موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 13 - 10

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 - 10 - 2010, 02:49 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 13 - 10

التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 13 - 10
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس
كانت وتيرة وحدّة التسارع الصعودي الذي شهده اليورو في الآونة الأخيرة والذي نشأ مطلع شهر سبتمبر مثيرة للاهتمام، مع ارتفاع العملة الموحّدة خلال تجارات اليوم لتحقّق أخيرًا اختراقًا فوق الحواجز السيكولوجيّة المتمركزةعند 1.4000.
Daily FX


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 13 - 10
http://www.borsaat.com/vb/t195933.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2010, 02:50 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس

اليورو / دولار أميركي
Joel:كانت وتيرة وحدّة التسارع الصعودي الذي شهده اليورو في الآونة الأخيرة والذي نشأ مطلع شهر سبتمبر مثيرة للاهتمام، مع ارتفاع العملة الموحّدة خلال تجارات اليوم لتحقّق أخيرًا اختراقًا فوق الحواجز السيكولوجيّة المتمركزة عند 1.4000. مع ذلك، تتواجد الدراسات اليوميّة في هذه المرحلة داخل منطقة مقاومة قويّة، لتتمثّل المخاطر الآن في إمكانيّة نشوء تراجع تصحيحي قبل النظر في استئناف التحرّكات الصعوديّة. وقد بات المحفّز الرئيسي للانعكاس منوطًا الآن بشكل كامل بإقفال الزوج اليوم. وعلى الرغم من أننا لحظنا اختراق قيع مرتفعة يوميّة الى الاسفل في السابق، في مناسبات عدّة في خضمّ التسارع الصعودي، بيد أنّه يجب أن نشهد إقفالاً يوميًّا للأسعار دون القاع اليومي السابق. حقّقت معدلات الصرف الآن إثنين وعشرين إقفالاً متتاليًا فوق القاع اليومي السابق، ولذلك ينبغي إقفال الزوج دون القاع اليومي السابق لنشوء تراجع تصحيحي منطقي. ويشير هذا الأمر الى ضرورة إقفال تجارات يوم الجمعة دون مستوى 1.3857 لتبلور السيناريو المذكور. ثمّة فرص كبرى باختراق الاتجاه المذكور يوم الجمعة، وذلك لثلاثة أسباب: 1- بلوغ الدراسات اليوميّة منطقة مقاومة قويّة كما يبيّن مؤشر القوّة النسبيّة RSI. 2- اختراق الحواجز السيكولوجيّة القائمة عند 1.4000، بحيث ما من شيء بات يعترض استهداف مستويات عليا جديدة خلال الأجل القريب. 3- تشكيل شمعة نجمة الدوجي عند إقفال تجارات يوم الخميس.

Jamie:يشير تشكيل نموذج الدوجي المزدوج الى أن معدلات الصرف بلغت ذروة مؤقتة، والى أن زوج اليورو/دولار يشهد فترة توطيد / تراجع. كما تبيّن التوقعات تكشّف موجة رابعة صغيرة خلال الأيام المقبلة مع قيام مستوى الدعم عند 1.3640. ويقدّر أن تبلغ معدرت الصرف في ما بعد توسّع 100% لتسارع اليورو صعودًا مقابل نظيره الأميركي اعتبارًا من مستوى 1.1875 وصولا الى 1.3340 المتواجد عند 1.4140 بهدف اكتمال التسارع الصعودي المكوّن من ثلاث موجات الذي نشأ عند قاع تجارات شهر يونيو (يتقاطع مع القناة التصحيحيّة التي نشأت في 25 أكتوبر).

Daily FX





فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2010, 02:51 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس

الجنيه الاسترليني / دولار أميركي
Jamie: بصورة عامّة – "أعتقد أن الأسعار باتت في صدد تشكيل نمط مثلّث واسع النطاق اعتبارًا من قاع تجارات العام 2009 المسجّل خلال شهر يناير. وتندرج التداعيات المترتّبة عن السيناريو المذكور ضمن خانة التحرّكات الصعوديّة خلال الأشهر المقبلة (ما قد يسمح بنشوء تصحيح هبوطي خلال الأسابيع المقبلة وصولا الى منطقة 1.5450 – 1.5500)، مع استهداف مثلث الموجة C مستوى 1.6500 قبل بروز انعكاس وانخفاض معدلات الصرف وفق مثلّث موجة d." أما خلال الأجل القريب، فنلاحظ تشكيل ما يشبه قمّة نموذج رأس وكتفين في الرسم البياني لساعة واحدة. نرجّح على مضد السيناريو الهبوطي مقابل القمّة المزدوجة ونتطلّع الى استهداف التحرّكات الانخفاضيّة مستوى 1.5670 وربما 1.5500/40.

Joel: في الواقع، نجم عن إقفال الزوج فوق مستوى 1.5845 تصحيح كامل سمح بتجاوز معدلات الصرف المقاومة التي بقيت صامدة لعدّة أيام والقائمة عند حواجز 1.6000. مع ذلك، تمامًا كما حذّرنا في تعليقاتنا السابقة، فإن أي تسارع صعودي فوق مستوى 1.6000 سيكون محدودًا في ظلّ تزايد فرص بروز انعكاس هبوطي. لقد بدأنا نلحظ تبلور السيناريو المذكور في أعقاب تشكيل نموذج المظلّة المقلوبة في رسم الشموع يوم الخميس. وأي اختراق وإقفال دون مستوى 1.5825 يوم الجمعة سيساعد في تأكيد الآفاق المذكورة منذرًا بمزيد من الخسائر في المستقبل.

Daily FX





فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2010, 02:52 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس

الدولار الاسترالي / دولار أميركي
Jamie: نتطلّع الى بروز انخفاض حادّ على مقربة من مستويات التداول الحاليّة قبل تسارع معدلات الصرف صعودًا الى داخل منطقة 1.0500-1.0600 مع حلول نهاية العام.

Joel: الآن وقد اخترقت الأسعار أخيرًا المستويات القياسيّة المحقّقة في وقت سابق عند 0.9850، باتت الدراسات اليوميّة على شفير تسجيل انعكاس اعتبارًا من منطقة مقاومة قويّة. وفي حين أن الاتجاه لا يزال صعوديًّا حادًّا في الوقت الراهن، إلا أننا نؤيد وجهة نظر تلاشي قوّته عند مستويات التداول الحاليّة، في الوقت الذي تنذر الدراسات الدوريّة بعيدة الأجل ببلوغ معدلات الصرف قمّة مزدوجة. أما خلال الأجل القريب، فيعدّ الانعكاس الحادّ الذي نشأ فوق مستوى 0.9900 يوم الخميس وإقفال معدلات الصرف في وقت لاحق على انخفاض ناهز 100 نقطة بمثابة أمر مشجّع بالنسبة الى الآفاق الهبوطيّة، ونتطلّع الى إقفال الزوج دون 0.9755 لتأكيد السيناريو المذكور وتسارع الانخفاضات.

Daily FX





فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2010, 02:53 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس

الدولار النيوزيلندي / دولار أميركي
Jamie: بات تسجيل زوج النيوزيلندي/دولار اختراقًا فوق مستوى 0.7640 بمثابة أمر محتوم في هذه المرحلة، إلا أن قراءات الاتجاه القصوى التابعة لسائر أزواج الدولار الأميركي، وإن كانت تندرج فقط ضمن إطار تحرّكات تصحيحيّة، تأتي في وقت متأخّر. ثمّة دلائل تبيّنأن نمط الرأس والكتفين لا يزال قائمًا. تظهر هذه الأنماط عادةً تناسبيّة. وعلى هذا النحو، من المرجّح أن يترتّب عن أي تراجع يستهدف مستوى 0.6805 تشكيل الكتف الثاني الأيمن (الجهة اليسرى تمتلك كتفين)، في الوقت الذي فشلت مؤشرات الزخم في اختراق ذروتها الأخيرة، ما أدّى الى نشوء تباعد طفيف مع الأسعار.

Joel: على الرغم من ارتفاعه الأخير فوق مستوى 0.7500، لا يزال التحيّز الكامن هبوطيًّا في هذه المرحلة، مع انحسار أي تسارع صعودي قد تحقّقه معدلات الصرف فوق مستوى 0.7500. نتطلّع الى بروز انعكاس حادّ مع امتداد تحرّكات الأسعار فوق جميع المتوسطات الحسابيّة البارزة، في الوقت الذي يساعد إقفال معدلات الصرف دون مستوى 0.7450 في تعزيز الآفاق الهبوطيّة وتسارع الانخفاضات. في نهاية المطاف، وحده ارتفاع الزوج فوق مستوى 0.7635 ينفي التحيّز السلبي ويوفر مبررات للتريّث.

Daily FX





فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2010, 02:54 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس

الدولار الأميركي / ين ياباني
Jamie: تبرز خمس موجات هبوطيّة اعتبارًا من الذروة التي بلغتها معدلات الصرف في أعقاب تدخّل بنك اليابان، ولذلك يواجه زوج الدولار/ين مخاطر انعكاس. على ضوء هذه الخلفيّة، من المرجّح أن يكون الانعكاس حادًا بطبيعته. ينبغي مراقبة عن كثب خط الدعم الهبوطي (الذي يصل قيع تجارات الزوج المسجّلة في مايو وأغسطس)، والقائم يوم الإثنين عند 81.69. بينما يمكننا الحصول على خطّ آخر من خلال الربط ما بين القيع المسجّلة في العشرين من مايو وقيع تجارات شهر أغسطس، عند 81.00 يوم الإثنين.

Joel: يؤكّد الاختراق الأخير دون مستوى 82.85 بلوغ معدلات الصرف قمّة متدنّية جديدة خلال الأجل المتوسّط عند 86.00، وبات المجال متاحًا الآن أمام تبلور التوسّع الانخفاضي التالي الذي يستهدف القيع التاريخيّة المسجّلة في العام 1995 عند 80.00. لا تزال دراسات الأجل المتوسّط تظهر أن فرص انخفاض الزوج في الوقت الراهن لا تزال وفيرة، وعلى الرغم من تأييدنا لوجهة نظر تحديد مواقع شراء الأجل البعيد عند المستويات الحاليّة، لا تزال الدراسات الفنيّة قريبة الأجل تبيّن مواصلة الدولار انخفاضه مقابل نظيره الياباني. أمّا في الوقت الراهن، ينبغي إقفال الأسعار فوق مستوى 83.05 على أقلّ تقدير للتخفيف من وطأة الضغوطات الانخفاضيّة الحاليّة.

Daily FX





فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2010, 02:55 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس

الدولار الأميركي / دولار كندي
Jamie: يتلقّى زوج الدولار/كندي دعمًا إضافيًّا عند مستوى التعادل وعند 0.9920. مع ذلك، لا تزال قيع النطاق صامدة على أساس الإقفال اليومي الى جانب بروز تحرّكات صعوديّة يوم أمس مقابل قاع تجارات الأسبوع. يضطلع مستوى 1.0380 بدور مقاومة.

Joel: بالنظر عن كثب الى الرسم البياني اليومي، يمكننا أن نلحظ انحسار تحرّكات الأسعار ضمن نطاق ضيّق بقي صامدًا لأسابيع عدّة، مع تلقّي حدوده الدنيا دعمًا جيدًّا عند 1.0100. وعلى هذا النحو، لا تزال الاستراتيجيّة المثلى تتجسّد في تداول النطاق استعدادًا لنشوء انعكاس حادّ وتسارع معدلات الصرف صعودًا مستهدفة ذروة النطاق القائمة عند 1.0700 خلال الأسابيع المقبلة. وفي نهاية المطاف، يعدّ إقفال الأسعار دون 1.0100 مدعاة للقلق وينفي الآفاق المذكورة. بينما يعزّز إقفال المعدلات يوم الخميس فوق 1.0100 والانعكاس الصعودي الذي قد نلحظ نشوءه خلال اليوم فرص السيناريو هذا.
Daily FX





فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2010, 02:56 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس

الدولار الأميركي / فرنك سويسري
Jamie: تجسّد الأعمدة الحمراء النماذج التي كان فيها مؤشر القوّة النسبيّة RSI دون مستوى ال25 (مؤشر القوّة النسبيّة لثلاثة عشر أسبوعًا). وفي جميع هذه النماذج، استمرّ تراجع معدلات الصرف لبضعة أسابيع قبل انعكاس اتجاه زوج الدولار/فرنك سويسري. وفي ثلاثة من أصل النماذج الأربعة الأخيرة، كانت هذه الانعكاسات حادّة. ينبغي رصد أي توسّع يستهدف مستوى 0.9460 نظرًا لكونه يوفر دعمًا محتملاً.

Joel: من المرجّح أن تكون الأسعار قد بلغت أخيرًا قاعًا رئيسيًّا بمحاذاة القيع التاريخيّة المسجّلة عند 1.2765، مع بدء تصحيح الدراسات الأسبوعيّة والشهريّة. وقد نجح الزوج أخيرًا في الإقفال فوق مقاومة خط الترند الهابط الرئيسي الذي نشأ اعتبارًا من شهر مايو، ما يعزّز آفاق تحوّل الاتجاه وانتعاش معدلات الصرف على نحو أوسع خلال الأسابيع المقبلة. تأتي المقاومة الرئيسيّة التالية عند 1.3680، بينما تتلقّى أي تحرّكات تصحيحيّة دعمًا جيّدًا داخل منطقة 1.3200.
Daily FX





فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2010, 02:57 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس

اليورو / ين ياباني
Jamie: بشكل عام، نرجّح مواصلة الزوج ارتفاعه لتصل المعدّلات الى مستوى 120.00 هذا الشهر، بيد أنّ أي تحرّك اعتبارًا من مستوى 111.45 يعتبر تصحيحي وغير واضح المعالم، ما ينذر بنشوء تحرّكات تصحيحية على أقلّ تقدير. من المرجّح أن يتلقّى استمرار التراجع الذي نشهده اليوم الدعم عند 113.00 ( مباشرة دون المتوسط الحسابي لعشرين يوم)، بينمايقدّر أن يتمركز مستوى المقاومة المحتمل عند 161.8% القائم عند مستوى 117.10.
Joel: نجحت الأسعار في البقاء متماسكة فوق سحابة إيشيموكو اليومية، ليدلّ ذلك على أنّ تحوّل في الإتّجاه يلوح في الأفق، ما يعزّز إمكانية نشوء تحرّكات صعودية ملحوظة خلال الأجلين المتوسّط والبعيد. مع ذلك، بدأت الدراسات اليومية بتجاوز حدودها الطبيعية، لذا ننصح التّجار بدخول مواقع الشراء في خضّم تراجع الأسعار عوضًا عن القيام بذلك عند تسجيل المعدّلات اختراقات صعودية. كما يشكّل المستوى المستهدف من أجل فتح مواقع شراء المقاومة السابقة التي تحوّلت الى دعم على شكل قمّة سحابة إيشيموكو (الآن عند 110.00).

Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2010, 02:58 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس

الجنيه الاسترليني / ين ياباني
Jamie: ينحسر تراجع زوج الاسترليني/ين اعتبارًا من الذروة المسجّلة في العام 2009 ضمن قناة محدّدة المعالم. وقد فشل الزوج في اختراق القاع المحقّق في شهر مايو، إذ حافظ مؤشر القوّة النسبية RSI على قاعه السابق. ولا يعتبر التراجع بدءًا من 16315 عشوائيًا، كما لا يعدّ تسارعًا صعوديًا اعتبارًا من 11880، لذلك قد يكون مثلّث او مسطّح في طور النشوء بدءًا من القاع المسجّل في يناير 2009. في الحالتين، يشكّل مستوى 15500 هدفًا محتملاً (يعزّز الإنعكاس الرئيسي الشهري الآفاق الصعودية). وفي وقت تتلقى المعدّلات الدعم وتشهد انعكاسًا عند تصحيح 61.8% ( تبقيه صامدًا مستويات دعم سابقة...دائرية)، من المحتمل أن يكون قاعًا ثانويًا في طور النشوء.

Joel: انحسر التسارع الصعودي الحادّ الذي سجّل مؤخّرًا فوق مستوى 130.00 قبيل 135.00، الذي يتزامن في الوقت عينه مع قمّة سحابة إيشيموكو اليومية. وتبيّن نظرة معمّقة على دراسات ايشيموكو أنّ الإتّجاه لا يزال هبوطي بإمتياز، في وقت تتطلّع الأسعار الى تشكيل قمّة متدنّية خلال الأجل المتوسّط قبيل نشوء توسّع انخفاضي جديد دون مستوى 130.00. وحده اختراق متواصل لمستوى 133.20 صعودًا (ذروة السحابة الحالية) قد يتيح المجال بنشوء تحوّل في الهيكلية. في الوقت الراهن، سنبقى على الحياد الى حين توافر فرص أوضح.

Daily FX





فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

تقرير المضاربات السريعة: بات زوج اليورو/دولار يشكّل هدفًا للمضاربات السريعة قبيل نشر محضر
آفاق استراتيجية أسواق الفوركس: تتمتّع أنظمة الاختراق بجاذبيّة عالية على خلفيّة ارتفاع التذ
العلاقات التي تربط عقود الذهب بالفوركس: 10-13-2010

مواضيع تالية :

نتائج البيانات الكندية ليوم الاربعاء 1-10-2010
نتائج البيانات الامريكية ليوم الاربعاء 13-10-2010
وكالة الطاقة تخفض تقديرات نمو الطلب على النفط في 2011 وترفع2010

التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 13 - 10

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 30 - 5 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 31 - 5 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 14 - 3 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


07:21 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة