موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

@@@@هكـــــــر@@@@

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 08 - 2010, 11:20 AM   #13
عضو متميز
 
الصورة الرمزية eto2
 

افتراضي رد: @@@@هكـــــــر@@@@

اخ هكر متعودين عليه توصياته في المنصة وهي مش توصيات هيطريقة شغله وانت بامكانك تاخذ فيها او لا



eto2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2010, 12:54 PM   #14
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: @@@@هكـــــــر@@@@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هكـر مشاهدة المشاركة
هكر سوف يخرج الان واكتفى بما يزيد عن 10% ربح من راس المال لهذه الفتره والحمدلله
سوف تبدا الفتره الثانية الساعة 4:30 بعد العصر بتوقيت مكة ان شاء الله
مبرووووووك لنا جميعا
مبروك اخوي هكر الهدف واتمني لو تطلعنا علي التوصيات داخل الموضوع لتسهل كثير علينا بالمتابعة



عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2010, 09:40 PM   #15
موقوف
 

افتراضي رد: @@@@هكـــــــر@@@@

يوم أمس, 05:33 AM #1
هكـر
عضو جديد

شو التحديث بيشتغل عندك منيح
لو بيتابعوا سواء هون او هناك فسيضعوا علامات استفهام قوية امام عدد المشاهدات
لكن للاسف لايوجد إدراك .



متداول عربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2010, 02:52 AM   #16
عضو برونزي
 

افتراضي رد: @@@@هكـــــــر@@@@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متداول عربي مشاهدة المشاركة
يوم أمس, 05:33 AM #1

عضو جديد

شو التحديث بيشتغل عندك منيح
لو بيتابعوا سواء هون او هناك فسيضعوا علامات استفهام قوية امام عدد المشاهدات
لكن للاسف لايوجد إدراك .
ههههههههههههههه الظاهر ماتعرف هكر

خذ لك لفه على حساب الديموو فتوقيعه وانت تعرفه تمام

ولا روح منتدى المتداول العربي وحتشوف موضوعه وصل عدد المشاهدات الى 350 الف

ترى مو دفاع عنه لكن الرجل ماشاء الله تبارك الرحمن اسطوره فعالم الفوركس اللهم لاحسد



1+1=5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2010, 07:01 PM   #17
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية hossin1515
 

افتراضي رد: @@@@هكـــــــر@@@@

هكر انت اغلقت الموضوع في المتداول وهنا شغال ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
--------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا


hossin1515 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2010, 07:25 PM   #18
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: @@@@هكـــــــر@@@@

وش الي حصل أخوي حسين أنا والله توهقت المنصة تقفلت
والموضوع تقفل وأطريت أقفل كل العقود لا قدرت أدخل المنصه
والموضوع تقفل وعلى قول المثل جت الحزينه تفرح مالقت لها مطرح



BRUFEN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2010, 07:39 PM   #19
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية hossin1515
 

افتراضي رد: @@@@هكـــــــر@@@@

و الله ما ادري ايه اللي حصل بس في المتداول قفلوا الموضوع و المنصة
لان هكر لازم يعطيهم الباسورد
فمادر هي من المتداول ولا من هكر



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
--------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا


hossin1515 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2010, 07:42 PM   #20
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية hossin1515
 

افتراضي رد: @@@@هكـــــــر@@@@

و الله يا اخوي بروفن بعد لما الواحد لقي له حد يتابع وراه مظبوط يحصل كده
و الله انا حذين ده انا كنت ناوي اطلق الفوركس ولما طلع هكر شحنت و بعدين فعلا جت الحزينة تفرح
شاطوها بالشلوت



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
--------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا


hossin1515 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

$$$ توصيات بظروفها $$$
توصيات العبادي 2
توصيات العبادي

مواضيع تالية :

الباوند/دولار
المجنون 800 نقطه لمن
$$$ نيوزلندي دولار $$$

@@@@هكـــــــر@@@@

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


12:05 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة