موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

حالة من الترقب تسيطر على السوق 21/9/10

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 09 - 2010, 04:51 PM   #1
موقوف
 

افتراضي حالة من الترقب تسيطر على السوق 21/9/10

حالة من الترقب تسيطر على السوق 21/9/10
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة forexyard تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس وتداول العملات على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها .

حالة من الترقب تسيطر على السوق قبل بيان اجتماع اللجنة الفيدرالية

يقع الدولار الأمريكي تحت الضغط انتظارًا لبيان اجتماع البنك الفيدرالي المقرر الإعلان عنه اليوم، حيث أن احتمالية اتخاذ البنك الفيدرالي للمزيد من الإجراءات الكمية تزيد من العبء على العملة الأمريكية.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

- الأسواق في انتظار بيان اجتماع اللجنة الفيدرالية
انخفض الدولار الأمريكي مقابل اغلب العملات الأساسية يوم الاثنين بسبب القلق المسيطر على السوق ترقبًا لاجتماع الاحتياطي الفيدرالي، حيث يجتاح السوق حالة من الترقب والحذر بين المستثمرين بسبب التوقعات بأن تكون هناك دفعة أخرى من التحفيز الاقتصادي. وقد حجب محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الضوء عن قضايا الديون في منطقة اليورو، مما سمح لليورو والعملات الأخرى بالارتفاع مقابل الدولار، حيث توجد احتمالية بأن تكون أي برامج بشراء المزيد من الأصول بمثابة عبء على الدولار. وقد حقق الدولار ارتفاعات مقابل الباوند بنسبة 0.5% بعد أن جاءت بيانات العرض النقدي لشهر يوليو والتي تقيس معدل الديون للبنك البريطاني بقراءة فاترة، وكذلك بعد تراجع الموافقات على القروض العقارية إلى أدنى مستوى لها خلال ابريل 2009. ويتوخى المستثمرون الحذر في تداولاتهم قبل بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، ولا تزال اغلب العملات تتحرك في نطاقات ضيقة. وبينما من غير المتوقع أن يعلن البنك عن المزيد من برنامج التسهيل الكمي، إلا أنه من المحتمل أن يفاجئ البنك الفيدرالي الأسواق وأن يتخذ إجراء مبكر.

اليورو

- تجدد القلق بشأن الديون يضغط على اليورو
تعرضت العملة الأوروبية للضغط في نهاية الأسبوع الماضي مع تزايد القلق بشن الديون الأوروبية. وسوف تتعرض قوة اليورو للمزيد من الاختبار لهذا الأسبوع، حيث سيكون هناك مزاد للسندات الايرلندية وآخر للسندات البرتغالية يومي الثلاثاء والأربعاء على التوالي.وقد انخفض الباوند مقابل اليورو والعملة الأمريكية بعد التقرير الذي أظهر انخفاض الموافقات على القروض العقارية إلى أدنى مستوى منذ ابريل 2009. وقد انخفض الباوند مقابل جميع العملات الأساسية، لأن هذا التقرير المذكور يعتبر إشارة على ضعف السوق العقاري البريطاني، مما يهدد بتعرض التعافي الاقتصادي للركود. في يوم الاثنين، كان تداول اليورو عند مستوى 1.3064 مرتفعًا عن ما كان عليه يوم الجمعة عند 1.3039، وعند مستوى 111.96 ين من 112. 89. وكان الباوند عند 1.5547 من مستوى 1.5626. ويقع تداول اليورو/ دولار في الوقت الحالي داخل نطاق ضيق ومن المتوقع أن يبقى بين 1.30 و 1.31 قبل الإعلان عن محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.

الين الياباني

- الدولار الاسترالي يسجل أعلى مستوى خلال عامين
كان تداول الين الياباني هادئًا للغاية بسبب الأجازة اليابانية يوم الاثنين، ولا تزال أعين المستثمرين متجهة إلى ترقب المزيد من التدخل الياباني. وارتفع الدولار الاسترالي الذي يعتبر عملة مرتبطة بالنمو، ليسجل ارتفاعه نسبة تزيد عن 1% مقابل العملة الأمريكية. وقد حصل الدولار الاسترالي على دعم مقابل الدولار الأمريكي بعد التقييم القوي من "جلين ستيفينس" محافظ البنك الاسترالي للاقتصاد الاسترالي. وقد رفعت هذه التعليقات الايجابية من التوقعات برفع أسعار الفائدة الوشيك، مما قدم دعم للعملة الاسترالية، حيث سجل الدولار الاسترالي يوم الاثنين سلسلة من أعلى الارتفاعات خلال عامين، وبلغت قمة هذه الارتفاعات مستوى 0.9495 بعد أن كان يوم الجمعة عند مستوى 0.9372.

النفط الخام

- تعافي النفط الخام نتيجة لارتفاع الأسهم
أغلقت العقود المستقبلية لنفط الخام على ارتفاع يوم الاثنين، حيث ارتفعت الأسهم الأمريكية مما أدى إلى دعم معدل التفاؤل بشان النظرة الاقتصادية. وأغلقت عقود تسليم النفط الخفيف لشهر أكتوبر عند مستوى 1.20 دولار بعد أن كانت عند مستوى 74.86 في بورصة نيويورك الالكترونية وذلك بعد أن سجلت أعلى مستوى لها في بداية الجلسة عند 75.45. ويقع تداول الأسعار الفورية للنفط الآن حو ل 76 دولار للبرميل. ومن المقرر انتهاء صلاحية عقود النفط الخام لشهر أكتوبر في نهاية التداول اليوم. ولا يزال عامل الطلب وعامل النمو الاقتصادي المستقبلي هما المحركان الأساسيان لأسعار النفط. وسيكون التركيز اليوم على لبيانات الاقتصادية والتعليقات الصادرة من الاحتياطي الفيدرالية. وفي ظل استمرار ارتفاع مخزونات النفط، تعتبر قوة الاقتصاد الأمريكي هو الأداة الأكثر أهمية لقياس الطلب على النفط.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
كان اليورو/ دولار يتحرك في اتجاه صعودي خلال الأسبوع الماضي. ويبدو أن هذا الاتجاه يقترب من نهايته. على سبيل المثال، يشير الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي إلى أن الانعكاس الهبوطي وشيك. كما يدعم الاتجاه الهبوطي اليوم الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للساعة. ومن المفضل اليوم بالتالي البيع مع نقاط وقف قريبة.

الباوند/ دولار
يوجد تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه الفكرة أيضًا الاتجاه الهبوطي للاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للساعة. وعندما يتحقق الاختراق الهبوطي، ستكون الإستراتيجية المفضلة هي البيع مع نقاط وقف قريبة.

الدولار/ ين
يظهر على الرسم البياني للأربع ساعات إشارات متضاربة، حيث يتحرك الاستوكاستك البطيء في المنطقة المحايدة. ويدل التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليوم على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق على إطار زمني قريب. وبالتالي قد تكون الإستراتيجية المناسبة اليوم هي البيع مع نقاط وقف قريبة.

الدولار/ فرنك
يستمر هذا الزوج في الحركة داخل مدى تداول محدد على الرسم البياني للساعة. ويتحرك الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي في المنطقة المحايدة. ويتحرك مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني للأربع ساعات في منطقة ذروة البيع مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وقد يكون الشراء مع نقاط وقف قريبة هو الإستراتيجية الجيدة اليوم.

التوصية اليومية

الذهب
ارتفعت أسعار الذهب بمقدار كبير الأسبوع الماضي وكوّنت قمة عند مستوى 1283 دولار للأوقية. ويتحرك مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن الاتجاه الصعودي الأخير يفقد قوته وان التصحيح الهبوطي وشيك. وقد تكون هذه فرصة جيدة لتجار الفوركس لدخول الاتجاه في مرحلة مبكرة للغاية.

افتح حساب تجريبي


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
حالة من الترقب تسيطر على السوق 21/9/10
http://www.borsaat.com/vb/t189906.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

استفسارات عن fxsol
مشكلة أطلب المساعدة فيها
eur / usd

مواضيع تالية :

كتاب " دورة تعليمية " عن التحليل الكلاسيكي بشكل عملي من السوق
*** استراتيجية القناص من غير وجع راس ***
اقتصاد الصين من المحتمل ان ينمو حوالي 9.5 % في 2010

حالة من الترقب تسيطر على السوق 21/9/10

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
السوق تمتص أزمة ديون دبي.. لكن المتداولين في حالة تشاؤم منتدى الاسهم السعودية
مؤشر السوق في حالة تقلب منتدى الاسهم السعودية
الإعلانات الربعية ترفع حالة الترقب في السوق المحلية منتدى الاسهم السعودية
حالة الترقب تفرض نفسها في تداولات الأسهم السعودية منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


11:30 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة