موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

التقرير الاسبوعى للسوق بين يديكم

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 - 08 - 2010, 09:21 AM   #1
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي التقرير الاسبوعى للسوق بين يديكم

التقرير الاسبوعى للسوق بين يديكم
يأتي الأسبوع الذي سيبدأ في 2 آب/أغسطس بعد أسبوع شهد ضعف الدولار على نطاق واسع مقابل العملات الرئيسية الأخرى وسط مخاوف من حدوث تباطؤ في معدل نمو الاقتصاد الامريكي.

وجائت خسائر الدولار بعد سلسلة من البيانات الإقتصادية الأمريكية التي جائت أسوأ من المتوقع عن الصناعات التحويلية وثقة المستهلك ، وبلغت ذروتها مع التقرير الذي صدر يوم الجمعة وورد فيه ان الاقتصاد الامريكي نما بأقل من المتوقع في الربع الثاني.

وأدت هذه البيانات إلى تراجع الدولار الى أدنى مستوياته في 8 أشهر مقابل الين وفي 6 أشهر أمام الفرنك السويسري. وقلص الدولار الامريكي خسائره بعد تقرير أخر أظهر أن نشاط الصناعة التحويلية في منطقة الغرب الاوسط ارتفعت بشكل غير متوقع في يوليو / تموز ، ولكن الدعم الذي قدمه هذا التقرير للدولار كان محدوداً.

وفي الوقت نفسه ، ارتفع اليورو إلى أعلى سعر له في 11 أسبوعا مقابل الدولار الامريكي اليوم الخميس قبل أن يتراجع قليلا يوم الجمعة ، ليغلق الأسبوع عند أعلى سعر له في 10 أسابيع والذي كان قد حققه في وقت سابق.

ومن المرجح أن ينصب الاهتمام في الأسبوع القادم على بيانات التغيير في عدد الوظائف في القطاعات غير الزراعية في الولايات المتحدة والذي سيصدر يوم الجمعة. وتمثل هذه البيانات ، التي تصدر بعد نهاية الشهر بوقت قصير، مؤشراً إقتصادياً مبكراً يدل علىالصحة العامة للإقتصاد، وهو ما يجعلها بيانات هامة ومنتظرة وقادرة على التأثير على الأسواق.
وفي أماكن أخرى من العالم ، سيعلن كل من بنك انجلترا والبنك الإحتياطي الأسترالي والبنك المركزي الأوروبي قرارات الفائدة هذا الاسبوع.

وقبل إفتتاح الاسبوع المقبل ، جمعت لكم فوركس بروز قائمة من هذه الأحداث الهامة وغيرها، والتي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق.

الاثنين 2 أغسطس

ستصدر الولايات المتحدة بيانات الرئيسية عن النشاط القطاع التصنيعي ، بينما في وقت لاحق من نفس اليوم سيتحدث رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (بن برنانكي)، وسيتم التدقيق في تصريحاته بشكل عميق بحثا عن أي مؤشرات على الاتجاه المستقبلي للسياسة النقدية.

وستنشر كل من بريطانيا ومنطقة اليورو بيانات الإنتاج الصناعي ، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

أما سويسرا فستعلن عن بيانات مبيعات التجزئة ، وهي مؤشر رئيسي للانفاق المستهلكين. وبدورها، ستعلن أستراليا بيانات الصناعات التحويلية ، وأسعار السلع ، والتضخم ، ومبيعات المساكن الجديدة. وستصدر نيوزيلندا عن تقرير تكاليف اليد العاملة ، وهو مؤشر رئيسي لتضخم المستهلين.

وستكون الأسواق مغلقة في كندا لقضاء عطلة البنوك.

الثلاثاء 3 أغسطس

ستصدر الولايات المتحدة بيانات مبيعات المنازل المعلقة ، وهي مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية. كما ستعلن أيضا عن بيانات الإنفاق الاستهلاكي الشخصي ، وهو المؤشر الذي يقال أن المؤشر المفضل للبنك الإحتياطي الفيدرالي لقياس التضخم. كذلك ستصدر بيانات طلبيات المصانع ، وهي مؤشر رئيسي على الإنتاج.

أما منطقة اليورو فستصدر مؤشر أسعار المنتجين ، وهي مؤشر مهم للتضخم.

وستعلن بريطانيا عن بيانات ثقة المستهلكين ونشاط البناء وتضخم أسعار المستهلكين ، وهي مؤشر رئيسي للنمو الاقتصادي.

وفي وقت لاحق من نفس اليوم، سيقوم البنك الاحتياطي الاسترالي بإعلان سعر الفائدة. وسيتبع هذا الاعلان في مؤتمر صحفي مرتقب ، والذي سيتم التدقيق في تصريحات المسؤولين خلاله بحثا عن أي مؤشرات على الاتجاه المستقبلي للسياسة النقدية.

كذلك ستعلن أستراليا أيضاً بيانات تصاريح البناء ومبيعات التجزئة وإعلانات الوظائف ، وهذه الأخيرة تعتبر مؤشرا هاما على صحة سوق العمل.

الأربعاء 4 أغسطس

ستصدر شركة (أي دي بي) بيانات الوظائف المعالجة في الولايات المتحدة، وتحديداً التغير في عدد الوظائف في القطاعاتغير الزراعية ، وهذا يعطي فكرة عن هذه البيانات في وقت مبكر، قبل صدورالبيانات الرسمية من وزارة العمل الأمريكية يوم الجمعة. كما ستعلن الولايات المتحدة كذلك عن بيانات حول النشاط في قطاع الخدمات.

وستنشر كل من بريطانيا ومنطقة اليورو على حد سواء تقارير رئيسية بخصوص نشاط قطاع الخدمات ، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية. وستصدر منطقة اليورو كذلك بيانات هامة عن مبيعات التجزئة ، وهي مؤشر رئيسي لانفاق المستهلكين.

أما أستراليا فستصدر بيانات الميزان التجاري ، وهو الذي يقيس الفرق في القيمة بين السلع والخدمات ، المستوردة والمصدرة. وستصدر نيوزيلندا بيانات مهمة عن معدل البطالة.

الخميس 5 أغسطس

ستصدر الولايات المتحدة كما تفعل يوم الخميس من كل أسبوع، بيانات المطالبات الاولية للعاطلين عن العمل ، وهي إشارة هامة للصحة الاقتصادية العامة.

وقبل ذلك ، سيعلن كل من بنك انجلترا والبنك المركزي الأوروبي عن قرارات أسعار الفائدة. وسيعقب إعلان هذه القرارات مؤتمرات صحفية مرتقبة، سيتم التدقيق في تصريحات المسؤولين خلالها بحثا عن مؤشرات على الاتجاه المستقبلي للسياسة النقدية.

أما ألمانيا فستعلن عن بيانات طلبيات المصانع ، وهي مؤشر رئيسي لمستويات الانتاج الصناعي.

وفي الوقت نفسه ، ستنشر كندا بيانات تراخيص البناء ، وهي مؤشر رئيسي للصحة في قطاع الإسكان.

الجمعة 6 أغسطس

ستصدر الولايات المتحدة بيانات التغيير في عدد الوظائف في القطاعات غير الزراعية، والتي تعكس التغير في عدد الوظائف الموجودة في الإقتصاد في الشهر السابق ، بإستثناء القطاع الزراعي. وتعتبر هذه البيانات هي المحرك الرئيسي للسوق في ذلك اليوم، كما أنها مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية العامة.

ومن المقرر أن تعلن كل من كندا وسويسرا بيانات حول معدلات البطالة، بينما ستعلن كندا أيضا بالافراج عن مؤشر مدراء المشتريات المهم ، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

أما في منطقة اليورو ، فمن المنتظر أن تعلن ألمانيا عن بيانات الانتاج الصناعي ، وأن تعلن فرنسا بيانات الميزان التجاري، وأن تعلن إيطاليا بيانات الناتج المحلي الإجمالي، والذي هو المؤشر الرئيسي للنمو الاقتصادي.

وسيعلن البنك الاحتياطي الاسترالي بيانه بشأن السياسة النقدية ، والذي يقدم لمحة عامة عن توقعات البنك للظروف الاقتصادية والتضخم فيالمستقبل.

وفي الوقت نفسه ، ستنشر بريطانيا التقدير الربع سنوي لناتجها المحلي الإجمالي ، فضلا عن بيانات التصنيع والانتاج الصناعي وبيانات تضخم أسعار المنتجين.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
التقرير الاسبوعى للسوق بين يديكم
http://www.borsaat.com/vb/t175545.html



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02 - 08 - 2010, 10:29 AM   #2
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: التقرير الاسبوعى للسوق بين يديكم

×××

جزاك الله خير على التقرير الممتع اخي فارس...

بارك الله فيك




أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

بدون تعقيد ........
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 2/8 حتى 6/8/2010
MNI FX TECHNICALS

مواضيع تالية :

موضوع المسابقه شهر 8-2010
اخبار السوق العالمي 02/08/2010
هذا اهداء مني لاول منتدي بورصات عرفته

التقرير الاسبوعى للسوق بين يديكم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
التقرير اليومى - الاسبوعى - الشهرى - د. هدى المنشاوى منتدى البورصة المصرية
التقرير اليومي للسوق من مباشر ... متجدد يومياً منتدى البورصة المصرية
______( التقرير الاسبوعى الفنى للثعلب)_____ هديتى لاحبابى واخوانى فى هذا الصرح (28/7/2009 منتدى تداول العملات العام
______( التقرير الاسبوعى الفنى للثعلب)_____ هديتى لاحبابى واخوانى فى هذا الصرح منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


08:54 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة