موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 10 - 2010, 07:47 AM   #191
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس
الاربعاء 20 أكتوبر 2010 07:44 ص

ثلاثة أسباب لارتفاع الدولار الأمريكي
المصدر: FX360

ارتفع الدولار الأمريكي إلى حدٍ كبير اليوم مما أدى بالكثير من المستثمرين إلى الاقتناع بأن العملة وجدت القاع الذي كانت تبحث عنه منذ فترة طويلة. أما نحن فلا زلنا عند رأينا في وضع عملة الاحتياط الذي نرى أنه متردي ومتدهور للغاية مستندين في ذلك إلى أنه لم يحدث أي تغيير جوهري في البيانات الأمريكية، إلا أنه في نفس الوقت، نحترم الارتداد القوي الذي عكس اتجاه العملة بحدة اليوم ونعترف بإمكانية استمرار أثر هذا التحرك العنيف في سعر صرف العملة. تعافى الدولار الأمريكي مقابل جميع العملات الرئيسة مع تحقيق على المستويات مقابل اليورو والأسترالي والكندي. وعلى الرغم من عمليات جني الأرباح التي أسهمت في التحرك العنيف الذي قام به الدولار الأمريكي، هناك ثلاثة أسباب رئيسة لارتفاع الدولار الأمريكي.

1- السبب الأول: رفع الفائدة الصينية بواقع 25 نقطة أساس:

كان الدافع الأساسي وراء بيع عملات العائد المرتفع وشراء الدولار الأمريكي هو مفاجأة بنك الصين للأسواق برفع الفائدة بواقع 25 نقطة أساس. هذا ولم يفصح بنك الصين عن أي تفاصيل في أعقاب الإعلان عن رفع الفائدة، إلا أن التوقيت الذي حدثت فيه عملية الرفع ينطوي على الكثير من التفاصيل التي يمكن أن نستنير بها في التعرف على أسباب ارتفاع الدولار.فكما نعلم أن الصين تنتظر سلسلة من البيانات الاقتصادية ليلة غد تتضمن قراءة الناتج المحلي الإجمالي، مؤشر أسعار المستهلك، مبيعات التجزئة والإنتاج الصناعي. كما تتوافر فرصة كبيرة لأن يتلقى الاقتصاد الصيني دفعة قوية من قراءة النمو والتي بدورها من الممكن أن تعمل على ضبط إيقاع التضخم وتجعله عند مستويات ملائمة. كما تريد حكومة الصين إحكام قبضتها على سوق الإسكان وما يحدث فيه من ارتفاع حاد في أسعار المنازل الذي وصل إلى إلى 9.1% في سبتمبر مقابل المستويات المحققة في العام الماضي. يدل على ما سبق ما فعلته الصين من رفع متطلبات الاحتياطي النقدي للبنوك التجارية علاوة على تطبيق شرط سداد 30% كدفعة مقدمة من قيمة القرض لمشتريي المنازل للمرة الأولى وغير ذلك من الإجراءات التي أرادت بها الحكومة الصينية الحد من قوة وسرعة أداء نشاطها الاقتصادي مما أثار حالة من الهلع بين المستثمرين والقلق حيال إمكانية أن يؤثر رفع الفائدة سلبًا على الاقتصاد الصيني ودوره في التعافي العالمي. '

2- مسئولو الفيدرالي يعربون عن شكوكهم حيال الحاجة إلى المزيد من تحفيز الاقتصاد:

ازداد تعافي الدولار الأمريكي قوة في أعقاب تصريحات فيشر وكشرلاكوتان عضوي الفيدرالي، التي أعربا فيها عن شكوك تتوافر لديهم حيال الحاجة إلى مزيد من التسهيل النقدي. كان فيشر، عضو مجلس الفيدرالي قد صرح بأن الفيدرالي غير ملتزم بالقيام بالمزيد من عمليات شراء الأصول وأنه من الممكن ألا يكتمل الحديث عن الجولة الثانية من التسهيل النقدي في نوفمبر القادم. كما رجح فيشر أن تصريحات هوينج، عضو مجلس الفيدرالي، المتطرفة تسير في اتجاه معاكس للواقع الذي يعيشه الاقتصاد الأمريكي في الوقت الراهن. من جهةٍ أخرى، صرح كوشرلاكوتا بأن المزيد من شراء الأصول يكفي لتحفيز الاقتصاد. على الرغم من ذلك، لا تمثل هذه التصريحات تأثيرًا كبيرًا في توجهات السياسة النقدية للفيدرالي حيث أن كلًا من فيشر وكوشرلاكوتا عضوان غير مصوتان في مجلس الفيدرالي هذا العام. في نفس الوقت، صرح إيفانز، عضو غير مصوت في مجلس الفيدرالين بأن الفيدرالي لا يحتاج فقط إلى تسهيل نقدي، بل يحتاج إلى عمليات شراء أصول من العيار الثقيل بهدف دعم التضخم. تجدر الإشارة إلى أن العضو المصوت الوحيد الذي أدلى بتصريحات اليوم كان دودلي الذي أكد على وجهة النظر القائلة بأن اقتصاد الولايات المتحدة يحتاج إلى تحفيز من العيار الثقيل. وفي وقتٍ لاحقٍ من من مساء اليوم سوف يدلي برنانك وديوك بأحاديث قد يكون لها بالغ الأثر على الدولار الأمريكي. وكلنا يعلم جيدًا أن برنانك، رئيس الفيدرالي، يؤمن بأن الحالة الراهنة للاقتصاد تستدعي التدخل بالمزيد من التسهيل النقدي. في نفس الوقت، وقف ديوك موقفًا متوسطًا بين وجهتي النظر المشار إليهما.

3- السبب الثالث: بنوك مركزية أخرى تتخذ مواقف وسط:

في غضون ذلك، اتخذت بنوك مركزية أخرى مواقفًا وسطًا تجاه العودة بالسياسة النقدية إلى الوضع الطبيع. ترك بنك كندا اليوم معدل الفائدة كماهو عند 1.00% مع إعلان تخفيض توقعات الناتج المحلي الإجمالي للبلاد للعامين 2010 و2011 وإظهر قدر كبير من التشاؤم حيال مستقبليات النمو. بالانتقال إلى الدولار الأسترالي، صدرت ليلة أمس نتائج اجتماع بنك الاحتاطي الأسترالي التي أشارت إلى أن الفائدة الأسترالية تتواجد في الوقت الراهن عند مستويات ملائمة للغاية. كما اعتبر البنك المركزي رفع الفائدة في أكتوبر وسط الأوضاع التي تسودها الضبابية الشديدة وارتفاع الدولار الأسترالي إلى مستويات قوية يعتبر من الإجراءات التي تتسم بدرجة عالية من الخطورة على التضخم الأسترالي. وبينما توصل صانعو السياسات النقدية إلى أنه من المناسب في الوقت الحالي التوقف عن رفع الفائدة الأسترالية، اعترف هؤلاء المسئولين بأن هناك إمكانية للانتظار على نفس المعدل حتى تتضح الصورة ويزول الخطر. كما تعهد بنك الاحتياطي الأسترالي بأن يوفر أكبر قدر ممكن من المرونة وتعليق تقييم الأوضاع الحالية حتى يتسنى للبنك الحصول على معلومات أكثر تمكنه من التقييم الصحيح المقرر إعلانه في اجتماع الاحتياطي الأسترالي.

اليورو يهبط لحالة الارتياح المتوافرة لدى تريشيه والسلطات النقدية وتراجع البيانات الاقتصادية:

صرح تريشيه بأن لديه قناعة شديدة بأن الأوضاع الحالية للسياسة النقدية في منطقة اليورو تثير الارتياح وأنها ملائمة للغاية للأوضاع الاقتصادية الحالية علاوة على تأكيده على أن التضخم هو التحدي الحقيقي الذي يواجه مسئولي السياسة النقدية في الوقت الراهن. كانت تصريحات تريشيه من أهم العوامل التي ساهمت في ارتفاع الدولار الأمريكي.

هبط اليورو مقابل الدولار الأمريكي ليوم التداول الثالث على التوالي. وعند الأخذ في الاعتبار خلو تصريحات البنك المركزي الأوروبي من المفاجآت بالإضافة إلى التقارير الاقتصادية التي تنوع ما بين سلبي وإيجابي، يمكن القول أن هبوط اليورو يعزى إلى ارتفاع الدولار الأمريكي. ظهرت قراءة ظهور قراءة مؤشرZEW الألماني للثقة الاقتصادية الذي هبط إلى 7.2- مقابل القراءة السابقة الصادرة في سبتمبر والتي سجلت 4.3-%، وهو ما تنافى مع التوقعات إلى حدٍ كبيرٍ. كانت هذه القراءة هي الاسوأ على الإطلاق لمؤشر ZEW الألماني للثقة الاقتصادية منذ يناير 2009. وعلى الرغم من ذلك، تشير القراءة الحالية إلى ارتفاع إلى أعلى المستويات في ثلاث سنوات. يشير ذلك إلى أن المستثمرين في الولايات المتحدة أصبحو أكثر تفاؤلًا حيال الأوضاع الاقتصادية الحالية، إلا أنهم مع ذلك أضحوا أكثر تشاؤمًا حيال مستقبليات الاقتصاد في المنطقة.

الإسترليني ينتظر نتائج اجتماع بنك إنجلترا:

في نفس الوقت، هبط الإٍسترليني العملة اليوم بعد إصدار مؤشر توقعات الطلبات الصناعية عن اتحاد الصناعة البريطاني الذي أشار إلى تراجع الطلبات إلى28- مقابل القراءة السابقة لسبتمبر التي سجلت 17-، وهو ما جاء دون التوقعات التي أشارت إلى 19-. جدير بالذكرأن هذه القراءة هي الأدنى على الإطلاق منذ إبريل من العام الجاري. إضافةً إلى ذلك، ظل المستثمرون على نفس الحالة من الحذر الشديد حيال تداولات الإسترليني، خاصةً في ضوء انتظار تقرير المراجعة الشاملة للإنفاق الذي من المقرر إصداره يوم غدٍ، وهو تقرير يصدر عن الحكومة البريطانية وبنك إنجلترا بالإضافة إلى نتائج اجتماع بنك إنجلترا التي من المنتظر إعلانها غدًا الخميس. ويبدو أن ما سبق يثير سؤاليْن ملحيْن للغاية حول التطورات التي من الممكن أن تلحق بتعاملات الإسترليني. يثار السؤال الأول حول الأثر الذي أحدثته إجراءات التقشف الحكومية التي طبقتها الإدارة الجديدة وكيف تسير خطة التقشف. بينما يثار السؤال الثاني حوا التسهيل النقدي ودرجة إقبال البنك المركزي عليه، وهما السؤالان اللذان من الممكن أن يلتقيا بالإجابات الخاصة بهما يوم غد. كما صرح كينج، محافظ بنك إنجلترا بأنه يميل إلى المزيد من التسهيل النقدي للسيطرة على معدلات التضخم التي تجاوزت هدف البنك المركزي.

كان الدولار الكندي، الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي ضحايا لضعف الدولار الأمريكي. كما ساهمت التصريحات التي انطلقت بها ألسنة المسئولين بالبنوك المركزية لهذه العملات، والتي ملأها التشاؤمن في إصابة هذه العملات بالمزيد من الهبوط. ترك بنك كندا معدل الفائدة عند 1.00%، وهوو ما جاء متفقًا تمامًا مع التوقعات إلى حدٍ كبيرٍ حيث جاء ليعكس نفس الصورة التي جسدها كارني، محافظ بنك كندا، للاقتصاد والأوضاع النقدية في البلاد والتي اتسمت بالحذر الشديد تجاه مستقبليات الاقتصاد في إطار بيان الفائدة الصادر في سبتمبر الماضي. ومنذ ذلك الحين توالت البيانات السلبية في الظهور، وهو ما أدى إلى إعلان السلطات النقدية الكندية عدم الاستعداد لرفع الفائدة. كما حدث بالفعل أن خفض البنك المركزي توقعات النمو للعامين 2010 و 2011. كما تكاتفت الكثير من العوامل السلبية لتهبط بالدولار الكندي إلى مستويات منخفضة للغاية منها التوترات الكائنة بخصوص العملات والسياسات المطبقة لدى البنوك المركزية الرئيسة، تباطؤ التعافي الأمريكي والتطلعات المتشائمة لإنفاق القطاع العائلي وغير ذلك الكثير من العوامل التي أجبرت بنك كندا على خفض توقعات النمو إلى 3.00% في 2011 مقابل التوقعات السابقة التي أشارت إلى 3.5%.

جدير بالذكر، أن الاقتصاد الكندي يعبر شديد الحساسية للنمو الأمريكي الذي، لسوء الحظ، يعاني من أزمة كبيرة في الوقت الراهن. وما لم نرى انتعاشًا ملحوظًا في النمو الأمريكي بنهاية العام الجاري، وهو ما لا يبدو أكيدًا، فمن المتوقع أن يبقي بنك كندا على معدل الفائدة الكندية عند مستوى 1.00% حتى الربع الأول من العام القادم. في نفس الوقت، لا يمكننا تناسي ما قامت به السلطات النقدية بكندا من عودة بالسياسة النقدية إلى الأوضاع الطبيعية إلى حدٍ ما برفع الفائدة إلى 1.00%، ولكن مع تصريح صانعي السياسة النقدية بأن التسهيل النقدي لا زال قائمًا وأن أي تحرك نحو التقييد النقدي سوف يتم بحذر شديد وأن البنك المركزي سوف يفكر مرتين قبل رفع الفائدة الكندية. ومن المنتظر أن يصدر تقرير السياسة النقدية يوم غدٍ والذي سوف يوفر تفسيرًا لخفض توقعات النمو الكندي.

خفض التقديرات الاقتصادية وأثرها على الين الياباني:

استمر الين الياباني في الارتفاع مقابل جميع العملات الرئيسة عدا الدولار الأمريكي على الرغم من اتخاذ رئاسة وزراء اليابان القرار بشأن خفض التقديرات الاقتصادية للمرة الأولى في 20 شهرًا. فتبااطؤ الاقتصادات العالمية، الاضطراب في الأسعار وقوة الين الياباني وغير ذلك من العوامل السلبية سوف تنعكس سلبًا على الاقتصاد الياباني. فالاقتصاد باليابان لا زال يقف كتوف الأيدي غير قادر على إحراز أي تقدم في ظل تراجع الصادرات وتردي أوضاع النشاط التصنيعي والصناعي باليابان. كان تقرير رئاسة الوزراء للتقديرات الاقتصادية اليابانية الشهر الماضي قد أشار إلى أن الأوضاع آخذة في التحسن، إلا أنه هذا الشهر عبر التقرير عن أن التعافي في استراجة قصيرة حيث يعاني الاقتصاد الياباني القائم على الصادرات من ارتفاع الين. وتأمل الحكومة اليابانية في أن تؤتي خطة التحفيز الحالية ثمارها وتدفع عجلة التعافي من جديد، إلا أن ارتفاع الين من الممكن أن يستمر مطيحًا بهذه الآمال. هذا ولم تلفت الأسواق إلى التهديدات بالتدخل في سعر الصرف التي أطلقها نودا، وزير المالية باليابان، ويبدو أن السلطات النقدية اليابانية تنتظر انعقاد قمة العشرون لمناقشة الدول المشاركة فيما يمكن القيام به للتصدي لارتفاع الين ورفع آثاره السلبية عن الصادرات. من جهةٍ أخرى، أثبت بنك اليابان أنه غير كفء على الإطلاق للتعامل مع التبعات السلبية لأزمة الاقتصاد الياباني. ومن المنتظر أن تظهر قراءتي المؤشرات الرائدة ومبيعات المتاجر يوم غدٍ، وهما قراءتان لا يمكن اعتبارهما من بين محركات السوق. لذا يترك الين حرًا ليتحرك في ضوء اتجاهات المخاطرة.

(اليورو / إسترليني): زوج العملة الذي يحتل الصدارة اليوم:

يعتبر زوج (اليورو / إسترليني) هو محط الأنظار في سوق العملات يوم غدٍ حيث تصدر قراءة أسعار المستهلك الألماني علاوة على إعلان نتائج اجتماع بنك إنجلترا وإنفاق القطاع العام وصافي اقتراض القطاع العام في المملكة المتحدة.

صارع الزوج من أجل التماسك عند مستويات مرتفعة على مدار أيام التداول القليلة الماضية مع استمراره في نفس نطاق التداول مما يجعلنا نميل إلى التأكد من نموذج البولنجر باندز الذي من المقرر أن يحدد لنا اتجاه الزوج. وفقًا للنموذج المشار إليه أعلاه، من الممكن أن يتلقى الزوج الدعم عند مستوى المتوسط الحسابي 20 يومًا عند 0.8680 الذي يعد كسره مؤشرًا للتحرك في اتجاه 0.8500 بينما تقف المقاومة في مواجهة الزوج عند أعلى المستويات في ستة أشهر عند 0.8840.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2010, 10:09 AM   #192
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاربعاء 20/10/2010 م 10:05 ص
الدولار يهبط بعد ارتفاعه المدعوم برفع الفائدة الصينية

طوكيو (رويترز) - تراجع الدولار أمام سلة عملات يوم الاربعاء مقلصا المكاسب التي حققها بعد زيادة مفاجئة في أسعار الفائدة في الصين الا أن من المرجح أن يظل مدعوما بفضل عمليات محتملة جديدة لتغطية مراكز مدينة.
وهبط مؤشر الدولار 0.2 في المئة الى 78.011 بعد صعوده أكثر من 1.6 في المئة يوم الثلاثاء.
وكان المستثمرون قد زادوا رهاناتهم على تراجع الدولار في الاسابيع الاخيرة بفعل تزايد التكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) سيكشف عن جولة ثانية من التيسير الكمي في وقت مبكر وربما في نوفمبر تشرين الثاني.
وتنبيء اعادة ترتيب المراكز بفرص لارتفاع الدولار بدعم تغطية مراكز مدينة.
وارتفع الدولار الاسترالي سريع التأثر بالسلع الاولية 0.5 في المئة الى 0.9754 دولار أمريكي معوضا بعضا من خسائره التي بلغت اثنين في المئة يوم الثلاثاء.
وقلص المستثمرون بعض مراكزهم التي تنطوي على مخاطرة يوم الثلاثاء بعدما رفعت الصين أسعار الفائدة 25 نقطة أساس في أول تشديد للسياسة النقدية منذ حوالي ثلاث سنوات.
وارتفع اليورو 0.3 في المئة الى 1.3773 دولار بعد تراجعه 1.6 في المئة في اليوم السابق.
بينما تراجعت العملة الامريكية 0.3 في المئة الى 81.38 ين.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2010, 10:15 AM   #193
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاربعاء 20/10/2010 م 10:06 ص
نيكي يسجل أدنى اغلاق في أسبوعين بعد رفع الفائدة الصينية

طوكيو (رويترز) - تراجع مؤشر نيكي للاسهم اليابانية نحو اثنين بالمئة ليسجل أدنى مستوى اغلاق له في أسبوعين يوم الاربعاء حيث سارع المستثمرون الى البيع لجني الارباح بعد تشديد الصين المفاجيء للسياسة النقدية.
ورفعت الصين أسعار الفائدة 25 نقطة أساس في أول زيادة منذ ثلاث سنوات تقريبا وهو ما أثر سلبا بصفة خاصة على الاسهم المرتبطة بقطاع الموارد الاولية حيث كبح المستثمرون اقبالهم عالي المخاطر على السلع الاولية.
لكن نيكي قلص خسائره مع ارتفاع الاسهم في شنغهاي بعد تراجعها في وقت سابق من المعاملات في حين قال بعض المحللين ان الخطوة الصينية ستفيد اقتصاد الصين في الاجل الطويل.
وفقد مؤشر نيكي القياسي 157.85 نقطة أي ما يعادل 1.7 بالمئة مسجلا 9381.60 نقطة وهو أدنى اقفال له منذ الرابع من أكتوبر تشرين الاول. وتراجع المؤشر 2.3 بالمئة في وقت سابق من الجلسة.
وهبط مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 1.2 بالمئة الى 823.69 نقطة



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2010, 11:28 AM   #194
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاربعاء 20 أكتوبر 2010 11:19 ص
الفرنك السويسري يتراجع مقابل منافسيه
المصدر: rttnews

سجلت العملة السويسرية تراجعاً طفيفاً مقابل منافسيها من العملات الأساسية الأخرى خلال التداولات الأوروبية اليوم الأربعاء. حيث انخفض الفرنك إلى المستوى 1.5239 مقابل الاسترليني في تمام الساعة 3:15 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية. كما هبط إلى المستوى 83.92 مقابل الين الياباني والمستوى 1.3363 مقابل اليورو والمستوى 0.9688 مقابل الدولار الأمريكي.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2010, 11:30 AM   #195
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاربعاء 20 أكتوبر 2010 11:19 ص

استقرار الاسهم الاوروبية مع مكاسب لاسهم الادوية وخسائر للبنوك


لندن (رويترز) - استقرت الاسهم الاوروبية يوم الاربعاء بعدما عوضت مكاسب أسهم شركات الادوية بقيادة نوفو نورديسك خسائر أسهم البنوك الناجمة عن المخاوف بشأن قوة القطاع المالي.
وقفز سهم نوفو نورديسك بنسبة 6.3 بالمئة بعدما رفضت الجهات المنظمة الامريكية الموافقة على عقار لمرض السكري تقوم بتطويره شركتا اميلين وايلي ليلي المنافستان.
وبحلول الساعة 0719 بتوقيت جرينتش تراجع مؤشر يوروفرست 300 لاسهم كبرى الشركات الاوروبية 0.04 بالمئة الى 1082.34 نقطة.
وكانت البنوك من أبرز الخاسرين بسبب المخاوف من اضطرار بعض البنوك الى سحب رهون عقارية بمليارات الدولارات. وخسر مؤشر ستوكس 600 للقطاع المصرفي الاوروبي 0.4 بالمئة.
وفي أنحاء أوروبا تراجع كل من مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني وداكس الالماني 0.3 بالمئة بينما خسر مؤشر كاك 40 الفرنسي 0.5 بالمئة.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2010, 11:34 AM   #196
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاربعاء 20 أكتوبر 2010 11:31 ص


النفط الخام يتعافي في تداولات أسيا وترقب للبيانات البريطانية
المصدر: marketwatch


سجلت العقود الأجلة للنفط الخام بعض من التعافي خلال تداولات ليلة الأمس تزامناً مع التراجع الذي مُنى به الدولار الأمريكي، إلا أن المتاجرين لا يزالون قلقون بشأن تقرير مخزونات النفط والذي سيصدر اليوم الأربعاء.
جدير بالذكر أن عقود تسليم النفط الحلو والخفيف لشهر نوفمبر قد ارتفعت إلى المستوى 80.04 دولار للبرميل في تمام الساعة 6:58 بتوقيت غرينتش. حيث من المرجح أن تنتهي عقود نوفمبر اليوم الأربعاء. أما عن عقود تسليم النفط لشهر ديسمبر فقد ارتفعت بنحو 50 سنت لتصل إلى 80.66 دولار للبرميل.
ومن جانبها فقد ارتفعت العقود الأجلة للنفط خام برينت خلال التداولات الأوروبية بنحو 47 سنت لتصل إلى المستوى 81.57 دولار للبرميل .



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2010, 12:23 PM   #197
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاربعاء 20 أكتوبر 2010 12:00 م

بنك انجلترا: انشقاق جديد في تصويت لجنة السياسة النقدية
المصدر: marketwatch


شهد تصويت صانعي السياسة النقدية ببنك انجلترا ثلاثة اتجاهات مختلفة فيما يتعلق بالسياسة النقدية المقبلة لبنك انجلترا في أكتوبر، وذلك وفقاً لنتائج اجتماع البنك التي صدرت اليوم الأربعاء. حيث صوت سبعة من أصل تسعة أعضاء في صالح الأبقاء على معدلات الفائدة عند أدنى مستوى لها وهو 0.5% ، علاوة على إبقاء البنك على برنامج شراء الأصول دون تمديد عند المستوى 200 مليار استرليني أى ما يعادل ( 314 مليار دولار أمريكي). أما عن أدم بوسين فقد جاء رأيه معارضاً، حيث دعا إلى تمديد برنامج شراء الأصول بنحو 50 مليار استرليني ليصل إجمالي البرنامج إلى 250 مليار استرليني، في حين دعا إلى الإبقاء على معدل الفائدة دون جديد. أيضاً انشق اندرو سينتانس عن رأى الأغلبية داعياً من جديد إلى رفع معدل الفائدة بنحو 25 نقطة، في حين دعا إلى الإبقاء على برنامج شراء الأصول دون تمديد.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2010, 12:31 PM   #198
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية سامي عيسى
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

جزاك الله خير



التوقيع:
سامي عيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2010, 12:37 PM   #199
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاربعاء 20 أكتوبر 2010 12:31 م

الاسترليني يهوى عقب نتائج اجتماع بنك انجلترا
المصدر: rttnews


انزلقت العملة البريطانية على نحو حاد مقابل منافسيها من العملات الأساسية خلال تداولات اليوم الأربعاء في أعقاب صدور نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية لبنك انجلترا في تمام الساعة 8:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية. حيث يتم التداول على الاسترليني عند المستوى 127.64 مقابل الين الياباني والمستوى 0.8796 مقابل اليورو والمستوى 1.5191 مقابل الفرنك والمستوى 1.5695 مقابل الدولار الأمريكي.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2010, 12:40 PM   #200
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاربعاء 20 أكتوبر 2010 12:31 م


الاسهم الاوروبية ترتفع بعد صدور وقائع اجتماع لبنك انجلترا

لندن (رويترز) - ارتفعت الاسهم الاوروبية بعد انخفاض يوم الاربعاء وذلك بعدما عززت وقائع أحدث اجتماع للجنة السياسة النقدية التابعة لبنك انجلترا المركزي توقعات اجراء مزيد من التيسير الكمي.
وبحلول الساعة 0906 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى 0.2 بالمئة الى 1084.54 نقطة.
وقال سامويل تومبس من كابيتال ايكونوميكس "محضر الاجتماع يؤكد من جديد أن اللجنة تقترب من التوصية باجراء تيسير كمي."



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

استفسار هام جدا الرجاء المساعدة
اعلان بداية مسابقة فرسان الفوركس للحسابات التجريبية لشهر اكتوبر 2010
&%$#@ سـحـر مـؤشـر البـايفـــوت @#$%&

مواضيع تالية :

الفيبوناتشي الوهمي
مجموعة انظمة اتمنى ان تنال رضاكم
@@ إســـتراتيجية متـــاجرة مثـــالية @@

الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
المحاسبه اليوميه القسم الاسلامي
هل يتوقف فريق الأخبار عن وضع الأخبار في العطلة الأسبوعية؟ منتدى تداول العملات العام
جريدة المدينة اليوميه استراحة بورصات
جريدة سبق اليوميه استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


05:12 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة