• 4:06 مساءاً

متابعة المرحلة الثانية لدوري كأس بورصات ...

عضو نشيط جدا

scarface is on a distinguished road
افتراضي رد: متابعة المرحلة الثانية لدوري كأس بورصات ...
11#
27 - 08 - 2010, 06:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loser مشاهدة المشاركة
في كل مرة يحدث نفس الشئ
نرى حسابات يتم تصفيرها من الفائزين
وهذا يدل على انهم فازوا بضربة حظ لا اكثر
لانهم لو محترفين لما خسروا بهذا الشكل بل كان المفروض ان يربحوا ولكن تتفاوت ارباحهم او حتى يخسروا لكن خسارة بسيطة
اما لهذا الشكل فلابد من الوقوف عند ادارة راس المال وتحديد حد اقصى لعدد اللوتات المفتوحة او الدخول بنسبة محددة من راس المال فقط
اعتقد الادارة لابد ان تعلمنا ان نربح وان نستخدم ادارة راس مال جيدة
اما ان ندخل بدون حدود وانت حظك فاما ان تدبل الحساب او تصفره
مش كده ولا ايه
سامحك الله أهي الكريم.

بصراحة مررت بظروف جداً قاسية أسبوع قبل شهر رمضان المبارك ولولا تلك الظروف لكان حالي أفضل بكثير من الآن ولما صار مارجن كول أصلاً. حينما تخسر أحداً من أعز أصدقائك لاتكون لديك الرغبة في عمل أي شيء. فما بالك في شهر رمضان وهو شهر الصيام والعمل المتواصل !!

كل إنسان يمر بظروف لايعلمها إلا الله سبحانه والحكم على الآخرين بهذه الطريقة شيء غير لائق. لربما يكون كلامك في بعض الأحيان حقيقة, لكن هذا الشيء لايطبق على الجميع.

أسألك الله السماح والغفران لي ولك ولجميع المسلمين.
scarface غير متواجد حالياً  

موقوف

sofa4346 is on a distinguished road
12#
27 - 08 - 2010, 11:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loser مشاهدة المشاركة
في كل مرة يحدث نفس الشئ
نرى حسابات يتم تصفيرها من الفائزين
وهذا يدل على انهم فازوا بضربة حظ لا اكثر
لانهم لو محترفين لما خسروا بهذا الشكل بل كان المفروض ان يربحوا ولكن تتفاوت ارباحهم او حتى يخسروا لكن خسارة بسيطة
اما لهذا الشكل فلابد من الوقوف عند ادارة راس المال وتحديد حد اقصى لعدد اللوتات المفتوحة او الدخول بنسبة محددة من راس المال فقط
اعتقد الادارة لابد ان تعلمنا ان نربح وان نستخدم ادارة راس مال جيدة
اما ان ندخل بدون حدود وانت حظك فاما ان تدبل الحساب او تصفره
مش كده ولا ايه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
لقد اضحكتني كما لم اضحك من قبل
اي حظ هذا الذي فزنا به
ان كان للحظ دخل فعلا في المسابقة فقد دخل الحظ امامنا و ليس معنا
و ان كان المارجن كول قد زار بعضنا فهذا يدل على عدم تعاملك مع اي مسابقة من قبل
فنسبة 99 % من المسابقات تنتهي بالمارجن كول و ان كان ذلك لسبب فانه لتنافس المتتسابقين للحصول على اعلى رصيد دون الالتزام برأس المال فتكون النتيجة عكسية و هو ما لا يتم تطبيقه فيى الحسابات الحقيقية
و ع العموم ابقى ادخل المسابقة انت و فرجنا على الفوز من غير ضربة الحظ ده لو شفت الفوز اصلا
sofa4346 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

sadk is on a distinguished road
13#
28 - 08 - 2010, 05:47 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scarface مشاهدة المشاركة
سامحك الله أهي الكريم.

بصراحة مررت بظروف جداً قاسية أسبوع قبل شهر رمضان المبارك ولولا تلك الظروف لكان حالي أفضل بكثير من الآن ولما صار مارجن كول أصلاً. حينما تخسر أحداً من أعز أصدقائك لاتكون لديك الرغبة في عمل أي شيء. فما بالك في شهر رمضان وهو شهر الصيام والعمل المتواصل !!

كل إنسان يمر بظروف لايعلمها إلا الله سبحانه والحكم على الآخرين بهذه الطريقة شيء غير لائق. لربما يكون كلامك في بعض الأحيان حقيقة, لكن هذا الشيء لايطبق على الجميع.

أسألك الله السماح والغفران لي ولك ولجميع المسلمين.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofa4346 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
لقد اضحكتني كما لم اضحك من قبل
اي حظ هذا الذي فزنا به
ان كان للحظ دخل فعلا في المسابقة فقد دخل الحظ امامنا و ليس معنا
و ان كان المارجن كول قد زار بعضنا فهذا يدل على عدم تعاملك مع اي مسابقة من قبل
فنسبة 99 % من المسابقات تنتهي بالمارجن كول و ان كان ذلك لسبب فانه لتنافس المتتسابقين للحصول على اعلى رصيد دون الالتزام برأس المال فتكون النتيجة عكسية و هو ما لا يتم تطبيقه فيى الحسابات الحقيقية
و ع العموم ابقى ادخل المسابقة انت و فرجنا على الفوز من غير ضربة الحظ ده لو شفت الفوز اصلا
السلام عليكم

ليه انتم مش قرايتو موضوع الاخ التانى الرايق اللى طلب من الاداره سحب الجوايز مننا عشان مش بنتابع مواضعينا (كدا بسهوله)

يعنى مطلوب منى انى حسابى خسران وادخل اكتب توصيات عشان الناس تخسر معايا

المشكله انو المشرفين قالوا حندرس الامر تخيلووووووووووووووووووا

عموما فى المنتدى اعضاء كتير وظيفتهم انهم يكتبوا اى حاجه والهدف خبيث وغير معلوم

التوقيع

عليك بتقوى الله ان كنت غافلا # يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري.
فكيف تخاف الفقر والله رازقا # فقد رزق الطير والحوت في البحر.
ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة # ما أكل العصفور شيئا مع النسر.
sadk غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

scarface is on a distinguished road
14#
30 - 08 - 2010, 10:02 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadk مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ليه انتم مش قرايتو موضوع الاخ التانى الرايق اللى طلب من الاداره سحب الجوايز مننا عشان مش بنتابع مواضعينا (كدا بسهوله)

يعنى مطلوب منى انى حسابى خسران وادخل اكتب توصيات عشان الناس تخسر معايا

المشكله انو المشرفين قالوا حندرس الامر تخيلووووووووووووووووووا

عموما فى المنتدى اعضاء كتير وظيفتهم انهم يكتبوا اى حاجه والهدف خبيث وغير معلوم
تسلم أخي على هذه المعلومات.

الظاهر أن هناك فئات من المخربين في كل مجال والله أعلم. يقصدون التوتير والجلبة. لايرتاحون نفسياً في حال فاز أحد بمسابقة ما.

يا أخي أنا بصراحة رأيت نفوس مريضة أدهى وأعظم من هذا كله. يريد ياخذ على الجاهز تعب سنين لمتاجرين وهو بس يقول هذا صح وهذا مو صح وفي النهاية هو الرابح من هذه الجلبة.

عموماً إذا كانت الإدارة تريد تسحب الجوائز مننا, فهم أحرار. لكن ليعلمو أننا تعبنا فيها وفي قضاء أوقات طويلة رغم مشاغلنا ومشاكلنا للمضي والمثابرة.

وأنا شخصياً راح أكمل شرح أستراتيجيتي عن قريب بإذن الله تعالى حتى وإن كانت نفسيتي لسه تعبانه منذ وفاة صديقي العزيز (يرحمه الله برحمته) لكن الأمر كله لله من قبل ومن بعد.

أنا لن أتوقع شيء من أحد وإذا كانت الإدارة تريد أن تلغي الجوائز للمرحلة الأولى, فالله يحكم بيننا يوم القيامة.

الإنتظار والصبر هو نهاية المطاف ونحن بإنتظار النتيجة وأنا مستبشر بالخير.

اسأل الله التوفيق لي ولكم ولجميع المسلمين وأن يرحمَ موتانا وموتى المسلمين وأن يغفر لنا ولهم جميعاً خاصة في هذه الشهر العظيم شهر رمضان المبارك.

ولا أوصيكم أن العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك أتت وهي أفضل أيام السنة ولاتجعلوها تفوتكم فهي إن شاء الله سبب في دخولكم الجنة جميعاً.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركته
scarface غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام