• 1:19 صباحاً

دبل حسابك كيفما تشااااء

Like Tree9Likes

الصورة الرمزية alsager00
عضو نشيط
الصورة الرمزية alsager00

alsager00 is on a distinguished road
افتراضي رد: دبل حسابك كيفما تشااااء
111#
12 - 08 - 2010, 11:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو ابراهيم مشاهدة المشاركة
اخوي شنو كان سوالك حق ال 4 مرات
كيف اخفيت الخطوط وتركت الاسهم فقط على المؤشر
alsager00 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية alsager00
عضو نشيط
الصورة الرمزية alsager00

112#
12 - 08 - 2010, 01:23 PM
الصورة الرمزية ((kingCOBRA))
عضو نشيط

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
((kingCOBRA)) is on a distinguished road
113#
12 - 08 - 2010, 05:34 PM
السلام عليكم

حياكم جميعا ماشاء الله منوووووور ياصقر اليوم

بالنسبه للخطوط المخفيه اية قصدك الكارملا ؟؟؟؟؟؟؟ ولاايش الراجل مهو فاهم السؤال لانه مهو مخفي اي شي ؟؟؟؟؟؟؟؟

التوقيع

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ، وَرِضَا نَفْسِهِ، وَزِنَةَ عَرْشِهِ، وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
اللهم صلي وسلم على حبيبي وسيدي محمد صلى الله عليه وسلم

الله يرزق الجميــــــع
((kingCOBRA)) غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

114#
12 - 08 - 2010, 05:35 PM
و الله يهديهم حقين الكهربا اشتغلوا اهلنا برمضان بلشه و الله ضيعوا علي يومين فوركس معوضه ان شاءالله

وبالنسبه لغريب هو قصده بالمنتديات علي يعني ؟؟؟؟؟

التوقيع

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ، وَرِضَا نَفْسِهِ، وَزِنَةَ عَرْشِهِ، وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

الله يرزق الجميــــــع
الصورة الرمزية alsager00
عضو نشيط
الصورة الرمزية alsager00

115#
12 - 08 - 2010, 09:22 PM
السلام عليكم جميعا
معوضين ان شاء الله يا كنق ،، والله المشكلة عامة اذا عندك كهرباء فعندنا النت زفت يقطع ويفصل وخليها على الله .
بالنسبة لطلبي في المؤشرات فقد حاولت الغاء الخطوط الموجودة بالاعلى بجانب الشموع والاكتفاء فقط بالاسهم وبالخط ذو النقطة الخضراء ولكن بدون فائدة ، فلو كان لديك حل فلك الشكر .

اما بالنسبة للجنرال غريب فنحن معه منذ شهر تقريبا وتعرف نقاء نفسه وطيب سريرته والرجل ما قصر كان معانا ومازال بروح الاخوة الصادقة لفائدة اخوانه ... ولكن الرجل يمكن ( اقول يمكن ) اخذ على خاطره ففي الوقت الذي يطلب منا محاولة اكتشاف السر في التدبيلة ومعرفة جميع جوانب الاستراتيجية والتركيز عليها حتى نصل الى التدبيلة بكل ثقة ,,, في هذا الوقت يجدنا في منتدى آخر نعمل به ،، وعزاءنا الوحيد ( وهو يعلم بذلك ) أننا نريد الفائدة لاخوانا هنا وفي كل مكان ... لذا فاعتقد من حق الرجل ويجب ان نعذره للاسباب المذكورة وهو لا يقصدك انت فقط بل كلنا وانا من ضمنكم ،، اجل لو يدري اني جالس احضر الموضوع افتحه في موقع اجنبي وش كان بيسوي ( اعتقد ما يكفيه يفرمني على السمبوسة ) ههههههههههههه ..

لا تكبر الموضوع يا كنق فانت كنق باخلاقك والرجل تدري انه يقصد الفائدة للجميع وبالعمل الجماعي سنختصر الكثير للتسريع بها ،،، وبس

همسة : رغم كل اللي فهمناه في هذه الاستراتيجية والارباح التي جنيناها والحمد لله ، اعتقد اننا لم نفهمها بالكامل الى الان وما زال الثقيل ورا ،، وسنبقى يدا واحدة بقيادة الجنرال ان شاء الله تعالى حتى نصل الى الهدف وهو ليس المليون بل تفليس البروكر ههههههههههههههههه

تحية ود للجميع
عضو نشيط

116#
12 - 08 - 2010, 10:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsager00 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا
معوضين ان شاء الله يا كنق ،، والله المشكلة عامة اذا عندك كهرباء فعندنا النت زفت يقطع ويفصل وخليها على الله .
بالنسبة لطلبي في المؤشرات فقد حاولت الغاء الخطوط الموجودة بالاعلى بجانب الشموع والاكتفاء فقط بالاسهم وبالخط ذو النقطة الخضراء ولكن بدون فائدة ، فلو كان لديك حل فلك الشكر .

اما بالنسبة للجنرال غريب فنحن معه منذ شهر تقريبا وتعرف نقاء نفسه وطيب سريرته والرجل ما قصر كان معانا ومازال بروح الاخوة الصادقة لفائدة اخوانه ... ولكن الرجل يمكن ( اقول يمكن ) اخذ على خاطره ففي الوقت الذي يطلب منا محاولة اكتشاف السر في التدبيلة ومعرفة جميع جوانب الاستراتيجية والتركيز عليها حتى نصل الى التدبيلة بكل ثقة ,,, في هذا الوقت يجدنا في منتدى آخر نعمل به ،، وعزاءنا الوحيد ( وهو يعلم بذلك ) أننا نريد الفائدة لاخوانا هنا وفي كل مكان ... لذا فاعتقد من حق الرجل ويجب ان نعذره للاسباب المذكورة وهو لا يقصدك انت فقط بل كلنا وانا من ضمنكم ،، اجل لو يدري اني جالس احضر الموضوع افتحه في موقع اجنبي وش كان بيسوي ( اعتقد ما يكفيه يفرمني على السمبوسة ) ههههههههههههه ..

لا تكبر الموضوع يا كنق فانت كنق باخلاقك والرجل تدري انه يقصد الفائدة للجميع وبالعمل الجماعي سنختصر الكثير للتسريع بها ،،، وبس

همسة : رغم كل اللي فهمناه في هذه الاستراتيجية والارباح التي جنيناها والحمد لله ، اعتقد اننا لم نفهمها بالكامل الى الان وما زال الثقيل ورا ،، وسنبقى يدا واحدة بقيادة الجنرال ان شاء الله تعالى حتى نصل الى الهدف وهو ليس المليون بل تفليس البروكر ههههههههههههههههه

تحية ود للجميع
ههههههههههه ان شاءالله نفلس نفلس ام امه ........ بالنسبه لي ياخوي ماني زعلان ابدا اللي اقصده من السؤال انه لو علي القصد او الزعل اشان اعتذر منه وابين له وجهة نظري في انه الجميع يستفيد و خصوصا المبتدئين مو لازم كل مبتدأ ياكل هوا في هذا السوق ....... و اشكرك على اخلاقك وروحك العاليه ياخوي صقر ... وبالنسبه للخطوط مافهت اية خطوط تقصدها نزل صورتها و انا افيدك ...... وبالنسبه للموقع الاجنبي انا شغال لو تبي مترجم انا موجود او مساعده ......

بالنسبه لأسرار الاستراتيجيه ....... فهي ليست مخفيه ولكنها تظهر في اماكن مثل اعادة الدخول و اغلاق الشمعه بالنسبه للبافيوت و الخط المنقط و الخطوط الخضرا و الله اعلم في صوره شرحت فيها قال عليها الاستاذ غريب انها تحليل فنان ... بس ادور عليها وانزلها ونشوفها ثاني و نحللها ...... والله كريم

لك كل ود وتحيه

التوقيع

الله يرزق الجميــــــع
الصورة الرمزية horizon1980
عضو نشيط

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
horizon1980 is on a distinguished road
117#
13 - 08 - 2010, 02:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((kingCOBRA)) مشاهدة المشاركة
و الله يهديهم حقين الكهربا اشتغلوا اهلنا برمضان بلشه و الله ضيعوا علي يومين فوركس معوضه ان شاءالله

وبالنسبه لغريب هو قصده بالمنتديات علي يعني ؟؟؟؟؟
صباح الخير يا اخوة الخير

مثل ما هدفنا خدمة المسلمين الجنرال ايضا له نفس الهدف

وطبعا قصدني انا وانت يا كينج والصقر

حتى مشاركتي تبع الماسنجر حذفها من الموضوع ولم افهم السبب في حذف هذه المشاركة حتى

على كل حال الله الموفق وانا مؤمن تماما ان هذه الاستراتيجية فيها خير كثير
horizon1980 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

i.mohamed is on a distinguished road
118#
13 - 08 - 2010, 05:05 AM
تسلم يا غالى الاستراتيجية شكلها تحفة جارى التحميل والتجربة
i.mohamed غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alsager00
عضو نشيط
الصورة الرمزية alsager00

119#
13 - 08 - 2010, 05:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((kingCOBRA)) مشاهدة المشاركة
ههههههههههه ان شاءالله نفلس نفلس ام امه ........ بالنسبه لي ياخوي ماني زعلان ابدا اللي اقصده من السؤال انه لو علي القصد او الزعل اشان اعتذر منه وابين له وجهة نظري في انه الجميع يستفيد و خصوصا المبتدئين مو لازم كل مبتدأ ياكل هوا في هذا السوق ....... و اشكرك على اخلاقك وروحك العاليه ياخوي صقر ... وبالنسبه للخطوط مافهت اية خطوط تقصدها نزل صورتها و انا افيدك ...... وبالنسبه للموقع الاجنبي انا شغال لو تبي مترجم انا موجود او مساعده ......

بالنسبه لأسرار الاستراتيجيه ....... فهي ليست مخفيه ولكنها تظهر في اماكن مثل اعادة الدخول و اغلاق الشمعه بالنسبه للبافيوت و الخط المنقط و الخطوط الخضرا و الله اعلم في صوره شرحت فيها قال عليها الاستاذ غريب انها تحليل فنان ... بس ادور عليها وانزلها ونشوفها ثاني و نحللها ...... والله كريم

لك كل ود وتحيه

صباح الخير على الجميع
شوف ياكنق ،،،،،، الخطوط اللي عليها اسهم صفراء زحمة وقلق وخاصة اني من هواة البولنجر ولا استطيع مفارقته وهو يزيد الطين بلة مع العلم باهمية خط النقطة الخضراء والذي لا اريد حذفه
شاكر جهودك مقدما

تحية ود للجميع
عضو نشيط

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
horizon1980 is on a distinguished road
120#
13 - 08 - 2010, 06:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsager00 مشاهدة المشاركة
صباح الخير على الجميع
شوف ياكنق ،،،،،، الخطوط اللي عليها اسهم صفراء زحمة وقلق وخاصة اني من هواة البولنجر ولا استطيع مفارقته وهو يزيد الطين بلة مع العلم باهمية خط النقطة الخضراء والذي لا اريد حذفه
شاكر جهودك مقدما

تحية ود للجميع
صباح الخير اخي صقر اي والله انك صقر

بعد اذن اخي كينج بالنسبة للخطوط الي سالت عنها هي خطوط مؤشر color ma

وهو مؤشر احبه على كل حال

اما ان تذهب الى المؤشرات الموجود على الشارت وتحذفه من هناك او تضع علامة الماوس على الخط حتى يظهر اسمه ثم كليك يمين اختر خصائص المؤشر تظهر نافذة اذهب الى الالوان واختر الوان خطوط بحيث تكون نفس لون ارضية الشارت عندك.

انتهى

تحياتي وودي وتقديري

همسة: كل ما اقول اني لن اكتب مشاركة جديدة اجد نفسي ملزم بالاجابة عن اي تساؤل( فلوس ما عم نربح على الاقل نربح ثواب خدمة الاخوة)
horizon1980 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام