موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تصريحات هامة ................

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 09 - 2008, 04:58 AM   #1
عضو جديد
 

افتراضي تصريحات هامة ................

تصريحات هامة ................
توقعات خفض الفائدة تنهي ارتفاعات الدولار



الدولار ينهي ارتفاعاته مقابل اليورو



نيويورك: انهي الدولار ارتفاعاته التي استمرت يومين مقابل اليورو وذلك بعد تصريحات الرئيس الأمريكي جورج بوش التي حذر فيها من أن الاقتصاد الأمريكي قد يواجه فترة ركود مؤلمة في الوقت الذي تصاعدت فيه توقعات المتعاملين في أسواق الصرف بشأن إمكانية إقدام بنك الاحتياط الفيدرالي علي خفض أسعار الفائدة خلال الشهر المقبل .
وقد تراجع أيضاً سعر الدولار أمام العملة السويسرية وذلك مع ترقب البيانات الحكومية الأمريكية التي ستعلن في وقت لاحق والتي قد تظهر انخفاض جديد في مبيعات العقارات في الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي .
وارتفع سعر الاسترليني مقابل العملة الأمريكية وذلك بعد أن أشار أحد القائمين في بريطانيا علي وضع السياسة النقدية إلي ضرورة عمل بنك إنجلترا علي تهدئة موقف تجارة أزمة أسواق الائتمان والتركيز علي مواجهة التضخم.
ويري "سيمون دريك" خبير أسواق الصرف لدي مصرف "بنك أوف نيويورك ميلون كورب" بلندن أن خطة الإنقاذ المطروحة من قبل الحكومة الأمريكية لمواجهة تداعيات أزمة الائتمان الأخيرة قد تعيد الثقة في كثير من الأمور ولكن لن تعيد الثقة تجاه الدولار.
وحول تحركات أسعار الصرف تراجع سعر العملة الأمريكية لمستوي 1.4718 لليورو مقابل 1.4621 دولار في التعاملات السابقة بأسواق الصرف.
وانخفض سعر الدولار أمام العملة اليابانية ليسجل 105.3 ين مقابل 106.11 ين وتراجع سعر العملة الأمريكية مقابل الاسترليني لمستوي 1.8608 دولار مقابل 1.0815 دولار.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تصريحات هامة ................
http://www.borsaat.com/vb/t1897.html



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26 - 09 - 2008, 04:59 AM   #2
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

أول عجز للميزان التجاري لليابان منذ 26 عام







طوكيو: بلغ العجز في الميزان التجارى لليابان خلال شهر أغسطس الماضي 324 مليار ين وهو ما يعد أول عجز يمنى به ميزانها منذ 26 عاما.
وأوردت وكالة الأنباء القطرية "قنا" ما أشارت إليه وزارة المالية اليابانية أن قيمة الصادرات في اغسطس الماضى بلغت 7.055.9 مليار ين أى بزيادة نسبتها 0.3% مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضى, في حين بلغت قيمة الواردات 7.379.7 مليار وذلك بزيادة نسبتها 17.3% .

وعزت وزارة المالية اليابانية هذا العجز الى القفزة التي حققتها قيمة الواردات نتيجة لارتفاع أسعار النفط والفحم حيث زادت قيمة الواردات من النفط الخام بمقدار64.3% والفحم بمقدار 121.2%.




عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2008, 05:00 AM   #3
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

الاتحاد الأوروبي يرفض اعتماد خطة لإنقاذ أسواق المال






بروكسل: أعلن كبار المسئولين الأوروبيين في بروكسل رفضهم اعتماد أية خطة محددة لإنقاذ أسواق المال في هذه المرحلة وبشكل مباشر بسبب تصاعد الخلافات بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة بشأن تداعيات الأزمة المالية والنقدية التي تعصف بأسواق المال العالمية.
وفي الوقت الذي قررت فيه السلطات الأمريكية ضخ 700 مليار دولار في محاولة لتمكين المؤسسات المصرفية والنقدية من تجاوز الأزمة الحالية فإن المسئولين الاقتصاديين والنقديين الأوروبيين يرون أن هذا الإجراء غير قابل للتطبيق على الصعيد الأوروبي.
وقال وزير الشؤون الأوروبية الفرنسي الذي تتولى بلاده الرئاسة الدورية الأوروبية في مداخلة له أمام البرلمان الأوروبي إن الاستمرار في سياسة التساهل تجاه أسواق المال والتغاضي عن الهفوات الخطيرة يعد خطأ جسيما من شأنه إلحاق ضرر كبير باستقرار النظام النقدي , مؤكدا أن الوقت قد حان الوقت للسيطرة علي توجهات الجشع لدى المتعاملين الماليين والمضاربين.
ولكن ورغم هذه التصريحات المناهضة لأي تدخل لإنقاذ المؤسسات المصرفية فان الاتحاد الأوروبي لم يقدم حتى الآن أي خطط بديلة.
ويواجه التكتل الأوروبي خلافات وانقسامات فعلية منذ بداية الأزمة المالية والنقدية الحالية إلى معسكرين متضاربين الأول تتزعمه المستشارة الألمانية إنجيلا مركيل ويدعو إلى فرض رقابة صارمة على الأسواق المالية وأنشطة المضاربين والتحقق من كافة الأنشطة النقدية والمصرفية والسيطرة علي الجوانب المشتبه فيها.
ويتعارض هذا الموقف مع التوجهات الليبرالية المتبعة من قبل بعض الدول الأخرى وخاصة بريطانيا التي ترفض أي تدخل للحكومات في توجيه الأسواق المالية والمؤسسات النقدية والمصرفية.
ويقول المسئولون الأوروبيون إن الاتحاد الأوروبي سيتخذ بعض الإجراءات المحددة للمساعدة على احتواء الأزمة النقدية الحالية ولكنه لن يعتمد أية خطة إنقاذ شبيهة بالخطة الأمريكية.
ومن جهته قال مفوض شؤون النقد الأوروبي يواخين المونيا للنواب الأوروبيين في بروكسل إن التباين في رصد الأزمة النقدية وأزمة المؤسسات المصرفية بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يعود لكون تداعيات هذه الأزمة تظل أقل خطورة في أوروبا.
وأوضح في كلمته التي أوردتها وكالة الأنباء السعودية "واس" أن الأزمة تظل مصدر للقلق بسبب تأثيرها على البنية الاقتصادية وتسببها في تراجع ثقة المؤسسات والمستهلكين وما ينتج عنه من انخفاض لوتيرة الطلب وانكماش للنمو.
ويتضح حاليا أن كبار المسئولين والنقديين الأوروبيين متفقون على ترك هامش للأسواق المالية الأوروبية والمؤسسات النقدية لتقوم بتحديد وسائل الرد على الأزمة واحتوائها بطرقها الخاصة.
وقرر الاتحاد الأوروبي تكريس مبلغ من ثلاثين مليار يورو لدعم المؤسسات الأوروبية وتمكينها من السيولة الضرورية وعبر خطوط مالية سيقوم المصرف الأوروبي للاستثمار بالإفراج عنها بشكل طارئ.
ومن المقرر أن يعتمد الاتحاد الأوروبي خارطة طريق خلال الفترة المقبلة لتحديد ضوابط لمراقبة أسواق المال وتحديد آليات العمل بينها وبين المؤسسات النقدية والمصرفية وشركات التامين الكبرى.
ويقوم القسم النقدي بالمفوضية الأوروبية في بروكسل حاليا بإعداد عدد من أوراق العمل المحددة لمراقبة الأنشطة النقدية والمصرفية ستعرض خلال قمة الاتحاد الأوروبي المقررة منتصف الشهر المقبل على مستوى رؤساء الدول والحكومات.
وأعلنت المفوضية الأوروبية والرئاسة الدورية للاتحاد عن تأييد فكرة عقد مؤتمر دولي قبل نهاية العام الجاري لمعاينة أزمة أسواق المال.
ولم يتحدد بعد عدد الجهات التي ستدعى إلى هذا المؤتمر والذي قد يجمع الدول الصناعية الثمانية الكبرى إلى جانب كل من الهند والصين, في حين دعا رئيس المفوضية الأوروبية خوزيه بارزو الذي إلى اعتماد ما سماه بأجندة أوروبية أمريكية لمواجهة العولمة وإرساء ضوابط للتحكم في مختلف تداعياتها.



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2008, 05:01 AM   #4
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية broken_trend
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

شكرا على الخبر



broken_trend غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2008, 05:04 AM   #5
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_trend مشاهدة المشاركة
شكرا على الخبر
مشكور على المرور
بارك الله فيك



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2008, 05:43 AM   #7
عضو جديد
 

افتراضي رد: تصريحات هامة ................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالمعـطي مشاهدة المشاركة
شكرا لك أختي على هذه التصريحات المهمة ، وهذا الموضوع الهام ، وان شاء الله يكون من أفضل موضوعات المنتدى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالمعـطي مشاهدة المشاركة


والى مزيد من التألق والابداع ، وبالتوفيق

مشكور يااستاذنا الكبير على هذه الكلمات القيمة

والكبير بس دى كتير عليه
ويارب اكون عن حسن الظن
وجزاك الله خير
بالتوفيق للجميع ومن ناجح الى ناجح



عصفورة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
تصريحات, هامة

مواضيع سابقة :

مبروك المنتدى
نتائج الاخبار الامريكيه ليوم الخميس 25-9
ابرز المستويات الفنية على العملات ليوم الخميس 25-9

مواضيع تالية :

ماهو سبب الصعود الكبير لمؤشر بورصات العالمي
الباوند دولار - قناة صاعدة
ما هو المتوقع لليورو دولار ؟

تصريحات هامة ................

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


09:40 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة