موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تصريحات هامة ................

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 09 - 2008, 10:01 PM   #11
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

رد: تصريحات هامة ................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد سليمان مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا على نقلك لهذه التقارير المهمه والمفيده , ومجهود جميل منكي
تحياتي وبالتوفيق
مروك يااستاذنا شرف ليه وللموضوع
وجزاك الله كل خير



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2008, 10:02 PM   #12
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADEL85 مشاهدة المشاركة
جزاك الله كل خير
مشكور على المرور
بارك الله فيك



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2008, 10:03 PM   #13
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trend مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
مشكور على المرور
جزاك الله خير



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2008, 10:04 PM   #14
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

برلين تحمل واشنطن مسئولية الأزمة المالية العالمية





واشنطن تتحمل مسئولية الأزمة المالية أكد بير شتاينبروك وزير المالية الألماني أن الولايات المتحدة ستفقد مكانتها كقوة عظمى في النظام المالي العالمي داعيا واشنطن إلى العمل مع شركائها للاتفاق على قواعد عالمية أقوى لتنظيم الأسواق.
وقال شتاينبروك في كلمة أمام مجلس النواب الألماني أمس أوردتها وكالة الأنباء السورية إن الولايات المتحدة ستفقد مكانتها كقوة عظمى في النظام المالي العالمي وإن النظام المالي العالمي سيصبح متعدد الأقطاب بشكل أكبر مشيرا إلى أن الأزمة المالية ستترك آثارا عميقة وأن العالم لن يعود أبدا إلى ما كان عليه قبل الأزمة.
وحمل وزير المالية الألماني الولايات المتحدة مسؤولية الأزمة المالية العالمية الراهنة، حيث ألقى شتاينبروك باللوم في الأزمة بالكامل على عاتق الولايات المتحدة وما وصفه بحملة أنجلوساكسونية لتحقيق أرباح كبيرة ومكافات هائلة للمصرفيين وكبار مديري الشركات.
وقدم شتاينبروك ثمانية اقتراحات لمواجهة الأزمة من بينها فرض حظر على عمليات البيع على المكشوف بغرض المضاربة وزيادة رأس المال الالزامي للبنوك للحد من مخاطر الائتمان.
وأوضح شتاينبروك أن العاملين في البنوك الاستثمارية والساسة في نيويورك وواشنطن ولندن لم يكونوا مستعدين للتخلي عن كل هذا مؤكدا أن وول ستريت لن تعود أبدا إلى ما كانت عليه.
وأضاف أنه لا يمكن منذ الآن معرفة جميع العواقب المترتبة على هذه الأزمة بالنسبة إلى الأسواق المالية في البلدان الأخرى لكنه طمأن المواطنين الألمان على ودائعهم في البنوك الألمانية.
وأيد المتحدثون باسم كل من أحزاب المعارضة والمعسكر الحكومي شتاينبروك برفض ألمانيا للمساهمة في البرنامج الحكومي الامريكي الرامي الى إنقاذ البنوك الامريكية التي انهارت بفعل الأزمة الحادة وحظي بالإجماع أيضاً تأكيد الوزير الالماني ان الأزمة أظهرت ضرورة تدخل الدولة لضمان بقاء احترام الأحكام والقيود ضمن النطاق السليم.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2008, 10:05 PM   #15
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

"بنك إنجلترا" يضخ 30 مليار دولار جديدة في الأسواق



البنك المركزى البريطانى


أعلن بنك إنجلترا المركزي أنه سيضخ مبلغا إضافيا قدره 16 مليار جنيه استرليني (30 مليار دولار) في الأسواق المالية من خلال إقراض البنوك البريطانية على مدى أسبوع.
وقال البنك في بيان له أن المبلغ النقدي الإضافي يهدف إلى مساعدة البنوك على مواجهة الأعباء مع قرب انتهاء الربع المالي الثالث في الأسبوع المقبل.
وأشارت وكالة الأنباء الكويتية إلى أن البنوك قد لجأت إلى الاقتراض من البنك المركزي بعدما واجهت صعوبات جمة في الاقتراض بعضها من البعض الآخر كما جرت العادة وذلك بسبب الأزمة المالية الكبيرة.
وكان البنك المركزي البريطاني "بنك انجلترا" قد قام في وقت سابق بضخ 20 مليار جنيه استرليني إضافية في أسواق المال قصيرة الأجل في محاولة لإنقاذ الأوضاع المالية التي تعصف باستثمارات المصارف البريطانية.
وأقدم البنك على اتخاذ هذه الخطوة التي سبقه اليها بنك اليابان المركزي والبنك الأوروبي المركزي في محاولة إلى إنقاذ الأنظمة المالية من شح السيولة في أسواق المال بعد إعلان بنك "ليمان براذرز" رابع أضخم بنك استثماري أمريكي إفلاسه.
ومن جانبه، يجري بنك "باركليز" البريطاني مفاوضات من أجل الاستحواذ على نحو عشرة آلاف موظف يعملون لدى بنك "ليمان براذرز".
ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" عن إدارة بنك "باركليز" أن موظفي بنك "ليمان براذرز", الذي أعلن إفلاسه بعد أن تكبد خسائر تقدر بمليارات الدولارات على أثر أزمة الرهون العقارية في الولايات المتحدة متسببا في خسائر فادحة لشركات استثمارية عالمية أخرى, يعتبرون أسهما حقيقية ومصدرا مولدا للأرباح الا أن الرؤية لم تتضح بعد بشأن مصير نحو خمسة آلاف موظف يعملون في فرع بنك "ليمان" في العاصمة البريطانية لندن.
يذكر أن بنك "باركليز" واجه خسائر في الأرباح أعلن عنها خلال النصف الأول من العام الحالي 2008 بنسبة 33 %. ويتوقع المراقبون أن تواجه البنوك البريطانية خسائر اضافية اثر اعلان افلاس بنك "ليمان براذرز".



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2008, 10:09 PM   #16
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

"جي.بي مورجان" يشتري الأنشطة المصرفية لـ"واشنطن ميوتشوال"






أعلنت الوكالة الحكومية التي تضمن الودائع المصرفية أن مصرف "جي.بي مورجان تشايس" اشترى الأنشطة المصرفية لمنافسه "واشنطن ميوتشوال" بمبلغ قدره 9.1 مليارات دولار.
وقالت الوكالة في بيان لها أوردته وكالة الأنباء السورية أن "جي بي مورجان" اشترى أسهم وودائع وأنشطة فرعين مصرفيين للمجموعة "واشنطن ميوتشوال بانك" و"واشنطن ميوتشوال إف إس بي".
وفي بيان آخر أعلن "جي بي مورجان" أن العملية ستجعل منه أكبر مصرف أمريكي من حيث قيمة الودائع حيث أن ودائع "واشنطن ميوتشوال" البالغة 188 مليار دولار سترفع ودائعه الاجمالية الى اكثر من 900 مليار دولار.
ويعتبر "واشنطن ميوتشوال" أحد أكبر مصارف التوفير والقروض في الولايات المتحدة.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2008, 10:11 PM   #17
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

مباحثات بين روسيا وفنزويلا لإنشاء "كونسورتيوم" للنفط والغاز



غازبروم


أعلن الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز أن فنزويلا وروسيا تبحثان مسألة إنشاء كونسورتيوم للنفط والغاز بمشاركة شركة "غازبروم" الروسية وشركة النفط الفنزويلية.
وقال تشافيز في أثناء مباحثاته مع نظيره الروسي دميتري ميدفيديف في مدينة أورينبورج، إنه ستظهر مشاريع مهمة مشتركة بين البلدين، بما في ذلك تأسيس بنك روسي فنزويلي مشترك، وإنشاء كونسورتيوم للنفط والغاز بين شركة "غازبروم" وشركة "Petroleos de Venzuela".
وأشارت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" إلى أن تشافيز قد أعاد إلى الأذهان زيارة نائب رئيس الوزراء الروسي إيجور سيتشين ووزير الطاقة سيرجي شماتكو إلى كاراكاس قبل أسبوعين حيث بحثت آنذاك جميع المسائل المتعلقة بهذين المشروعين.
ومن جانبه أعلن ميدفيديف أنه سيوقع ونظيره الفنزويلي عددا من وثائق التعاون المهمة في المجالين الاقتصادي والعسكري.
وفي المجال السياسي أكد الرئيس الفنزويلي تأييد بلاده الكامل للخطوات التي قامت بها روسيا في القوقاز في شهر أغسطس الماضي.
وقال: "أغتنم هذه الفرصة لأؤكد من جديد تأييدنا الكامل المتواضع، ولكن الصلب والثابت، لتلك الخطوات التي قامت بها روسيا في القوقاز".
وأضاف: "نعرف أسباب هذا النزاع جيدا. ونعرف كيف شنوا هجوما (الجورجيون) على شعب أوسيتيا الجنوبية المسالم".
ومن جانبه أعرب ميدفيديف عن شكر روسيا لفنزويلا على هذا الدعم المعنوي.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2008, 07:47 AM   #18
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

الاقتصاد الصيني يفلت من دوامة الأزمة العالمية





الاقتصاد الصيني



بكين: في غضون الأزمة الاقتصادية العالمية الأخيرة تمكن الاقتصاد الصيني من الحفاظ علي قوة دفع النمو الاقتصادى للدولة بشكل مطرد وسريع وتجنب أية تقلبات كبرى.
وكانت الأزمة المالية التي واجهها العالم مؤخرا منبعها الولايات المتحدة حيث أشهر "ليمان برازرز رابع أكبر البنوك الأمريكية إفلاسه جراء تعرضه لخسائر بلغت مليارت الدولارات .
قال ذلك رئيس مجلس الدولة الصينى ون جيا باو أن هذا يعد اكبر اسهام يمكن ان تقدمه الصين للاقتصاد العالمى وسط الازمة المالية العالمية.
وأضاف ون خلال مراسم افتتاح منتدى دافوس الصيفى 2008 المنعقد فى بلدية تيانجين بشمال الصين ان "ما يمكن ان نقدمه الآن هو الحفاظ على النمو المطرد والسريع للاقتصاد الوطنى، وضمان عدم حدوث أية تقلبات كبرى وهذا يعد أكبر إسهام إضافي نقدمه للاقتصاد العالمى فى ظل الظروف الحالية.
وذكر ون وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" "ان هناك الكثير من الظروف المواتية تتيح للصين اللحفاظ على نمو مستدام وسريع مثل توافر العمالة ورأس المال، وكذا الامكانيات الضخمة لتزايد الاستهلاك المحلى والطلب على الاستثمار، واتساع السوق ، ووجود شركات اكثر نشاطا وقدرة تنافسية.
وأضاف ان الطلب على الاستثمار والاستهلاك والتصدير ينمو بطريقة أكثر توازنا. وان الاساسات الاقتصادية فى الصين ظلت كما هى دون تغير ويتحرك الاقتصاد الان فى الاتجاه المرسوم له فى سياسة ضبط الاقتصاد الكلى.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2008, 07:48 AM   #19
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

روسيا والهند الأكثر جذبا للاستثمارات الأوروبية




روسيا والهند تستقطبان الاستثمارات الاجنبية



بكين: صرح المفوض التجاري الأوروبي بيتر ماندلسون أن روسيا والهند أصبحتا أكثر جذباً للإستثمارات الأوروبية من الصين، مشيراً إلي أن الصين تواجه حالياً منافسة قوية من قبل دول العالم في مجال جذب الاستثمارات
وحث ماندلسون الصين على العمل من أجل منع استمرار تدهور حجم الاستثمارات الأوروبية لديها، كما هو الحال منذ عام 2005 .
وخلال الزيارة التي قام بها المفوض التجاري الأوروبي إلى الصين لتسويق الاستثمارات الأوروبية لدى السلطات في بكين وتقديم عروض وتسهيلات استثمارية أكبر للصينيين في دول الاتحاد أشار إلي أنه على الصين العمل على تحديث التشريعات وإزالة القيود غير الضرورية المفروضة على الاستثمار الأوروبي المباشر وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإيطالية "آكي".
ودعا المسئول الأوروبي الصين والإتحاد الأوروبي إلي خلق سوق استثمار مفتوح في مجال التكنولوجيا النظيفة والاستفادة من " وزنهما" الاقتصادي المشترك لخلق مناخ استثماري يدفعهما إلي الخروج من الأزمة المصرفية العالمية.
ومن جهة أخرى، رحب ماندلسون بالتوجه الذي أعلن عنه نائب رئيس الوزراء الصيني وانغ كيشان، في وقت سابق من هذا الشهر والذي يعني بتأسيس إستراتيجية صينية لجذب الاستثمار الأجنبي، " منوها إلي أن الاستثمارات الأوروبية في الصين تعاني من عدة مشاكل وعوائق تتعلق بحقوق الملكية الفكرية، وإلزامية العمل مع الشركات الصينية، مما يعني بأن الباب لا يزال نصف موصد وفي بعض الأحيان مغلق تماماً.
وشدد ماندلسون على تصميم الإتحاد الأوروبي العمل على تهيئة مناخ مناسب لنمو الاستثمارات الصينية في دوله الأعضاء، مشيراُ إلي أن إن الاستثمارات الصينية في أوروبا، خاصة في مجالات البتروكيماويات والمصارف وقطاع المعلوماتية سيكون لها أبلغ الأثر علي الطرفين.
ويذكر بأن معدل الاستثمارات الأوروبية في الصين قد شهد إنخفاضاً لافتاً في عام 2007، إذ وصل إلى أدنى معدلاته بقيمة 1,8 مليار يورو، مقابل 6 مليار عام 2006، و6,2 مليار في 2005 .



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2008, 07:50 AM   #20
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

إنشاء وحدة للغاز المسال في استراليا بـ 20 مليار دولار




شركة توتال الفرنسية



طوكيو: أعلنت شركة "انبكس", التي تعتبر أكبر شركة لاستكشاف النفط في اليابان, أن وحدتها الاسترالية وبالتعاون مع شركة "توتال" الفرنسية ستبني منشأة لمعالجة الغاز الطبيعي المسال في استراليا بقيمة 20 مليار دولار.
وأوضح بيان صادر عن رئيس "انبكس" ناوكي كورودا أن المنشأة ستبنى في منطقة داروين شمالي غرب استراليا وأن شركته ستحوز على 76 % من المشروع في حين ستحصل "توتال" على نسبة الـ24 % الباقية.
وأضاف البيان الذي أوردته وكالة الأنباء الكويتية أن الشحنة الأولى من الغاز من المشروع المذكور متوقعة في عام 2014 كحد أقصى, مشيرا إلى أن قرارا نهائيا حول الأستثمارات في المشروع سيتخذ في نهاية العام المقبل أو بداية 2010.
وأوضح أن الغاز الطبيعي سيسلم من حقل "ايشتايس" غربي استراليا إلى منشأة المعالجة في داروين عبر خط أنابيب يبلغ طوله 850 كيلومترا.
وأفاد بأن الاحتياطي المقدر للحقل يبلغ 12.8 تريليون قدم مكعبة من الغاز الطبيعي, لافتا إلى أن المشروع يتوقع أن ينتج أكثر من ثمانية ملايين طن سنويا بما يساوي أكثر من 10 % من صادرات اليابان من الغاز الطبيعي.
وأشار إلى أن المشروع سينتج أيضا 1.6 مليون طن من غاز البترول المسال سنويا فضلا عن 100 ألف برميل من المكثفات النفطية يوميا.
وذكر أن حجم الانتاج المتوقع يمثل حوالي 50 % من الأنتاج السنوي الاسترالي للغاز الطبيعي ونحو 60 % من انتاج غاز البترول المسال وكذلك حوالي 20 % من انتاج النفط الخام.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
تصريحات, هامة

مواضيع سابقة :

مبروك المنتدى
نتائج الاخبار الامريكيه ليوم الخميس 25-9
ابرز المستويات الفنية على العملات ليوم الخميس 25-9

مواضيع تالية :

ماهو سبب الصعود الكبير لمؤشر بورصات العالمي
الباوند دولار - قناة صاعدة
ما هو المتوقع لليورو دولار ؟

تصريحات هامة ................

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
البوم صور تسريحات شبابيه ع اخر موضه منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
برنامج نسائي لتجربة تسريحات الشعر برامج كمبيوتر و انترنت
تسريحات 2009 - تسريحات كلاسك 2009 منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
شوفي تسريحات الشعر صور - فيديو - يوتيوب


روابط الموقع الداخلية


06:09 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة