو) الرسمية أن تراجع قيمة سندات ديون الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي في الأسواق أثر بشكل سلبي على احتياطي النقد الأجنبي للبلاد.



ومن جانبه، قال وزير المالية الياباني أن طوكيو لم تتدخل في الأسواق خلال شهري فبراير/شباط ومارس/آذار الماضيين، بهدف العمل على كبح ارتفاع سعر صرف الين.



ومن المعروف أن حكومة اليابان تدخلت عدة مرات في السابق لكبح ارتفاع سعر صرف الين بعد أن حقق أعلى معدلاته أمام الدولار الأمريكي منذ الحرب العالمية الثانية.



كما قام البنك المركزي الياباني بتيسير سياسته النقدية حيث اشترى سندات للدولة وسندات أخرى بجانب توسيع القروض بمعدلات فائدة تفضيلية، بهدف وقف ارتفاع سعر صرف العملة الذي يضر بصادرات اليابان المتضررة من الأساس جراء كارثة الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد العام الماضي



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2012, 12:14 PM   #2713
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

غمامة التشاؤم تبقى حائمة في الأسواق لتؤثر سلباً على الأسهم الأوروبية والعملات الرئيسية


أنهى اليورو أسبوعه بخسائر كبيرة ماسحاً الارباح التي اكتسبها خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، وذلك مع تشكل غمامة التشاؤم في الأسواق لتكسب الدولار الأمريكي قوة كبيرة، حيث أن المخاوف عادت للأسواق بخصوص أزمة الديون السيادية، ناهيك عن ضعف مستويات الثقة بما يتعلق بالتطلعات المستقبلية لكبرى اقتصاديات العالم خاصة الأوروبية.

وبداً بالبيانات الصادرة عن الاقتصاد الأوروبي مع بداية الأسبوع فقد انصدمت الأسواق بالانكماش الذي شهده اقتصاد منطقة اليورو في الأنشطة الصناعية، وبصدور تلك البيانات وبغض النظر عن تفوق بعضها عن التوقعات إلا أنها مازالت بحدود الانكماش، وذلك كما أشرنا في تقاريرنا الماضية، وهو أن الاقتصاديات الأوروبية أمام موجهة كبيرة مع ضعف الأنشطة الاقتصادية وارتفاع معدلات البطالة، ناهيك عن أن تلك الاقتصاديات المثقلة بالأصل من أزمة الديون السيادية.

وهنا نشير بأن الأوضاع في الاقتصاديات الرئيسية حول العالم لا تزال هشّة أمام أية صدمات، ولا بد لنا من الإشارة هنا إلى أن منطقة اليورو وقعت في دائرة انكماش النمو خلال الربع الأخير من العام الماضي، فقد انكمش الناتج المحلي الإجمالي لمنطقة اليورو خلال الثلاثة أشهر المنتهية في كانون الأول بنسبة 0.3% مقارنة بالنمو الطفيف خلال الربع الثالث بنمو بنسبة 0.2%، مع العلم أن التوقعات تشير بأن تقع المنطقة في ركود اقتصادي أعمق خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري.

وبعد ذلك أتى مؤشر البطالة الأوروبي مرتفعاً خلال شهر آذار/ مارس إلى 10.8% مسجلاً اعلى ارتفاع منذ تأسيس العملة الموحدة، ناهيك عن ارتفاع معدل البطالة الاسباني إلى 23.6%، مما يشير بأن الأوضاع بعيدة عن التعافي التام من الأزمة المالية الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية، في حين أن احتمالية وقوع الاقتصاد الأوروبي في ركود عميق بات أكثر وضوحاً خلال النصف الأول من هذا العام.

وخلال الأسبوع أتى محضر اجتماع اللجنة الفدرالية ليكسب الدولار الأمريكي قوة أكبر، حيث ألمح الفدرالي الأمريكي بأنه لا حاجة لخطة تحفيزية ثالثة في الوقت الراهن، وذلك في ظل تطور الأنشطة الاقتصادية في الاقتصاد الأكبر في العالم، وهذا ما أثر على اليورو بشكل سلبي ليشهد مواصلة في الانخفاض خلال الأسبوع.

ومن ثم جاء قرار تثبيت أسعار الفائدة الأوروبية عند 1.00% ليتحدث دراغي رئيس البنك المركزي الأوروبي عقب القرار مشيراً بأن التضخم قد يبقى فوق نسبة 2.0% خلال العام الجاري 2012 وذلك قبل أن يبدأ بالهبوط تدريجياً خلال العام المقبل 2013 إلى دون تلك المستويات، حيث أن ارتفاع أسعار الطاقة كان له دور كبير في ارتفاع مستويات التضخم، ومع ذلك فقد أكد بأن البنك المركزي يمتلك الأدوات للحد من الارتفاع الكبير للمخاطر التضخمية.

هذا وقد ألمح أيضاً بأن اقتصاد منطقة اليورو سيواصل تعافيه ولكن ضمن وتيرة "تدريجية ومعتدلة"، في حين حثّ البنوك على مواصلة تحقيق الأرباح وذلك لتعزيز أنشطة القطاع المصرفي بأكمله، مشيراً من ناحيته بأن الخطط التقشفية التي يتبعها بعض الدول الأوروبي قد تضرّ بنمو اقتصاد منطقة اليورو نسبياً.

وفي الطرف الآخر قرّر البنك المركزي البريطاني أيضاً تثبيت أسعار الفائدة عند 0.50% وذلك كمحاولة من البنك لدعم الاقتصاد الذي الذي يقع في دائرة الانكماش حالياً أعمق من ما سجله في الربع الرابع، حيث ظهرت قراءة الناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الرابع من العام الماضي انكماشاً بنسبة 0.3% مقارنة بالنمو خلال الربع الثالث بنسبة 0.6%، في حين أن كل الاشارات التي ظهرت مؤخراً تُشير إلى احتمالية ركود الاقتصاد الملكي بوتيرة أعمق من ما سجله خلال الربع الرابع.

بشكل عام يبقى التذبذب حاضراً في الأسواقم مع العلم أن التوقعات ببقاء هذه الغمامة خلال الأيام المقبلة، حيث أن المستثمرين يركزون على التطورات الاقتصادية وعلى أزمة المديونية التي أثقلت مستويات الثقة عالمياً.

يحاول البنك المركزي البريطاني ضبط الأسعار و لكن تركيزه الأكبر حالياً لدعم الاقتصاد الذي الذي يقع في دائرة الانكماش حالياً أعمق من ما سجله في الربع الرابع، حيث ظهرت قراءة الناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الرابع من العام الماضي انكماشاً بنسبة 0.3% مقارنة بالنمو خلال الربع الثالث بنسبة 0.6%، في حين أن كل الاشارات التي ظهرت مؤخراً تُشير إلى احتمالية ركود الاقتصاد الملكي بوتيرة أعمق من ما سجله خلال الربع الرابع.

جاء القرار بتثبيت سياسة التيسير الكمي هذه بعد أن قام البنك بتوسيعه خلال شباط/ فبراير بعد أن أكدت المؤسسة الوطنية للابحاث الاقتصادية و الاجتماعية أن الاقتصاد الملكي قد يحقق انكماشاً بنسبة 0.2% خلال العام الجاري وسط تفاقم أزمة الديون السيادية في منطقة اليورو، و تراجع الصادرات، و انخفاض الثقة في قطاع الأعمال.

أخذ البنك المركزي البريطاني بعين الاعتبار عدم الانتهاء بعد من مدة برنامج شراء الأصول الذي رفعه مؤخراً إلى 325 مليار جنيه، و الذي سيستغرق حتى أواخر شهر أيّار/ مايو حتى ينتهي، الأمر الذي قد يدعم الاقتصاد خلال هذه الفترة و يُجنّبه حالة الركود المتوقعة.

من جهة أخرى، على الرغم لما للسياسات التقشفية التي تتخذها الحكومة من آثار سلبية حسب الاشارت التي نراها أو مطالبة المؤسسات بدعم مستويات الإنفاق العام لتجنب وقوع البلاد في ركود اقتصادي عميق نتيجة لارتفاع معدلات البطالة، إلا أنها تؤثر على الأنشطة الاقتصادية.

ومن ناحية أخرى، فنلاحظ عزيزي القارئ أن معدلات التضخم لا تزال عالية في البلاد، واضعين بعين الاعتبار أن هناك عضوين في لجنة السياسة النقدية البريطانية ألا و هما أدام بوسن و دايفد مايلز كانت آرائهم متوجهة نحو تيسير السياسة النقدية أكثر، فقد كان رفع البرنامج شراء الأصول بقيمة 50 مليار جنيه غير كافي بالنسبة لهم لدعم الاقتصاد الذي يعاني من صعوبات وتحديات كبيرة جداً تضغط عليه سلبياً، فقد طالب العضوين برفع برنامج شراء الأصول بقيمة 75 مليار جنيه، وذلك وسط ضعف الاقتصاد الذي يعاني كما أشرنا من صعوبات عديدة و يتأثر بشكل كبير من أزمة الديون السيادية في المنطقة المجاورة.

ولذلك عزيزي القارئ فإن بريطانيا تقف بين المطرقة والسندان، إذ أنها في حيرة تماماً تجاه ما يجرى على الساحة الاقتصادية، من ناحية الأنشطة الاقتصادية في المملكة المتحدة ضعُفت بشكل كبير مؤخراً وبالتالي يجب أن يتم دعم النظام المالي البريطاني، ولكن من الناحية الأخرى، فإن الاقتصاد يواجه مخاطر التضخم التي قد تتفاقم في حال تم رفع برنامج شراء الأصول إلى أكثر من ذلك.

يُعتبر تضخم الاقتصاد البريطاني هو الخوف الأكبر وراء تردد كبير عند رفع برنامج شراء الأصول، فقد أشار البنك المركزي اليوم بأنه قد لا يتباطأ التضخم ضمن وتيرة أسرع هذا العام، مشيراً بأن التوترات السياسية في منطقة الشرق الأوسط أثرت على أسعار النفط لترتفع مؤثرة على إجمالي الأسعار عالمياً.

عقب صدور قرار الفائدة البريطاني نجد بأن الجنيه الاسترليني من مستوياته العليا التي وصلها خلال اليوم عند 1.5922 دولار ليستقر بالقرب من مستويات الافتتاح التي بلغت 1.5857 دولار، حيث يتداول زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي عند مستويات 1.5859 دولار.

أما بالنسبة لسوق الأسهم البريطاني فقد قلصّ أرباحه أيضاً عقب الأخبار ليصل مؤشر FTSE 100 البريطاني إلى مستويات 5900.88 نقطة مرتفعاً بمقدار 9.47 نقطة أو بما نسبته 0.16%، مشيرين إلى أن قطاع الاتصالات كان القطاع الأكثر إضافة للمؤشر مضيفاً ما نسبته 1.36%، بينما كان قطاع الرعاية الصحية الأكثر انخفاضاً في المؤشر ليحذف منه ما نسبته 0.26%.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2012, 01:54 PM   #2714
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

نمو تمويل المركزي الاوروبي لبنوك ايطاليا الى 270 مليار يورو في مارس



ميلانو (رويترز) - أظهرت بيانات لبنك ايطاليا المركزي يوم الجمعة ارتفاع التمويل الذي يقدمه البنك المركزي الاوروبي للبنوك الايطالية الى 270.052 مليار يورو في مارس اذار من 194.775 مليار في الشهر السابق.

وأفادت البيانات أن البنوك ايطالية اقترضت نحو 268 مليار يورو في عمليات اعادة التمويل طويل الاجل للمركزي الاوروبي.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2012, 02:57 PM   #2715
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

حالة ترقب واسعة لتقرير الوظائف الأمريكي على الرغم من غياب أسواق الأسهم عن تداولات اليوم

هو اليوم الأخير من الأسبوع، حيث تترقب الأسواق صدور تقرير الوظائف عن الاقتصاد الأكبر في العالم -الاقتصاد الأمريكي-، وتشير التوقعات إلى أن التقرير سيظهر استمرار الاقتصاد الأمريكي في حلق وظائف جديدة بوتيرة معتدلة، لتشير التوقعات إلى أن الاقتصاد الأمريكي نجح في خلق 205 ألف فرصة عمل جديدة خلال الشهر الماضي، وسط استقرار معدلات البطالة عند مستويات 8.3%.

وسيصدر تقرير الوظائف المرتقب في نمام الساعة 8:30 بتوقيت نيويورك، حيث تشير التوقعات إلى أن معدل البطالة استقر في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر آذار/مارس عند مستويات 8.3%، بالمقارنة مع معدل البطالة السابق والمسجل عند 8.3%، وستظهر وزارة العمل الأمريكية بأن القطاع الصناعي أو بالأصح -التغير في وظائف القطاع الصناعي- نجح في خلق 20 ألف فرصة عمل، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت 31 ألف فرصة عمل قبيل شهر، هذا إلى جانب توفير القطاع الخاص أو لنكن أكثر دقة فإن التغير في وظائف القطاع الخاص بلغ خلال شهر آذار/مارس 215 الف فرصة عمل، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت 233 ألف وظيفة.

وستناول التقرير أيضاً معدل الدخل في الساعة، حيث تشير التوقعات إلى أن معدل الدخل في الساعة ارتفع خلال شهر آذار/مارس بنسبة 0.2%، بالمقارنة مع قراءة شباط/فبراير والتي كانت مسجلة عند 0.1%، هذا على الصعيد الشهري، أما على الصعيد السنوي، فمن المتوقع أن يظهر المؤشر ثباتاً عند أرقام الشهر السابق والتي بلغت 1.9%، بينما معدل ساعات العمل الأسبوعية فمن المتوقع أن يظهر ثباتاً خلال شهر آذار/مارس عند الرقم المسجل في السابق أيضاً عند 34.5.

الأوضاع الاقتصادية تشهد تحسناً عزيزي القارئ بشكل أو بآخر، فالأنشطة الاقتصادية تواصل المضي قدماً في قطاع المنازل، القطاع الصناعي، قطاع الخدمات، باعتدال بعض الشيء، الأمر الذي يساعد الاقتصاد الأمريكي على النمو، ولكن القلق الأساسي يكمن في ارتفاع معدلات البطالة وتشديد شروط الائتمان، حيث تعمل تلك العوامل على تدمير الأنشطة في الاقتصاد الأمريكي، نظراً لكونها تحد من معدلات الإنفاق، مع الإشارة إلى أن الإنفاق يشكل ثلثي الناتج المحلي الإجمالي تقريباً.

ولا بد لنا من الإشارة إلى أن الاقتصاد الأمريكي سيواصل تلقي دعماً قوياً من القطاع الصناعي، والذي يعمل على دعم عجلة التعافي والانتعاش في الاقتصاد الأمريكي، الأمر الذي شهدناه على مدار الربعين الماضيين، حي نجح الاقتصاد الأمريكي في النمو بنسبة 3.0% خلال الربع الرابع من العام الماضي 2011، في حين تؤكد التوقعات على أن نمو الربع الأول كان أكثر اعتدالاً.

أخيراً وليس آخراً، نذكر القراء الأعزاء بأن أسوق الأسهم الآنية تغيب عن تداولات اليوم، في حين ستغلق تداولات مؤشرات الأسهم في تعاملاتها الآجلة في تمام الساعة 13:15 بتوقيت غرينيتش، أي عقب صدور تقرير الوظائف الأمريكي بحوالي 45 دقيقة، وذلك بسبب عطلة الجمعة الحزينة.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2012, 02:57 PM   #2716
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

تحسن البنية الفنية للدولار في هذا الأسبوع- BBH

أبقى نقص التداولات اليوم الجمعة، التداول على الدولار في مجال التداول عليه بالأمس، وفقاً لما يراه فريق التحليل لدى Brown Brothers Harriman.

كما يقول المحللون:"تحسنت البنية الفنية للدولار في هذا الأسبوع؛ كما هو واضح من تقاطع المتوسط الحسابي لـ 5 أيام مع المتوسط الحسابي لـ 20 يوم في اليورو والفرنك السويسري. ويبدو أن المتوسط الحسابي للإسترليني قد يتقاطع خلال الأسبوع التالي. ولكن يبقى مجال التداول على اليورو واسعاً (1.2970 إسترليني – 1.3500 إسترليني) قائماً. وكذلك بالنسبة لمجال التداول على الإسترليني ( 1.5770 إسترليني -1.5800 إسترليني).

ويستطرد المحللون:"وفشل البنك الاحتياطي الاسترالي في اتخاذ الإجراءات اللازمة هذا الأسبوع بجانب البيانات الاقتصادية الضعيفة، جعلت المتداولين بالسوق يقتنعون أن البنك الاحتياطي الاسترالي سيخفض من معدلا الفائدة الشهر القادم. و أن مجال التداول (1.0248 إسترليني-1.3040 إسترليني) في يوم الأربعاء الماضي، سوف يتكرر على المدى القريب".

ذا ويتوقع فريق التحليل:" أن قراءة بيانات التوظيف الأمريكية قد تدفع المؤشر لتحقيق بعض الأرباح على المدى القصير رغم أن انخفاض التداولات اليوم قد يضخم من تأثير تلك القراءات".



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2012, 03:31 PM   #2717
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

معدل البطاله الامريكي ينهار بشكل غير متوقع

بيانات رسميه أظهرت يوم الجمعة , أن معدل البطاله الامريكي هبط بشكل غير متوقع في الشهر السابق .

في هاذا التقرير من مكتب احصاءات العماله قيل ان معدل البطاله الامريكي هبط الى التعدل الموسمي وقدره 8.2% من 8.3% في الشهر الذي قبله.

توقع خبراء المال بخصوص معدل البطاله الامريكي ان يبقي دون تغيير عند 8.3% في الشهر السابق



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2012, 03:40 PM   #2718
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_sobhy مشاهدة المشاركة
معدل البطاله الامريكي ينهار بشكل غير متوقع

بيانات رسميه أظهرت يوم الجمعة , أن معدل البطاله الامريكي هبط بشكل غير متوقع في الشهر السابق .

في هاذا التقرير من مكتب احصاءات العماله قيل ان معدل البطاله الامريكي هبط الى التعدل الموسمي وقدره 8.2% من 8.3% في الشهر الذي قبله.

توقع خبراء المال بخصوص معدل البطاله الامريكي ان يبقي دون تغيير عند 8.3% في الشهر السابق

ماذايعني هذا الخبر
انهيار لمعدلات البطاله تساوي ضعف دولار تساوي قوة الذهب
المنصه لفكسول مسكره
ما العمل



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2012, 04:51 PM   #2719
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

أميركا وأوروبا بصدد مفاوضات للتجارة الحرة

قالت نائبة الممثل التجاري الأميركي إن الولايات المتحدة و الاتحاد الأوروبي يدرسان جديا البدء في محادثات ثنائية حول اتفاقية للتجارة الحرة تشمل جميع قطاعات الأعمال بما في ذلك الزراعة، السبب التقليدي للخلافات التجارية بينهما.

وأضافت ميريام سابيرو "إن اتفاقية شاملة من الخيارات التي ستتم دراستها ويتم حاليا النظر فيها بعناية".

يُشار إلى أن الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي الـ27 لديها علاقات اقتصادية وطيدة. وبلغ التبادل التجاري بينهما العام الماضي 640 مليار دولار، بينما يصل حجم الاستثمارات المتبادلة لشركات الطرفين إلى 2.7 تريليون دولار.

لكن مع هبوط النمو الاقتصادي على طرفي الأطلسي بوقت تنمو فيه اقتصادات الدول الناشئة مثل الصين والبرازيل والهند، فإن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي قررا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي إنشاء مجموعة عمل رفيعة المستوى برئاسة الممثل التجاري الأميركي كيرك وممثل الاتحاد الأوروبي التجاري كارل دي غوشت لبحث إمكانية تعزيز التعاون الاقتصادي بين الجانبين.

وسوف يقدم الممثلان تقريرا مبدئيا بحلول يونيو/ حزيران القادم، وتوصيات نهائية بحلول نهاية العام الحالي.

لكن الاتحادات التجارية على طرفي الأطلسي تريد التعجيل بالعملية. وطلبت من الرئيس الأميركي باراك أوباما ومن رئيس مجلس الاتحاد الأرووبي هيرمان فان رومباي البدء بمفاوضات شاملة حول التجارة والاستثمارات.

ومن تلك الاتحادات غرفة التجارة الأميركية واتحاد مجموعة الشركات الأوروبية. ويتوقع أن تحث الاتحادات الأميركية أوباما نحو ذلك الهدف عندما يستضيف قمة الثماني بمنتجع كامب ديفد يوم 19 مايو/ أيار القادم.

وقالت ميريام سابيرو إنه حتى في حال عدم استطاعة الطرفين إطلاق محادثات حول اتفاقية شاملة فسيكون باستطاعتهما على الأقل بحث أجندة محددة لخفض معوقات التجارة.

لكن الاتحادات الزراعية الأميركية التي طالما اشتكت من القيود الزراعية بالاتحاد الأوروبي تخشى من أن يتم استثناء الزراعة في حال التوصل إلى اتفاق تجاري شامل.

وحث اتحاد لأربعين مجموعة زراعية رئيسية بالولايات المتحدة البيت الأبيض على التأكيد بأن مفاوضاته مع الاتحاد الأوروبي ستكون وحدة واحدة، بمعنى أنه لن يتم حل أي من الموضوعات المطروحة بصورة جزئية حتى يتم حلها جميعا بصورة شاملة.

وتقول سابيرو إن إدارة أوباما توافق على أن الزراعة يجب أن تكون جزءا من أي صفقة شاملة مع الاتحاد الأوروبي.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2012, 05:36 PM   #2720
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

هولاند: تصريحات ساركوزي حول الأزمة في إسبانيا تفتقر للاحترام

: انتقد المرشح الاشتراكي للانتخابات الرئاسية الفرنسية فرانسوا هولاند اليوم تصريحات منافسه الأبرز والرئيس الحالي للجمهورية، نيكولا ساركوزي، على تصريحاته حول الوضع الاقتصادي لإسبانيا، ووصفها بأنها تعكس غياب الاحترام تجاه البلد الأوروبي الجار.



وقال هولاند "هذا الأمر لا يخرج من رئيس دولة، فحتى أنا بصفتي مرشح أكن الاحترام للجميع"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أثناء جولة انتخابية له بضواحي باريس.



وتأتي انتقادات المرشح في إشارة إلى تصريحات ساركوزي التي أدلى بها مؤخرا حول ما أدى إليه وجود حكومة اشتراكية في إسبانيا وكذلك اليونان.



وفضل هولاند عدم الخوض في العلاقات الفرنسية الإسبانية، مؤكدا أن ما بدر من ساركوزي قبيل انطلاق الانتخابات من عقد لمقارنات "نموذج سيء"، لأنه لن يقول إن ساركوزي وضع البلاد في موقف مماثل لما تشهده دول أخرى مجاورة.



وذكّر بأن الحكومة الإسبانية تعاملت مع تحذيرات الأزمة وأنها "قدمت نموذجا جيدا للتضامن الأوروبي".



ومن جانبه، دعا الحزب الاشتراكي الإسباني رئيس الحكومة ماريانو راخوي إلى الرد "بشكل واضح" على ساركوزي بسبب "استخدام النزعة الحزبية" وإقحام الشأن الإسباني في الحملات الانتخابية الفرنسية.



فيما أكد الحزب الشعبي الحاكم في إسبانيا أن المقارنات التي عقدها الرئيس الفرنسي تأتي في اطار سياسات الإنفاق التي تطبقها عادة الحكومات الاشتراكية وهو الأمر الذي حدث في كل من إسبانيا واليونان.



يذكر ان الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في فرنسا ستعقد يوم 22 أبريل/نيسان الجاري، على ان تجرى جولة ثانية يوم 6 مايو/آيار المقبل إذا لم يتخطى أحد المرشحين نسبة الـ50% من الأصوات خلال الجولة الأولى.

وتعد انتخابات الرئاسة هذا العام هي العاشرة في تاريخ الجمهورية الفرنسية الخامسة التي تأسست عام 1958 بنظام جمهوري بقيادة شارل ديجول



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

كيف تربح من الفوركس.....موضوع للنقاش العلمي والهادئ
من يريد ان يقول معي وداعا للخسائر ؟؟؟؟
تحليل دولار كندى USD CAD.H4 24/6/2010

مواضيع تالية :

تحليل يورو دولار EUR USD .H4
صحصح ولايغرك
ما هي افضل طريقه اسكالبينج؟؟؟

آخر الأخبار ....

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هل يتوقف فريق الأخبار عن وضع الأخبار في العطلة الأسبوعية؟ منتدى تداول العملات العام
الأخبار منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:35 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة