• 6:44 مساءاً

احتاج مساعدتكم بخصوص شركة exness

Like Tree4Likes

عضو جديد

mokhtar26 is on a distinguished road
افتراضي رد: احتاج مساعدتكم بخصوص شركة exness
21#
28 - 07 - 2011, 12:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1+1=5 مشاهدة المشاركة
ليست المساله رمي كلام ,,, وانما هي نصيحه وحرص مني على اخواني هنا

اودعت مبلغ كبير نسبيا ،،، وتم منحي البونص على الفور 25%

تداولت بشكل سليم وبلا مشاكل ،، وثالث يوم اثناء فتحي لعقود كبيره تفاجات باستهلاك الهامش بشكل كبير جدا الامر الذي ادى الى زيارة المارجن كول بسرعه خطافيه
اكتشفت ان الشركة قامت بسحب البونص بلا سابق انذار وسبب وخلال فتحي لعقود وهم يعلمون بان سحب البونص يدمر حسابي

تكلمت مع الدعم الفني ولا زالت المحادثه مسجله لدي ،، افادوني بانه فعلا تم سحب البونص وان الموظف مستغرب من هذا العمل ولا يستطيع افادتي بشي لكنه سيرسل طلب لقسم المحاسبه هذا مع الحاحي عليه ان يسال اذا كانت هنالك مخالفة او شي ,, والجواب كان بالنفي وانه لا يوجد اي مشكلة !!
مرت 4 ايام ولم يصلني رد فقمت بمراسلة قسم المحاسبه وكل الافسام باكثر من 12 رساله
ولم اتلقى اي رد ،،، عدت بعدها وتحدثت مع الدعم الفني وافادوني بانهم لايستطيعون افادتي عن شي
وتم تجاهلي حتى من الدعم الفني واصبحت اكلم نفسي في شات الدعم الفني ولا يردون علي

هل يكفي هذا السبب اخي الكريم ،، ان انك لا تراه مقنع !

لقد تعاملت مع اكسنس و هي شركة رائعة. تمكنك من سحب نقودك فورا. يمكنك البدء بـ 1 دولار. ممتازة جدا لمحبي الخطف. السكالبينغ. مرة حولت 10 دولار الى 40 دولار في 3 ساعات فقط.
المهم شركة رائعة. يمكنك فتح حساب اسلامي.
ارجوا ان افيدك برايي.
شكرا
mokhtar26 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

timorlank is on a distinguished road
22#
01 - 08 - 2011, 04:53 AM
السلام عليكم

واله حتى انا اخي سامع انها شركه جيده من حيث السبريد ومستعملي السكالبينغ

انا حاليا اتدرب على الديمو الخاص بها روعه والله ربح جيد بالسكالبينغ لكن دون طمع فالطمع يؤدي بك الى الخساره

للانه لو مشيت على خطه منتظمه مثلا تجني 30 دولار يوميا ستكون 900 دولار شهريا وربما اكثر لو كنت جيد ومقتنع ومنتهز للفرص

يعني اخي ربما في اقل من عام سيكون عندك ما يفوق 9000 او 10000 دولار وبالتالي ستكون تعملت وتعرف كيف تسير مع هذا المبلغ الكبير والله العظيم هو الرزاق
""##################################

اريد ان اسال الاخ mokhtar26 اخي هل انت منسجل في الشركه ؟؟ حساب حقيقي

انا عندي استفسار ساعدني به انا عندي 285 دولار الرت باي عندما اضعها وان شاء الله ادبل المبلغ واريد سحبه هل يقبلون سحبه على بنك اخر مثلا بايبل او ليبرتي رسرف ....الخ

وهل حقا انت جربتها حاليا دوما سبريد الخاص بها ثابت وصغير ؟؟

انا من الجزائر اخي عندما الردت ان افتح كونت حقيقي اليوم طلبو مني وثائق ماذا اعطيهم ؟

وحياكم الله اخواني

ورمضان مقبول وربح وفير ان شاء الله بلكثير من الحسنات والاجر والمغفره
timorlank غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية bettahar mohamed
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية bettahar mohamed

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
bettahar mohamed is on a distinguished road
23#
01 - 08 - 2011, 05:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة timorlank مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

واله حتى انا اخي سامع انها شركه جيده من حيث السبريد ومستعملي السكالبينغ

انا حاليا اتدرب على الديمو الخاص بها روعه والله ربح جيد بالسكالبينغ لكن دون طمع فالطمع يؤدي بك الى الخساره

للانه لو مشيت على خطه منتظمه مثلا تجني 30 دولار يوميا ستكون 900 دولار شهريا وربما اكثر لو كنت جيد ومقتنع ومنتهز للفرص

يعني اخي ربما في اقل من عام سيكون عندك ما يفوق 9000 او 10000 دولار وبالتالي ستكون تعملت وتعرف كيف تسير مع هذا المبلغ الكبير والله العظيم هو الرزاق
""##################################

اريد ان اسال الاخ mokhtar26 اخي هل انت منسجل في الشركه ؟؟ حساب حقيقي

انا عندي استفسار ساعدني به انا عندي 285 دولار الرت باي عندما اضعها وان شاء الله ادبل المبلغ واريد سحبه هل يقبلون سحبه على بنك اخر مثلا بايبل او ليبرتي رسرف ....الخ

وهل حقا انت جربتها حاليا دوما سبريد الخاص بها ثابت وصغير ؟؟

انا من الجزائر اخي عندما الردت ان افتح كونت حقيقي اليوم طلبو مني وثائق ماذا اعطيهم ؟

وحياكم الله اخواني

ورمضان مقبول وربح وفير ان شاء الله بلكثير من الحسنات والاجر والمغفره
اخي انا املك حساب حقيقي مع الشركة و اراها شركة موثوقة جدا و لكن عليك ان تعلم بعض الامور قبل التعامل مع هته الشركة خاصة
هناك الكثيرون من يتهم الشركة بمرجنة الحسابات و هدا غير صحيح البتة و دلك لانهم لم يقرؤا ابدا اتفاقية فتح الحساب
اعلم اخي ان هنا 3 امور يتوجب عليك معرفتها عن الشركة قبل المغامرة باموال حقيقية
1/ الرافعة 1ل 1000 و لكنها متغيرة و تصل في بعض الاحيان الى 1 ل 200 لدا لا انصحك بفتح اكثر من صفقة في وقت واحد مع مراعات حجم راس المال
اما ادا اردت ان تعرف اوقات غير الرافعة فستجده في الاتفاقية و عموما يكون اثناء افتتاح السوق كل يوم بالاضافة الى نهاية الاسبوع اي حوالي 5 ساعات قبل اغلاق الاسواق يوم الجمعة
2/ السبيريد صغير و لكنه متغير حسب حالة السوق فكلما كان السوق نشطا و تحركا نقص السبيريد و العكس في حالات حيرة السوق و ركوده
3/ و اخيرا لا يمكنك سحب اموالك الا بنس الطريقة التي اودعت بها
اما عن الاوراق الثبوتية فيمكنك نسخ بطاقة التعريف بالماسح الضوئي و ارسالها للشركة
انمنى ان تكون معلوماتي مفيدة لك حبيبي
و اخيرا لا تنسى مسالة تغير الرافعة المالية حبيبي حتى لا تاتي بعد دلكىو تتهم الشركة
وفقك الله
تحياتي
bettahar mohamed غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

rana22 is on a distinguished road
24#
24 - 04 - 2013, 09:16 PM
اخي العزيز منصة الميتا تريدر لديهم فيها الكثير من المشاكل على سبيل المثال الان المتاجرة متوقفة ولدي صفقة اريد اقفلها لكن المنصة لاتستجيب للمتاجرة مع الاسف
rana22 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية omar_exness
عضو برونزي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
omar_exness is on a distinguished road
25#
24 - 04 - 2013, 09:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rana22 مشاهدة المشاركة
اخي العزيز منصة الميتا تريدر لديهم فيها الكثير من المشاكل على سبيل المثال الان المتاجرة متوقفة ولدي صفقة اريد اقفلها لكن المنصة لاتستجيب للمتاجرة مع الاسف
السلام عليكم اخى مشكلة النو كونيكشن تحدث فى كل الشركات و دائما هذه المشكلة تكون نتيجة الاتى : اولا قد يكون الاتصال بالانترنت لديك قد انقطع ولو ثانية ثم عاد و هذا يؤثر بالطبع على اتصالك بالمنصة , ثانيا قد يكون هذا الانقطاع قد حدث فى وقت اخبار قوية جدا و حركة عنيفة فى السوق و قد ينتج عن هذا انقطاع بسيط لبضع ثوانى ثم يعود مرة اخرى ... على كل حال تفاديا لهذه الامور ارجو التأكد من اتصالك الجيد بالانترنت , ثانيا هناك اداة جديدة قامت الشركة بأضافتها مؤخرا الى المنصة تسمى DC2 وهى مخصصة لعملاء اسيا و الشرق الاوسط , هذه الاداة تقوى اتصال البرنامج بالسيرفر و يمكنك ان تجديها على اليمين بالاسفل عند الخطين الاخضر و الاصفر او الاخضر و الازرق
omar_exness غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

26#
24 - 04 - 2013, 09:46 PM
اقتباس:
اعتقد انه لا يوجد مشكلة فى المنصة و هى تعمل على ما يرام , على كل حال اذا حدث لك ضرر و خسارة فى صفقة ما ارجو ان تعطينى رقم حسابك و رقم هذه الصفقة و سيتم تغطية تلك الخسارة فورا اذا كانت المشكلة من المنصة بالفعل .
عضو برونزي

27#
24 - 04 - 2013, 10:03 PM
اقتباس:
ايضا بالنسبة لاداة DC2 التى ذكرتها لك , لكى تقوم بتفعيلها قم بالضغط كليك شمال على الخطين الاحمر و الاخضر المعنيين بقوة الاتصال وسوف تجدهم على اليمين اسفل المنصة , قم بالضغط كليك شمال ثم سيظهر لك DC2 قم بأختيارها و اجعل عليها علامة ( صح ) و اذا لديك اى سؤال او استفسار اخر فلتتفضل فى اى وقت

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

06:44 PM