موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

البنك الياباني يفاجئ سوق الفوركس 5/10/10

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 - 10 - 2010, 03:22 PM   #1
موقوف
 

افتراضي البنك الياباني يفاجئ سوق الفوركس 5/10/10

البنك الياباني يفاجئ سوق الفوركس 5/10/10
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة forexyard تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس وتداول العملات على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها .

البنك الياباني يفاجئ سوق الفوركس بقطع أسعار الفائدة وشراء السندات

يعتبر الين الياباني هو محور الاهتمام الأساسي في سوق الفوركس اليوم بعد اجتماع البنك الياباني الذي استمر لمدة يومين. كانت توقعات التجار تشير إلى مطالبة أعضاء البنك بالمزيد من التدخل، إلا أن المفاجئة كانت قرار البنك الياباني بقطع أسعار الفائدة وتخصيص ميزانية لشراء الأصول.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي USD

- ارتفاع العملة الأمريكية بسبب تجدد المخاوف بشأن وضع اقتصاد منطقة اليورو
ارتفع الدولار الأمريكي مقابل اليورو يوم الاثنين بسبب تجدد المخاوف بشأن مشاكل الديون في منطقة اليورو مما زاد من الضغط على العملة الأوروبية. كما زادت قوة الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بعد إعلان البنك الياباني عن قطع سعر الفائدة وتخصيص ميزانية لشراء الأصول.وحافظت العملة الأمريكية على ارتفاعاتها على الرغم من تضارب نتائج البيانات الاقتصادية. فبينما ارتفعت مبيعات المنازل التي لم تنتهي عملية بنائها بنسبة 4.3% في أغسطس، تراجعت طلبيات المصانع بنسبة 0.%، وهي نتيجة أسوأ من المتوقع. واليوم، على التجار تتبع قراءة مؤشر مديري المشتريات بغير القطاع الصناعي في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، والذي من المتوقع أن يأتي بقراءة أفضل قليلاً من الشهر السابق.

اليورو EUR

- انخفاض اليورو بسبب القلق بشان الموازنة المالية

نخفض اليورو من أعلى مستوى خلال ست أشهر مقابل الدولار الأمريكي يوم الاثنين، منخفضً إلى ما دون مستوى 1.3700، حيث تجددت المخاوف بشأن الديون في منطقة اليورو، الأمر الذي كان بمثابة عبء على العملة الأوروبية. جاء هذا الانخفاض بعد الإعلان عن المزيد من التفاصيل بشأن اتساع العجز في الموازنة الايرلندي، بالإضافة إلى إعلان البنك المركزي الأوروبي عن زيادة مشتريات السندات الحكومية الجديدة، والتي كانت عند أعلى مستوى لها منذ يونيو.وتهدف عمليات الشراء هذه إلى مساعدة حكومات مثل ايرلندا والبرتغال، واليتي يجب عليها التغلب على العجوزات التي تعاني منها الموازنة والتي قد تعطل من عملية التعافي الاقتصادي. ووفقًا لصحيفة ايرلندية، سجل العجز في الموازنة المالية لشهر ديسمبر 4.5 مليار يورو (6.2 مليار دولار). وفي جلسة الاثنين في فترة الظهيرة من هذا الأسبوع، كان اليورو عند مستوى 1.3690 منخفضًا من مستوى 1.3784 الذي كان عليه يوم الجمعة. وفي بداية التداول اليوم، كان هذا الزوج عند مستوى 1.3660. وكان اليورو عند مستوى 114.20 مقابل الين منخفضًا من مستوى 114.81. وكان الباوند عند مستوى 1.5837 مقابل الدولار من مستوى 1.5841

الين اليابانيJPY

- ضعف الين الياباني بعد القطع المفاجئ لأسعار لفائدة اليابانية

أصاب الين الياباني حالة من الضعف مقابل الدولار الأمريكي بعد القطع المفاجئ لأسعار الفائدة خلال اجتماع البنك الياباني وأيضًا بعد اتخاذ المزيد من الإجراءات للتسهيل الائتماني. وكان هذا القرار المفاجئ قد سمح للين بالارتفاع مقابل العملات الأساسية وانعكاس الآراء السلبية تجاهه. ارتفع الدولار/ ين إلى أعلى مستوى له عند 83.97 في بداية التداول في الجلسة الآسيوية من مستوى 83.36 في جلسة نيويورك يوم أمس، ويقع تداول العملة اليابانية عند مستوى 114.79 مقابل اليورو من مستوى 114.08.
انخفضت أسعار الفائدة اليابانية إلى ما دون 0.10%، وكان هناك قلة فقط من المحللين الذين يتوقعون قطع أسعار الفائدة من البنك الياباني عن 0.10%. ومن المؤكد أن التوقعات المحيطة ببيان السياسة النقدية اليابانية سيجعل من الين الياباني من أكثر العملات جاذبية للتداول اليوم

النفط الخام CRUDE OIL

- قوة الدولار تزيد من العبء على أسعار النفط

أغلقت العقود المستقبلية للنفط الخام على انخفاض طفيف يوم الاثنين، حيث كانت قوة الدولار وضعف أسواق الأسهم سبب في الضغط على أسعار النفط. فقد أغلقت عقود تسليم شهر نوفمبر للنفط الخفيف الخام بانخفاض قدره 11 سنت أو 0.1%، عند مستوى 81.47 دولا للبرميل في بورصة نيويورك الإلكترونية بعد أن سجلت أعلى مستوى لها خلال يوم التداول عند 82.42 في وقت مبكر. انخفضت العقود المستقبلية للنفط الخام بعد انخفاض الأسهم للمرة الثالثة في أربع أيام، وارتفع الدولار الأمريكي مقابل اليورو. ومن الجدير بالذكر أن قوة الدولار تجعل سلعة النفط أكثر غلوًا عند شرائها، وذلك لأنها سلعة مسعرة بالدولار الأمريكي. ويزيد من الضغط على النفط التوقعات بأن تقرير مخزونات النفط الصادر عن وزارة الطاقة قد يأتي بارتفاع في المخزونات الأسبوع الماضي.
خلال التداول اليوم، على التجار تتبع أي أخبار من أمريكا، حيث من المحتمل أن يؤثر اتجاه الدولار الأمريكي على أسعار النفط

التحليل الفني

اليورو/ دولار EUR\USD
بعد الانخفاض الذي تعرض له هذا الزوج يوم أمس، من المتوقع أن يكون هناك بعض التصحيح في المستقبل القريب. ويتحرك مؤشر القوة النسبية لهذا الزوج في منطقة ذروة البيع على الرسم البياني للساعتين، بينما يوجد تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للساعة وللأربع ساعات. وننصح اليوم بالدخول شراء على هذا الزوج مع نقاط وقف قريبة.

الباوند/ دولار GPB\USD
يقع هذا الزوج في الوقت الحالي في مدى تداول محدد بين 1.5790 و1.5830، وتتحرك اغلب المؤشرات الفنية في المنطقة المحايدة. وبالتالي ننصح اليوم بانتظار اتجاه أكثر وضوحًا لهذا الزوج.

الدولار/ ين USD/JPY
يبدو أن هذا الزوج يقدم إشارات متضاربة. فبينما يتحرك مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، مع وجود تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء وعلى الماكد؛ يظهر تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للساعتين ويتحرك مؤشر القوة النسبية للساعتين بالقرب من منطقة ذروة الشراء. وبالتالي ننصح اليوم بانتظار إشارة أكثر وضوحًا من هذا الزوج

الدولار/ فرنك USD/CHF
يبدو أن هذا الزوج يشهد بعض التصحيح الصعودي اليوم، حيث يتحرك مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع على الرسم البياني للأربع ساعات والرسم البياني اليومي، بينما يظهر تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للأربع ساعات وعلى الماكد على الرسم البياني للساعة. وبالتالي ننصح اليوم بالشراء.

التوصية اليومية

الدولار الاسترالي/ الدولار النيوزلندي GPB/NZD
يتحرك مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع على الرسم البياني للأربع ساعات والرسم البياني للثماني ساعات، ويوجد تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثماني ساعات. وعلاوة على ذلك، اخترق السعر الحد السفلي للبولنجر باند على الرسم البياني للساعة والرسم البياني للساعتين والرسم البياني للأربع ساعات والرسم البياني للثماني ساعات، مما يدل على أن الحركة الصعودية وشيكة. وننصح تجار الفوركس بالشراء اليوم.




اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
البنك الياباني يفاجئ سوق الفوركس 5/10/10
http://www.borsaat.com/vb/t193608.html



fxyard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

ارجو الفحص كسبت مبالغ كبيرة
@@ قـــرار البنـــك المـــركـــزي اليـــابـانـــي @@
اليورو الدولار (رقميا ) (ذات الاتجاهين ) و (المنطقه المحظوره )

مواضيع تالية :

الذهب يتجاوز 1331 دولاراً للأوقية... والفضة فوق مستوى 22.30 دولاراً للأوقية
صفقه والربح 100% ان شاء الله في 5 دقائق
فرص اســـاسيــة هل تـــتــفـــقـــون معـــــــــى

البنك الياباني يفاجئ سوق الفوركس 5/10/10

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
البنك اليابانى .................... منتدى تداول العملات العام
الين الياباني بين آفاق سياسية البنك الاحتياطي الفدرالي واتجاه المخاطر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
رئيس المركزي الياباني يحث الحكومة على احترام استقلالية البنك الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
توقعات بعودة الياباني ماتسوي للدوري الياباني أسوة بمواطنه إيناموتو الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
اتجاهات السوق : اليورو/الين الياباني, وسياسات التداول للين الياباني منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:30 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة