موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

آخر الأخبار ....

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1260Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 08 - 2012, 04:41 PM   #4111
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

رد: آخر الأخبار ....
خبير ألماني: يمكن التحكم بخروج اليونان من اليورو لكن الثمن سيكون باهظا

قال العضو الالماني باللجنة التنفيذية للبنك المركزي الأوروبي، جورج اسموسن، إن "خروج اليونان من منطقة اليورو يمكن التحكم فيه لكنه سيكون باهظا".



ودافع اسموسمن في مقابلة مع صحيفة (فرانكفورتر روندشاو) على بقاء اليونان في منطقة اليورو كما دافع أيضا عن شراء الديون السيادية رغم انتقادات رئيس البنك المركزي الالماني، ينس فيدمان.



وبسؤاله حول إمكانية خروج اليونان لمنطقة اليورو، قال اسموسن "أولا، أفضل ان تظل اليونان في الاتحاد النقدي، ثانيا التأكيد على أن ذلك في يد اليونان، ثالثا، خروج اليونان يمكن التحكم فيه، ولكن رابعا، الخروج لن يكون منظما للغاية كما يتصور البعض، سيكون مرتبطا بانهيار في النمو وارتفاع معدل البطالة وسيكون ذلك باهظا في اليونان والاتحاد الارووبي كله، وكذلك في ألمانيا".



وأشار إلى أنه في حال خروج اليونان من منطقة اليورو فإن "خطر العدوى سيستمر، حتى لو كنا الآن مستعدين بشكل أفضل من خلال صندوق الانقاذ المؤقت، وبعدها من خلال صندوق الإنقاذ الدائم".



كما دافع المسئول الألماني عن شراء ديون بعض دول منطقة اليورو ولكن بشروط لضمان نجاح الاجراء.



وأوضح أن "البنك المركزي الاوروبي سيتحرك فقط بالتوزازي مع صندوق الانقاذ المؤقت، بعد ذلك مع صندوق الانقاذ الدائم. على الدولة أن تقدم طلب مساعدة، والالتزام بشروط سياسية واقتصادية عديدة".



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20 - 08 - 2012, 06:58 PM   #4112
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

وزير الخارجية الألماني:لن نخفف مطالبنا من اليونان


برلين (رويترز) - قال جيدو فسترفيله وزير الخارجية الألماني يوم الإثنين إن بلاده لن تخفف بشكل كبير إتفاقاتها مع اليونان وذلك بعد اجتماعه مع نظيره اليوناني ديميتريس أفراموبولوس.

ومن المتوقع أن تسعى اليونان لتمديد مهلة لانجاز اصلاحات مستهدفة لمدة عامين عندما يلتقي رئيس وزرائها أنتونيس ساماراس هذا الأسبوع مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الفرنسي فرانسوا اولوند ورئيس المجموعة الأوروبية جان كلود يونكر.

لكن أفراموبولوس قال إن حكومته ستتقدم بحزمة اصلاحات اقتصادية بقيمة 11.7 مليار يورو في غضون أسابيع لتلبية طلبات الدائنين الدوليين مقابل المساعدات المالية لبلاده.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 04:30 AM   #4113
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

آسموسن يدافع عن شراء سندات الدول الأوروبية المأزومة

تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أغسطس 2012

فرانكفورت (د ب أ) - دافع الألماني يورج آسموسن، عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي ،عن سياسة رئيس البنك ماريو دراجي الخاصة بشراء سندات لدول متأزمة. وفي مقابلة مع صحيفة “فرانكفورتر روندشاو” الألمانية، قال آسموسن، إن البرنامج الجديد لشراء سندات دول متأزمة في دول اليورو يتوافق مع واجبات البنك. وأوضح الخبير الاقتصادي:”نحن نتحرك في حدود التكليف المنوط بنا والذي يأتي على رأس أولوياته ضمان استقرار الأسعار على المدى المتوسط لـ(منطقة اليورو) برمتها”. وأضاف أسموسن أنه لا يمكن أن يكون هناك استقرار إلا لعملة لا يوجد أي شك في استمراريتها، مشيراً إلى سعي البنك إلى “انتزاع الشك في بقاء اليورو من الأسواق المالية”. وعن الموقف في اليونان أكد آسموسن على أنه يفضل بقاء اليونان في “(منطقة اليورو) لكن ضمان هذا الأمر في يد اليونانيين أنفسهم”. وأعرب آسموسن عن اعتقاده بأن خروج اليونان من اليورو قابل للسيطرة على الرغم من أنه توقع أن ترتبط هذه الحالة بحدوث تراجع في النمو وارتفاع في البطالة وارتفاع كبير في الأسعار “في اليونان وفي أوروبا كلها وفي ألمانيا كذلك”. في الوقت نفسه، أعرب آسموسن عن تخوف البنك من أن يؤدي هذا الخروج إلى مزيد من الأعباء على كاهل الدول المتأزمة داخل المنطقة. وأضاف “ينبغي ألا نتصرف وكأننا نعرف على وجه اليقين ما سيحدث في اليوم التالي عقب خروج دولة من اليورو”.
http://www.alittihad.ae/details.php?id=81069&y=2012



mohamed_sobhy likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 04:32 AM   #4114
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

بحث طلب أثينا لتمديد برنامج المساعدات المالية

انطلاق محادثات أوروبية «مكوكية» لمساندة اليونان

تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أغسطس 2012

بروكسل (د ب أ) - يعتزم قادة أوروبا هذا الأسبوع، إطلاق جهود مكثفة من الدبلوماسية المكوكية للمساعدة في نزع فتيل أزمة ديون القارة وسط خلاف بشأن دور البنك المركزي الأوروبي وكيفية مساعدة اليونان. ذكرت وكالة أنباء “بلومبيرج” الاقتصادية الأميركية أمس أن من المتوقع أن يبحث جان كلود يونكر رئيس مجموعة وزراء مالية “منطقة اليورو” رئيس وزراء لوكسمبورج في أثينا غداً الأربعاء طلب رئيس الوزراء اليوناني أنتونيس ساماراس لتمديد برنامج التعديل المالي للبلاد لمدة عامين. ومن المقرر أن يتوجه ساماراس إلى برلين وباريس يومي الجمعة والسبت بعد اجتماع الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في العاصمة الألمانية برلين يوم الخميس المقبل.
ويعود القادة الأوروبيون من إجازة مع عدم التوصل لاتفاق بشأن إجراءات مساندة اليونان ومنع إسبانيا وإيطاليا من التعرض لرفض أسواق الدين السيادية إقراضهما. ودعت إسبانيا إلى دعم غير محدود من جانب البنك المركزي الأوروبي مطلع الأسبوع بعد أن ارتفع العائد على سنداتها العشرية الأسبوع الماضي للمرة الأولى خلال الشهر الجاري في الوقت الذي أشارت فيه ميركل إلى دعم مشروط لخطة البنك المركزي الأوروبي للمساعدة في خفض تكاليف اقتراض الدول الأكثر مديونية.
وذكرت “بلومبيرج” أن صناع السياسة يجاهدون من أجل تخفيف حدة الخلافات في الوقت الذي ينتظرون فيه حكم محكمة عليا ألمانية بشأن صندوق إنقاذ اليورو الشهر المقبل. ولن يتم تفعيل صندوق الإنقاذ الدائم لـ”منطقة اليورو” البالغ قيمته 500 مليار يورو (617٫7 مليار دولار) قبل أن تصدر المحكمة الدستورية الاتحادية في ألمانيا بشأن جدواه في الثاني عشر من سبتمبر، إذ ستمكن موافقة المحكمة الحكومة الألمانية من التصديق على معاهدة آلية الاستقرار الأوروبي.
وسيتوازى مع فترة انتظار القرار لمدة شهر توقعات بشأن ما إذا كانت ستستمر اليونان في الحصول على أموال الإنقاذ من منطقة اليورو. وسيعود مفتشو الترويكا المؤلفة من البنك المركزي الأوروبي والمفوضية الأوروبية وصندوق النقد الدولي إلى أثينا مطلع سبتمبر لتقييم التقدم الذي تم إحرازه إذ تسعى إدارة ساماراس إلى التوصل لاتفاق بشأن خفض الميزانية بمقدار 11٫5 مليار يورو لعامي 2013 و2014. وقد تكون اليونان في حاجة إلى خفض مبلغ كبير يصل إلى 14 مليار يورو خلال العامين المقبلين للوفاء بمستهدفاتها لعجز الميزانية نظرا للانتكاسات في برنامج الخصخصة المزمع وتدني حصيلة الضرائب، وفقاً لما ذكرته مجلة “ديرشبيجل” الألمانية أمس الأول مستشهدة بتقرير مؤقت من جانب “الترويكا”.
http://www.alittihad.ae/details.php?id=81066&y=2012



mohamed_sobhy likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 04:33 AM   #4115
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

شبح الطرد من المنازل يخيم على أبناء الأندلس العاطلين

تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أغسطس 2012

شـيكلانا دي لا فرونتييـرا (إسـبانيا) (أ ف ب) - في بيتهم الأبيض في نهاية طريق مسدود، يعد خوسيه ماريا وباكي الأيام. ففي 11 سبتمبر المقبل قد يتم طردهم مثلهم مثل آلاف العائلات الأندلسية التي طالتها البطالة.
وقالت باكي فاثكيث “لن ارحل أبداً”. فقد اشترت مع زوجها خوسيه ماريا مونوث قطعة الأرض قبل 14 عاما وشيدا بأيديهم بيتهم الصغير الذي يغطيه قرميد احمر في شيكلانا دي لا فرونتييرا المدينة التي تضم 76 ألف نسمة في أقصى جنوب إسبانيا. وقد اطلقا على منزلهما اسم “الأطفال الأربعة” الذي يشكلون عائلتهم الصغيرة.
وحينذاك استدان الزوجان 66 ألف يورو ليدفعا قسطاً شهرياً يبلغ 450 يورو شهرياً. وكان هذا قبل الأزمة التي حرمت في 2009 خوسيه ماريا من عمله كمزارع.
وقالت باكي “لم نعد ندفع الأقساط منذ ثلاث سنوات”. فدون أي مورد منذ يناير، لم يعد لدى خوسيه ماريا (41 عاماً) وزوجته باكي (35 عاماً) وأولادهما الأربعة الذي تتراوح أعمارهم بين ست سنوات و17 عاماً، سوى الاعتماد على العائلة وجمعيات الأعمال الخيرية. وقال خوسيه ماريا، الذي بدا عليه التعب، “احياناً أجد عملاً صغيراً في البناء أو في الحدائق، لكن ليوم واحد فقط”. اما باكي “فتبيع البطيخ في الصيف”.

ودفعت الأندلس، بعد سنوات ازدهار قطاع البناء المرتبط بالسياحة، ثمناً باهظاً للازمة العقارية التي انفجرت خلال 2008 وأدت إلى تدهور الاقتصاد الإسباني برمته. واليوم تشهد هذه المنطقة، التي يبلغ عدد سكانها 8,4 مليون نسمة، معدل بطالة هائلا يبلغ 33,92%. ولم يبق لآلاف العائلات التي لم تعد تملك أي وسيلة للحصول على مساعدات، سوى طردها.
وقال خوان خوسيه سانشيث. المسؤول المحلي لمنظمة البرنامج المناهض للطرد، الذي يدافع عن حق السكن إن “خمس عائلات تطرد يومياً (من بيوتها) في الاندلس”. وفي 24 مايو الماضي، منع ناشطو هذه المنظمة محاولة أولى لطرد خوسيه ماريا وباكي التي قالت “حصلنا على تأجيل حتى 11 سبتمبر”. وأضاف “لكن إذا اجبرنا على الرحيل فلا نعرف إلى أي مكان نذهب”. فبوجود مليون 737 ألف أسرة إسبانية كل أفرادها عاطلون عن العمل، يتعرض التضامن الأسري لمحنة.
وقالت باكي إن “امي تأوي اثنين من أبنائها انفصلا عن زوجتيهما وآخر عازباً. الأمر نفسه ينطبق على حماتي، فلديها ولدان في بيتها ولا مكان لنا عندهما”. وبالنسبة لآخرين مثل ايزابيل رويث رودريجيث (66 عاماً) وهي أم لستة شباب، جميعهم عاطلون عن العمل، يترافق الأمر مع صعوبات إدارية. وقالت “أنا كفيلة لاحد أبنائي”. لكن هذا الشاب الذي يعمل سباكاً فقد وظيفته مثل إخوته الخمسة الآخرين. وفي الوقت نفسه غرق في الديون.
وكان يدفع 500 يورو قسطاً شهرياً لمنزله لكن المبلغ ارتفع إلى 1700 يورو. وتابعت هذه السيدة، التي تزين صورتها احد جدران غرفة الجلوس الصغيرة، “في الخامس من نوفمبر ستباع الشقة في المزاد العلني”.
http://www.alittihad.ae/details.php?id=81074&y=2012



mohamed_sobhy likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 04:38 AM   #4116
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

الإضرابات العمالية تهدد بإغلاق البنوك الهندية غداً

تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أغسطس 2012

مومباي (د ب أ) - توقع مسؤول نقابي في قطاع البنوك بالهند أمس، أن تشهد جميع الشركات والأنشطة التجارية الأخرى في أنحاء البلاد حالة من الشلل، إذ يعتزم العاملون بالقطاع المصرفي بكامله الإضراب عن العمل لمدة يومين اعتباراً من غد الأربعاء.
وقال فيشواس أوتاجي، الأمين العام لاتحاد موظفي البنوك الهندية، إن أكثر من مليون من الموظفين والعاملين في 27 من المصارف الحكومية و12 من البنوك الخاصة من الجيل القديم و8 بنوك أجنبية سيشاركون في الإضراب.
ووفقاً لما أوردته وكالة الأنباء الهندية الآسيوية، قال أوتاجي، في بيان صدر في مومباي، إن من بين أمور أخرى، يريد الموظفون الاحتجاج على خطوة الحكومة لتعديل مشروع قانون للبنوك معروض حالياً على البرلمان، ومن المقرر أن تجرى المناقشات بشأنه يومي 23 و24 من الشهر الجاري. وأوضح أوتاجي أن التعديلات المقترحة على القانون تشمل تعديل قانون تنظيم قطاع المصارف الصادر عام 1949 وقانون الاستحواذ الخاص بالمؤسسات المصرفية بما يسمح بدخول المزيد من البنوك الأجنبية والاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى البنوك العامة في البلاد. وأوضح أن نتائج تلك الإجراءات المقترحة ستكون إغلاق فروع البنوك في الريف، ما يعني اللجوء إلى عدد كبير من الفروع الصغيرة جداً، ومن ثم خصخصة العمليات المصرفية في المناطق الريفية عبر أعمال تعاقدية.
كما يتم تنظيم الإضراب احتجاجاً على تعهيد العمل إلى وكالات خارج البلادـ وأيضا سياسات “معادية للعمال” تعرض الوظائف في القطاع المصرفي للخطر، وتستهدف إضعاف قوة مفاوضات العمال الجماعية للأجور.
الإضرابات العمالية تهدد بإغلاق البنوك الهندية غداً - جريدة الاتحاد



mohamed_sobhy likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 03:17 PM   #4117
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

السوق الأوروبي يحافظ على مكاسبه وصولاً إلى منتصف النهار
حافظت الأسهم الأوروبية على ارتفاعها وصولاً إلى منتصف جلسة اليوم الثلاثاء، وذلك وسط انتشار حالة من التفاؤل النسبية في الأسواق العالمية عقب أن قام بنك الشعب الصيني بحقن الاقتصاد اليوم بمقدار 220 مليار يوان صيني أي بما يعادل 34.6 مليار دولار أمريكي ضمن الجهود المتواصلة من قبل البنك لتعزيز النمو الاقتصادي، وذلك عن طريق عملية اتفاق إعادة شراء الأوراق المالية الحكومية من البنوك التجارية سعياً لتعزيز التمويل المصرفي في الاقتصاد الصيني.

كما ويجب الإشارة من الجانب الآخر أن التفاؤل بشأن المفاوضات بين واضعي السياسات في أوروبا ساعد أيضا على دعم الدولار الاسترالي بالإضافة إلى العملات ذات العائد الأعلى كاليورو، هذا بالإضافة إلى ان العائد على السندات الاسبانية شهد انخفاضاً اليوم ليرفع من حدة التفاؤل في الأسواق.

ستستقبل المستشارة الالمانية انجيلا ميركل الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند يوم الخميس في برلين كي تبحث معه الازمة في منطقة اليورو، في حين سيصل رئيس الحكومة اليونانية انتونيس ساماراس الجمعة الى برلين حيث سيلتقي ميركل على ان ينتقل السبت الى باريس للقاء الرئيس هولاند وذلك بماحثة الأوضاع الاقتصادية والتطورات في اليونان.

بالنسبة لأداء المؤشرات فقد شهد مؤشر ستوكس 600 ارتفاعاً بالتزامن مع منتصف جلسة اليوم ليرتفع المؤشر في تمام الساعة 11:21 بتوقيت غرينيتش 0.77 نقطة أو 0.28% ليصل المؤشر إلى 272.27 نقطة، مشيرين بأن قطاع الخامات الأساسية كان الأبرز في المؤشر والأكثر ارتفاعاً بنسبة صعود بلغت 1.15% ويليه القطاع المالي بنسبة ارتفاع بلغت 0.87%، واضعين بعين الاعتبار أن المؤشر شهد انخفاض قطاع الاتصالات بأكبر نسبة بلغت 0.16%.

وفي تمام الساعة 11:21 بتوقيت غرينيتش هبط مؤشر فوتسي 100 البريطاني بمقدار 16.71 نقطة أو بما نسبته 0.29% ليصل المؤشر إلى 5841.08 نقطة، وكان قطاع الخامات الأساسية هو الأكثر ارتفاعاً بنسبة صعود بلغت 1.53%، بينما ارتفع مؤشر الكاك 40 الفرنسي بمقدار 20.37 نقطة أو 0.59% ليصل إلى مستوى 3500.95 نقطة، بحيث كان القطاع المالي هو الأكثر ارتفاعاً بنسبة صعود بلغت 1.58%، ويليه قطاع الخامات الأساسية بنسبة ارتفاع 1.18%.

وبالنسبة لمسار باقي المؤشرات الأوروبية، فقد كان أداءها مرتفعاً أيضاً بحلول منتصف الجلسة، فقد صعد مؤشر الداكس الألماني في تمام الساعة 11:21 بتوقيت غرينتش بمقدار 30.93 نقطة أو 0.44% ليصل إلى مستوى 7064.61 نقطة، وكان قطاع الخدمات الاستهلاكية الأكثر ارتفاعاً بنسبة صعود بلغت 0.44%، ويليه قطاع التكنولوجيا بنسبة ارتفاع بلغت 0.75%.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 03:19 PM   #4118
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

بنك الشعب الصيني يحقن الاقتصاد بمقدار 220 مليار يوان
قام بنك الشعب الصيني بحقن الاقتصاد اليوم بمقدار 220 مليار يوان صيني أي بما يعادل 34.6 مليار دولار أمريكي ضمن الجهود المتواصلة من قبل البنك لتعزيز النمو الاقتصادي، وذلك عن طريق عملية اتفاق إعادة شراء الأوراق المالية الحكومية من البنوك التجارية سعياً لتعزيز التمويل المصرفي في الاقتصاد الصيني.

حيث أعلن البنك عن عملية اتفاق إعادة شراء أوراق مالية لسبعة أيام بقيمة 150 مليار يوان صيني وأخرى بقيمة 70 مليار يوان صيني لمدة أسبوعين، واضعين بعين الاعتبار أن هذا التحفيز يعد أكبر تحفيز يومي منذ أن حقن البنك الاقتصاد في الجولة الحالية من اتفاقيات إعادة الشراء العكسي التي بدأت في أواخر شهر حزيران/ يونيو.

وكان معدل إعادة الشراء لمدة سبعة أيام 8 نقطة أساس ليغلق عند 3.71% وذلك اعتبارا من الساعة 10:05 في شنغهاي، في حين انخفضت أسعار فائدة المقايضة لسنة واحدة إلى 3.03 في المئة.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 04:01 PM   #4119
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

الذهب يستغل ضعف الدولار ويحلق عالياً
قفز الذهب مع اقتراب الجلسة الأمريكية مستغلاً ضعف الدولار الأمريكي عزيزي القارئ وسط انتشار حالة من التفاؤل النسبية في الأسواق العالمية عقب أن قام بنك الشعب الصيني بحقن الاقتصاد اليوم بمقدار 220 مليار يوان صيني أي بما يعادل 34.6 مليار دولار أمريكي ضمن الجهود المتواصلة من قبل البنك لتعزيز النمو الاقتصادي، وذلك عن طريق عملية اتفاق إعادة شراء الأوراق المالية الحكومية من البنوك التجارية سعياً لتعزيز التمويل المصرفي في الاقتصاد الصيني.

كما ويجب الإشارة من الجانب الآخر أن التفاؤل بشأن المفاوضات بين واضعي السياسات في أوروبا ساعد أيضا على دعم الدولار الاسترالي بالإضافة إلى العملات ذات العائد الأعلى كاليورو، هذا بالإضافة إلى ان العائد على السندات الاسبانية شهد انخفاضاً اليوم ليرفع من حدة التفاؤل في الأسواق.

ستستقبل المستشارة الالمانية انجيلا ميركل الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند يوم الخميس في برلين كي تبحث معه الازمة في منطقة اليورو، في حين سيصل رئيس الحكومة اليونانية انتونيس ساماراس الجمعة الى برلين حيث سيلتقي ميركل على ان ينتقل السبت الى باريس للقاء الرئيس هولاند وذلك بماحثة الأوضاع الاقتصادية والتطورات في اليونان.

وبالنسبة لسعر تداول للذهب عزيزي القارئ، فقد تداول بارتفاع مقارنة بمستويات الافتتاح التي بلغت 1620.60 دولار للأونصة ليتداول معدن الذهب في تمام الساعة 15:33 بتوقيت (غرينتش +3) عند مستويات 1635.09 دولار، واضعين بعين الاعتبار بأن الذهب لامس أدنى مستوى له خلال اليوم وحتى الآن عند 1618.54 دولار، بينما وصل للمستوى الأعلى عند 1635.47 دولار.

وفيما يتعلق بالدولار الأمريكي ، فقد هبط مع اقتراب الجلسة الأمريكية، حيث انخفض مؤشر الدولار الأمريكي - ذلك المؤشر الذي يقيس قوة وأداء الدولار أمام سلة من العملات الرئيسية - ليتداول في تمام الساعة 15:34 بتوقيت (غرينيتش +3) 82.05 مقارنة بمستويات افتتاحه التي بلغت 82.46 مع العلم أن المؤشر وصل إلى أدنى مستوى له خلال اليوم عند 82.03 والأعلى عند 82.50.

وبالنسبة زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي فقد عاد للتداول بارتفاع مقارنة بمستويات الافتتاح ليتداول في تمام الساعة 15:35 بتوقيت (غرينتش +3) عند مستويات 1.2432 دولار، مقارنة بمستويات الافتتاح التي بلغت 1.2344 دولار وذلك بعدما وصل الزوج إلى أعلى مستوى له خلال اليوم عند 1.2438 دولار في حين أنه سجل أدنى مستوى له خلال اليوم عند 1.2341 دولار.



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2012, 12:58 PM   #4120
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: آخر الأخبار ....

[COLOR="rgb(112, 128, 144)"]ساماراس يطلب بمزيد من الوقت مع وصول يانكر إلى اليونان اليوم


طالب رئيس الوزراء اليوناني انتونيس ساماراس "مزيدا من الوقت" من اجل تطبيق الاصلاحات الهيكلية في بلاده، وذلك قبل وصول رئيس اليورو جروب إلى اثينا اليوم، و وذلك في مقابلة مع صحيفة بليد الالمانية نشرتها اليوم الاربعاء.

وقال "كل ما نريده هو مزيد من الوقت لالتقاط انفاسنا كي نتمكن من النهوض بالاقتصاد وزيادة عائدات الدولة. المزيد من الوقت لا يعني تلقائيا المزيد من المال". و من المقرر أن يقوم ساماراس يومي الجمعة و السبت بزيارة ألمانيا و فرنسا ضمن المساعي لمواجهة الأوضاع الاقتصادية الحرجة في البلاد.

اكد رئيس الحكومة اليونانية انه "قام بكل ما يمكنه القيام به من اجل تعويم البلاد خلال تطبيقنا للاصلاحات"، وقال "لتكن الاشياء واضحة: لا نطلب اموالا اضافية نحن نلتزم بتعهداتنا وتحقيق اهدافنا"،واضاف "لكن يجب ان نطلق النمو لان هذا الامر من شأنه ان يؤدي الى تقليص العجز"، واوضح "في حال سقطت اليونان الان، فان القلق بالنسبة للدول الاخرى سوف يزداد".

اعتبر ساماراس من جهة اخرى ان اي خروج لليونان من منطقة اليور سيكون "كارثة". وقال ايضا "هذا سيعني على الاقل خمس سنوات من التضخم الاضافي وزيادة البطالة ، واضاف "سيكون اذن كابوسا لليونان: كارثة اقتصادية واضطرابات اجتماعية وازمة ديموقراطية غير مسبوقة".

سيلتقي ساماراس الاربعاء رئيس مجموعة اليورو (يوروغروب) جان كلود جونكر قبل ان يتوجه الجمعة الى برلين لإجراء محادثات مع المستشارة انجيلا ميركل ثم السبت الى باريس للقاء الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند.

الهدف من هذه الجولة من الاجتماعات التي يجريها ساماراس هو طمأنة شركائه بشأن عزمه على تنفيذ خطة النهوض الاقتصادى التى وضعها له الاتحاد الأوروبى وصندوق النقد الدولى، وذلك من أجل الحصول على مهلة إضافية من عامين للقضاء على العجز فى الموازنة عام 2016 وليس عام 2014 كما تنص الخطة الحالية.

دفاعا عن هذه القضية سيقدم ساماراس بصحبة وزير ماليته يانيس ستورناراس، "الخطوط العريضة" لبرنامج توفير جديد للنفقات بمبلغ 11,5 مليار يورو خلال عامى 2013 و2014، يتضمن هذا البرنامج البرنامج خفضا جديدا للمعاشات وإلغاء وظائف عامة، وهذه الإجراءات سيتم مناقشتها اعتبارا من أول سبتمبر المقبل مع هيئة ترويكا الدائنة (الاتحاد الأوروبى، البنك المركزى الأوروبى، صندوق النقد الدولى) من أجل ضمن الحصول على ما قيمته 31,5 مليار يورو من دفعات خطط الإنقاذ.

ارتفع اليورو مقابل الدولار ليستقر قريبا من أعلى مستوى منذ ستة أسابيع مدعوما بتجدد الحديث بأن البنك المركزى الأوروبى قد يتخذ إجراء قويا لخفض تكاليف الاقتراض الأسبانية والإيطالية و هذا بعد تقرير صدر مطلع الأسبوع، بأن البنك سيستهدف مستويات محددة للعائد فى إطار أى برنامج لشراء السندات، نفى المركزى الأوروبى تلك التكهنات أمس الاثنين.

من المتوقع أن تبقى حالة عدم اليقين مسيطرة على الأجواء حول مدى فعالية قيام البنك المركزى بشراء السندات وبواعث قلق إزاء الديون والمشاكل الاقتصادية لمنطقة اليورو، من المتوقع أن يحد من مكاسب اليورو، ويبقيه داخل نطاقه أمام الدولار الذى لم يبارحه ليتداول الزوج حاليا حول مستويات 1,2475 و سجل الأعلى عند 1,2476 و الأدنى عند 1,2446 مقارنة بسعر الافتتاح عند 1,2470.
[/COLOR]



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

كيف تربح من الفوركس.....موضوع للنقاش العلمي والهادئ
من يريد ان يقول معي وداعا للخسائر ؟؟؟؟
تحليل دولار كندى USD CAD.H4 24/6/2010

مواضيع تالية :

تحليل يورو دولار EUR USD .H4
صحصح ولايغرك
ما هي افضل طريقه اسكالبينج؟؟؟

آخر الأخبار ....

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هل يتوقف فريق الأخبار عن وضع الأخبار في العطلة الأسبوعية؟ منتدى تداول العملات العام
الأخبار منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:15 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة