موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 09 - 2008, 09:28 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9

التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9
الحكومة الأمريكية تحاول إنقاذ أسواق الائتمان والإسكان


بيانات الاقتصاد الأمريكي تغيب عن الساحة اليوم بعد التدهور الذي شاهدناه يوم الجمعة في بيانات قطاع العمالة الأمريكي. ولكن الحكومة الأمريكية اتخذت خطوة جريئة يوم الأحد وقامت بالاستحواذ على عملاقي التمويل العقاري في أمريكا فاني ماي وفريدي ماك لأنقاذ قطاع الإسكان.

يوم الجمعة الماضية شهد بيانات العمالة الأمريكي تراجعا كبيرا حيث ارتفع معدل البطالة بنسبة 6.1% وهو الأعلى له في خمسة سنوات، في حين تخلى الاقتصاد الأمريكي خلال شهر آب عن 84 ألف وظيفة مخالفا بذلك التوقعات ومؤكدا على مدى تأثر قطاع العمالة بتدني القطاع الصناعي وتدهور أسواق الائتمان والإسكان.

وقد شهدت مؤشرات الأسهم الأمريكية تراجعا خلال الأسبوع الماضي هو الأسوأ لها بعد أشهر من المكاسب، فقد انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 2.8% خلال الأسبوع في حين فقد المؤشر S&P500 3.2% من مكاسبه. أما عن الدولار الأمريكي فقد شهد انخفاضا محدودا أمام العملات الرئيسية يوم الجمعة مدعوما بالبيانات السيئة، ولكن مع بداية الأسبوع الحالي افتتح الدولار تداولاته على فجوة في الأسواق أدت إلى تراجع الدولار بشكل ملحوظ أمام العملات.

ويأتي هذا الانخفاض في مستويات الدولار بعد أن أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية بأنها ستحصل على حصة بمقدار 100 مليار دولار من كلا من شركتي فاني ماي وفريدي ماك، وذلك على شكل أسهم ممتازة وستقوم بضخ ما يقرب من 100 مليار دولار في كل منمها إذا تطلب الأمر.

والجدير بالذكر أن هذه الأسهم الممتازة التي تمتلكها الحكومة تعطي لها صلاحيات أكبر من الأسهم الممتازة الطبيعية والأسهم العادية أيضا، وستعطي هذه الأسهم الحق للحكومة الأمريكية بأن تمتلك حصة قدرها 79.9 % من ملكية الشركة. في خطوة تقوم بها الحكومة لدعم القطاع الائتماني والإسكاني في الولايات المتحدة الأمريكية.

أما عن أسعار المنتجين للمخرجات لشهر آب فتشير التوقعات إلى ظهوره مرتفعا بنسبة 0.1% بعد أن كان بنسبة 0.4% وعلى المستوى السنوي قد يرتفع بنسبة 6.6 % مقابل 6.7%. هذا وتشير هذه البيانات التضخمية إلى تراجع معدل التضخم بعض الشيء خلال شهر آب، بعد الانخفاض الكبير الذي شاهدته أسعار النفط خلال هذا الشهر من الأعلى لها عند مستويات147$ للبرميل.

قد يشهد اليوم تذبذبا في الأسواق المالية بالرغم من غياب الأخبار الاقتصادية المحركة للأسواق، ولكن مثل هذه الخطوة التي اتخذتها الحكومة الأمريكية ستفتح المجال أمام العديد من التوقعات بشأن مستقبل القطاع المالي والائتماني في الولايات المتحدة؛ ومن شأن هذه التوقعات أن تحرك الأسواق بشكل كبير.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9
http://www.borsaat.com/vb/t1716.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 09:29 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9



الأسهم الأمريكية
أنهت الأسهم الأمريكية جلسة تداولات يوم الاثنين على ارتفاع حاد مع مراهنة المستثمرين على أنتدخل الحكومة الأمريكية لإنقاذ عملاقي التمويل العقاري فاني ماي وفريدي ماك سيحقق استقرار قطاعالإسكان الأمريكي ويعزز أسواق المال العالمية.
وبناء على أحدث البيانات المتاحة أغلق مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركاتالأمريكية الكبرى مرتفعا 290.18 نقطة أي ما يعادل 2.59 % عند 11510.49نقطة، و قفز مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 25.49 نقطة أو 2.05 % مسجلا 1267.80 نقطة، و صعد مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 13.88 نقطة أو 0.62 % الى 2269.76 نقطة.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 09:29 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9

ارتفاع الدولار
ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى له في عام أمام سلة من العملات هذا اليوم إذ ما زال يلقى دعما من عودة الثقة في القطاع المصرفي الأمريكي بعد أن استحوذت الحكومةعلى شركتي التمويل العقاري فاني ماي وفريدي ماك العملاقتين ، إذ تفاعل المشاركين في الأسواق إيجابيا مع قرار الحكومة الأمريكية معتبرينه كخطوة ايجابية نحو تفادي المزيد من الضعف في القطاع المالي وسوق المساكن.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 09:30 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9

تراجع النفط
تراجعت اسعار العقود الآجلة للنفط إلى أدنى مستوى لها في خمسة أشهر في التعاملاتالأسيوية يوم الثلاثاء بعد أن دفع انتعاش الدولار الأمريكي المستثمرين إلي الابتعادعن أسواق السلع الأساسية ومع اتجاه منظمة اوبك فيما يبدو علي الإبقاء على سياستهاالإنتاجية بلا تغيير.
ولم تصمد المخاوف من إعصار آخر من المتوقع أن تشتد قوته في خليج المكسيك الغنيبالنفط أمام صعود الدولار إلى أعلى مستوى له في عام أمام سلة من العملات الرئيسيةبعد استحواذ الحكومة الأمريكية على كل من فاني ماي وفريدي ماك.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 09:30 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9

الميزان التجاري الألماني

صدر عن الاقتصاد الألماني هذا اليوم الميزان التجاري الذي شهد تراجعا في فائضة إلى 13.9 بليون يورو في تموز مقارنة بالسابق 19.7 بليون و المتوقع 17.5 بليون ، بينما شهد الحساب الجاري تراجعا في فائضة إلى 11.8 بليون يورو في تموز مقارنة بالسابق 18.5 بليون يورو و المتوقع 15.0 بليون يورو.

هذا و ارتفعت الواردات في ألمانيا في شهر تموز بنسبة 7.4% مقارنة بالسابق -0.1% و المتوقع 0.3% ، بينما تراجعت الصادرات بنسبة -1.7% مقارنة بالمتوقع -1.1% بينما كنت قد ارتفعت في حزيران بنسبة 4.2%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 03:27 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9

عودة مخاوف تجار العائد، دعمت الدولار الأمريكي أمام العملات

اليوم نشهد أن سوق العملات يشهد حركة معاكسة لما كان علية الأمس، فقد زال أثر الخلطة السحرية لقرار إستحواذ و الوصاية الحكومية على أكبر شركات الرهن العقارية- فاني ماي و فريدي ماك- و ذلك لعدم اطمئنان و ثقة المستثمرين الحقيقية في منا ستئول إلية الأمور، و بالمقابل تخلى المستثمرون سريعاً على مراكزهم في سوق الأسهم من أسهم البنوك و المؤسسات المالية التي تعتبر عالية الخطورة و العودة إلى الدولار الأمريكي الذي و على الرغم من عدم التحسن الإقتصادي بعد، و لكن يبقى المفضل الآن مقابل اليورو الأوروبي و الجنية الإسترليني.

نظرة المستثمر إلى اليورو اليوم قد إختلفت 100% عن ما كانت علية في الربع الأول من هذا العام، فيعد أن كانت الملاذ الآمن من الدولار الأمريكي و تدهور إقتصاده، أصبح المستثمر يبحث عن الملاذ الآمن حتى في الدولار الأمريكي الذي مازال ضعيفاً، فقد عاد اليوم و كما نرى اليورو إلى القناة الإنخفاضية التي رسمها منذ الشهر الماضي، و الأمس و على الرغم من اكتسابه بعض القوى و لكنه لم يستطيع أن يكسر هذه القناة، نرى عملة 15 دولة أوروبي تهوي إلى الأدنى من أدنى مستوى لها منذ 11 شهراً عند 1.4046،و ذلك بعد أن حاول كسر الحاجز 1.4053، على الرغم من افتتاحه اليوم عند 1.1433، و الذي سجل الأعلى له عند 1.4142 في نفس الساعة.

أما الجنية الإسترليني الذي كماد أن يخترق موجته الإنخفاضية التي يرسمها ضمن قناة واضحة و قوية، و لكن بعد أن سجل الأعلى له في نهاية جلسة الأمس عند 1.7627 عاد إلى صوابه و إنخفض من أعلى مستوى له اليوم عند 1.7598 كاسراً حاجز الدعم عند 1.7591 مما أكسبه الزخم الكافي لينخفض من جديد و لينخفض و يكسر الحواجز التالية على التوالي 1.7568 و من ثم 1.7545 ثم 1.7515، لسجل العملة الملكية الأدنى له عند 1.7504.

أما عن العملة المحببة لتجار العائد، فبعد أن تشجع كحبي ركوب المخاطر الأمس بفعل القرار الحكومي الأمريكي، عادوا إلى مخاوفهم من جديد حول عدم إستقرار الأسواق و الإقتصاد الأمريكي، الأمر الذي نشهده من خلال عودة إرتفاع الين مقابل الدولار الأمريكي و الدولار الأسترالي و النيوزلندي، عند أعلى مستوياتها منذ عامين، فبعد أن إفتتح زوج الدولار مقابل الين عند 108.02 اتجه إلى الحاجز عند 107.60 و من ثم الآن يستقر حول المستويات 107.46 في محاولات كسر هذا الحاجز سجل الأدنى له عند 108.12



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 03:28 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9

انكماش قطاعات بريطانية وتدهور تجاري ألماني

الاقتصاد الدولي بدأت تظهر عليه علامات التباطؤ أكثر فأكثر متأثرا ً في الاقتصاديات الدولية العظمى التي دخلت حالة التباطؤ العنيف جدا ً والذي أوصلها إلى مراحل الخطر , تستمر الأزمة الائتمانية في العالم لتسجل ما يزيد عن نصف تريليون دولار من الأصول الهالكة في الشركات المالية حول العالم هذا ولا تتوقف البيانات السيئة من الظهور على الدول العظمى في العالم لتسبب حيرة شديدة في الأسواق المالية لم تشهدها الأسواق من قبل !

أظهرت ألمانيا المزيد من التقلّص في الميزان التجاري, ظهر خلال شهر تموز الماضي انخفاض في الميزان التجاري بأكثر جدا ً مما كان متوقعا ً حيث ظهرت القراءة منخفضة عند 13.9 بليون يورو في حين كان قد حقق الميزان التجاري خلال شهر حزيران قيمة 19.7 بليون يورو , كذلك انخفض الحساب الجاري الألماني بحدّة من قيمة 18.5 وصولا ً إلى 11.8 بليون يورو رافق ذلك ارتفاع كبير في مؤشر الواردات ليصل إلى 7.4% نمو في الواردات في ذلك الشهر لكن في المقابل انخفضت الصادرات بل انكمشت بأكثر من المتوقع لتسجل الصادرات الألمانية في البلد الصناعي الأول في أوروبا قيمة 1.7-% انكماش.

إثر هذا بقي اليورو يتداول ما دون سعر تداوله في نفس الوقت من يوم أمس . أضف إلى ذلك إن موجة الدولار الصاعدة التي حصلت اليوم سببت هبوطا ً كبيرا في سعر صرف اليورو ليسجل اليورو أدنى سعر له منذ 9-تشرين الأول-2007 . تداول سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا اليوم بين الأعلى للدولار عند 1.4046 فيما اكتفى اليورو في الأعلى 1.4200 . لكن من جهة أخرى فتداولات الآن إيجابية نسبيا ً حيث إن اليورو يتداول الآن مرتفعا ً أكثر من 0.30% مقابل الدولار الأمريكي لكن قياسا ً باتجاهه القصير الأمد فما زال الزوج يتداول في اتجاه هابط حتى هذه اللحظة . يتوقع بان يحاول اليورو أن يحقق مزيدا ً من الارتفاع إذ إن مؤشرات العزم ما زالت تشير إلى تشبع في البيع إلا إن على الزوج أن يخترق بضعة مقاومات مهمة جدا ً قبل إثبات هذا الاتجاه الصاعد أولها عند مستوى 1.4220 .

الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي استطاع أخيرا ً أن يرجع من مستوى القاع الذي حققه هذا اليوم عند 1.7505 ليعود ويحقق الأعلى عند 1.7649 . بالرغم من البيانات السيئة جدا ً التي ظهرت على المملكة المتحدة والتي أشارت إلى انكماش كل من قطاع الصناعة والتصنيع خلال شهر تموز الماضي لتجعل المتداولين يؤمنون أكثر في اقتراب ركود بريطانيا الذي يتوقعه الكثيرون بمن فيهم البنك المركزي البريطاني الذي لا يستبعد حصول ذلك . انكمش الإنتاج الصناعي السنوي حسب مقياس شهر تموز بمقدار 1.9-% في ما انكمش الإنتاج التصنيعي بمقدار 1.4-%.

من هنا نجد بان اكتساب اليورو والجنيه الإسترليني لبعض القوة مقابل الدولار الأمريكي لم يكن إلا بعض جني الأرباح وموجة هابطة تصحيحية للدولار الأمريكي . وفي انتظار بيانات سوق المنازل الأمريكية يتوقع أن يتخذ كل من اليورو والجنيه هذا الاتجاه الصاعد الضعيف جدا ً .

بقي الين الياباني ضعيفا ً مقابل الدولار الأمريكي خلال الساعتين الماضيتين في معظم تداولاته . فقد تداول الدولار الأمريكي مقابل الين بين سعر 107.25 و 108.12 ين للدولار الواحد خلال هذا اليوم . كان الزوج قد تأثر بعمليات جني أرباح كبيرة وعزوف عن تجارة العائد مما سبب قوّة كبيرة في الين الياباني إلا إننا نرى الزوج الآن يتداول عند مشارف مستوى 108.10 دين للدولار الواحد وعلى ما يبدو فإن مستويات 108 تعطي ارتياحا ً للمتداولين أنصار الدولار حيث هنالك مستويات دعم متعددة بين 108.00 و 107.80 إلا إن مستوى المقاومة 108.40-108.50 يقف الآن عائقا ً أمام استمرار ارتفاع هذا الزوج .



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 03:29 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9

عودة إلى قطاع المنازل الأمريكي

تعود الاقتصاديات العالمية إلى إصدار المزيد من الأخبار الاقتصادية اليوم بعد يوم أمس الهادئ، ولكن من ناحية أخرى يظل التوتر والتذبذب قائما في الأسواق المالية عما إذا كانت خطوة الحكومة الأمريكية ستنقذ القطاع الائتماني بالفعل أم أن المشكلة أكبر من تنتهي؟؟

أعلن الاقتصاد الألماني صباح اليوم بيانات عن الميزان التجاري لشهر تموز لتأتي القراءة لتظهر تراجع الفائض بقيمة 13.9 بليون يورو بعد أن كان بقيمة 19.7 بليون وكان المتوقع له أن يظهر بقيمة 17.8 بليون. من ناحية أخرى أظهر الحساب الجاري في ألمانيا فائضا بقيمة 11.8 بليون يورو بأقل من التوقعات أيضا التي كانت بقيمة 15.3 بليون والقراءة السباقة بقيمة 18.3 بليون.

من ناحية أخرى نجد أن الصادرات الألمانية قد انخفضت خلال شهر تموز بنسبة 1.7% بعد ارتفاع بنسبة 4.2% ، أما الواردات فقد شهدت ارتفاعا أكبر من المتوقع بنسبة 7.4% بعد أن كانت منخفضة بنسبة 0.1% خلا شهر حزيران. وتؤكد هذه البيانات الألمانية أن أكبر اقتصاد في أوروبا قد عانى بشكل كبير خلال شهر تموز من ارتفاع أسعار النفط الخام مما رفع تكلفة الإنتاج وفي نفس الوقت قابله هذا انخفاض في الطلب العالمي والمحلي على حد سواء مما عمل على تراجع الصادرات التي أضرت أيضا بالقطاع الصناعي.

ومن جانب الاقتصاد البريطاني سيعلن اليوم بيانات عن الإنتاج الصناعي لشهر تموز والذي من المتوقع أن ينخفض بنسبة 0.1% بعد أن كان منخفضا بنسبة 0.2% خلال شهر حزيران. أما عن المؤشر السنوي فمن المتوقع أن يستمر في الانخفاض بنسبة 1.4% بعد أن كان منخفضا بنسبة 1.6%.

التوقعات بشأن مؤشر الإنتاج التصنيعي لن تكون أفضل حالا أيضا حيث من المتوقع أن ينخفض المؤشر في شهر تموز بنسبة 0.1% من انخفاض بنسبة 0.5% وعلى الصعيد السنوي فقد سنخفض المؤشر بنسبة 1.1% بعد أن كان منخفضا بنسبة 1.3%. فالقطاع الصناعي في بريطانيا لا يزال يعاني من تراجع الأحوال الائتمانية وانخفاض الطلب بشكل كبير هذا بجانب ارتفاع أسعار المواد الخام وارتفاع تكلفة الإنتاج.

أيضا انخفضت أسعار المنازل في بريطانيا خلال شهر آب حيث لا تزال أزمة الرهن العقاري تدفع أسعار المنازل إلى الأسفل. فقد أعلنت المؤسسة الملكية للإحصائيات أن أسعار المنازل قد استمرت في التراجع خلال شهر آب لتصل القراءة إلى 81 نقطة من 83 نقطة كانت قد أعلنتها خلال شهر تموز.

أما عن الاقتصاد الأمريكي فسيعود إلينا اليوم ببيانات عن المنازل قيد الانتظار لشهر تموز والذي من المتوقع أن تنخفض بنسبة 1.3% بعد ارتفاع بنسبة 5.3% خلال شهر حزيران. فقد قام عدد قليل من الأمريكيين بتوقيع عقود لشراء منازل كانت مملوكة لآخرين، ليشير هذا إلى أن الانخفاض في أسعار المنازل الذي يحدث حتى الآن غير كافي ليجذب المزيد من الأفراد على شراء المنازل.

بالإضافة إلى هذا سيعلن الاقتصاد الأمريكي بيانات عن مخزونات الجملة لشهر تموز حيث من المتوقع أن ترتفع القراءة بنسبة 0.6% بعد ارتفاع بنسبة 1.1% ، ويرجع هذا التراجع في المخزونات خلال شهر تموز إلى أن إنفاق المستهلكين كان يشهد ارتفاعا بعض الشيء خلال هذه الفترة بسبب الخطة التحفيزية للضرائب التي كانت مستمرة في ذلك الوقت مما عمل على زيادة الطلب على المنتجات ليدفع هذا المخزونات إلى التراجع.

يحمل هذا اليوم عزيز القارئ بيانات من مختلف الاقتصاديات العالمية قد تؤثر في حركة الأسواق التي تشهد بالفعل تذبذبا بسبب عدم ثقة في الاقتصاد العالمي وقيام المستثمرين بعمليات بيع للأصول مرتفعة العائد مما جعلنا نشهد اليورو عند مستويات 1.40 مع بداية تداولات اليوم.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 03:30 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9

الإنتاج الصناعي البريطاني ينحدر بقوة

صدر اليوم عن الاقتصاد البريطاني الإنتاج الصناعي لشهر تموز حيث جاءت القراءة الفعلية منخفضة بقيمة 0.4% أقل من التوقعات التي كانت منخفضة بقيمة 0.1%, و قد تم تعديل القراءة السابقة لتصبح منخفضة بقيمة 0.1% بعد أن كانت مرتفعة بقيمة 0.2%. أما عن القراءة الفعلية السنوية فقد جاءت منخفضة بقيمة 1.9% أقل من التوقعات التي كانت منخفضة بقيمة 1.4%, في حين تم تعديل القراءة السابقة لتصبح منخفضة بقيمة 1.7% بعد أن كانت منخفضة بقيمة 1.6%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2008, 03:30 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9

الإنتاج التصنيعي البريطاني

صدر اليوم عن الاقتصاد البريطاني الإنتاج التصنيعي لشهر تموز حيث جاءت القراءة الفعلية منخفضة بقيمة 0.2% أقل من التوقعات التي كانت منخفضة بقيمة 0.1%, بينما تم تعديل القراءة السابقة لتصبح منخفضة بقيمة 0.4% بعد أن كانت مرتفعة بقيمة 0.5%. و قد جاءت القراءة الفعلية السنوية منخفضة بقيمة 1.4% أقل من التوقعات التي كانت منخفضة بقيمة 1.1%, و تم تعديل القراءة السابقة لتصبح منخفضة بقيمة 1.5% بعد أن كانت منخفضة بقيمة 1.3%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
9 or 9, ليوم, الاقتصادية, الثلاثاء, التقارير, الهامة, والاساسية

مواضيع سابقة :

نتائج الاخبار االيابانيةليوم الثلاثاء 9-9
نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الثلاثاء 9-9
Bearish Engulfing

مواضيع تالية :

الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9
ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الثلاثاء 9/9
نتائج الاخبار االبريطانيةليوم الثلاثاء 9-9

التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 9/9

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الاربعاء 24/9 منتدى تداول العملات العام
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الثلاثاء 23/9 منتدى تداول العملات العام
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الخميس 18/9 منتدى تداول العملات العام
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم التلاتاء 16/9 منتدى تداول العملات العام
التقارير الاقتصادية والاساسية الهامة ليوم الخميس 11/9 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:57 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة