موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

لماذا يخسر المضاربون - مقال لجيفري كيندي

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 09 - 2010, 04:59 PM   #11
عضو جديد
 
الصورة الرمزية منير الخالدي
 

افتراضي رد: لماذا يخسر المضاربون - مقال لجيفري كيندي

رد: لماذا يخسر المضاربون - مقال لجيفري كيندي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Mohamad مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي منير




متشكر جدا يا استاذ احمد

بارك الله فيكم
الفقره الخامسه غير موجوده بالترجمه يا طيب



منير الخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2010, 02:11 AM   #12
موقوف
 

افتراضي رد: لماذا يخسر المضاربون - مقال لجيفري كيندي

كلااااااااااااااام جميل جداااااااااااا وأعتقد البورصجية كلهم لو ضبطوا نفسهم مفيش حد في السوق حيبقى خسران ربنا يوفقك يا هندسة



العربي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2010, 03:24 PM   #13
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية bero20
 

افتراضي رد: لماذا يخسر المضاربون - مقال لجيفري كيندي

google
من جيفري كينيدي



قريبة من تسعين في المئة من جميع التجار تخسر المال. العشرة في المائة المتبقية على نحو ما لكسر حتى إما أو إيقاف حتى الربح -- والأهم من ذلك ، أن تفعل ذلك باستمرار. كيف يفعلون ذلك؟

هذا سؤال القديمة. وبينما لا يوجد وصفة سحرية ، واحد من المدربين إليوت الموجة الدولية العليا جيفري كينيدي وقد حددت خمسة العيوب الأساسية التي ، في رأيه ، ووقف معظم التجار من أن تكون ناجحة على الدوام. نحن لا ندعي انها عثرت على الكأس المقدسة من التداول هنا ، ولكن أحيانا فكرة واحدة يمكن أن تغير حياة الشخص. ربما ستجد واحدة في جيفري تأخذ على التداول؟ ونحن نأمل مخلصين لذلك.

(ملاحظة المحرر : وفيما يلي مقتطفات من جيفري كينيدي بشعبية كبيرة قسم الفصول التاجر من الظروف له ****** الشهري ليالي مزيد من المعلومات حول نقاط الإتصال ****** ق.)

لماذا التجار تخسر؟

إذا كنت قد تم التداول لفترة طويلة ، لديك شك في أن يرى وحشية ، اليد الخفية يصل أحيانا إلى حساب التداول الخاص بك ويأخذ من المال. لا يبدو مهما لكثير من الكتب التي شراء ، وكم كنت حضور الحلقات الدراسية أو عدد الساعات التي تصرف تحليل جداول الأسعار ، ولكم فقط لا يمكن ان يبدو للحيلولة دون أن اليد الخفية للأوزون من أموال الحساب التجاري.

وهو ما يقودنا إلى السؤال : لماذا يخسر التجار؟ أو ربما ينبغي أن نسأل ، 'كيف وقف اليد؟ سواء كنت متمرس المهنية أو مجرد التفكير في فتح حساب التداول الخاص بك أولا ، والقدرة على وقف اليد يتناسب مع مدى تفهم والتغلب على عيوب خمسة فادح من التداول. لكل خطأ فادح يمثل الاصبع على اليد الخفية أن يلحق الدمار مع حساب التداول الخاص بك.

وجود خطأ فادح رقم 1 -- عدم وجود منهجية

إذا كنت تهدف إلى أن تكون تاجرا ناجحا على الدوام ، ثم يجب أن يكون منهجية التداول المعرفة ، التي هي مجرد وسيلة واضحة وموجزة للنظر في الأسواق. التخمين أو يحدث من قبل القناة الهضمية غريزة لن تنجح على المدى الطويل. إذا لم يكن لديك منهجية التداول محددة ، ثم لم يكن لديك وسيلة لمعرفة ما يشكل إشارة شراء أو بيع. وعلاوة على ذلك ، لا يمكنك حتى تحديد بشكل صحيح باستمرار هذا الاتجاه.

كيفية التغلب على هذا الخلل القاتل؟ الجواب : كتابة منهجية الخاص. تعريف في كتابة ما هي الأدوات التحليلية والخاص ، والأهم ، كيف يمكنك استخدامها. لا يهم ما إذا كنت تستخدم المبدأ الموج ، والرسوم البيانية الشكل نقطة ، مؤشر الستوكاستك ، مؤشر القوة النسبية أو مزيج من كل ما سبق. ما يهم هو أن تأخذ في الواقع محاولة لتحديد ذلك (أي ما يشكل شراء ، وبيع ، ووقف الملاحقات والتعليمات الخاصة بك على الخروج من الموقف). وأفضل إشارة أستطيع أن أعطي لكم في ما يخص وضع منهجية محددة التداول هو : إذا لم تتمكن من أنها تناسب على ظهر بطاقة أعمال ، على الأرجح أنها معقدة للغاية.

وجود خطأ فادح رقم 2 -- عدم الانضباط

عندما يكون لديك حدد بوضوح وتحديد منهجية التداول الخاص بك ، ثم يجب أن يكون لديك الانضباط لمتابعة النظام. غياب النظام والانضباط في هذا الصدد هو العيب الثاني قاتلة. إذا كانت طريقة عرض تخطيط أو تقييم سعر الإعداد التجارية المحتملة يختلف عن كيف فعلت ذلك قبل شهر واحد ، ثم لديك إما لم تحدد منهجية أو كنت تفتقر إلى الانضباط اتباع المنهجية التي حددتها. صيغة للنجاح هو تطبيق منهجية ثبت باستمرار. لذا فإن أفضل نصيحة أستطيع أن أعطي لك للتغلب على انعدام الانضباط في تحديد منهجية التداول التي تعمل خير لكم ومتابعته دينيا.

وجود خطأ فادح رقم 3 -- توقعات غير واقعية

بيني وبينك ، لا شيء يجعلني اكثر غضبا من تلك الاعلانات التي تقول ان شيئا من هذا القبيل ، "...$5000 المتمركزة بشكل صحيح في الغاز الطبيعي يمكن أن تعطيك يعود لأكثر من 40000 $". إعلانات من هذا القبيل تشكل ضررا للصناعة المالية ككل ، وحتى نهاية تكلف المستثمرين غير المتعلمين أكثر بكثير من 5000 $. وبالإضافة إلى ذلك ، أنها تساعد على خلق خلل فادح الثالث : توقعات غير واقعية.

نعم ، فمن الممكن أن تشهد عائدات أعلى من المتوسط لحساب التداول الخاص بك. ومع ذلك ، فإنه من الصعب أن تفعل ذلك دون تحمل مخاطر أعلى من المتوسط. فما هو العودة واقعية لاطلاق النار عليه في السنة الأولى كتاجر -- 50 ٪ ، 100 ٪ ، 200 ٪؟ قف ، دعونا كبح جماح تلك التوقعات غير واقعية. في رأيي ، هدف لكل تاجر ينبغي بعملهم السنة الأولى أن لا تخسر المال. وبعبارة أخرى ، واطلاق النار عن ٪ 0 عودة السنة الأولى. إذا كنت تستطيع أن إدارة ، ثم في السنة الثانية ، في محاولة للتغلب على مؤشر داو جونز أو ستاندرد أند بورز. وهذه الأهداف قد لا تكون براقة لكنها واقعية ، وإذا كنت تستطيع أن نتعلم العيش معهم -- وتحقيقها -- سوف درء اليد.

وجود خطأ فادح رقم 4 -- عدم الصبر

الاصبع الرابع من اليد الخفية التي تنهب حساب التداول الخاص بك هو عدم الصبر. حيث أنسى ، ولكن قرأت مرة أن الأسواق الاتجاه فقط 20 ٪ من الوقت ، و، من تجربتي ، وأود أن أقول إن هذا عبارة دقيقة. لذا اعتقد عنه ، والآخر 80 ٪ من الوقت الذي تتجه الأسواق ليست واحدة في القسم الثاني *** واضحة.

وهذا قد يفسر لماذا أعتقد أن أي إطار زمني محدد ، لا يوجد سوى اثنين أو ثلاث فرص تجارية جيدة حقا. على سبيل المثال ، إذا كنت تاجرا على المدى الطويل ، وهناك عادة سوى اثنين أو ثلاثة تحركات قوية قابلة للتداول في السوق خلال أي سنة معينة. وبالمثل ، إذا كنت تاجرا على المدى القصير ، لا يوجد سوى اثنين أو ثلاثة من الاجهزة التجارية عالية الجودة في اسبوع معين.

وكثيرا ما يحدث ، لأن التداول هو مثير في حد ذاتها (والتي تنطوي على شيء من المال عادة ما هو مثير) ، فإنه من السهل أن تشعر أنك في عداد المفقودين الحزب إذا لم يكن لتجارة الكثير. ونتيجة لذلك ، عليك أن تبدأ مع الاجهزة التجارة جودة أقل وأقل والبدء في التجارة بين أكثر.

كيف يمكن التغلب على هذا النقص من الصبر؟ المشورة ولقد وجدت أن أثمن هو تذكير نفسك بأن كل أسبوع ، وهناك جانب آخر من التجارة ، السنة. وبعبارة أخرى ، لا تقلق بشأن المفقودين فرصة اليوم ، لأنه سيكون هناك واحد آخر غدا ، الأسبوع المقبل والشهر المقبل... أعدك بذلك.

أتذكر خط من فيلم (إما الرقيب يورك مع غاري كوبر وأو باتريوت مع ميل جيبسون) في حرف واحد الذي يقدم المشورة إلى آخر على كيفية اطلاق النار ببندقية : 'الهدف صغيرة ، الآنسة الصغيرة'. أقدم نفس النصيحة في هذا السياق الجديد. وتهدف الصغيرة يتطلب الصبر. حتى يكون المريض ، وسوف يغيب الصغيرة ".

وجود خطأ فادح رقم 5 -- عدم وجود إدارة المال

الخلل النهائي فادح للتغلب على كتاجر هو عدم وجود إدارة الأموال ، وهذا الموضوع يستحق أكثر من بضع فقرات ، وذلك لأن إدارة الأموال يشمل تحليل المخاطر مكافأة / ، احتمال النجاح والفشل ، ومواقف وقائية وأكثر من ذلك بكثير. وحتى مع ذلك ، أود أن معالجة موضوع إدارة المال مع التركيز على المخاطر بوصفها وظيفة من حجم المحفظة.

الآن الكبار (أي التجار المهنية) تميل للحد من المخاطر على أي موقف معين إلى 1 ٪ -- 3 ٪ من محافظهم. وإذا ما طبقنا هذه القاعدة لأنفسنا ، ثم عن كل 5000 $ لدينا في حساب التداول لدينا ، لا يمكننا المخاطرة فقط 50 $ -- 150 $ على أي تجارة معينة. مخزون قد تكون مختلفة قليلا ، ولكن توقف 50 $ في الذرة ، الذي هو نقطة واحدة ، هو مجرد ضيق جدا توقف ، خصوصا عندما يكون 10 يوما نطاق التداول العادي في الذرة تم مؤخرا أكثر من 10 نقطة. وقد يكون أكثر قبولا أن توقف خمس نقاط أو 10 ، وفي هذه الحالة ، اعتمادا على ما هي النسبة المئوية من إجمالي محفظة الخاص تريد خطر ، وكنت في حاجة الى حجم الحساب بين 15000 $ و 50000 $.

ببساطة ، وأعتقد أن العديد من التجار تبدأ في التجارة سواء في التمويل أو بدون رؤوس أموال كافية في حساب التداول على التجارة في الأسواق اختاروا التجارة. وأنه لا يتناول حتى حجم التجارة أنهم (أي عقود متعددة).

للتغلب على هذا الخلل القاتل ، واسمحوا لي التوسع في منطق من 'هدف صغيرة ، الآنسة الصغيرة خط الفيلم. إذا كان لديك حساب تجارية صغيرة ، ثم التجارة الصغيرة. يمكنك إنجاز ذلك من خلال تداول أقل العقود ، أو التداول الإلكتروني مصغرة العقود أو حتى الأسهم. خلاصة القول ، في طريقك لتصبح تاجرا ناجحا باستمرار ، يجب أن ندرك أن مفتاح واحد هو طول العمر. إذا خطر على أي موقف معين هي صغيرة نسبيا ، ثم يمكنك الطقس البقع الخام. وبالعكس ، إذا كنت خطر 25 ٪ من محفظتك على كل التجارة ، وبعد أربعة الخاسرين على التوالي ، كنت خارجا معا.

كسر قبضة اليد في

التداول بنجاح ليس بالأمر السهل. انه عمل شاق... من الصعب اللعنة. وإذا كان أي شخص يقودك إلى الاعتقاد خلاف ذلك ، تشغيل وسيلة أخرى ، وبسرعة. ولكن هذا العمل الجاد يمكن أن يكون مجزيا ، وتحقيق مكاسب أعلى من المتوسط من الممكن وبشعور من الارتياح واحد يشعر بعد الحرف لطيفة قليلة لا تقدر بثمن على الإطلاق. للوصول الى هذه النقطة ، رغم ذلك ، يجب عليك أولا كسر أصابع اليد التي يتم عقد بعودتكم وسرقة الأموال من حساب التداول الخاص بك. استطيع ان اؤكد انه اذا كنت لحضور خمسة العيوب القاتلة أوجزته ، فلن يتم ضبطهم متلبسين بسرقة من حسابك الخاص



التوقيع:
اـكلـمـا عـَلمـّت الآخـريـن الأفـكـار الإيـجـابـيـة، كـلـما تـعـلـمـتـهـا أنـت بـشـكـل أفـضـل وأعـمـق، براين تريسي..



bero20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2010, 11:05 AM   #14
عضو جديد
 

افتراضي رد: لماذا يخسر المضاربون - مقال لجيفري كيندي

لا تحتاج لترجمة جوجل
المقال مترجم فى أول الموضوع



hollow غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2010, 11:22 AM   #15
عضو جديد
 
الصورة الرمزية bella_mente
 

افتراضي رد: لماذا يخسر المضاربون - مقال لجيفري كيندي

مقال رائع يا بشمهندس
جزاك الله خيراً



bella_mente غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2010, 12:10 PM   #16
عضو جديد
 

افتراضي رد: لماذا يخسر المضاربون - مقال لجيفري كيندي

الخساره تاتى من استوب لوس اومارجن كول
وتستطيع ان تتغلب عليهم ب اداره راس مال صارمه و الاعتماد على مستويات التشبع للسعر
اما الطريق الى مليون دولار او مضاعفه مبلغك فى شهر هولاء هم الخسارون الحقيقيون لان الفوركس ليست دجاجه تبض ذهب ...



epic4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2010, 02:13 PM   #17
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 

افتراضي رد: لماذا يخسر المضاربون - مقال لجيفري كيندي

اقل ما يقال عن المقال انه رائع

شكرا ليك يا اخي

وبالتوفيق للجميع



التوقيع:




Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

العند و نفسية المضارب
۩۞۩ التشارت النظيف = تغليب وجهة نظر ۩۞۩
نظرة اسبوعية للعملات الرئيسية والنفط

مواضيع تالية :

مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 27/9 حتى 1/10/2010
استفسار عن اسعار العملات
هل ممكن شرح هذه الإستراتيجيه

لماذا يخسر المضاربون - مقال لجيفري كيندي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
جون كيندي الشخصيات التاريخية
المضاربون ... المستثمرون ... السيولة؟ منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


10:43 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة