• 8:37 مساءاً
logo



@@ موجة حر تجتاح الولايات المتحدة @@

إضافة رد
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 13,182
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا
معدل تقييم المستوى: 23
Marvey is on a distinguished road
06 - 07 - 2010, 06:54 PM
  #1
Marvey غير متواجد حالياً  
Smile @@ موجة حر تجتاح الولايات المتحدة @@

موجة حارة ذات درجات حرارة قياسية تجتاح الولايات المتحدة هذا الاسبوع، إذ من المتوقع أن تصل هذه الموجة إلى ذرتها يوم الاربعاء، أينما من المتوقع أن تتحطم بعض الأرقام القياسية على طول الساحل الشرقي بتجاوزها 37.7 درجة مئوية. حذرت دائرة الارصاد الجوية الوطنية من ان موجة الحر هذه قد تصبح خطيرة جدا لذا أصدرت تحذيرات في عدة مدن من شمال شرق البلاد.
وفقا لدائرة الارصاد الجوية المزيج بين درجات الحرارة المرتفعة و الرطوبة العالية جدا ستخلق "وضعا خطيرا" في العديد من المناطق و ستجعل الأفراد يشعرون بعدم الارتياح، بالتالي أصدروا تحذيرا في عدة مدن من شمال شرق البلاد و التي من المتوقع أن يمتد إلى مدن أخرى.
نيويورك، فيلادلفيا، بنسلفانيا، واشنطن العاصمة، بالتيمور، بوسطن، ماساتشوستس، وسط ميريلاند، شمال ولاية فرجينيا، الجهة الشرقية من غرب فرجينيا تلقت تحذيرات من إرتفاع درجات الحرارة، بينما قد تمتد التحذيرات إلى لوسط نيوجيرزي، الشمال الشرقي لولاية ماريلاند و ديلاوير الجنوبية.
تُعرف الموجة الحارة بأنها ثلاثة أيام متتالية أو أكثر من درجات حرارة تفوق الـ 90 درجة فهرنهايت (32.2 درجة مئوية). فيوم الاثنين كانت قد وصلت دراجات الحرارة إلى 97 درجة فهرنهايت (36.1 درجة مئوية)، و يوم الثلاثاء تتوقع دائرة الارصاد الجوية الوطنية أن ترتفع درجات الحرارة إلى 96 درجة فهرنهايت (35.5 درجة مئوية).
أما يوم الاربعاء فستستمر السماء صافية و الرياح هادئة و الرطوبة مرتفعة، فقد تتعدى درجات الحرارة الـ 100 درجة فهرنهايت (37.7 درجة مئوية) حسب توقعات دائرة الارصاد الجوية و قد تصل في الصباح إلى 80 درجة فهرنهايت أي (26.6 درجة مئوية).
التحذير من الحرارة المرتفعة سيكون ساريا في فيلادلفيا و بنسلفانيا و العاصمة حتى الساعة 8 من مساء يوم الاربعاء، بينما سيكون التحذير ساريا في مدينة نيويورك و المناطق المحيطة بها حتى الساعة 7 من مساء يوم الأربعاء. لن تكون هنالك أية فرص لهطول الأمطار حتى نهاية الاسبوع عندما من المتوقع أن تتجه جبهة بادرة نحو المنطقة.
من المتوقع بحلول يوم الخميس و الجمعة أن يبرد الجو تدريجيا مع وصول درجات الحرارة إلى 94 درجة فهرنهايت و 93 درجة فهرنهايت على التوالي، مع تواجد فرص ضئيلة لتساقط الامطار.
بعد أن أسفرت موجة الحر التي ضربة المنطقة في عام 1980 عن مقتل 1250 شخص على طول الساحل الشرقي للولايات المتحدة، حذرت دائرة الأرصاد الجوية سكان شمال شرق الولايات المتحدة بشرب الكثير من السوائل، تجنب الشمس، ارتداء ملابس ذات الألوان الفاتحة، تجنب الأنشطة البدنية خلال ساعات الذروة و البقاء في غرف تمتلك التكييف.

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
$$$ ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية $$$ Marvey استراحة بورصات 2 18 - 05 - 2010 03:23 PM
بوتين يصل الى فنزويلا لمقابلة خصوم الولايات المتحدة فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 02 - 04 - 2010 11:32 PM
تراجع مبيعات تويوتا في الولايات المتحدة بعد السحب فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 03 - 02 - 2010 04:47 PM


08:37 PM