موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

انا جديد محتاج لتوصيات

قسم التوصيات - توصيات العملات

قديم 23 - 09 - 2010, 04:33 AM   #1
عضو جديد

افتراضي انا جديد محتاج لتوصيات

انا جديد محتاج لتوصيات
السلام عليكم

انا جديد فى عالم الفوركس وقمت بفتح حساب حقيقى مع اف اكس سولوشن ومحتاج توصيات وياريت لو خبره فى المجال اكون معاه ديما واشوف التوصيات بتاعته ديما ارجو المساعده انا قرات الكتير من الكتب وخبرتى ضعيفه ومحتاج لتوصيات ضرورى

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
انا جديد محتاج لتوصيات
http://www.borsaat.com/vb/t190342.html

mohamed.salah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23 - 09 - 2010, 05:43 AM   #2
عضو جديد

الصورة الرمزية mustafaju

افتراضي رد: انا جديد محتاج لتوصيات

أخي العزيز محمد أسعد الله أوقاتك ,,,,
نصيحة من أخ لأخيه قبل ان تبحث عن توصيات ابحث عن تعليم نفسك خطوة خطوة و حاول ان تصنع استراتيجية خاصة فيك او ابحث عن استراتيجية جيدة وجربها قبل كل شي على الديمو حتى تثبت لنفسك انها مجدية وبعدها طبقها على حسابك.
ولا انصحك في بدايتك البحث عن الربح السريع والسهل لأن منزل التوصيات بشر قد يصيب وقد يخطئ
هذه نصيحه على السريع واذا احتجت أي مساعدة فلا تتردد فكل أعضاء المنتدى لا يقصروا انشاء الله

التوقيع:
{وَمِنْهُمْ مَنْ عَاهَدَ اللَّهَ لَئِنْ آتَانَا مِنْ فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ * فَلَمَّا آتَاهُمْ مِنْ فَضْلِهِ بَخِلُوا بِهِ وَتَوَلَّوْا وَهُمْ مُعْرِضُونَ * فَأَعْقَبَهُمْ نِفَاقًا فِي قُلُوبِهِمْ إِلَى يَوْمِ يَلْقَوْنَهُ بِمَا أَخْلَفُوا اللَّهَ مَا وَعَدُوهُ وَبِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ * أَلَمْ يَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُمْ وَأَنَّ اللَّهَ عَلامُ الْغُيُوبِ}
mustafaju غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 09 - 2010, 09:51 AM   #3
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية elwfaey

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed.salah مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا جديد فى عالم الفوركس وقمت بفتح حساب حقيقى مع اف اكس سولوشن ومحتاج توصيات وياريت لو خبره فى المجال اكون معاه ديما واشوف التوصيات بتاعته ديما ارجو المساعده انا قرات الكتير من الكتب وخبرتى ضعيفه ومحتاج لتوصيات ضرورى
الاخ الفاضل / محمد
تحيه اليك من القلب
واضح جدا انك من النوع المتسرع في اتخاذ القرارات واسف على اني اقولك هذا الكلام ولكن ليس هكذا تؤخذ القرارات
ان المنتدى ملئ بالعديد ممن يقدمون التوصيات المجانيه وطرق العمل المختلفه وعليك اولا ان تبدأ بالمشاركه في هذه الاقسام
وستجد نفسك تتعلم بشكل عملي رائع واليك بعض المواضيع اللتي يمكنك المتابعه معها
- ورشه الاخلاص لله ((وليكن شعارنا نتكاتف لا نتشاجر )) في منتدى العملات العام Forex
- توصيات لجني الارباح الكثيره وانتظار السالب في منتدى العملات العام Forex
وهناك العديد من الورش الاخباريه والفنيه واللتي تعتمد على التحليل الفني والاساسي فارجو منك الدخول والمتابعه حتى لا يكون قرارك متسرعا وتقع فريسه لاحد النصابين وهم كثير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafaju مشاهدة المشاركة
أخي العزيز محمد أسعد الله أوقاتك ,,,,
نصيحة من أخ لأخيه قبل ان تبحث عن توصيات ابحث عن تعليم نفسك خطوة خطوة و حاول ان تصنع استراتيجية خاصة فيك او ابحث عن استراتيجية جيدة وجربها قبل كل شي على الديمو حتى تثبت لنفسك انها مجدية وبعدها طبقها على حسابك.
ولا انصحك في بدايتك البحث عن الربح السريع والسهل لأن منزل التوصيات بشر قد يصيب وقد يخطئ
هذه نصيحه على السريع واذا احتجت أي مساعدة فلا تتردد فكل أعضاء المنتدى لا يقصروا انشاء الله
بارك الله فيك اخي مصطفى وما قلته هو عين الصواب
:thu mb_yello:

التوقيع:
حسبي الله لاإله إلا هو ، عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
من قالها حين يصبح وحين يمسي سبع مرات في اليوم
كفاه الله ماأهمه من أمر الدنيا والآخره
مع خالص تحيات
ابو العربي البورسعيدي
محمد الوفائي
elwfaey.1

elwfaey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2010, 01:45 PM   #4
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية النمر الفضي

السلام عليكم
الاول شكرا على المجهود الجبار وان شاء الله ربنا يجعله في ميزان حسناتك
وعندي سؤال بخصوص التعزيز فازاي اخي الكريم طريقة التعزيز لما ارغب في التعزيز هل اترك الصفقة وافتح صفقة غيرها بالمضاعفة ام ازاي
وشكرا

النمر الفضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2010, 11:58 AM   #5
عضو جديد

اتعلم التحليل احسن من التوصيات اتعلم انت واعمل توصيات بنفسك

miss nor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2010, 11:45 PM   #6
عضو نشيط

الصورة الرمزية medo9944

ممكن تبدا مع دكتور فوركس
او دولاراتى

التوقيع:

لا إله إلا الله محمد رسول الله

medo9944 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

الكلمات الدلالية (Tags)
محتاج توصيات

مواضيع سابقة :

توصيات الفقير الى الله
الى الاخ draa
الحمد لله وداعا للخساره يافوركس واهلا ثم اهلا بالربح

مواضيع تالية :

توصياتGBPUSD متوسط 1000 نقطة شهرياً (ساعتين يومياً)
صفقه سوينق بألف نقطة
فرصة بيع مناسبه على اليورو $

انا جديد محتاج لتوصيات