• 2:30 صباحاً

هل هذا صحيح انو شركة FXDD هي non dealing desk يعني الاسعار اللي فيها ما من البنوك

الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Marvey is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هذا صحيح انو شركة FXDD هي non dealing desk يعني الاسعار اللي فيها ما من البنو
11#
30 - 09 - 2010, 06:36 AM
كلام جميل جداً وأضيف على ذلك شئ آخر
شركة اف إكس دي دي تنقل لك أسعار من البنك مباشرة عن طريق تداول على محطة إم تي اكستريم
الكلام دة عرفتوا من عميل بالشركة مش عارف اذا كان صح ولا خطأ
هذه المحطة يمكنك نقل حسابك اليها بارسال خطاب للشركة بطلبك
منورنا دايماً يا أستاذي العزيز أمجد

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال

التعديل الأخير تم بواسطة Marvey ; 30 - 09 - 2010 الساعة 06:42 AM
Marvey غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هذا صحيح انو شركة FXDD هي non dealing desk يعني الاسعار اللي فيها ما من البنو
12#
30 - 09 - 2010, 09:10 AM
اطمن ياغالى
الشركه من افضل الشركات على الساحه الان
أحـمـد غير متواجد حالياً  
عضو جديد

nimat is on a distinguished road
13#
30 - 09 - 2010, 10:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصري أصيل مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل انا لم اكذب فيما كتبته و لا اعمل بنظام العموله و ارجو الا تتهم شخص لا تعرفه بمثل هذا الاتهام دون دليل. الحمد لله انا لي مصداقيه كبيره سواء في بورصات او اي منتدي اخر سواء اكان وكيل للشركه ام لا
تحية طيبة للجميع
اما بخصوصك يا استاذ امجد فانا لم اتهمك باي شي فانا حتي لا اعرفك من فريب وبعيد لولا
الاخ dody1501
نزل مقالك بخصوص الشركة كونها ديلين دسك , وانا عندما قلت انو الموظفين ياخذون عمولات عندما يجلبون عملاء للشركة فانا لااكذب بهذا الكلام , والكلام ده مش بس في fxdd بل معظم شركات الوساطة تعمل بهذا النظام حتي لو انت مش من النوع اللي ياخذ عمولات , فاهذه حقيقة وليس افتراء مني , ثانيا انا كما قلت قبل كده انا كمان عندي حساب حقيقي مع الشركة وحد قلي الكلام ده وحبيت اطمن واظن هذا حقي كي استفسر من الشركة اللي اتعامل معها , فانا عندما نزلت الموضوع فاهو للاستفسار لااكثر ولا اقل من الشركة وليش لانني عندي مشكلة مع احد من موظفين الشركة او منتدي او اي جها معينة او اتهام احد .
nimat غير متواجد حالياً  
عضو جديد

مصري أصيل is an unknown quantity at this point
14#
30 - 09 - 2010, 10:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nimat مشاهدة المشاركة
تحية طيبة للجميع
اما بخصوصك يا استاذ امجد فانا لم اتهمك باي شي فانا حتي لا اعرفك من فريب وبعيد لولا
الاخ dody1501
نزل مقالك بخصوص الشركة كونها ديلين دسك , وانا عندما قلت انو الموظفين ياخذون عمولات عندما يجلبون عملاء للشركة فانا لااكذب بهذا الكلام , والكلام ده مش بس في fxdd بل معظم شركات الوساطة تعمل بهذا النظام حتي لو انت مش من النوع اللي ياخذ عمولات , فاهذه حقيقة وليس افتراء مني , ثانيا انا كما قلت قبل كده انا كمان عندي حساب حقيقي مع الشركة وحد قلي الكلام ده وحبيت اطمن واظن هذا حقي كي استفسر من الشركة اللي اتعامل معها , فانا عندما نزلت الموضوع فاهو للاستفسار لااكثر ولا اقل من الشركة وليش لانني عندي مشكلة مع احد من موظفين الشركة او منتدي او اي جها معينة او اتهام احد .
اخواني الكرام
حصل خير وانا مش زعلان من اي حد و ربنا يوفق الجميع ان شاء الله
مصري أصيل غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

margin call is on a distinguished road
15#
06 - 03 - 2012, 11:52 AM
اي شركة بتعمل بنظام الديلنغ دسك ممكن يحطك بالسالب
وينفذ اوامرك من السعر اللي يريدة
margin call غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات