موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أن اس

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 10 - 2010, 02:02 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أن اس

تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أن اس
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أن استعادت ارتباطها بالدولار
دفع يوم اتسّم بجني المكاسب في الأسواق المالية بعقود النفط الخام الى التراجع بقيمة 0.61$ أو ما يوازي 0.74% لتستقرّ عند 81.94$.
Daily FX





اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أن اس
http://www.borsaat.com/vb/t199937.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28 - 10 - 2010, 02:03 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أ

تجارات السلع – أسواق الطاقة
هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات تراجعت عقود الذهب بعد أن استعادت ارتباطها بالدولار
النفط الخام-//82.07$ 0.13$ 0.16%
التعليقات: دفع يوم اتسّم بجني المكاسب في الأسواق المالية بعقود النفط الخام الى التراجع بقيمة 0.61$ أو ما يوازي 0.74% لتستقرّ عند 81.94$. كما خسرت أسعار النفط 2.03$. ما من محرّك محدّد يكمن وراء التحرّكات التي سجّلت يوم الأربعاء؛ شهدت عقود النفط الخام تذبذبات بالتزامن مع أسواق الأسهم التي اختبرت بدورها تقلّبات على خلفية اعتبارات جني المكاسب. ويعتري القلق التّجار قبيل صدور قرار فائدة بنك الاحتياطي الفدرالي المرتقب هذا الأسبوع. مع ذلك، وبشكل عام، نحن في أسواق صعودية، وبالتالي تقابل التحرّكات الهبوطية التي لاحظناها في الجزء الأوّل من الدورة عمليات بيع في نهاية النهار. لن ندخل مواقع الشراء عند هذه المستويات، غير أنّه إذا ما سجّلت الأسعار تصحيحًا أكثر أهمّية، سنعمد الى فتح المواقع المذكورة.
جاء تقرير المخزونات الصادر عن الحكومة متباينًا مع ارتفاع كبير في مخزونات النفط الخام قابله انخفاض حادّ لمخزونات الوقود والمواد المقطّرة. لقد تزايدت مخزونات النفط الخام خلال الأسبوع المنصرم بمقدار 5 ملايين برميل، بينما هوت مخزونات الوقود بمقدار 4.4 مليون برميل، ومخزونات المواد المقطّرة بمقدار 1.6 مليون برميل. كما تقدّم فائض إجمالي النفط بشكل طفيف، ما يشير الى أنّ العروض لا تزال وافرة في الوقت الراهن. تمنع أرقام المخزونات المرتفعة هذه أسعار النفط من التقدّم.
الآفاق الفنّية: تنحسر الأسعار بين قمّة القناة الإنحدارية الهبوطية التي نشأت اعتبارًا من ذروة التأرجحات المسجّلة مطلع شهر أكتوبر (82.86$) وخط الترند الصعودي الذي تشكّل منذ منتصف سبتمبر (81.29$). كما تستهدف التحرّكات الإنخفاضية مستوى 79.21$، وهو تصحيح فيبوناتشي 38.2% للتقدّم المسجّل ما بين 25/8 و07/10. في المقابل يستهدف أي تحرّك فوق قمّة القناة مستوى 84$.

Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2010, 02:04 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أ

تجارات السلع – أسواق المعادن
تراجعت عقود الذهب بعد أن استعادت ارتباطها بالدولار
الذهب - 1327.83$ // 2.48$ // 0.19% ]
التعليقات: دفع تقدّم الدولار الأميركيلليوم الثاني على التوالي عقود الذهب الى خسارة 15.10$ أو ما يوازي 1.13%، إذ استعادت العلاقة العكسية التي جمعتها بالأخضر عقب تدهور هذا الإرتباط يوم أمس. وقد ارتفع الدولار بنسبة 0.57% خلال اليوم وفقًا لمؤشر الدولار. تزايدت قيمة العملة في الأمس بنسبة 0.78%، ورأينا بالتالي سعي الأخضر الى إنشاء اتّجاه صعودي. في الواقع، تقدّم الدولار في خمسة أيّام من أصل سبعة. في هذا الإطار، من غير المفاجىء هبوط الذهب الى القيع المسجّلة مؤخّرًا بالقرب من مستوى 1320$.
وفي ظلّ افتراب موعد إعلان بنك الاحتياطي الفدرالي عن دورة ثانية من التخفيضات الكمّية، نتوقّع أن تتزايد التذبذبات التي سيشهدها الدولار والمعدن الأصفر. نواصل ترجيح تراجع عقود الذهب بشكل خاصّ، بيد أنّ الكثير من تحرّكات الأسعار يعتمد على حجم برنامج بنك الاحتياطي الفدرالي الجديد، لذلك ينبغي توخّي الحذر حيال دخول أي من المواقع في الأيّام القليلة المقبلة.
الآفاق الفنّية: لا تزال الأسعار مقيّدة دون قمّة القناة الهبوطية التي نشأت اعتبارًا من ذروة تأرجحات هذا الشهر (الآن عند 1334.08$)، في وقت يستهدف أي اختراق صعودي المقاومة الأفقية القائمة عند 1361.25$. كما تشكّل دعم الأجل القريب منذ أواخر شهر يوليو (1322.26$)، الذي يستهدف اختراقه نزولاً تصحيح فيبوناتشي 38.2% للتقدّم المسجّل بين 28/7 و 14/10، عند 1295.63$.
الفضّة -// 23.66$ 0.07$ 0.30%
التعليقات: خسرت عقود الفضّة جميع المكاسب التي حقّقتها يوم أمس، وتراجعت بقيمة 0.28$ أو ما يعادل 1.2%، لتستقرّ عند 23.59$. وافر هو حجم تدفقات الرساميل الإستثمارية الى الفضّة. من المرجّح أن يصل هذا السيناريو الى نهايته. لذلك، إذا ما شهد مركّب المعادن النفيسة التصحيح الذي نتطلّع اليه، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لدخول مواقع الشراء.
هوى معدّل الذهب/الفضّة الى 56.1، وهو يتواجد بالقرب من أدنى مستويات له منذ أغسطس 2008. (يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية: تنحسر الأسعار بين مستوى تصحيح فيبوناتشي 50% لتراجع العقود خلال الفترة الممتدّة ما بين 10/14 و10/22 القائم عند 23.87$ وخط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من أواخر شهر أغسطس (23.50$). ويستهدف أي اختراق فوق المستوى المذكور مستوى فيب 61.8% المتواجد عند 24.12$. في المقابل، يستهدف أي تحرّك دون خط الترند مستوى 23.63$، وهو مستوى تصحيح 23.6%.

Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

تقرير مخزونات النفط الخام: ارتفاع الطلبات والواردات وبقاء الفائض دون تغيير يذكر
التحرّكات الكلاسيكية لزوج اليورو/دولار: من المرجّح انحسار التسارعات الصعودية قبيل مستوى 1.
اليورو/دولار: دخول مواقع البيع على خلفية اختراق قمّة نموذج الماسة

مواضيع تالية :

المضاربة المبنية على نتائج البيانات - اليورو/دولار: تجارة الزوج قبيل نشر قراءة الفصل الثال
نتائج البيانات الامريكية ليوم الخميس 28-10-2010
سعر سلة أوبك يواصل الهبوط الى 79.19 دولار للبرميل يوم الاربعاء

تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أن اس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية رفع الصين لمعدّلات الفائدة، كما تراجعت عقود ا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ارتفاع عقود النفط الخام بالتزامن مع استقرار عقود الذهب دون مستوى 1300$ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام الى ما دون مستوى 80$، بينما تراجعت عقود الذهب الى أدنى م الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: هبطت عقود النفط الخام على خلفية بيانات المخزونات السلبية، في وقت تراجعت فيه الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تراجعت عقود النفط الخام إثر جني المكاسب، في وقت باتت فيه عقود الذهب على المح الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


10:50 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة