• 12:58 صباحاً

اتمنى ألقى اجابه مفيده( مع العلم مش بشكك فى قدراتكم )

عضو جديد

jamal-ca is on a distinguished road
افتراضي رد: اتمنى ألقى اجابه مفيده( مع العلم مش بشكك فى قدراتكم )
21#
20 - 09 - 2010, 07:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة
اولا ايها الاخوة الكرام العمل بالارقام كالأتي ::

الزوج الواحد له رقم بيع ورقم شراء كل منهما له هدف و استوب الشراء رقم البيع واستوب البيع هو الشراء

عند ضرب الاستوب تدخل بعقد مضاعف باهذه الطريقه فقط 1/2/4/8 وبعدها لا تكمل مضاعفات وتعتبر الصفقه خاسره ولو اردت ان تعوض القليل اكمل هكذا 3/4/8 فيصبح السلسله هكذا
( 1/2/4/8/3/4/8) و هذا طبعا يرجع لكل فرد وادارته لحسابه
الدخول لايف او بأوامر معلقه حسب السوق
الدخول يكون علي الازواج الخمسه لتقليل المخاطره وتعويض الخسائر

وهذه هي صوره لاول خمس ارقام للازواج مع مراعاة الاسبريد ووضع العلامه العشريه فلصعوبة النقل اخذت الصوره مباشرة من ملف الاكسيل الذي اعمل به

ابعد لحظات سوف اضع باقي الرقام لهذا اليوم وغدا مع المزيد ان شاء الله
=================
=================
==========
اولا: مبروك الاهداف والنتائج الرائعة
ثانيا : لو شرحت الطريقة يكون امر جميل سيقدره الجميع
ثالثا: طيب انت تقول نسبة النجاج 15 الى 3 وانتيجة ربح -- طيب انت تعتمد المضاعفة 1-2-4-8 ثم تعتبر الصفقة خاسرة -- فقل لي 3 صفقات كانت خاسرة مثلا-- و تمت مضاعفاتها واعتبرتها خاسرة فكيف ستكون المحصلة ربح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولك الشكر
jamal-ca غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية batttot
عضو جديد
الصورة الرمزية batttot

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
batttot is on a distinguished road
22#
20 - 09 - 2010, 08:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamal-ca مشاهدة المشاركة
=================
=================
==========
اولا: مبروك الاهداف والنتائج الرائعة
ثانيا : لو شرحت الطريقة يكون امر جميل سيقدره الجميع
ثالثا: طيب انت تقول نسبة النجاج 15 الى 3 وانتيجة ربح -- طيب انت تعتمد المضاعفة 1-2-4-8 ثم تعتبر الصفقة خاسرة -- فقل لي 3 صفقات كانت خاسرة مثلا-- و تمت مضاعفاتها واعتبرتها خاسرة فكيف ستكون المحصلة ربح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولك الشكر
جيد جدا انا كنت منتظر هذا السؤال ...........انظر اخي الكريم لو تلاحظ انه لكل زوج ثلاث ارقام للدخول علي مدار اليوم هذا اولا وانني اعمل علي اكثر من خمس ازواج في وقت واحد هذا ثانيا .......من اولا وثانيا نجد الاتي :
لن تخسر الثلاث ارقام لانه في الوقت الذي تضاعف فيه اول دخول مثلا وتصل به الي 8 لن تتركه يخسر ولكن تكمل معه مره اخري بلوت اقل محاولا تعويض الخساره كما وضحت من قبل اي انك تسير هكذا (1/2/4/8/3/4/8/3/4/8) اي انك تصل الي مدي لمن التذبذب لن يصله اي زوج وايضا تحافظ علي نسبة دخول معقوله وايضا تعوض جزء من الخساره وهكذا هذا امر و في نفس الوقت تكون مازلت تضع امر الدخول الاول للتوصيتين الباقيتين للزوج الواحد هذه نقطه
النقطه الاخري التنوع في الازواج بين السريع والبطيء يجعلك مرن وتتعامل بسهوله مع الازواج لانه لكي يصل الزوج الي المضاعفه 8 وهو زوج سريع الحركه سوف تجد باقي الازواج مازالت في اول دخول ولو كان بطئ اذن سوف تجد ان باقي الازواج وصلت الي الاهداف قبله لانها اسرع منه وهكذا
اذن المحصله ربح ولكن لو افترضنا مثلا ان لديك خساره في جميع الازواج مره واحده وهذا مستحيل كما تلاحظ لانها تعمل هيدج لبعضها في احيان كثيره تجد ان المضاعفات وتباين سرعة كل زوج تمنع ان تخسر كل الازواج وقت واحد علي كل حال السوق امامنا والارقام موجوده للمتابعه و هذا طبعا افضل من حسابات نظريه قد تحدث وقد لا تحدث ................ و فقك الله اخي الكريم .
batttot غير متواجد حالياً  
عضو جديد

jamal-ca is on a distinguished road
23#
20 - 09 - 2010, 10:18 PM
اخي العزيز BATTTIO ممكن تتفضل بشرح موجز وياحبذا يكون مستقل -- فالاستفسارات كثيرة مع الشكر
jamal-ca غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ggam2008 is on a distinguished road
24#
03 - 01 - 2011, 08:08 PM
السلام عليكم لمتابعه موضوع الاخ حماه والاخ بطوط لتوضيح الاسلوب بالرابط التالى http://forum.borsaat.com/t205128.html
ggam2008 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

12:58 AM