موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: بلغت عقود النفط الخام أعلى مستوى لها على الإطلاق في أشهر عدّة قبيل اعتماد سل

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 - 11 - 2010, 02:22 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: بلغت عقود النفط الخام أعلى مستوى لها على الإطلاق في أشهر عدّة قبيل اعتماد سل

تجارات السلع: بلغت عقود النفط الخام أعلى مستوى لها على الإطلاق في أشهر عدّة قبيل اعتماد سل
تجارات السلع: بلغت عقود النفط الخام أعلى مستوى لها على الإطلاق في أشهر عدّة قبيل اعتماد سلّة ثانية من التخفيضات الكمّية، في وقت ارتفعت عقود الذهب ولكن وفق وتيرة بطيئة إثر الهبوط الحادّ للدولار

تسارعت عقود النفط الخام صعودًا لليوم الثاني على التوالي يوم الثلاثاء، واكتسبت 0.95$ أو ما يعادل 1.15% لتستقرّ عند 83.90$.
Daily FX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: بلغت عقود النفط الخام أعلى مستوى لها على الإطلاق في أشهر عدّة قبيل اعتماد سل
http://www.borsaat.com/vb/t201612.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03 - 11 - 2010, 02:23 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: بلغت عقود النفط الخام أعلى مستوى لها على الإطلاق في أشهر عدّة قبيل اعتما

تجارات السلع – أسواق الطاقة
بلغت عقود النفط الخام أعلى مستوى لها على الإطلاق في أشهر عدّة قبيل اعتماد سلّة ثانية من التخفيضات الكمّية
النفط الخام -//84.25$ 0.35$ 0.42%
التعليقات: تسارعت عقود النفط الخام صعودًا لليوم الثاني على التوالي يوم الثلاثاء، واكتسبت 0.95$ أو ما يعادل 1.15% لتستقرّ عند 83.90$. وبينما بلغت هذه العقود أعلى مستوى لها منذ مايو، لا تزال الأسعار مقيّدة ضمن نطاق التوطيد الأخير الذي يمتدّ من 79.50$ الى 84.50$. سنتطلّع الى يوم غد لمعرفة ما إذا سينجح النفط الخام بالخروج من النطاق المذكور في أعقاب اجتماع سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي وصدور قرار فائدته. في حال اعتبرت الأسواق المالية خطوات الاحتياطي الفدرالي داعمة واستطاعت عقود النفط تسجيل اختراق، ستصل الأسعار الى الذروة المحقّقة في مايو عند 87.15$، وهي أعلى قمّة على الإطلاق تتواجد ضمن نطاق ساد على مدى ثلاثة عشر شهرًا بين أعلى الستّينات ومنتصف الثمانينات. ومن المرجّح أن يؤدّي أي اختراق لذروة مايو بأسعار النفط الى بلوغ أعلى مستوى لها منذ أكتوبر من العام 2008.
ينبغي علينا بدون أدنى شكّ معرفة قرار بنك الاحتياطي الفدرالي قبل تحديد مستويات مستهدفة صعودية للنفط الخام. يبدو أنّ الآراء أجمعت على إضفاء تخفيضات كمّية بقيمة 500 مليار دولار، في وقت بنت الأسواق ردود فعلها على حجم البرنامج الحالي، على صعيد تخطّيه أو عدم تجاوزه القيمة المذكورة.
تجدر الإشارة الى ترقّب صدور تقريرإدارة الطاقة لمخزونات النفط الأميركي. لقد نشر المعهد الأميركي للبترول مسحه الذي جاءت أرقامه ايجابية نوعًا ما (النفط الخام -4.1 مليون، الوقود -3.2 مليون، والمواد المقطّرة -4.7 مليون)، لذا سننتظر لإكتشاف مدى دقّة هذه النتائج. في حال عمد بنك الاحتياطي الفدرالي الى اعتناق أي تدابير تختلف عن توقّعات الأسواق، ستسلّط الأضواء على تقرير مخزونات النفط بغض النظر عن ما سيظهره. بتعبير آخر، قد تترتّب عن التقرير بعض الآثار.
الآفاق الفنّية: تواصل الأسعار اختبارالمقاومة القائمة في منطقة الإزدحام الممتّدة من 83.86$ الى 84.43$. عقب اختراقها قمّة الخطّ الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من منتصف شهر سبتمبر. كما تجسّد قمّة القناة المتواجدة حاليًا عند 82.43$ مستوى دعم الأجل القريب مرّة جديدة.
Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2010, 02:24 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: بلغت عقود النفط الخام أعلى مستوى لها على الإطلاق في أشهر عدّة قبيل اعتما

تجارات السلع – أسواق المعادن
ارتفعت عقود الذهب ولكن وفق وتيرة بطيئة إثر الهبوط الحادّ للدولار
الذهب - 1355.18$ // 2.27$ // 0.17%
التعليقات: انحسرت تجارات عقود الذهب يوم الثلاثاء ضمن نطاق ضيّق، بيد أنّها أنهت اليوم مع اكتساب 3.60$ أو ما يوازي 0.27%، لتستقرّ عند 1357.45$. لا يعتبر تقدّم مماثل ذات أهمّية نظرًا الى تراجع الدولار الأميركي بنسبة 0.79%، وفقًا لمؤشر الدولار. وفي وقت يعد التحرّك الذي سجّل اليوم بحدّ ذاته إشارة سلبية بالنسبة الى أسعار الذهب، ينبغي علينا الإنتظار لمعرفة ردّة فعل هذا المعدن أزاء قرار فائدة بنك الاحتياطي الفدرالي. وللوهلة الأولى قد تبدو تحرّكات المعدن الأصفر رهن لإتّجاه الدولار، بيد أنّنا لاحظنا اليوم تراجع الدولار وارتفاع الذهب بشكل طفيف. وتمامًا كما أشرنا في تقرير علاقات الذهب بالفوركس، قد يختبر هذا المعدن تصفيات بغضّ النظر عن قرار فائدة بنك الاحتياطي الفدرالي ومسار الدولار:
"هل نجتاز مرحلة تشهد فيها العلاقة التي تربط الذهب بالدولار تدهورًا مؤقّتًا؟ هذا احتمال قاطع. نعتبر أنّ الأخضر سيبقى ضعيفًا مع اقتراب موعد اعتماد بنك الاحتياطي الفدرالي سلّة ثانية من التخفيضات الكمّية. في الوقت عينه، تتواجد عقود الذهب ضمن منطقة مقاومة قويّة، مع إظهار تدفقات الإستثمارات نحو المعدن إشارات على الإستنزاف خلال الأجل القريب، وفقًا لحيازات الصناديق الإستثمارية المتداولة (سنشرح ذلك بشكل مفصّل أدناه). في إطار سيناريو مماثل، سيهبط كلّ من الدولار والمعدن الأصفر."
الآفاق الفنّية: لم تشهد نقاط تحديد المواقع الفنية الكثير من التغييرات منذ أناختبرت الأسعار تشكّل شمعتي دوجي دون المقاومة الأفقية القائمة عند 1361.25$، وما لبثت أن تراجعت بإتّجاه مستوى الدعم المتمركز عند 1346.63$. تمامًا كما أشرنا في مطلع هذا الأسبوع، قد يدلّ ذلك على بدء نشوء الكتف الأيسر لقمّة الرأس والكتفين، وفي هذه الحالة قد يتمركز خط العنق عند 1325.88$، الذي يبيّن اختراقه نشوء قمّة رئيسية. مع ذلك، وفي الوقت الراهن، لا تزال الآفاق المذكورة مجرّد تخمينات. يستهدف أي اختراق دون مستوى الدعم الرئيسي الخط الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من القيع المحققة في اواخر يوليو، الآن عند 1332.16$.
الفضّة -// 24.81$ 0.10$ 0.39%
التعليقات: تفوّقت عقود الفضّة في أدائها على نظيرها الأغلى ثمنًا، وهو سيناريو عهدناه مؤخّرًا. اكتسب المعدن 0.23$ أو ما يعادل 0.94%، ليستقرّ عند 24.91$. كما تتأرجح الأسعار بالقرب من أعلى مستوى لها في ثلاثين عامًا بلغته هذا الأسبوع بمحاذاة 25$.
يبلغ معدّل الذهب/الفضّة 54.6، وهو يتواجد بالقرب من أدنى مستويات له منذ أغسطس 2008. (يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية: استقرّت الأسعار دون مستوى 25.00$، مع سلوكها اتّجاهًا جانبيًا فوق مستوى الدعم الرئيسي القائم عند 24.67$، الذي يستهدف اختراقه نقطة التقاء مستوى الدعم الأفقي والترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من أواخر أغسطس عند 24.00$.
Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

التحرّكات الكلاسيكية لزوج اليورو/دولار ليوم الأربعاء الموافق في 11.3
افتتاح الأسواق الأوروبية: تشهد أسواق الصرف استقرارًا قبيل صدور قرار فائدة بنك الاحتياطي ال
الاسهم العالمية تسجل أعلى مستوى في عامين قبل قرار المركزي الامريكي

مواضيع تالية :

المضاربة المبنية على نتائج البيانات - النيوزيلندي/دولار: تجارة الزوج قبيل نشر التغيير في م
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الاربعاء 3-11-2010
الاسهم الاوروبية ترتفع للجلسة الخامسة والانظار على المركزي الامريكي

تجارات السلع: بلغت عقود النفط الخام أعلى مستوى لها على الإطلاق في أشهر عدّة قبيل اعتماد سل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: تجاوزت عقود النفط الخام مستوى 80$، في الوقت الذي بلغت عقود الذهب ذروة تاريخي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام قبيل نشر تقرير المخزونات، في الوقت الذي تواصل عقود الذه الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: حظيت عقود النفط الخام بفترة من الارتياح، في وقت اقتربت عقود الذهب من أعلى مس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام الى ما دون مستوى 80$، بينما تراجعت عقود الذهب الى أدنى م الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام الى ما دون مستوى الدعم الأوّل، في وقت تواجه فيه عقود ال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


09:27 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة