موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

عصر إنهيار الدولار

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 07 - 2010, 10:37 PM   #1
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Smile عصر إنهيار الدولار

عصر إنهيار الدولار
انخفاض حاد أصاب سعر صرف الدولار الأمريكي هذا اليوم و كأن عصر انهيار الدولار عاد من جديد ! انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل العديد من العملات الأجنبية في العالم هذا اليوم أهمها اليورو و الجنيه الإسترليني و الين الياباني. البيانات الاقتصادية التي صدرت اليوم أشارت إلى نمو في الإنتاج الصناعي الأمريكي لكن في نفس الوقت أشارت بيانات مؤشر نيويورك الصناعي إلى انخفاض واضح في وتيرة النمو في القطاع. من جهة أخرى، نرى بأن بيانات طلبات الإعانة كانت إيجابية اليوم مشيرة إلى انخفاض أكبر من المتوقع في عدد الطلبات. لكن الكلمة الأولى و الأخيرة كانت لإشارات الفيدرالي الأمريكي يوم أمس عندما خفّض توقعاته تجاه التضخم و النمو و الوظائف في الولايات المتحدة الأمريكية و بذلك شهدنا الدولار الأمريكي ينخفض بشكل واضح هذا اليوم فيما انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية لكن الدولار الأمريكي لم يكن هذا اليوم الملاذ الآمن المطلوب بسبب تصريحات الفيدرالي الأمريكي يوم أمس.
لم تكن بيانات شركة جي بي مورغان الإيجابية جداً سبباً في أن نرى اندفاعاً صاعداً في أسواق الأسهم، بل نرى في هذه اللحظات مؤشرات الأسهم الأمريكية تتداول بانخفاض ملموس رغم البيانات التي صدرت من الشركة في ظل عمليات جني أرباح واسعة تجتاح الأسواق المالية بعد أن أعلنت الصين اليوم عن بيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني و التي أشارت إلى انخفاض أكبر من المتوقع في وتيرة النمو و زاد الفيدرالي من السلبية عندما خفّض توقعاته تجاه الأسوأ للاقتصاد الأمريكي.
ارتفع سعر صرف اليورو هذا اليوم ارتفاعاً واضحاً مقابل الدولار الأمريكي متعدّياً على العديد من مستويات المقاومة. استطاع سعر صرف اليورو أن يرتفع من الأدنى له عند مستوى 1.2706 ليحقق الأعلى حتى هذه اللحظة عند مستوى 1.2892 و ما زالت تداولات الزوج قريبة من أعلى سعر لليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا اليوم . يتداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي في هذه اللحظات بين مستوى الدعم 1.2840 و مستوى المقاومة 1.2895 و أي تداول فوق مستوى 1.2775 يبقي على احتمالية استمرار الاتجاه الصاعد قائمة.
لليوم الثالث على التوالي، يرتفع سعر صرف الجنيه الإسترليني بشكل حاد مقابل الدولار الأمريكي. هذا اليوم، استطاع الجنيه الإسترليني اكتساب العزم الصاعد من الأدنى الذي حققه عند مستوى 1.5233 ليرتفع محققاً الأعلى عند مستوى 1.5393 دولار للجنيه الإسترليني الواحد. إن تداول الزوج فوق مستوى 1.5280 يبقي على احتمالية الاستمرار في الموجة الصاعدة الحالية قائمة فيما هو يتداول الآن بين مستوى الدعم المشار له و مستوى المقاومة الأقرب 1.5435 دولار للجنيه الإسترليني الواحد.
انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بشكل حاد جداً، نرى بأن سعر صرف الدولار الأمريكي قد انخفض من أعلى مستوى له هذا اليوم عند مستوى 88.49 نحو الأدنى عند مستوى 87.29 و في هذه اللحظات نرى الين الياباني يستفيد من عمليات جني الأرباح إذ أنه يعتبر عملة جني أرباح و تسييل محافظ. يتداول الزوج حالياً بين مستوى الدعم 86.95 و مستوى المقاومة 87.65 بميل واضح لصالح الين الياباني

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
عصر إنهيار الدولار
http://www.borsaat.com/vb/t170081.html



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

لماذا الهجوم على كل جديد
الـكـيـبل والامل الاخير للبائعين
GBPCHF

مواضيع تالية :

الفوركس العربي -- من التفاهة الى الجنون
سؤال مهم
نظره على المجنون

عصر إنهيار الدولار

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


01:14 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة