موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تصريحات هامة ................

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 09 - 2008, 07:50 AM   #21
عصفورة مصر
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

رد: تصريحات هامة ................
الحكومة الأسبانية تقر ميزانية العام المقبل



المصادقة علي الميزانية الأسبانية للعام المقبل


مدريد: صادقت الحكومة الإسبانية علي ميزانية العام المقبل 2009 التي تم اعتمادها علي أساس معدلات نمو 1% ويتم تخصيص نسبة كبيرة للاستثمارات العمومية لامتصاص البطالة تصل إلي 22 مليار يورو.
وأوضح وزير الاقتصاد الاسباني بيدرو سولبيس أن الميزانية جرى إعدادها على أساس أن النمو الاقتصادي سيكون 1% في حين أن العجز الذي سجل في الميزانية هو1.5% أى ما يعادل 17 مليار و 100 مليون يورو مما يعني تزايد الإنفاق الحكومي في المجالات الاجتماعية والاستثمارات العمومية.
وأوردت وكالة الأنباء السعودية "واس" تصريح وزير الاقتصاد الاسباني بيدرو سولبيس عقب اجتماع الحكومة الاجتماع أن هذه الميزانية تعتبر من الميزانيات الأكثر تقشفا خلال السنوات الأخيرة بسبب الأزمة الاقتصادية التي تمر بها اسبانيا والعالم بشكل عام.
وتوجه الحكومة الاسبانية 22 مليار يورو من الميزانية الجديدة للاستثمارات العمومية في الطرقات والسدود والترميم والسكن الاجتماعي لتوفير فرص عمل بعد الأزمة التي يعيشها العقار ودفعت بمئات الآلاف إلى البطالة.
وفي هذا الصدد سجلت معدلات البطالة في أسبانيا ارتفاعا خلال شهر يوليو الماضي بما يفوق 36 ألف عاطل عن العمل نتيجة الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد.
وأكد مكتب العمل الأسباني في بيان له أن هذا الارتفاع يعتبر الأكبر من نوعه خلال العشر سنوات الأخيرة، مشيرا إلي أن يوليو الماضي شهد تراجعا لمعدلات البطالة نجمت عن نمو القطاع السياحي الذي يحتاج إلي أيدي عمالة وفيرة.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2008, 07:51 AM   #22
عصفورة مصر
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

تراجع ثقة المستهلكين في الاقتصاد الألماني





0.5% تراجع ثقة المستهلكين في الاقتصاد الألماني



برلين: كشف مسح اقتصادي أجرته مؤسسة "جيه.إف.كيه" لأبحاث السوق في ألمانيا تراجع ثقة المستهلكين في الاقتصاد الألماني ، مما دفع المؤسسة إلى التخلي عن توقعاتها السابقة بارتفاع مؤشر ثقة المستهلكين في الاقتصاد خلال العام الحالي ككل بنسبة 0.5%.
ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء القطرية أن المؤسسة التي قامت بالمسح الاقتصادي عدلت توقعاتها بشأن معدل الثقة والإنفاق الاستهلاكي في ألمانيا خلال العام الحالي ككل ليظل عند نفس مستوى العام الماضي في ضوء الأزمة المالية الطاحنة في الولايات المتحدة.
يذكر أن هذه النتائج اعتمدت على مسح أجري قبل يوم "الاثنين الأسود" في الأسبوع الماضي ، الذي انهارت فيه أسواق المال في العالم، عقب إشهار إفلاس ليمان براذرز رابع أكبر بنك استثماري في الولايات المتحدة.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2008, 07:52 AM   #23
عصفورة مصر
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

أمريكا تضع برنامجا للإشراف علي بنوك الاستثمار المتعثرة




البورصة الأمريكية تشرف علي بنوك الاستثمار


واشنطن: أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية عن انهاء برنامجها للاشراف على كبرى بنوك الاستثمار المستقلة والذي خضعت بموجبه خمسة بنوك استثمار عالمية.
ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس" فإن بنوك الاستثمار العملاقة التي خضعت لمراقبة اللجنة على مستويات رأس المال والسيولة طوعا بموجب البرنامج هي "ميريل لينش" و "ليمان براذرز" و "بير ستيرنز" و "جولدمان ساكس" و "مورجان ستانلي" .
واستحوذ "جيه.بي مورجان تشيس" على "بير ستيرنز" وطلب ليمان حمايته من الافلاس ويقوم "بنك أوف أمريكا" بضم "ميريل" في حين تحول "جولدمان ومورجان ستانلي" إلى شركتين مصرفيتين قابضتين.
وقال رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية كريستوفر كوكس في بيان له أن الأشهر الستة الأخيرة أثبتت بجلاء أن التنظيم الطوعي لا يعم.
ومن جهة أخري اتفقت عشرة من أكبر المصارف العالمية في وقت سابق علي ضخ نحو 70 مليار دولار من خلال صندوق مالي ضخم وذلك في إطار سلسلة من المبادرات السريعة للقطاعين العام والخاص تستهدف احتواء تداعيات إفلاس مصرف "ليمان براذرز" الأمريكي الذي تجاوز إجمالي ديونه 16 مليار دولار وتجنب حدوث هزات مماثلة للمؤسسات المالية والمصرفية الأخري.
وتهدف المبادرة إلي احتواء مخاطر حدوث تعثر في سوق "الريبو" وهو ذلك السوق الذي تعمل من خلال البنوك الاستثمارية علي ضمان عمليات التمويل قصيرة الأجل التي يتأتي الجانب الأكبر منها من خلال صناديق الأموال المشتركة.
وجاء إعلان إفلاس "ليمان براذرز" رابع أكبر بنك في الولايات المتحدة المؤسس منذ 158 عاما بعد انسحاب كل من "بنك باركليز" و"بنك أوف أمريكا" عن المفاوضات المتعلقة بعملية شراء المصرف، حيث فقد نحو 94 % من قيمته السوقية هذا العام.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2008, 02:54 AM   #24
عصفورة مصر
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

24% نمو قطاع الاتصالات الصيني خلال 8 أشهر



نمو قطاع الاتصالات الصيني خلال الأشهر الثمانية الأولي من العام


بكين: أظهرت احصائيات حديثة بلوغ حجم أعمال قطاع الاتصالات الصيني خلال الأشهر الثمانية الأولي من العام الجاري 1.468 ترليون يوان ما يعادل 215.87 بليون دولار أمريكي بنسبة نمو 23.9% عن نفس الفترة من العام الماضي.
وأفادت الإحصائيات الصادرة عن وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات أن القطاع حقق دخلا للمبيعات بلغ 538.45 بليون يوان في الشهور الثمانية الأولى لهذا العام بزيادة نسبتها 8.5 %.
واستحوذ قطاع اتصالات الهواتف المحمولة علي نسبة 54.38% من بين إجمالي الأرباح بزيادة 3.48 % عن العام الماضي, في حين سجلت خدمات الهواتف الثابتة 35.98 %، بتراجع مقداره 5.76 % عن مستوى العام السابق.
وأشارت وزارة الصناعة خلال إحصائياتها التي أوردتها وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" أن عدد مستخدمي الهاتف المحمول في الصين ارتفع خلال الأشهر الثمانية الأولي من العام بمقدار 68.71 مليونا الى 616.02 شخص.
وبلغ عدد مشتركي خدمات شبكة الانترنيت 79.35 مليونا في أنحاء الصين بحلول نهاية أغسطس، بزيادة 12.93 مليون شخص أو 19.47 % مقارنة بالأشهر الثمانية الأولي من العام الماضي.
وتشير الاحصاءات الرسمية أن مستخدمي شبكة الانترنت في الصين بلغوا 253 مليون شخص بحلول يوليو هذا العام.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2008, 02:54 AM   #25
عصفورة مصر
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

توقعات بقرب اتفاق الكونجرس علي خطة مواجهة الأزمة المالية



الكونجرس الامريكى


واشنطن: أعلن نواب ديمقراطيون في الكونجرس الأمريكي قرب الاتفاق على خطة (انقاذ وول ستريت) التي اقترحتها الادارة الامريكية لانقاذ كبريات المؤسسات المالية المتعثرة والتي تتكلف 700 مليار دولار.
وعمل مفاوضو الكونجرس خلال عطلة نهاية الأسبوع وحتى وقت متأخر الليلة مدفوعين بالرغبة في اعلان التوصل لاتفاق نهائي قبل أن تفتتح اسواق المال الاسيوية تعاملاتها صباح بعد غد, أي مساء غد الأحد بتوقيت الولايات المتحدة.
وأوردت وكالة الأنباء الكويتية أن الحكومة الامريكية تقترح من خلال الخطة قيامها بادارة صناديق مالية تسمى بصناديق التحوط (ذات نسبة أمان عالية) تقوم بشراء ديون الرهون العقارية المتعثرة والمعدومة من المصارف وباقي المؤسسات المالية لانقاذ أسواق المال من الانهيار أكثر وتجنب احتمال تعرض الولايات المتحدة لأكبر كارثة ركود اقتصادي منذ كارثة (الكساد العظيم) في ثلاثينات القرن الماضي.
وأشار زعيم الأغلبية الديمقراطية في مجلس النواب هاري ريد أن هناك تقدما مهما في المفاوضات التي خاضها مشرعون كبار من مجلسي النواب والشيوخ مع الادارة الامريكية, غير أنه أضاف أن 15 بندا في الخطة المقترحة لا تزال محل نقاش.
وكانت الضغوط لتمرير خطة الانقاذ قد تكثفت بعد أن شهدت اسواق المال الامريكية الأسبوع الماضي المزيد من انهيار وتعثر بنوكا ومؤسسات مالية كبرى مع تجميد أنشطة الاقتراض بين المصرفية وهو ما يهدد بشل النظام المالي.
من ناحيته, قال زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ السيناتور ميتش مكونيل أن الوقت ليس في صالحنا وهذه الحاجة العاجلة لن تستفيد من التاخير والهدف هو اعلان التوصل إلى اتفاق غدا وأن يتم التصويت على التشريع الاثنين.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2008, 02:55 AM   #26
عصفورة مصر
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

جونكر يطالب أمريكا بالإسراع في تخطي الأزمة المالية




دعوة من منطقة اليورو لتخطي الأزمة الأمريكية



بروكسل: نادي رئيس منطقة اليورو ورئيس وزراء لكسمبورج جان كلود جونكر بضرورة تضافر الأطراف الاقتصادية والسياسية الأمريكية للإسراع في معالجة الأزمة التي تعصف بأسواق المال ووضع حد لحالة التخبط التي تمر بها.
وتكبدت أمريكا خلال الفترة القليلة السابقة خسائر تقدر بمليارت الدولارات جراء إفلاس "ليمان براذرز" و "ميريل لينش" و"آي إي جي".
ولمواجهة الأزمة تعاونت الخزانة الأميركية والبنوك المركزية في أوروبا وبريطانيا وكندا واليابان، من أجل تنسيق عمليات التدخل وتسهيل الاقتراض في ما بينها وضخ أكثر من 200 بليون دولار في غضون الأيام الماضية لتخفيف التوتر في أسواق المال.
وقال جونكر في تصريحات نشرت في بروكسل وأوردتها وكالة الأنباء السعودية "واس" إنه سيقدر تقديرا عاليا إذا ما بادر المسؤولون في الولايات المتحدة بالموافقة على حزمة الإجراءات المعلنة لإنقاذ النظام المصرفي والنقدي وبالسرعة الضرورية.
وأضاف أن التردد الحالي في واشنطن باتت له آثار سلبية على عدة أصعدة خاصة بشأن حركة وتوجهات أسواق المال والأسواق النقدية وأحجام الصرف والمؤشرات الشاملة الأخرى.
وأكد المسئول الأوروبي انه لا خيار آخر بالنسبة للشريك الأمريكي سوى تعبئة كافة القدرات والتحرك لحل الأزمة.
ورأى خبراء أوروبيون في وقت سابق أن الأزمة التي تصيب مركز النظام المالي العالمي منذ تفجر أزمة الرهن العقاري الأميركي في الصيف الماضي، ستقود إلى إعادة هيكلة النظام المصرفي والمالي في شكل تدريجي.
ولاحظ خبراء أن البنوك الأربعة الأمريكية التي أفلس بعضها وشارف بعضها الآخر علي الإفلاس، تمثل أعمدة سوق "وول ستريت" .
وتهدد الأزمة ثقة المستهلكين والمستثمرين على حد سواء وتدفع نحو تسارع هبوط معدلات النمو في السوق الأوروبية وخطر الركود في الولايات المتحدة.
وأفادت نشرة "البنك المركزي الأوروبي" في عددها هذا الشهر، أن الناتج المحلي الإجمالي لـ "منطقة اليورو"، تراجع 0.2% في الربع الثاني من العام الجاري وأن معدلات النمو الاقتصادي ستكون بمستوى 1.1 % بعد توقع بلوغه نسبة 1.7 %. في حين تراجعت معدلات الاستهلاك بنسبة 0.2 % وكذلك الاستثمار.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2008, 02:55 AM   #27
عصفورة مصر
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

البيت الأبيض يعرب عن خيبة أمله عقب رفض الكونجرس خطة الإنقاذ

البيت الابيض الامريكى




بعد مفاوضات ماراثونية طوال الأيام الماضية أعرب البيت الأبيض عن شعوره بالقلق وخيبة الأمل بعد رفض الكونجرس الأمريكي خطة الإنقاذ المالي التي تقدمت بها إدارة الرئيس جورج بوش بغرض إنقاذ المؤسسات المالية المتعثرة.
و صوت 228 عضوا من أعضاء مجلس النواب الأمريكي ضد الخطة المعدلة التي تهدف إلى إنفاق 700 مليار دولار من الأموال العامة لإنقاذ المؤسسات المالية الأمريكية المتعثرة من الإفلاس، فيما وافق على الخطة 205 أعضاء.
ووفقا لما نقله موقع التلفزيون الألماني على شبكة الإنترنت, قاد الحزب الجمهوري الذي ينتمي إليه بوش المعارضة للخطة حيث صوت ثلثا الأعضاء الجمهوريين ضدها، وهناك أمل ضئيل في تمرير الخطة بعد إدخال تعديلات عليها في وقت لاحق.
ويأتي رفض مجلس النواب للخطة رغم التوقعات القوية بتمريرها بعد أن توصل قادة الكونجرس والإدارة الأمريكية إلى الاتفاق بشأن أغلب نقاط الخطة من خلال المفاوضات ، وهبطت مؤشرات الأسهم الأمريكية بشدة عقب ذيوع نبأ رفض الخطة حيث خسر مؤشر داو جونز أكثر من 500 نقطة.
و قال البيت الأبيض إنه "قلق جدا" بشأن الأسواق المالية التي تعاني من الفوضى بعد رفض مجلس النواب للخطة، وقال توني فراتو المتحدث باسم الرئيس جورج بوش في تصريحات لمحطة تلفزيون" سي.ان.ان "ظننا انه سيكون هناك دعم كاف لهذا التشريع في الكونجرس، نحن قلقون جدا بشأن الأسواق."
وأضاف أن البيت الأبيض يريد سماع رأي وزير المالية هنري بولسون ورئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بن برنانكي.
وأضاف المتحدث باسم البيت الأبيض "ما من شك في أن الاقتصاد يواجه أزمة صعبة تحتاج إلى العلاج." وكان فراتو توقع قبل ساعتين تمرير التشريع. وتحدث للصحفيين مرة أخرى بعدما رفض مجلس النواب الخطة وقال بعد التصويت الذي زاد من تعثر الأسواق "نحن مصابون بخيبة أمل من هذه النتيجة".
وعقب قرار الكونجرس شهدت الأسواق المالية في مختلف أنحاء العالم انخفاضاً رغم عمليات التدخل الكبيرة من المصارف المركزية التي حاولت طمأنة المستثمرين، حيث شهدت أسواق آسيا هبوطا حادا في أسعار الأسهم في تعاملات صباح اليوم الثلاثاء في رد فعل مباشر على تصويت الكونجرس برفض خطة الإنقاذ المالية التي تقدمت بها إدارة الرئيس جورج بوش.
وفي استراليا هبطت الأسهم بأكثر من 5%، وفي نيوزيلاندا بنسبة أكبر، وكان مؤشر داو جونز قد هبط بنسبة 7% في بورصة نيويورك في أسوا خسارة يحققها من حيث النقاط في يوم واحد ليهبط 778بمقدار نقطة.
وكان الرئيس الأمريكي قد حث مجلس النواب على إجازة مشروع الخطة التي تهدف إلى إنهاء أزمة الائتمان التي تعصف بالاقتصاد الأمريكي وإرسال إشارات قوية إلى الأسواق المالية، لكنه حذر من أن خطة الإنقاذ لن تحل كل المشكلات التي يعاني منها الاقتصاد الأمريكي، مضيفا أن بعضها سيظل قائما.
وعقب التصويت قال المتحدث باسم البيت الأبيض توني فراتو إن الرئيس بوش "محبط جداً" من نتيجة التصويت، مضيفاً إنه سيقابل أعضاء من فريقه في الأيام القليلة المقبلة "لتحديد الخطوات التالية".



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2008, 02:56 AM   #28
عصفورة مصر
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

تراجع مؤشرات الثقة في منطقة اليورو



تراجع مؤشرات الثقة في منطقة اليوروبروكسل: أفادت بيانات رسمية حديثة تراجع مؤشر ثقة رجال الأعمال والمتعاملين والمستهلكين في منطقة اليورو إلي 87 نقطة مقارنة مع 88 ونصف نقطة خلال شهر أغسطس الماضي وهو ما يعد أدنى مستوي منذ عام 2001.
وأوضحت بيانات رسمية أوروبية إن تراجع مؤشر الثقة الأوروبي شمل مختلف الأنشطة الاقتصادية وخاصة الصناعات والخدمات والقطاع الاقتصادي.
وعزت المفوضية الأوروبية تراجع مؤشر الثقة بشكل قياسي إلى تراجع أداء سوق العمل الأوروبية وتصاعد نسبة البطالة في العديد من الدول الأوروبية.
وفي هذا الصدد أظهرت بيانات وكالة يوروستات استمرار معدل البطالة في منطقة اليورو عند مستوى 7.2 % خلال نوفمبر الماضي مع الإشارة إلى أن أقل معدل بطالة في منطقة اليورو كان من نصيب هولندا التي بلغ فيها هذا المعدل 2.9 % فقط, في حين تعاني سلوفاكيا وبولندا أعلى معدلات البطالة بين دول الاتحاد، إذ بلغ المعدل في سلوفاكيا 11 %، أما في بولندا فقد وصل إلى 8.5 %.
وكانت إحصائيات حديثة صادرة عن المكتب الإحصائي للاتحاد الأوروبي "يوروستات" كشفت تراجع الناتج المحلي لدول منطقة اليورو بـ 0.2 % خلال الربع الثاني مقارنة بفترة الربع الأول والتي سجل خلالها الناتج المحلي نموا بـ 0.7 %.
وأرجعت الاحصائيات ضعف أداء الاقتصاد الأوروبي الراهن إلي عدة عوامل أبرزها ركود الأسواق، الأمر الذي كان له تأثير سلبي علي استثمارات الشركات فضلا عن تراجع الانفاق الاستهلاكي والقدرة الشرائية بسبب موجات الغلاء.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2008, 02:57 AM   #29
عصفورة مصر
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

ضخ 6.4 مليار يورو لإنقاذ ثاني أكبر المصارف البلجيكية



بروكسل: قررت دول اتحاد البنلوكس " بلجيكا وفرنسا ولوكسمبورج" ضخ مبلغ 6.400 مليارات دولار لإنقاذ مصرف "دكسيا" تتحمل بلجيكا وفرنسا ثلاثة مليار يورو لكل منهما, في حين التزمت لكسمبورغ بدفع مبلغ 400 مليون يورو.
أعلن ذلك رئيس الوزراء البلجيكي ايف لوترم بعد ساعات من المفاوضات مع ممثلين حكوميين من فرنسا ولكسمبورغ .
وكانت أسهم "داكسيا" ثاني مؤسسة نقدية في بلجيكا شهدت هبوطا حادا في المبادلات الأولى لسوق المالية في بروكسل صباح أمس وفقا لما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس".
وكانت أسهم مصرف "دكسيا" الذي يعد مصدر الاقتراض الرئيسي للعديد من المؤسسات والهيئات العامة في البلاد تراجعت بواقع 31 % دفعة واحدة مما يعد أعلى مستوى انخفاض لها على الإطلاق.
ويركز المضاربون حاليا اهتمامهم على هذا المصرف مباشرة بعد اعتماد السلطات البلجيكية والهولندية الليلة الماضية خطة لإنقاذ مصرف "فورتيس" أول هيئة مصرفية في بلجيكا
من خلال التوصل إلي اتفاق مبدئي لإنقاذ مصرف "فورتيس" الهولندي البلجيكي من الإفلاس وضخ زهاء 11مليار يورو دفعة واحدة في رأس ماله والذي تم صياغته خلال اجتماع طارئ عقد في بروكسل وضم مسئولين من دول البنلوكس بحضور رئيس المصرف المركزي الأوروبي جان كلود تريشيه.
وأعلن رئيس وزراء بلجيكا ايف لوترم ان الاتفاق ينص على قيام بلجيكا بضخ مبلغ 4 مليارات ونصف مليار يورو في رأس مال الفرع البلجيكي للمصرف وقيام هولندا بنفس الإجراء بالنسبة للفرع الهولندي والتزام لوكسمبورغ بتكريس 2 مليار من جانبها.
ومن بين الإجراءات الأخرى التي اتفقت عليها الحكومتان الهولندية والبلجيكية بيع مصرف "ابي ان امرو" الذي سيطرت عليه مؤسسة فورتيس العام الماضي وكذلك تسريح رئيس مصرف فورتيس البلجيكي موريس ليبانس وتعيين مجلس إدارة جديدة.
وأول ردة فعل للسوق المالية في بروكسل إزاء هذا الإجراء سجلت أسهم مصرف فورتيس ارتفاعا في المبدلات الأولى بين المتعاملين وبنسبة تناهز 20 نقطة.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
تصريحات, هامة

مواضيع سابقة :

مبروك المنتدى
نتائج الاخبار الامريكيه ليوم الخميس 25-9
ابرز المستويات الفنية على العملات ليوم الخميس 25-9

مواضيع تالية :

ماهو سبب الصعود الكبير لمؤشر بورصات العالمي
الباوند دولار - قناة صاعدة
ما هو المتوقع لليورو دولار ؟

تصريحات هامة ................

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
البوم صور تسريحات شبابيه ع اخر موضه منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
برنامج نسائي لتجربة تسريحات الشعر برامج كمبيوتر و انترنت
تسريحات 2009 - تسريحات كلاسك 2009 منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
شوفي تسريحات الشعر صور - فيديو - يوتيوب


روابط الموقع الداخلية


09:07 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc. (Unregistered)

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة