موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية رفع الصين لمعدّلات الفائدة، كما تراجعت عقود ا

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 10 - 2010, 04:11 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية رفع الصين لمعدّلات الفائدة، كما تراجعت عقود ا

تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية رفع الصين لمعدّلات الفائدة، كما تراجعت عقود ا
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية رفع الصين لمعدّلات الفائدة، كما تراجعت عقود الذهب إثر ارتداد الدولار
هوت عقود النفط الخام في دورة يوم الثلاثاء بعد أن عمدت الصين الى رفع معدّلات الفائدة للمرّة الأولى منذ ثلاثة أعوام.
Daily FX





اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية رفع الصين لمعدّلات الفائدة، كما تراجعت عقود ا
http://www.borsaat.com/vb/t197902.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20 - 10 - 2010, 04:17 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية رفع الصين لمعدّلات الفائدة، كما تراجعت عق

تجارات السلع – أسواق الطاقة
هوت عقود النفط الخام على خلفية رفع الصين لمعدّلات الفائدة
النفط الخام -//80.27 $ 0.78$ 0.98%
التعليقات: هوت عقود النفط الخام في دورة يوم الثلاثاء بعد أن عمدت الصين الى رفع معدّلات الفائدة للمرّة الأولى منذ ثلاثة أعوام. خسرت هذه السلعة 3.59$ أو ما يعادل 4.32%، لتتمركز عند 79.49$. كما زاد البنك المركزي الصيني معيار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساسية، ما دفع بمعدّل الإيداعات الى بلوغ 2.25% ومعدّلات إقراض السنة الواحدة الى 5.56%. ونظرًا الى مدى انغماس عقود النفط الخام والأصول المحفوفة بالمخاطر في منطقة مقاومة قويّة بالمطلق، شكّل ذلك المحفز الذي كان التّجار يتطلّعون إليه من أجل التمسّك بأرباحهم. غير أنّ المجال يصبح ضيّقًا عندما يسعى الجميع الى الخروج من مواقعهم في الوقت عينه، ولكن، مع ذلك، لاحظنا تحرّكات بارزة في خضمّ التداولات.
ومن منظور أساسي، لا يغيّر هذا الواقع الكثير من الأمور، غير أنّ المخاطر دائمًا ما تبقى مرتفعة عندما تصبح الشروط النقدية متشدّدة. لا تزال الصين تمشي على خطى ثابتة، ولكن في ظلّ تواجد النفط عند الحدود العليا لنهاية نطاق العام الواحد، من غير المفاجىء أن نشهد تحرّكات انخفاضية. وبما أنّ الصين تساهم بحوالى 40% من نمو الطلبات العالمية هذه السنة، فإنّها تمثّل المحفز الوحيد والأكثر أهمّية لأساسيات النفط على صعيد الطلبات. سيعظّم التّجار أي تطوّرات تطرأ خلال الأجل القريب، ما يفسّر الهبوط الكبير.
ما من تغيير تخلّل آفاقنا. نتطلّع الى دخول مواقع الشراء في خضّم التحرّكات الهبوطية، ولكن لن نقوم بأي عملية قبل بلوغ الأسعار منتصف مستويات السبعينات. يسلك الانتعاش الاقتصادي العالمي المسار الصحيح ومن المرجّح أن تبقى الطلبات كثيفة على النفط في ظلّ هيمنة مناخ مماثل. مع ذلك، سيكون تحقيق الأرباح تدريجي للغاية، إذ ثمّة وابل من العروض في الوقت الراهن. لذلك، من الضروري أن نشهد تداولات كثيرة من أجل تسجيل هذه السلعة أداءًا متميّزًا.
الآفاق الفنّية: بعد أن اختبرت الأسعار فترة من التوطيد المطوّلة، نجحت في النهاية بتشكيل نمط الابتلاع البيعي في رسم الشموع في 7/10، مسجّلة اختراقًا لما دون مستوى الدعم القائم عندتصحيح فيبوناتشي 23.6% للتأرجح الصعودي الأخير (81.20$) لتستقرّ قبيل مستوى 38.2% عند 79.21$. بات فيب يشكّل حاليًا مقاومة، في وقت تستهدف عمليات البيع المستمرّة مستوى 50% المتمركز عند 77.60$.

Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2010, 04:19 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية رفع الصين لمعدّلات الفائدة، كما تراجعت عق

تجارات السلع – أسواق المعادن
تراجعت عقود الذهب إثر ارتداد الدولار
الذهب - 1338.95$ // 6.90$ // 0.52%
التعليقات: في ظلّ تقدّم الدولار الأميركي بشكل حادّ مقابل نظرائه يوم الثلاثاء، من غير المفاجىء أن نشهد تدهور الذهب. فقد خسر المعدن الأصفر 36.40$ أو ما يعادل 2.66%، ليستقرّ عند 1332.05$.
لقد أوردنا في السابق كيفية اعتبار التّجار الذهب بمثابة محفز يستعملونه للمراهنة مقابل الأخضر. وفي أعقاب التحرّكات الأخيرة،تبلغ العلاقة الشهرية بين عقود الذهب والدولار الأميركي -0.96. كما يظهر هذا المعدن ارتباط وثيق بأسواق الأسهم، وساد هذا النمط يوم الثلاثاء. بالإضافة الى ذلك، تصل هذه العلاقة الشهرية التي تربط مؤشر S&P500 بالذهب 0.92.
من المرجّح أن تعزى التحرّكات الأخيرة التي سجّلتها عقود الذهب والدولار الى رفع الصين لمعدّلات الفائدة، ما شكّل حافزًا لنشوء انعكاس في المسارات السائدة، إذ حافظ التّجار على أرباحهم. نتطلّع في الوقت الراهن الى تبلور الأحداث من أجل تحديد ما إذا كان تصحيح ملحوظ قيد النشوء أو كان ذلك بمثابة تحرّك لن يتكرّر مجدّدًا.
الآفاق الفنّية: اخترقت الأسعار نزولاً القناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من أواخر شهر سبتمبر، وتلقّت الدعم عندتصحيح فيبوناتشي 23.6% للتقدّم المسجّل بين 28/7 و 14/10 ($1332.99). يستهدف استمرار عمليات البيع في هذه المرحلة مستوى 38.2% القائم عند 1299.37$. تتمركز المقاومة الرئيسية في منطقة الإزدحام الممتدّة بين 1350$ و 1360$.
الفضّة -// 23.62$ 0.25$ 1.09%
التعليقات: تمامًا كما هي حال عقود الذهب، اختبرت الفضّة يومًا عصيبًا. فقد خسرت هذه العقود 0.96$ أو ما يوازي 3.93% لتستقرّ عند 23.37$.
يبلغ معدّل الذهب/الفضّة 56.7، وهو يتواجد بالقرب من أدنى مستوى له منذ أغسطس 2008. (يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية: شهدت الأسعار انعكاسًا هبوطيًا عقب إعادة اختبارها مستوى الدعم الذي تحوّل الى مقاومة عند قاع القناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من أواخر شهر سبتمبر، والتي تمّ اختراقها في وقت سابق من هذا الأسبوع، ما أدّى الى تمركز الحاجز الانخفاضي المقبل عند 23.50$. اعتبارًا من هذه المرحلة، تستهدف التحرّكات الهبوطية خط الترند الصعودي الذي نشأ منذ أواخر شهر أغسطس، الآن عند 22.83$.

Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

التحرّكات الكلاسيكية لزوج اليورو/دولار ليوم الأربعاء الموافق في 10.20
تقرير المضاربات السريعة: من المرجّح أن يشكّل زوج الجنيه الاسترليني/دولار هدفًا للمضاربات س
فرنسا تواجه احتجاجات جديدة مع اقتراب الاقتراع على اصلاح نظام التقاعد

مواضيع تالية :

نتائج البيانات الامريكيه ليوم الاربعاء 20-10-2010
الاسهم الامريكية تفتح مرتفعة وسط ترقب للنتائج
واردات إيطاليا النفطية من إيران تقفز 85% في سبعة أشهر

تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية رفع الصين لمعدّلات الفائدة، كما تراجعت عقود ا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية جني الأسهم للمكاسب، بينما تقدّمت عقود الذهب إ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام الى ما دون مستوى 80$، بينما تراجعت عقود الذهب الى أدنى م الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: هبطت عقود النفط الخام على خلفية بيانات المخزونات السلبية، في وقت تراجعت فيه الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تراجعت عقود النفط الخام إثر جني المكاسب، في وقت باتت فيه عقود الذهب على المح الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: شهدت عقود النفط تسارعًا صعوديًا، بينما تراجعت عقود الذهب على خلفية خطّة استق الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


12:21 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة