موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04 - 10 - 2010, 01:02 PM   #21
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس
الاثنين 04/10/2010م 12.30 م

الين الياباني ينخفض مجدداً على خلفية ما تردد من تصريحات عن بنك اليابان


المصدر: Actionforex
شهد الين الياباني تراجعاً طفيفاً خلال تداولات اليوم الاثنين ( أول أيام الأسبوع الاقتصادي) على خلفية ما أعلن عنه بنك اليابان صبيحة اليوم حول استعداده للقيام بالمزيد من خطوات التسهيل النقدي. حيث من المرجح أن يقوم البنك باتخاذ المزيد من إجراءات التسهيل النقدي والتي قد يصاحبها تدخلاً في سوق العملات وذلك من أجل كبح جماح الارتفاع الحادث للين الياباني. حيث من المتوقع أن يقوم البنك بتمديد برنامج الائتمان بنحو 30 تريليون ين من أجل دعم الإقراض المصرفي. وعلى الرغم من ذلك، فإن التعافي الذي شهده الزوج دولار - ين قد فقد زخمه في الوقت الراهن. جدير بالذكر أن زوج العملات قد ارتفع بالفعل عندما تدخل البنك للمرة الأولى منذ أكثر من ست سنوات في سعر الصرف خلال الشهر الماضي، لينخفض الزوج إلى ما دون المستوى 86 ، وليستأنف انخفاضه في الوقت الراهن إلى المستوى 82.86. أما عن الفيدرالي الأمريكي فمن المتوقع يأخذ على عاتقه المزيد من إجراءات التسهيل النقدي تزامناً مع ما يقوم به بنك اليابان وذلك على المدى الطويل ، وبالتالي فإن هناك حالة من الترقب لإمكانية عكس الزوج اتجاهه على المدى القريب إلى المستوى 83.
وعلى صعيد البيانات الاقتصادية التي صدرت في وقت مبكر من تداولات هذا اليوم، فقد سجل مؤشر الأساس النقدي الياباني ارتفاع بنحو 5.8% على أساس سنوي في سبتمبر. كما ارتفع مؤشر توقعات التضخم الاسترالي بنحو 0.1% على أساس شهري في سبتمبر.أما عن جلسة التداول الأمريكية فستشهد ترقباً من قبل المتداولين لنتائج تقارير مبيعات المنازل المعلقة والطلبات الصناعية علاوة على حديث باول توكر عضو مجلس إدارة بنك انجلترا وحديث بن برنانك رئيس البنك الفيدرالي الأمريكي.
التحليل الفني للدولار الكندي
يسعى الدولار الكندي في الوقت الراهن إلى مواصلة التعافي الذي شهده خلال تداولات يوم الجمعة الماضية. حيث شهد الزوج دولار أمريكي - دولار كندي مزيداً من التراجع إلى المستوى 1.0185 حتى وقتنا الراهن. في حين تراجع الزوج يورو - دولار كندي من أعلى مستوى له عند النقطة 1.4139 إلى المستوى 1.4000. أيضاً تراجع الزوج دولار استرالي - دولار كندي من المستوى 1.0019 مما قد يشير إلى إمكانية تكون قمة الزوج على المدي القصير. ومن المتوقع أيضاً أن يستأنف الزوج تراجعه على المدى القريب ( حيث يتم التداول عليه في الوقت الحالي عند المستوى 0.96).



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2010, 01:05 PM   #22
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاثنين 04/10/2010م 12.30 م



صعود اليورو يصل إلى خط النهاية رغم تحسن البيانات
المصدر: EW Forcast

هبط اليورو تحت مستوى 1.3700 ليتواجد في الوقت الحالي عند 1.3675 بعد أن كان واحدًا من أقوى العملات أداءً في السوق حيث حققت العملة ارتفاعات جديدة. ومن وجهة النظر الفنية، كان اليورو في الموجة الخامسة، مع إشارة حركة السعر إلى تشبع شرائي فوق مستوى 1.3700 مع إمكانية رؤية بعض ضغوط الاتجاه الهابط على الرسم البياني الموجود أدناه. وبالفعل تغلبت هذه الضغوط على العملة بعد أن كان الانفراج الظاهر على الرسم البياني لنموذج الماكد يشير إلى استمرار اليورو في الموجة الخامسة. وبالفعل حدث ما كنا في في حاجة إليه من كسر خط الاتجاه الحالي ليدخل اليورو في حركة تصحيحية في إطار الموجة الرابعة تحت مستوى 1.3700.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2010, 01:15 PM   #23
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاثنين 04 أكتوبر 2010 1:03 م

الدولار الأمريكي يستهل الإسبوع بتراجع جديد ( تعليق السوق)
المصدر: saxobank


الدولار- ين يشهد مزيداً من التراجع خلال جلسة التداول الأسيوية وما من توقعات بإمكانية تدخل بنك اليابان في سعر الصرف.

أهم أحداث جلسة التداول القادمة بتوقيت غرينتش
• مؤشر طلبات المصانع الأمريكية في تمام الساعة 14:00
• مؤشر مبيعات المنازل المعلقة في تمام الساعة 14:00
تعليق السوق :
شهد التداول على الدولار الأمريكي تراجعاً حاداً في بدء تدولات الإسبوع الجاري وذلك على خلفية البيانات الاقتصادية الأمريكية المتدهورة التي صدرت يوم الجمعة الماضي ، علاوة على تصريحات مسئولي السياسة النقدية بالبنك الفيدرالي والتي دفعت بمؤشر الدولار إلى المزيد من الهبوط ليسجل أدنى مستوى له منذ يناير من العام الجاري. ليجد اليورو مزيداً من الدعم خلال تداولات أسيا على خلفية قيام البنوك الأسيوية المركزية بإعادة التصرف فيما لديها من احتياطي متراكم من الدولار الأمريكي من خلال التدخلات في السوق المحلية. في حين شهد الدولار الاسترالي دعماً جديداً من قبل قراءة مؤشر PMI الصيني. ومن جانبه فقد صرح " دودلي "عضو مجلس إدارة البنك الفيدرالي بأن خطوات التسهيل النقدي التي سيقوم بها البنك ستتم ما لم تشهد التوقعات الاقتصادية للبلاد تحسناً ملحوظاً. كما نوه" دودلي " : " أن البنك يطمح إلى مستويات مرتفعة من التوظيف بما يتوافق مع استقرار الأسعار، لكن الوضع الحالي غير مرض تماماً". لتأتي تصريحات " أيفانز" لتسير على نفس الوتيرة.

وعلى صعيد البيانات الأمريكية التي صدرت يوم الجمعة الماضية فكان تقرير الدخل الشخصي والذي ارتفع بنحو 0.5% في أغسطس، لتأتي القراءة أفضل من التوقعات ولكن بقدر هامشي، في حين ارتفع الإنفاق الشخصي بنحو 0.4%. أيضاً سجل مؤشر ميتشغان لثقة المستهلك ارتفاعاً متضائلاً. بينما جاءت قراءة مؤشر ISM لتقترب من التوقعات لكنها شهدت انخفاضاً ملحوظاً مقابل قراءة الشهر السابق حيث سجل المؤشر ( 54.4 مقابل القراءة السابقة البالغة 56.3). إلا أن تفاصيل التقرير جاءت أسوأ من المتوقع. حيث تباطؤ الطلبات الجديدة ( لتسجل أدنى مستوى لها منذ إبريل من العام الماضي) لتقترن بارتفاع المخزونات ( التي سجلت أعلى مستوى لها منذ يوليو الماضي). الأمر الذي يشير بدوره إلى إمكانية حدوث ارتفاع هائل في المخزونات قد يؤدي إلى تباطؤ النشاط الاقتصادي خلال الأونة المقبلة. كما قفزت قراءة مؤشر ISM لأسعار الصناعات التحويلية لتسجل 70.5 مقابل القراءة السابقة البالغة 61.5 ومقابل التوقعات البالغة 59.0 لتواصل أسعار السلع ارتفاعها من جديد.
أما عن الإسبوع الجاري فقد شهدت بدايته حالة من التباطؤ تزامناً مع استمرار إغلاق الأسواق الصينية علاوة على إغلاق الأسواق الاسترالية احتفالاً بيوم العمل( إلا أن أسواق الأسهم لا تزال تواصل عملها ). ومن جانبه فقد شهد مؤشر نيكاي نشاطاً ملحوظاً خلال الساعة الأولى من تداولات أسيا. كما قفز الزوج دولار - ين بنحو 30 نقطة إلا أن ذلك الأمر كان مرتبطاً بتدفقات الشركات أكثر منه ارتباطاً بتدخلات بنك اليابان في سعر الصرف. إلا أن ذلك ليعكس لنا ما يمكن أن تكون عليه ردة فعل السوق والتي من المتوقع أن تتحول إلى إقبال على بيع الزوج دولار- ين.

ربما تكون هذه بداية متباطئة نسبياً لتداولات الإسبوع الجاري في ظل مفكرة اقتصادية ليست من العيار الثقيل تحوى خانانتها تقارير ثقة المستهلك وأسعار المنتجين لمنطقة اليورو علاوة على حديث توكر عضو مجلس إدارة بنك انجلترا. لكن هذا لن يحول دون ترقب المستثمرين للبيانات الأمريكية التي ستصدر لاحقاً حيث تقرير طلبات المصانع الأمريكية ومبيعات المنازل المعلقة . لكن يوم الغد سيكون على النقيض في ظل اجتماعات البنك المركزي الاسترالي والياباني .حيث من المرجح أن يتبنى بنك اليابان القيام بالمزيد من إجراءات التسهيل النقدي في حين من المتوقع أن يرفع بنك استراليا من معدلات الفائدة بنحو 25 نقطة.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2010, 03:00 PM   #24
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossin1515 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي الكريم

و عاوزين من سيادتك طلبين
اولا نتشرف باسمك
ثانيا يا ريت لو تكرمت تكون الاخبار بعد نزولها مباشرة
و لو امكن يكون فيه ملخص لتاثير الخبر علي العملة
و جزاك الله خير
اخى الكريم شرفتنى بمرورك اخوك / وائل

الحمدلله الخبر بنزله علطول اول مابيقع تحت ايدى اول ما يتنشريعنى طازة

وان شاء الله يكون الصفحة دى ارشيف اخبار لان زى ما انت عارف ان السوق بيعيد نفسة تانى فاكيد تاثير الصفحة دى دلوقتى وبعدين كمان ان شاء الله ...



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2010, 03:05 PM   #25
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس


الاثنين 04 أكتوبر 2010 2:19 م


الإسترليني يتراجع عن مستويات مرتفعة حققها الخميس الماضي


تراجع الإسترليني من مستوى 1.5924 إلى مستويات أقل على الرغم من عودة القوة الدافعة للزوج إلى حالتها الطبيعية. كما تشير دراسة نشرتها دايركت ماركت أكسز إلى أن الإسترليني من الممكن ان يتلقى الدعم عند مستوى 1.5615، ولكن قبل أن تصل العملة إلى هذا المستوى، نرى أنه العملة ارتدت بنسبة 61.8% من التعافي إلى مستويات أعلى وصل إليها (الإسترليني / دولار) يوم الخميس الماضي.



الاثنين 04 أكتوبر 2010 1:50 م

الأسترالي يهبط ويعاود التعافي من جديد وتحذيرات من البيع في الوقت الحالي


لا زال أداء الدولار الأسترالي ضعيفًا إلى حدٍ ما قبيل الدخول في التعاملات الأمريكية حيث هبط (الأسترالي / دولار) إلى 0.9660 مما أدى إلى ظهور بعض أوامر وقف الخسارة عند مستوى 0.9652 واتخاذ مواقف بيع على الزوج مما دفع الزوج إلى مستويات أقل من 0.9660 المشار إليه أعلاه قبل التعافي من جديد ليصل الزوج إلى 0.9675. وقد نصح المحللون الكثير من المتداولين بتوخي الحذر أثناء التداول على الزوج حيث أدت عمليات البيع المشار إليها إلى توليد أوامر وقف تتسم بالثبات. كما حذر المحللون في سوق العملات من بيع الزوج في الوقت الحالي تجنبًا لخطر اختراق المقاومة الحالية والوصول إلى 0.9680-90 حيث يتم تداول الزوج في الوقت الحالي عند 0.9675-77.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2010, 03:08 PM   #26
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاثنين 04 أكتوبر 2010 2:35 م

رأي عام عالمي مضاد للحرب الأمريكية على اليوان
المصدر: The Economisttimes

حيث تُصعِد إدارة أوباما الحرب على القادة الصينيين بسبب القيمة الحالية للعملة الناتجة عن التدخلات التي يقوم بها البنك المركزي بالصين في سعر صرف العملة والتحكم فيه، تزايد عدد الدول التي تبنت سياسة العملة المطبقة في الصين حيث تراجعت هذه الدول عن تطبيق قواعد السوق الحرة التي تتحكم في مسار التجارة العالمية منذ عقود طويلة لتتحول هذه الدول إلى اللعب وفقًا للقواعد الصينية.

فاليابان، على سبيل المثال، بدأت في اتخاذ إجراءات مؤخرًا تستهدف التدخل في سعر الصرف والتصدي لارتفاع الين الياباني لصالح المصدرين، أو على الأقل للحد من ارتفاع العملة المحلية مقابل الدولار الأمريكي وحديثًا مقابل اليوان الصيني. جدير بالذكر أن مجلس النواب مرر الأسبوع الماضي أول التشريعات التي تسمح للولايات المتحدة بفرض تعريفة جمركية ضخمة على البضائع والسلع الصينية في حالة عدم موافقة الصين على رفع اليوان، وهي آلية جديدة اتبعتها الولايات المتحدة للحد من احتكار الصين لسعر صرف اليوان والتدخل المستمر لخفضه حيث ترتفع أسعار البضائع الصينية في السوق الأمريكية مما يجعل البضائع الأمريكية أكثر منافسةَ لها في الولايات المتحدة والصين على حدٍ سواء.

وفي أوروبا، بدأ مسئولي السلطات النقدية وصانعو السياسات في إظهار قدر كبير من المعاناة بسبب الارتفاع الأخير لليورو الذي يجعل البضائع والمنتجات الأوروبية أغلى ثمنًا وأعلى قيمةً ويحد من قدرتها على المنافسة العالمية. جدير بالذكر أن الشركات المصدرة الأوروبية تعتبر قطاعًا هامًا يمثل قوة دافعة أساسية ومصدرًا رئيسًا للنمو في منطقة اليورو، وهو ما أثار حالة من القلق حيال مستقبل الاقتصاد الأوروبي. بدأت أعراض هذا القلق في الظهور عندما صرح ساركوزي، الرئيس الفرنسي الذي من المقرر ان يترأس قمة مجموعة دول العشرين القادمة، بأنه يجب مناقشة وضع نظام دولي للعملات أسوةً بما فعلته الدول الثرية في السبعينات قبل أن تجتاح قواعد السوق الحرة الاسواق بهذا الشكل.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2010, 03:11 PM   #27
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

بالتوفيق يا اخي وربنا معاك ويقويك

تقبل مروري



التوقيع:




Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2010, 08:43 PM   #28
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاثنين 04 أكتوبر 2010 08:20 م

طلبات المصانع الأمريكية تسجل هبوطًا بأكثر من توقعات السوق

المصدر: rttnews


وفقًا للبيانات الصادرة عن وزارة التجارة الأمريكية اليوم الاثنين، سجلت طلبات المصانع بالبلاد هبوطًا خلال شهر أغسطس. ويأتي الهبوط إلى حد كبير نتيجة للهبوط الحاد الذي سجله الطلب على معدات النقل.
وأوضح التقرير هبوط الطلبات بنحو 0.5% خلال شهر أغسطس، وذلك عقب القراءة المراجعة على ارتفاع خلال شهر يوليو بنحو 0.5%. ومن جانبها، كانت توقعات السوق تتنبأ بهبوط الطلبات بنحو 0.4% مقارنة بارتفاع التقديرات الأولية للشهر السابق البالغة 0.1%.
وهبطت الطلبات على السلع المعمرة المصنعة بواقع 1.5% خلال شهر أغسطس، وذلك بعد ارتفاعها بنحو 1.3% خلال شهر يوليو. ويعكس الهبوط مراجعة هبوط الشهر السابق البالغة 1.3%.
ويأتي هبوط طلبات السلع المعمرة إلى حد كبير نتيجة لهبوط معدات النقل بنسبة 10.2%، والذي عكس هبوطًا نسبته 40.2% على طلبات الطائرات التجارية وقطع الغيار.
في غضون ذلك، أوضح التقرير أن الطلبات على السلع المصنعة غير المعمرة ارتفع بنحو 0.3% خلال شهر أغسطس، وذلك عقب هبوطها خلال شهر يوليو بواقع 0.1%.

وأفادت وزارة التجارة الأمريكية أيضًا أن شحنات السلع المصنعة هبطت أيضًا بنحو 0.6% خلال شهر أغسطس، وذلك عقب ارتفاعها في شهر يوليو بنحو 1.2%، في حين ارتفعت مخزونات السلع المصنعة بواقع 0.1% خلال شهر أغسطس عقب ارتفاعها بواقع 0.9% في الشهر السابق. وارتفع معدل المخزونات مقابل الشحنات بواقع 1.27% خلال شهر أغسطس مقابل قراءة يوليو البالغة 1.26%.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2010, 08:45 PM   #29
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el-yamny مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يا اخي وربنا معاك ويقويك

تقبل مروري

شكرا لمرورك الكريم واتشرف بمتابعتك وملاحظاتك



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2010, 08:47 PM   #30
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية waelosha
 

افتراضي رد: الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

الاثنين 04 أكتوبر 2010 07:17 م

منتصف اليوم: تراجع اليورو مع خفض توقعات النمو الأيرلندية ومخاوف بشأن اتساع العجز المالي
المصدر: Actionforex


تراجع اليورو بشدة اليوم بعد أن خفض البنك المركزي الأيرلندي من توقعات النمو الاقتصادي لهذا العام بواقع 0.8% إلى 0.2%، فيما خفض التوقعات الخاصة بالعام المقبل من 2.8% إلى 2.4%. وحث البنك المركزي في بيانه الحكومة على أن يكون لها موازنة في عام 2011 والتي من شأنها توضيح الخطوة الأولى لإعادة برمجة خطة التقييد المالي على نحو جدير بالثقة، على أن يحظى هذا الأمر "بالأولوية الرئيسة". ونشرت صحيفة فايننشال تايمز تقريرًا أوردت فيه أن العجز المالي الأيرلندي سيكون أعلى من توقعات السوق لهذا العام، الأمر الذي أثار المخاوف بشأن استمرار التطلعات الاقتصادية الأسوأ حالاً قدمًا. وأفاد جوزيف ستيجليتز- الحاصل على جائزة نوبل- بأن اليورو يعد اختبارًا لعملة يمكن لها أن تعثر حاليًا. وحذر أيضًا من المخاوف الاقتصادية المحدقة باقتصادات جنوب أوربا، والتي من شأنها قدح زناد تداعي اليورو.
وارتفع الجنيه الإسترليني على نحو طفيف، وذلك بعد ارتفاع مؤشر PMI لقطاع البناء بالمملكة المتحدة خلافًا للتوقعات إلى أعلى مستوى له على مدار 18 شهرًا عند المستوى 53.8 مقابل قراءة سبتمبر البالغة 52.1. ومن البيانات الأخرى، نرى أن مؤشر PMI بمنطقة اليورو ارتفع إلى 0.1% على أساس شهري، و3.6% على أساس سنوي، ليقل بذلك عن توقعات السوق التي كانت تتنبأ بقراءة تصل إلى 0.2% على أساس شهري، و3.6% على أساس سنوي. وتحسنت قراءة مؤشر سينتكس لثقة المستثمر بمنطقة اليورو إلى 8.8% مقابل توقعات السوق التي كانت تتنبأ بقراءة تصل إلى 8.6. وسجل الأساس النقدي الياباني ارتفاعًا بواقع 5.8% على أساس سنوي خلال شهر سبتمبر.
ومن المنتظر أن يعلن بنك اليابان والاحتياطي الأسترالي قراري الفائدة التابعين لهما خلال الفترة الآسيوية المقبلة. وتتنبأ توقعات الأسواق بنسبة 64% بأن البنك الاحتياطي الأسترالي سيرفع من معدلات الفائدة التابعة لها بمقدار 25 نقطة أساسية، ليصل بإجمالي المعدل إلى 4.75%. وفي الوقت الذي ضعفت فيه البيانات الاقتصادية الأسترالية الأخيرة على نحو بسيط، عززت التصريحات المغالى فيها والتي جاءت على لسان محافظ البنك الأسترالي جلين ستيفنز من التوقعات القائلة بأن البنك المركزي سيستأنف عمليات التضييق الائتماني في شهر أكتوبر. وبالتالي، فإن توقعات رفع معدلات الفائدة من عدمها تمثل النصف بالنصف خلال هذا الشهر. ومن جانبنا، فإننا لا زلنا مؤيدين لوجهة نظرنا القائلة بأن البنك الاحتياطي الأسترالي سيقدم على رفع معدلات الفائدة مرة أخرى في عام 2010. وإذا ما حدث هذا في شهر أكتوبر، فإننا على قناعة بأنها ستكون آخر عملية لرفع الفائدة خلال هذا العام.
وتشير البيانات الواردة من الاقتصادات الكبرى ومخاطر الانكماش المستمرة إلى احتمالية أن يطبق بنك اليابان المزيد من تدابير التسهيل النقدي في اجتماع شهر أكتوبر. وثبت عدم نجاح التدخل الأحادي الذي أجراه البنك المركزي لكبح جماح ارتفاع الين الياباني، ويتعين على صناع السياسة النقدية إدراك أن ثمة حاجة لمصاحبة هذه الخطوة بالمزيد من التدابير التحفيزية الأخرى لإحداث الآثار المرجوة. ومن الخيارات التسهيلية المتنوعة التي يمكن للبنك المركزي المفاضلة بينها، نتوقع أنه ثمة احتمالية كبرى أن يعلن تمديد التسهيلات التمويلية ثابتة الفائدة على مدار 12 شهرًا. كما سيتم أيضًا توسيع حجم العمليات. وستظل سياسة معدل الفائدة ثابتة دون أدنى تغير بواقع 0.1%.
وساعد تراجع اليورو مؤشر الدولار في ارتداده على نحو طفيف اليوم. ومن المحتمل أن نشهد بعض الحركات العرضية فوق المستوى المنخفض 78.04 لفترة مؤقتة. ولكن في النهاية، لا تزال التطلعات قصيرة الأجل تشير نحو الهبوط طالما ظل مستوى المقاومة عند 79.02. وسيتم النظر إلى الهبوط الحالي من المستوى 83.56 على أنه جزء من الهبوط الكلي متوسط الأجل من 88.70، ويتعين عليه استهداف خط اتجاه الدعم طويل الأجل والمستقر حاليًا عند المستوى 75.86، أو حدوث ارتداد نسبته 100% من المستوى 88.70 إلى 80.08 من المستوى 83.56 عند المستوى 74.94.



التوقيع:
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حى لا يموت وهو على كل شىء قدير ...سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب اليك...
waelosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

استفسار هام جدا الرجاء المساعدة
اعلان بداية مسابقة فرسان الفوركس للحسابات التجريبية لشهر اكتوبر 2010
&%$#@ سـحـر مـؤشـر البـايفـــوت @#$%&

مواضيع تالية :

الفيبوناتشي الوهمي
مجموعة انظمة اتمنى ان تنال رضاكم
@@ إســـتراتيجية متـــاجرة مثـــالية @@

الأخبار اليوميه والمؤثرة فى سوق الفوركس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
المحاسبه اليوميه القسم الاسلامي
هل يتوقف فريق الأخبار عن وضع الأخبار في العطلة الأسبوعية؟ منتدى تداول العملات العام
جريدة المدينة اليوميه استراحة بورصات
جريدة سبق اليوميه استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


09:23 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة