موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام بالتزامن مع تزايد شهية المخاطر، بينما تقدّمت عقود ال

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 10 - 2010, 03:52 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام بالتزامن مع تزايد شهية المخاطر، بينما تقدّمت عقود ال

تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام بالتزامن مع تزايد شهية المخاطر، بينما تقدّمت عقود ال
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام بالتزامن مع تزايد شهية المخاطر، بينما تقدّمت عقود الذهب على خلفية الزخم السائد وضعف الدولار


تزايدت شهية المخاطر ودفعت بدورها عقود النفط الخام الى الإرتفاع يوم الأربعاء، فإكتسبت السلعة 1.34$ أو ما يعادل 1.64% خلال الدورة.
Daily FX



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام بالتزامن مع تزايد شهية المخاطر، بينما تقدّمت عقود ال
http://www.borsaat.com/vb/t196224.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2010, 03:54 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام بالتزامن مع تزايد شهية المخاطر، بينما تقدّمت عقو

تجارات السلع – أسواق الطاقة
ارتفعت عقود النفط الخام بالتزامن مع تزايد شهية المخاطر
النفط الخام -//83.75$ 0.74$ 0.89%
التعليقات:تزايدت شهية المخاطر ودفعت بدورها عقود النفط الخام الى الإرتفاع يوم الأربعاء، فإكتسبت السلعة 1.34$ أو ما يعادل 1.64% خلال الدورة. ولقد أشرنا في السابق الى أنّ العلاقة التي تربط عقود النفط الخام بالأسهم باتت مؤخّرًا وثيقة للغاية. لذلك، عندما تشهد الأسهم ارتفاعًا على خلفية صدور أرقام العائدات الإيجابية لبعض الشركات البارزة من أمثال JP Morgan Chase و Intel ، يحذو النفط حذو هذه الأسهم. علاوة على ذلك، تواصل فئات الأصول المحفوفة بالمخاطر الاستفادة بشكل عامّ من الآفاق الاقتصادية العالمية المشرقة. بيد أنّ الآفاق الاقتصادية الأميركية على وجه الخصوص لا تزال تثير المخاوف، حتّى عقب تحسّنها بعد أن عبّر بنك الاحتياطي الفدرالي عن رغبته بتوفير المزيد من الحوافز إذا ما اقتضت الحاجة.
ستصدر وزارة الطاقّة تقرير المخزونات في الغد، أي بعد يوم واحد من موعده المعتاد بسبب عطلة عيد كولومبوس. أظهر المسح الذي أجراها المعهد الأميركي للبترول، وهو مصدر لقياس تحرّكات المخزونات عينها، تراجع مخزونات النفط الخام بمقدار 4 ملايين برميل، ومخزونات الوقود بمقدار 1.9 مليون برميل، والمواد المقطّرة بمقدار 0.3 مليون برميل في الأسبوع الماضي. وتفوق هذه الأرقام المتوسّط الحسابي لخمسة أعوام. سوف نزوّدكم يوم غد بأحدث الرسوم البيانية التي تشمل آخر النتائج.
الآفاق الفنّية: لم تشهد نقاط تحديد المواقع الفنّية أي تغيير يذكر منذ أن أظهرت الأسعار تشكيل نمط الابتلاع البيعي في رسم الشموع في أعقاب اختبارها المقاومة المتمركزة عند ذروة التأرجحات المسجّلة في أغسطس (82.97$)، دلالة على أن تحركات انخفاضيّة باتت تلوح في الأفق. وأي اختراق دون مستوى الدعم الرئيسي القائم عند 81.20$ - مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6% للتأرجح الصعودي الأخير – يستهدف مستويات 38.2% و50% القائمة عند 79.21$ و77.60$ تباعًا.

Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2010, 03:55 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام بالتزامن مع تزايد شهية المخاطر، بينما تقدّمت عقو

تجارات السلع – أسواق المعادن
تقدّمت عقود الذهب على خلفية الزخم السائد وضعف الدولار
الذهب - 1377.10$ // 4.95$ // 0.36%
التعليقات: ارتفعت عقود الذهب بقيمة 21.80$ أو 1.61% يوم الأربعاء. ويقول البعض إنّ ذلك يعزى الى تراجع الدولار، غير أنّ المعدن الأصفر لا يحتاج الى عذر للتقدّم. لا يزال الزخم المحرّك الرئيسي للتّحركات التي يشهدها المعدن في الوقت الراهن. كما بقيت حيازات الصناديق الإستثمارية المتداولة ETF مستقرّة يوم الأربعاء، دلالة على أنّ المسار الذي تتّبعه الأسعار غير مستدام. سواء أكان مستدامًا أم لا، الفرص سانحة لتحقيق المكاسب الوفيرة، عندما يكون الإتّجاه صعودي بإمتياز. كما ينبغي على التّجار الحفاظ على مواقع الشراء، مع الحرص على التزوّد بإستراتيجية خروج متينة عند تتطوّر الأحداث بشكل محتوم.
أمّا بالنسبة الى تجّار الفوركس الذي يبحثون عنمعيار لتحديد مواقع شراء الذهب، ننصحهم بإلقاء نظرة على تقرير العلاقات الذي صدر مؤخّرًا من أجل معرفة انتقاء الزوج الأفضل للتداول من أجل دعم ارتفاع عقود الذهب أو المراهنة ضدّه.
الآفاق الفنّية: سجّلت الأسعار قمّة تاريخية جديدة لتواجه المقاومة القائمة عن ذروة القناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من منتصف شهر سبتمبر (الآن عند 1377.87$). كما يستهدف أي تحرّك صعودي فوق هذا الحاجز مستوى 1400$، هذا فضلاً عن قمّة قناة صعودية أوسع نطاقًا تشكّلت منذ تحقيق قاع تجارات شهر سبتمبر من العام 2008، حاليًا عند 1457.78$. يقوم دعم الأجل القريب عند 1345.30$، وهو يمثّل قاع قناة الأجل القريب.
الفضّة -// 24.29$ 0.29$ 1.22%
التعليقات: تطابق المسار الذي اتّبعته عقود الفضّة مع توقّعاتنا، وتفوّقت في أدائها على نظيرها الأغلى ثمنًا. ارتفعت عقود الذهب بنسبة 1.61%، بينما تقدّمت الفضّة بقيمة 0.67$ أو ما يعادل 2.85% . كما تراجع معدّل الذهب/الفضّة الى 56.69، وهو أدنى مستوى له منذ أغسطس 2008. (يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية: سجّلت الأسعار اختراقًا لقمّة الثلاثين عامًا الجديدة المتواجدة فوق مستوى 24.00$، وارتفعت لتواجه المقاومة القائمة عند 24.40$، وهي توسّع فيبوناتشي 123.6% للتأرجحات الهبوطية التي نشأت في الفترة الممتّدة ما بين الثامن من مارس والثامن من أكتوبر. يستهدف أي تراجع مستوى الدعم القائم عند 23.18$، بينما يستهدف أي اختراق صعودي مستوى 25.00$.

Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الامريكية ليوم الخميس 14-10-2010
نتائج البيانات الكندية ليوم الخميس 14-10-2010
افتتاح الأسواق الأوروبية: تسارعت وتيرة عمليات بيع الدولار الأميركي، إذ اكتسبت الأصول المحف

مواضيع تالية :

التحرّكات الكلاسيكية لزوج اليورو/دولار ليوم الخميس الموافق في 10.14
تقرير المضاربات السريعة: يوفر بلوغ زوج الدولار/ين منطقة دعم قويّة فرصًا سانحة للقيام بمضار
رئيس أوبك يؤكد اتفاق المنظمة على عدم تغيير مستويات الانتاج

تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام بالتزامن مع تزايد شهية المخاطر، بينما تقدّمت عقود ال

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام بشكل طفيف لليوم الثاني على التوالي، بينما شهدت عقود الذ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام إثر الإفتقار للإشارات الواضحة، بينما شهدت عقود الذهب الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام على خلفية أرقام المعهد الأميركي للبترول، بينما شهدت الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: سجّلت عقود النفط الخام اختراقًا في النهاية، بينما شهدت عقود الذهب تسارعًا صع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع :ارتفعت عقود النفط والذهب عقب تلقيها الدعم من شهية المخاطر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


08:31 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة