موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

آخر الأخبار ....

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1260Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 08 - 2012, 04:21 AM   #4091
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

رد: آخر الأخبار ....
أوباما يعزف على نغمة الهجوم على رومني في ملف الضرائب


تاريخ النشر: الإثنين 20 أغسطس 2012

ويندهام (ا ف ب) - هاجم الرئيس الأميركي باراك أوباما مجدداً خصمه الجمهوري ميت رومني حول ملف الضرائب، معتبراً أنه سيدفع أقل من 1% من الضرائب في حال تم تبني برنامج الموازنة الذي اقترحه نائبه بول راين.
وأوباما، الذي يواصل حملته في نيوهمبشر لإعادة انتخابه رئيساً في السادس من نوفمبر، سيبذل كل الجهود في هذا الملف الذي يعتبره الديموقراطيون نقطة ضعف الجمهوريين. وقال أوباما إن “النقطة الرئيسية في برنامج خصمي الاقتصادي هي خفض جديد للضرائب بخمسة آلاف مليار دولار بينها قسم كبير للأميركيين الأثرياء”.
وأضاف الرئيس الديموقراطي المنتهية ولايته أن “نائبه الجديد راين قدم مشروعاً يسمح للحاكم رومني بدفع أقل من 1% من الضرائب سنوياً”.
ومنذ أسابيع يركز معسكر أوباما هجماته على السياسة الاقتصادية التي ستكشف نوايا رومني وهي إعفاء الأثرياء من دفع الضرائب من جهة وزيادة الضرائب على الطبقات المتوسطة وتطبيق اقتطاعات على البرامج الاجتماعية من جهة أخرى.

والجمعة الماضي، اقترح فريق حملة أوباما على رومني نشر كشوفاته الضريبية منذ 2007، إلا أن المعسكر الجمهوري رفض ذلك. والمرشح الجمهوري، وهو رجل أعمال سابق تقدر ثروته بحسب الصحافة الأميركية بما يصل إلى 250 مليون دولار، لم ينشر حتى اليوم إلا كشفاً ضريبياً عن سنة 2010 وقد وعد بأن ينشر قريباً الكشف الضريبي العائد لسنة 2011.
http://www.alittihad.ae/details.php?id=80777&y=2012



mohamed_sobhy likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2012, 04:23 AM   #4092
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

جمعيات للمساعدة في البحث عن العمل

البرتغال: العاطلون عن العمل يبحثون عن «تعزية» في تجارب الآخرين

تاريخ النشر: الإثنين 20 أغسطس 2012

لشبونة (أ ف ب) - تقول آنا صوفيا، العاطلة عن العمل منذ عام: “هنا يمكنني أن افرغ ما في جعبتي من دون أن اشعر أن أحكاماً تصدر في حقي”، مثلها الكثير من البرتغاليين يبحثون عن دعم مجموعات مساعدة للعاطلين عن العمل في بلد تضاعف فيه عددهم منذ 2008. وتتابع مدرسة الأطفال المتخصصة، خلال اجتماع في لشبونة تنظمه جمعية كاثوليكية، “عائلتي وأصدقائي لديهم عمل ولا أشعر بالراحة للحديث عن مشاكلي معهم”.
وتشكلت أولى مجموعات “المساعدة للبحث عن العمل” خلال أبريل الماضي والهدف كان إقامة 15 إلى 20 مجموعة بحلول نهاية السنة. وبعد أشهر قليلة بات هناك 18 مجموعة في لشبونة وبورتو (شمال) وكويمبرا (وسط). وتوضح مسؤولة الاجتماع كريستينا كورتيس، التي تخلت عن أوساط المال لتكرس وقتها لعلم النفس، “الأمر يقوم خصوصاً على توفير دعم نفسي لمحاربة العزلة والاكتئاب”.
وتضيف “من اجل إقامة علاقات ثقة وعبور هذه الصحراء معاً” يدعى أفراد المجموعة المؤلفة عادة من نحو عشرة أشخاص إلى الحديث عن محاولاتهم لإيجاد عمل وتبادل التجارب والتشجيع.
والبرتغال، التي تتلقى مساعدة مالية من الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد منذ مايو 2011، ينبغي عليها اعتماد سياسة تقشف لا سابق لها يتوقع أن تؤدي هذه السنة إلى انكماش اقتصادي نسبته 3% من إجمالي الناتج المحلي. وبلغت البطالة خلال الربع الثاني من العام الحالي نسبة 15% أي نحو 830 ألف شخص مقابل 440 ألف عاطل عن العمل نهاية 2008.

في حي سيتوبال الفقير على بعد حوالي خمسين كيلومتراً جنوب العاصمة، تلتقي مجموعة أخرى تنظمها مؤسسة “اجير هوجي” أسبوعياً للتدرب مثلاً على كتابة السيرة الذاتية وتحديد أهداف واقعية وكيفية تحقيقها.
فيلومينا في السابعة والأربعين تمر “بظروف صعبة جداً” منذ أكتوبر الماضي عندما افلس صاحب العمل وكان متأخراً عدة أشهر على دفع أجرها.
http://www.alittihad.ae/details.php?id=80776&y=2012



mohamed_sobhy likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2012, 04:24 AM   #4093
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

برلين ترفض تخفيف شروط إقراض اليونان

تاريخ النشر: الإثنين 20 أغسطس 2012

برلين (وكالات) - جدد وزير الخارجية الألماني جيدو فيسترفيله رفضه لأي تنازلات جوهرية في برنامج الإصلاحات المنوط بالحكومة اليونانية تنفيذه والمتفق عليه مع الترويكا (الاتحاد الأوروبي والبنك المركزي الأوروبي وصندوق النقد الدولي) المعنية بالإشراف على برنامج إنقاذ اليونان من أزمة ديونها.
وفي مقابلة مع صحيفة “تاجس شبيجل آم زونتاج” الألمانية، استبعد فيسترفيله تخفيف شروط برنامج الإصلاحات المتفق عليه مع أثينا خلال اللقاء المرتقب بعد أيام بين مسؤولين يونانيين وأوروبيين في برلين. وبرر الوزير ذلك بأنه سيساء فهمه من دول أخرى، مثل إسبانيا التي لجأت مؤخرا لطلب مساعدات من دول اليورو. وحث فيسترفيله حكومة اليونان على أن تأخذ موقف بلاده -وهي أكبر مساهم في خطة إنقاذ اليونان- من برنامج الإصلاح مأخذ الجد ومن جهة أخرى، ذكرت مجلة “دير شبيجل” أن اليونان ستحتاج على الأرجح لإجراء تخفيضات إضافية في الإنفاق تبلغ 2,5 مليار يورو خلال العامين المقبلين لتلبية مطالب الدائنين الدوليين (صندوق النقد الدولي والاتحاد الأوروبي) في مقابل الحصول على مساعدات مالية. وقالت المجلة إن أثينا ستحتاج غالبا إلى خفض 14 مليار يورو من الإنفاق خلال العامين المقبلين، لكي ينزل العجز في الموازنة دون مستوى 3% بنهاية عام 2014، وذلك ارتفاعا من الرقم المتوقع سابقا وقدره 11,5 مليار يورو.
http://www.alittihad.ae/details.php?id=80774&y=2012



mohamed_sobhy likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2012, 04:26 AM   #4094
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

لمواجهة الأزمة الأوروبية

البنوك العالمية تبحث عن طرق جديدة للحفاظ على الأرباح

تاريخ النشر: الإثنين 20 أغسطس 2012

توصلت عدد من البنوك الأوروبية إلى طريقة تفضي إلى تعزيز أرباحها ورؤوس أموالها قبل تطبيق النظم الجديدة، وذلك من خلال استعادة السندات المُباعة. وفي حين أدت الأزمة الأوروبية إلى خفض قيمة ديون البنوك طويلة الأجل، سعت بعضها إلى الاستفادة من إعادة شراء ديونها من المستثمرين بأقل من القيمة الأصلية. ويمكن لهذه البنوك حساب فرق السعر كربح حسابي يضاف إلى أرباحها الفعلية ولمقدرتها على تحمل الخسائر.
ومن ضمن البنوك التي انتهجت هذه الطرق في الآونة الأخيرة، “سوسيتيه جنرال” و”كوميرز بنك” و”بنك سانتاندر” و”البنك التجاري البرتغالي”، حيث يرجع ذلك نسبياً لصعوبة زيادة رؤوس الأموال عبر طرق تقليدية مثل بيع الأعمال التجارية أو زيادة معدل الأسهم في الأسواق. وحرمت أزمة الديون الأوروبية تقريباً بنوك القارة من الحصول على تمويل القطاع الخاص، نظراً لتخوف المستثمرين من إقراض هذه البنوك.
لكن يرى بعض المحللين، أن اتباع البنوك لمثل هذه الوسائل يقود إلى إغلاق الطرق المؤدية إلى تقليل التكلفة وللتمويل طويل الأجل، المطلوبة لتوفير التمويل اللازم للقروض والعمليات. وربما يقود ذلك في المقابل، إلى المزيد من اعتماد البنوك على التمويلات الإنقاذية قليلة التكلفة التي يوفرها “البنك المركزي الأوروبي”.
وموجة إعادة شراء الديون هي آخر الأمثلة التي تدل على حلول البنوك الأوروبية السريعة لمشاكلها المالية، مقابل مشاكل تمويل أخرى محتملة. ويقول أليستير رايان، المحلل في بنك “يو بي أس” في لندن :”في حالة صعوبة الحصول على قروض القطاع الخاص، من الممكن أن يتمخض عن عمليات إعادة الشراء هذه، المزيد من عمليات التداول من قبل البنك المركزي. وكلما زاد معدل تمويل البنك المركزي، كلما تقلصت فرص الحصول على قروض القطاع الخاص في المستقبل”.

ووضحت صعوبة مدى مقدرة البنوك على اقتراض استحقاقات طويلة الأجل من المستثمرين. وبلغ إجمالي إصدار ديون “البنك المركزي الأوروبي” خلال العام الحالي حتى الآن التي تتراوح آجالها بين 18 شهراً إلى 10 سنوات، 400 مليار دولار مقارنة مع 645 مليار دولار في الفترة نفسها قبل سنة.
وكعادة سير الأعمال التجارية، كثيراً ما تقوم البنوك بشراء وإعادة إصدار الديون بغرض التحكم في نشاطاتها التمويلية وللتأكيد على امتلاكها مزيجاً من عمليات الاقتراض قصيرة وطويلة الأجل. ومع ذلك، وظفت البنوك الأوروبية في الآونة الأخيرة هذه الخطوة بهدف زيادة الأرباح ولزيادة تدابير رأس المال فيما بعد. كما ساعدت عمليات الشراء هذه البنوك على زيادة حصص رأس المال من “الفئة 1”، التي تعتبر واحدة من المقاييس الرئيسية لمدى تحمل البنك للخسارة.
http://www.alittihad.ae/details.php?id=80772&y=2012



mohamed_sobhy likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2012, 07:19 AM   #4095
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

نيكي يرتفع في بداية التعامل في طوكيو

طوكيو (رويترز) - ارتفع مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للاوراق المالية صباح يوم الاثنين.

وارتفع نيكي بنسبة 0.4 في المئة الى 9199.06 نقطة في حين ارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا بنسبة 0.4 في المئة الى 788.47 نقطة.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2012, 11:30 AM   #4096
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

وسط أحجام تداول أقل من المعتاد نظرا لإغلاق الأسواق في الهند و سنغافورة و إندونيسيا و ماليزيا و الفلبين بسبب العطلات، انخفضت الأسهم الآسيوية وسط شكوك قيام الصين بتحفيزات مالية، إذ تراجع مؤشر MSCI الآسيوي 0.1%.

انخفضت الأسهم الصينية إلى أدنى مستوى لها منذ مارس/اذار 2009 وسط شكوك قيام الصين بتحفيزات مالية بعد ارتفاع أسعار المنازل الجديدة 49 مدينة من أصل 70 كبرى.

في الوقت نفسه أصبحت الأسواق أكثر حذرا قبيل اجتماع الزعماء الأوروبيين هذا الأسبوع، و الذي من خلاله سيتم إجراء مناقشات مكثفة عن سبل احتواء أزمة الديون في المنطقة.

نيكاي 225 ارتفع 0.09% إلى 9171.16 مع ارتفاع شهية المستثمرين للمخاطرة في ضوء بقاء الين أضعف نسبيا مما أعطى دعما للمصدرين، بينما تراجع توبيكس ارتفع 0.15% إلى 764.66 وسط شكوك قيام الصين بتحفيزات مالية.

تراجع مؤشر هانج سينج 0.14% إلى 20087.24 أما في الصين فقد تراجع مؤشر CSI 300 0.51% إلى 2301.79 بعد ظهور أنباء عدم إقبال البنك المركزي الصيني بتحفيزات مالية على المدى القصير.

مؤشر S&P /ASX 200 الأسترالي تراجع 0.13% إلى 4364.29 و في نيوزيلندا ارتفع مؤشر NZX 50 0.59% إلى 3661.09 و في كوريا الجنوبية تراجع مؤشر كوسبي 0.01% إلى 1946.31 و في تايوان تراجع المؤشر الرئيسي 0.25% إلى 1220.81، و في تايلند تراجع المؤشر الرئيسي 0.25% إلى 1220.81.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2012, 11:45 AM   #4097
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

الذهب و الفضة يرتفعان، لكن البلاتين هو نجم الساحة

بدأت المعادن الثمينة تداولات هذا الأسبوع بإيجابية متفاوتة، و بمقارنة أداء المعادن الثمينة خلال الأسبوع الماضي، فسوف نرى بأن البلاتين ارتفع بشكل حاد و اكتسب أكثر من 70 دولار لسعر أونصة البلاتين الواحدة، فيما أغلق الذهب تداولات الأسبوع الماضي على بعض الانخفاض و سعر الفضة أغلق في شبه حيادية.

أغلق سعر الذهب جلسة نيويورك الأخيرة بارتفاع مقداره 0.07% عند سعر 1615.80 دولار للأونصة، لكن انخفض سعر الفضة بمقدار 0.46% لينهي جلسة نيويورك عند سعر 28.09 دولار. بالنسبة لسعر البلاتين، فقد قفز يوم الجمعة الماضي بمقدار 2.37% خلال جلسة نيويورك ليغلق الجلسة عند سعر 1469.00 دولار للأونصة الواحدة.

ارتفع البلاتين إلى أعلى مستوى له منذ حوالي الستّة أسابيع، و ذلك في ظل مخاوف نشأت بعد أعمال عنف و شغب في أحد المناجم الرئيسية للبلاتين في أفريقيا الجنوبية، و التي تعتبر أكبر البلاد إنتاجاً للبلاتين، و منجم " ماريكانا " للبلاتين شهد أعمال شغب و عنف و إضرابات أسفرت عن مقتل 44 شخص على الأقل، و هذا المنجم تديره شركة " لونمين " التي تعتبر ثالث أكبر منتج للبلاتين في العالم. بذلك، نجد بأن الارتفاع في سعر البلاتين بدأ على شكل استجابة لتوقعات قيام الدول بتخفيز الاقتصاد الدولي و استجاب البلاتين لذلك إيجاباً و ارتفع لأنه مرتبط في الصناعة، ثم جاءت مخاوف المعروض من البلاتين يقفز خلال الأسبوع الماضي بشكل كبير و استمر ارتفاع البلاتين هذا اليوم ليتفوّق على كل من الذهب و الفضة.

حالياً، نرى سعر الذهب و قد ارتفع بمقدار 0.16% مقارنة بإغلاق نيويورك الماضي، و يتداول سعر أونصة الذهب الآن عند مستوى 1618.40 دولار. بالنسبة لسعر الفضة، فقد استطاع الارتفاع بمقدار 0.21% ليقلّص خسائر يوم الجمعة الماضي، لكن بالنظر إلى البلاتين، فسوف نجد بأن موجات الارتفاع القوية ما زالت مستمرة لو تم مقارنة ارتفاع البلاتين بكل من ما شهده الذهب و الفضة اليوم، حيث نرى بأن سعر أونصة البلاتين ارتفع بمقدار 0.41% ليتداول سعر البلاتين الآن عند مستوى 1475.00 دولار للأونصة.

في الحقيقة، فقدت الفضة الكثير من المضاربين، حيث اتجه المتداولون و المضاربون لاستغلال الموجة الصاعدة للبلاتين، و ارتفع البلاتين بتأثير قوى المضاربة. بالنسبة للذهب، فنراه يتداول في ميل صاعد مستجيباً للسيولة التي تدفّقت لأسواق المعادن الثمينة، و رغم انخفاض أسعار العديد من المعادن الأخرى في العالم مثل النحاس مع بداية هذا الأسبوع، إلا أن الذهب استجاب لارتفاع في سعر برميل النفط و استقرار سعر صرف الدولار في مستوياته المتدنية للأسبوع الماضي. يتداول سعر النفط الأمريكي الخفيف حالياً في مستويات فوق الـ 96.00 دولار للبرميل الواحد.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2012, 11:53 AM   #4098
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

الأسهم الأوروبية تتراجع في مستهل التداول

باريس (رويترز) - انخفضت الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات يوم الإثنين لتوقف موجة صعود حاد بدأت في أواخر يوليو تموز إلا أن الخسائر محدودة بسبب توقعات متزايدة باجراء قوي من المركزي الأوروبي لخفض تكاليف اقتراض اسبانيا وايطاليا.

وبحلول الساعة 0707 بتوقيت جرينتش انخفض مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.06 بالمئة إلى 1109.69 نقطة ملتقطا أنفاسه بعدما سجل أعلى مستوى في 13 شهرا يوم الجمعة.

وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني مستقرا دونما تغير بينما انخفض مؤشرا داكس الألماني وكاك 40 الفرنسي 0.1 بالمئة لكل منهما.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2012, 12:41 PM   #4099
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....


توقعات بتسارع وتيرة نمو الاقتصاد الاسترالي - NAB

- ورد في استطلاع الرأي الأخير لبنك NAB أن الاقتصاد الاسترالي قد استمر في النمو خلال منتصف العام الحالي لكن بوتيرة أقل مما كان متوقعاً في ظل بيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول من العام وتوقعات البنك بارتفاع الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثاني (0.9%). ويرى فريق التحليل الاستراتيجي بـNAB :"يشير استطلاع الرأي إلى أن معدل نمو الطلب في الربع الثاني من العام قد تراجع قرابة النقطة 3.5% ويشير استطلاع يوليو إلى المزيد من التراجع في معدلات نمو الطلب".

لكن أحوال الأعمال قد تراجعت في يوليو لأدنى مستوياتها منذ 3 أعوام. وقد عكس تدهور أحوال النشاط التجاري تراجع الأرباح وأحوال التجارة لكن الصعود الطفيف في أرقام التوظيف قد عوض هذا التراجع. فقد تراجعت الظروف الاقتصادية في الكثير من الصناعات في الدولة خاصة قطاع مبيعات التجزئة والجملة ، وكل الصناعات التي كانت تعتمد بشكل كبير على التعويضات الحكومية. وقد تراجعت الظروف الاقتصادية بنحو كبير في استراليا الغربية لكنها ما زالت عند مستويات قوية بينما تراجعت بشدة في ولاية فيكتوريا في جنوب شرق البلاد.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2012, 02:26 PM   #4100
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

اليورو يقلص مكاسبه بعد تصريحات ألمانية

لندن (رويترز) - هبط اليورو أمام الدولار والين يوم الإثنين بعدما قال مسؤول بوزارة المالية الألمانية إنه لا علم لديه عن أي خطط للبنك المركزي الأوروبي لاستهداف عوائد السندات.

وانخفض اليورو إلى 1.2338 دولار على منصة التعاملات الالكترونية اي.بي.اس من نحو 1.2352 دولار قبل التصريحات لكنه مازال مرتفعا بنسبة طفيفة عن الاغلاق السابق. وتراجعت العملة الموحدة أيضا إلى 98.14 ين بعد التصريحات من 98.30 ين.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

كيف تربح من الفوركس.....موضوع للنقاش العلمي والهادئ
من يريد ان يقول معي وداعا للخسائر ؟؟؟؟
تحليل دولار كندى USD CAD.H4 24/6/2010

مواضيع تالية :

تحليل يورو دولار EUR USD .H4
صحصح ولايغرك
ما هي افضل طريقه اسكالبينج؟؟؟

آخر الأخبار ....

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هل يتوقف فريق الأخبار عن وضع الأخبار في العطلة الأسبوعية؟ منتدى تداول العملات العام
الأخبار منتدى تداول العملات العام
عمر المختار الشخصيات التاريخية


روابط الموقع الداخلية


03:26 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة