موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الاثنين 8/9

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 09 - 2008, 02:39 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الاثنين 8/9

التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الاثنين 8/9
إستحواذ شركتي فاني ماي و فريدي ماك من الحكومة الأمريكية...


بعد أن كان وداع الأسبوع الماضي مبنياً على ظهور معدل البطالة الأمريكي إلى الأعلى له منذ 5 سنوات، اليوم نجد الأسواق تفتح أعينها و منذ ساعات الصباح الأولى و في الجلسة الآسيوية على حركة غريبة أدت إلى البحث العميق في السبب، و قد كان ذلك بناءاً على ما صرح فيه محافظ الخزانة الأمريكي السيد هنري بولسن.

و بعد طول مباحثات و سلسلة من الموافقات التي سعى لها بولسن للمزيد من الحرية من أجل أكبر شركتي رهن عقارية، فاليوم نجد صدور القرار بإستحواذ الشركتين فاني ماي و فريدي ماك ، و ذلك لإنقاذ الإقتصاد من سقوط أقوى و أكبر من المتوقع في سوق المنازل، على العلم أن الشركتين تحملان نصف ديون الرهون العقارية العالقة و التي تسببت بخسائر فاقت 300 بليون دولار أمريكي.

فقد صرح السيد بولسن أن الخطوة التي اتخذها تضمن صمود الشركتين في عام 2009، في حين بعد ذلك تكون الكلمة للحكومة الجديدة و الكونجرس القادم، مما يعني أن الشركتين الآن تحت الوصاية الحكومية، حيث من المرجح أن يقوم السيد بولسن و من خلال الخزينة الأمريكية أن يقوم بشراء أسهم من الشركتين بما يعادل 200 بليون دولار.

في حين يرى محافظ البنك المركزي السابق جرين سبان، أن الحل هو تقسيم الشركتين إلى شركات أصغر و بيعاها، أو تحويلها كاملتاً إلى شركة حكومية و يصبح السهم يدل من سهم تداول خاص إلى سهم حكومي، الأمر الذي يعني أن أرباح الشركات في ما بعد ستكون للحكومة تعوض الأموال التي سيتم دعم الشركتين لاحقاً بها من أموال الضرائب التي يدفعها المواطن الأمريكي مقابل الخدمات.

و قد إرتفعت أصوات تؤيد فكرة السيد غرين سبان، بتعليقهم أن الشركتين قد وصلوا إلى مرحلة من التخمة التي لا تجعلهم قابلين للعمل بهذا الحجم، و أن إبقاء الشركتين في هذا الحجم يعني أنهم سيبقيا قابلات للوقوع مرة أخرى، و الأمر الذي لا يعد بالسهل لأن من المحتمل أن يؤرديا إلى وقوع النظام المالي كاملاً، حث الآن يحملان نصف القروض العقارات في كل الولايات المتحدة التي تساوي 12 ترليون دولار أمريكي.

حتى الآن تقع الشركتين تحن نظام الوصاية الحكومية التي تفي بتغير الإداريين و التحكم في توزيع الأرباح، و الذي تفي في المستقبل إلى شراء الأسهم من قبل الخزينة كما نوهنا سابقاً و خطط تمويل سريعة...

على ضوء خبر الوصاية الحكومية لشركتين، هرع المستثمرون إلى الإستغناء عن مراكزهم في سوق العملات و القفز مرة واحدة إلى سوق الأسهم، الأمر الذي أدى إلى إرتفاع ملحوظ في السوق و خصوصاً في قطاع المؤسسات المالية و المصرفية، فقد عادت العملات لتعوض الخسائر التي تكبدتها أمام الدولار الأمريكي، و التي أدت إلى وصول اليورو إلى الأدنى له منذ 11 شهر و الجنية الإستريليني إلى الأدنى منذ عامين و نصف...

أما اليوم و على صعيد الأخبار الإقتصادية المدرجة على الأجندات، فنحن في صدد إنتظار بيانات مؤشر أسعار المنتجين للمدخلات و المخرجات في شهر ’ب فتشير التوقعات إلى بعض الهدوء الناتج عن تراجع أسعار السلع في آب و تراجع النفط عن أعلى مستوياته التاريخية حول 147 دولار للبرميل، فمن المتوقع أن ينخفض سعر المنتجين للمدخلات في آب و ضمن القراءة المعدلة موسمياً بقيمة 1.2%، أما المخرجات في آب تبقى أكثر إرتفاعاً و لكن ستتراجع إلى 0.1% بعد أن كان بقيمة 0.4% في تموز...

و لكن و على جميع الصعد ستبقى أخبار أكبر شركتين رهن عقارية في أمريكا هي الأهم، و التطورات التي تطرأ على تحليل المستثمرين و المحللين و فهمهم للخبر لاحقاً.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الاثنين 8/9
http://www.borsaat.com/vb/t1711.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2008, 02:41 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الاثنين 8/9

الحكومة الأمريكية تحاول إنقاذ أسواق الائتمان والإسكان

بيانات الاقتصاد الأمريكي تغيب عن الساحة اليوم بعد التدهور الذي شاهدناه يوم الجمعة في بيانات قطاع العمالة الأمريكي. ولكن الحكومة الأمريكية اتخذت خطوة جريئة يوم الأحد وقامت بالاستحواذ على عملاقي التمويل العقاري في أمريكا فاني ماي وفريدي ماك لأنقاذ قطاع الإسكان.
يوم الجمعة الماضية شهد بيانات العمالة الأمريكي تراجعا كبيرا حيث ارتفع معدل البطالة بنسبة 6.1% وهو الأعلى له في خمسة سنوات، في حين تخلى الاقتصاد الأمريكي خلال شهر آب عن 84 ألف وظيفة مخالفا بذلك التوقعات ومؤكدا على مدى تأثر قطاع العمالة بتدني القطاع الصناعي وتدهور أسواق الائتمان والإسكان.

وقد شهدت مؤشرات الأسهم الأمريكية تراجعا خلال الأسبوع الماضي هو الأسوأ لها بعد أشهر من المكاسب، فقد انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 2.8% خلال الأسبوع في حين فقد المؤشر S&P500 3.2% من مكاسبه. أما عن الدولار الأمريكي فقد شهد انخفاضا محدودا أمام العملات الرئيسية يوم الجمعة مدعوما بالبيانات السيئة، ولكن مع بداية الأسبوع الحالي افتتح الدولار تداولاته على فجوة في الأسواق أدت إلى تراجع الدولار بشكل ملحوظ أمام العملات.

ويأتي هذا الانخفاض في مستويات الدولار بعد أن أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية بأنها ستحصل على حصة بمقدار 100 مليار دولار من كلا من شركتي فاني ماي وفريدي ماك، وذلك على شكل أسهم ممتازة وستقوم بضخ ما يقرب من 100 مليار دولار في كل منمها إذا تطلب الأمر.

والجدير بالذكر أن هذه الأسهم الممتازة التي تمتلكها الحكومة تعطي لها صلاحيات أكبر من الأسهم الممتازة الطبيعية والأسهم العادية أيضا، وستعطي هذه الأسهم الحق للحكومة الأمريكية بأن تمتلك حصة قدرها 79.9 % من ملكية الشركة. في خطوة تقوم بها الحكومة لدعم القطاع الائتماني والإسكاني في الولايات المتحدة الأمريكية.

نعود إلى أجندة اليوم الاقتصادية التي تغيب عنها العديد من الاقتصاديات، ولكن الاقتصاد البريطاني سيصدر عنه بعض بيانات التضخم. حيث تشير التوقعات إلى أن مؤشر أسعار المنتجين في بريطانيا للمدخلات لشهر آب من المتوقع أن ينخفض بنسبة 1.2% بعد انخفاض بنسبة 0.6% وعلى المستوى السنوي قد يشهد ارتفعا بنسبة 29% متراجعا من 30.1%.

أما عن أسعار المنتجين للمخرجات لشهر آب فتشير التوقعات إلى ظهوره مرتفعا بنسبة 0.1% بعد أن كان بنسبة 0.4% وعلى المستوى السنوي قد يرتفع بنسبة 6.6 % مقابل 6.7%. هذا وتشير هذه البيانات التضخمية إلى تراجع معدل التضخم بعض الشيء خلال شهر آب، بعد الانخفاض الكبير الذي شاهدته أسعار النفط خلال هذا الشهر من الأعلى لها عند مستويات147$ للبرميل.

قد يشهد اليوم تذبذبا في الأسواق المالية بالرغم من غياب الأخبار الاقتصادية المحركة للأسواق، ولكن مثل هذه الخطوة التي اتخذتها الحكومة الأمريكية ستفتح المجال أمام العديد من التوقعات بشأن مستقبل القطاع المالي والائتماني في الولايات المتحدة؛ ومن شأن هذه التوقعات أن تحرك الأسواق بشكل كبير.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2008, 02:43 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الاثنين 8/9

الدولار يعاود إثبات كفاءته

تعود العملات الأجنبية للانزلاق نحو الأسفل مقابل الدولار الأمريكي , حيث إن ما حصل صباح هذا اليوم لم يكن إلا تعويض لتجارة العائد التي تم تصفيتها خلال الأسبوعين الماضيين , فقد لاحظنا بان الدولار استمرت قوته مقابل العملات ذات العوائد المنخفضة حتى مع ارتفاع سعر صرف العملات ذات العوائد المرتفعة نسبيا ً .هذا بفضل الخطوة التي قامت فيها الحكومة الأمريكية لإنقاذ شركتي فايني مي وفريدي ماك والاستحواذ عليهما .

أظهرت البيانات الاقتصادية التي ظهرت من بريطانيا بعض التحسن في الاقتصاد , حيث إن مؤشرات التضخم أعطت بعض الآمال بان ينخفض مستوى التضخم ليستطيع منه البنك المركزي البريطاني في المستقبل القريب أن يستخدم سياسة تخفيض سعر الفائدة المرعية حتى يستطيع الحد من التدهور الاقتصادي والتباطؤ الذي يهدد بركود . أظهر مؤشر أسعار المنتجين للمدخلات السنوي لشهر آب انخفاضا ً نحو قيمة 26.0% من القيمة السابقة 30.1 هذا وقد أظهر مؤشر أسعار المنتجين للمخرجات الجوهري السنوي لنفس الشهر انخفاضا ً نحو القيمة 6.4% , إن تأثير هذه البيانات جيد اقتصاديا ص إلا إن ذلك رفع احتمال أن يتم تخفيض الفائدة المرعية مما أضاف على موجة الجنيه الهابطة مزيدا ً من القوة .انخفض الجنيه الإسترليني من أعلى سعر حققه مع بداية التداول وخلال الفترة الآسيوية عند مستوى 1.7974 محققا ً الأدنى عند 1.7563 قبل أن يرتد من هناك بفعل مستوى دعم فرعي . إلا إن مؤشرات الاتجاه ما زالت تشير نحو الأهداف المتدنية أكثر على المدى المتوسط نحو مستوى 1.74 على الأقل .

انخفض اليورو مقابل الدولار الأمريكي أيضا ً بعد أن افتتح على فجوة سعريه وحقق الأعلى عند مستوى 1.4428 ليصل قبل لحظات عند مستوى 1.4165 ويرتد من هناك إذ عن مستوى دعم في مستويات 1.4170 استطاع أن يكسب السعر بعض العزم الصاعد ليعاود الصعود قليلا ً , لكن ما زالت مؤشرات الصعود ضعيفة حتى هذه اللحظة إذ عن الاتجاه الهابط المتوسط الأمد والقصير الأمد اندمجا مرّة أخرى بحسب ما يظهر على المتوسطات المتحركة على نظام الرسم البياني للساعة .

استمر الين الياباني في مستويات الضعف مقارنة بمستويات تداوله نهاية الأسبوع الماضي . حيث ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بسبب تمركز تجارة العائد على الين الياباني إذ إنه يعتبر من العملات الأكثر جذبا ً لتجارة العائد كمزود لهذه التجارة حيث يقوم المستثمرون باقتراض الين الياباني وإعادة بيعه لشراء أصول واستثمارات أكثر عائدا ً مقارنة بتكاليف الائتمان القليلة على الين الياباني .

انخفض الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي من أعلى مستوى للين الياباني هذا اليوم عند 108.23 محققا ً أعلى سعر للدولار عند 109.07 , مستوى المقاومة الأهم على الزوج يقع في مستويات 109.20 بينما تكثر مستويات الدعم في مناطق 108.10 و 107.80 ين للدولار الواحد .



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2008, 02:44 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الاثنين 8/9

تراجع أسعار النفط في آب من مستوياتها التاريخية يقود بأسعار المنتجين البريطانيين نحو الأسفل


تراجعت الضغوطات التضخمية في شهر آب في المملكة المتحدة و ذلك إثر تراجع أسعار النفط من أعلى مستوياتها على الإطلاق في تموز و التي ساهمت في هذا الاعتدال في الأسعار عند أبواب المصانع ، الأمر الذي سيزيد من توقعات الأسواق بأن البنك المركزي البريطاني سيقوم بتخفيض أسعار الفائدة قبل نهاية العام في ضوء استمرار التباطؤ في ثاني أكبر اقتصاد في أوروبا.

حيث تراجعت أسعار المنتجين للمدخلات في آب بنسبة -2.0% مقارنة بالسابق -0.6% و المتوقع -1.2% ، بينما على الصعيد السنوي تراجعت الأسعار إلى 26.0% في آب من السابق 30.1 و المتوقع 29.2 ، أما بالنسبة لأسعار المنتجين للمخرجات فقد تراجعت في آب بنسبة -0.6% بعد أن ارتفعت في تموز بنسبة 0.4% إذ كان من المتوقع أن ترتفع بنسبة 0.1% بينما على الصعيد السنوي فقد تراجعت الأسعار إلى 9.7% من السابق 10.2% و المتوقع 10.0%.

أخيرا أسعار المنتجين الجوهرية التي تستثني الغذاء و الطاقة المتقلبين فقد تراجعت بنسبة -0.1% بعد أن كان من المتوقع أن ترتفع بنفس القيمة السابقة أي 0.3% ، أما على الصعيد السنوي فقد تراجعت الأسعار إلى 6.4% بعد أن كانت قد ارتفعت في تموز بنسبة 6.7% في حين كان من المتوقع لها أن تتراجع إلى 6.6%.

هذا و قد كانت أسعار النفط في تموز قد ارتفعت إلى مستوى تاريخي فوق 147 دولار للبرميل قبل أن تبدأ بالتراجع بشكل ملحوظ في شهر آب ، مما ساعد في تخفيف بعض من الضغوطات التضخمية ، إذ كان ارتفاع أسعار النفط قد ساهم بشكل رئيسي في الفترة الأخيرة في إشتعال فتيل التضخم ، و بما أن أسعار النفط تراجعت بما يقارب 25% في شهر آب فإن الضغوطات التي أضفتها أسعار النفط من شأنها أن تتراجع.

ساهم التباطؤ الاقتصادي كذلك في تراجع الضغوطات التضخمية كما كان قد توقع البنك المركزي البريطاني ، حيث لم يسجل اقتصاد المملكة المتحدة أي نمو في الربع الثاني خاصة مع استمرار تراجع أسعار المنازل ، ارتفاع أسعار الغذاء و الطاقة ، الشروط الصعبة التي تواصل البنوك بفرضها على القروض خاصة العقارية منها و التي ساهمت جميعها في إبطاء الاقتصاد ، بينما النظرة المستقبلية لا تدعوا بالتفاؤل ، إذ يتوقع صانعي السياسات النقدية أن يشهد اقتصادهم نموا بالسالب لربع أو ربعين على التوالي و هذا ما سيؤكد الركود.

في هذا الغضون قرر السيد براون أخيرا أن يتقدم لمساعدة قطاع المساكن المتدهور الذي يشهد أسوا مراحله منذ عقود، و بخطة تستهدف تخفيف الضغوطات التي في نهاية الأمر قد تساهم في إعادة النشاط لهذا القطاع ليبدأ بالنمو من جديد ، إلا أن هذه الخطة تحتاج إلى بعض الوقت قبل أن يبدأ قطاع المساكن بالانتعاش من جديد.

البنك المركزي البريطاني قرر الحفاظ على أسعار الفائدة ثابتة الأسبوع الماضي عند 5.00% ، إذ كان ارتفاع التضخم ما منع صانعي السياسات النقدية من التدخل لمنع التباطؤ الاقتصادي عن طريق تخفيض أسعار الفائدة ، بينما الآن يبدأ المستثمرون بتوقع تخفيضا لأسعار الفائدة في تشرين الثاني ، إلا أنه نظرا للتطورات و التقلبات التي تشهدها الأسواق المالية فإنه من الصعب التأكد فيما إذا سينجح النفط بالتمسك بمستويات 100-110 دولار للبرميل لفترة طويلة.

التضخم يبقى القلق الرئيسي لمعظم البنوك المركزية حول العالم ، و التراجع الذي شهدته أسعار النفط بالتأكيد ستعطي المجال لصانعي السياسات النقدية المجال للراحة قليلا و التركيز على سبل تحفيز النمو ، و لكن في الوقت نفسه من الصعب عليهم اتخاذ قرارات مصيرية قد يندموا عليها لاحقا و هذا بالتأكيد ما يحصل مع البنك المركزي البريطاني كذلك ، إذ عليهم التأكد قبل البدء بسياسة التسهيلات من أن الضغوطات التضخمية لا تشكل أي خطر على الاقتصاد!!!



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2008, 06:42 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الاثنين 8/9

اليورو والجنيه , كأن شيئا ً لم يحصل

عاد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي وكذلك الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى مستويات التداول التي كانت الأزواج تتداول فيها خلال تداولات يوم الجمعة الأسبوع الماضي . فبعد الافتتاح الكبير الصاعد الذي شهده كل من زوج اليورو دولار والجنيه دولار إلا إن عودة قوّة الدولار الأمريكي إلى جانب حقيقة ضعف الاقتصاد البريطاني والأوروبي سبب عودة في اتجاه هابط قوي .

تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا اليوم بين أعلى سعر حققه عند 1.4428 لينخفض بعدها إلى مستوى 1.4165 مسجلا ً الأدنى في حركة عنيفة هابطة تبعت الافتتاح الصاعد القوي , لكن بعد ذلك عاد كل شيء للاستقرار في مستويات حول 1.4220 . واجه اليورو مقابل الدولار مستوى الدعم 1.4170 محاولا ً كسره , إلا إن هذا المستوى منع الهبوط وما زال الزوج يتأثر بهذا المستوى عند أي محاولة هبوط . إن من شان كسر هذا المستوى أن يسبب مزيدا ً من الاندفاع نحو الأسف لكن حتى هذه اللحظة ما زال يتداول الزوج فوقه . أما مستوى 1.4260 تقريبا ً فيشكل محور التداول ليوم الجمعة الماضية وهو الآن يعتبر مستوى المقاومة الأولي أما الزوج .

الجنيه الإسترليني أيضا ً انخفض بحدّة من أعلى سعر له هذا اليوم عند مستوى 1.7974 ليحقق الأدنى 1.7563 , سادت حركات عنيفة جدا ً خلال الفترة الآسيوية حيث كان الزوج يتحرك حوالي 40 نقطة كاملة في لحظات قليلة حيث إن دفعات شرائية وأخرى بيع لجني أرباح كانت تحصل على الجنيه . فما حصل اليوم هو فقط أعادت توازن مستويات تجارة العائد التي فقدتها الأسواق المالية خلال الأسبوعين الماضيين على الزوج. يتحرك الزوج في اتجاه هابط نحو الأسفل لكن تظهر مؤشرات العزم تشبعا ً كبيرا ً في البيع على الأنظمة الزمنية اليومية والأسبوعية إلا إن الزوج يتحرك متجاهلا ً هذه الحالة الكبيرة من التشبع في البيع .

احتفظ الين الياباني بموقف ضعفه مقابل الدولار الأمريكي , فالزوج ما زال يتداول في مستويات 108 ين للدولار الواحد محققا ً الأعلى عند مستوى 109.07 والأدنى عند مستوى 108.19 ين للدولار الواحد . مؤشرات الأسهم الأمريكية تحاول اخذ قسط من الراحة بعد الافتتاح الصاعد العنيف , لكن الدولار الأمريكي ما زال متمسكا ً في موقف قوته مقابل العديد من العملات الأجنبية .

بالفعل إن هذا اليوم يجب أن يسجل في التاريخ , ليس فقط بسبب الحدث الاقتصادي الفريد في الولايات المتحدة الأمريكية في أن استحوذت الحكومة على حصص عالية جدا ً في شركتي فايني مي وفريدي ماك بل لأن العملات تصرفت هذا اليوم باستقلالية شبه تامة لنرى أصور التجارة الدولية الحرّة !!





فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
8 or 9, ليوم, الاثنين, الاقتصادية, التقارير, الهامة, والاساسية

مواضيع سابقة :

ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الاثنين 8/9
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 8/9
نتائج البيانات البريطانية ليوم 8/9/2008

مواضيع تالية :

نتائج البيانات الكندية ليوم الاثنين 8/9
Bearish Engulfing
نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الثلاثاء 9-9

التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الاثنين 8/9

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الاربعاء 24/9 منتدى تداول العملات العام
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 23/9 منتدى تداول العملات العام
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الجمعة 19/9 منتدى تداول العملات العام
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الخميس 18/9 منتدى تداول العملات العام
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم التلاتاء 16/9 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


04:20 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة