موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تقرير اجتماع لجنه الاتحاد الفيدرالى الامريكى

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 - 11 - 2010, 10:49 PM   #1
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية mostafa s
 

افتراضي تقرير اجتماع لجنه الاتحاد الفيدرالى الامريكى

تقرير اجتماع لجنه الاتحاد الفيدرالى الامريكى
تاريخ الإصدار : 3 نوفمبر 2010
الإفراج الفوري عن

المعلومات الواردة منذ الفيدرالية للسوق المفتوحة في أيلول / سبتمبر اجتمعت اللجنة يؤكد أن وتيرة الانتعاش في الانتاج والعمالة لا يزال بطيئا. إنفاق الأسرة يتزايد تدريجيا ، لكنها لا تزال مقيدة ارتفاع معدلات البطالة ، نمو متواضع في الدخل ، وانخفاض الثروة العقارية ، والائتمان الصعبة. الأعمال الإنفاق على المعدات والبرمجيات آخذ في الارتفاع ، وإن كان أقل سرعة من أي وقت سابق من هذا العام ، في حين أن الاستثمار في الهياكل غير السكنية لا تزال ضعيفة. ارباب العمل لا تزال مترددة في اضف الى الرواتب. بناء المساكن لا تزال منخفضة. وظلت توقعات التضخم طويلة الأجل مستقرة ، ولكن اتجهت تدابير خفض التضخم الأساسي في الفصول الاخيرة.

تمشيا مع ولايتها القانونية ، واللجنة تسعى إلى تعزيز فرص العمل والحد الأقصى لاستقرار الأسعار. حاليا ، فإن معدل البطالة مرتفعة ، واتخاذ تدابير من التضخم الأساسي منخفضة نوعا ما ، بالنسبة إلى المستويات التي قضاة اللجنة أن تكون متسقة ، على المدى البعيد ، مع ولايتها المزدوجة. على الرغم من أن اللجنة تتوقع عودة تدريجية إلى مستويات أعلى من استخدام الموارد في سياق استقرار الأسعار ، فقد كان التقدم بطيئا نحو أهدافه مخيب للآمال.

قررت اللجنة تعزيز أقوى تيرة الانتعاش الاقتصادي والمساعدة على ضمان أن التضخم ، مع مرور الوقت ، وعلى مستويات وفقا لولايتها ، اليوم لتوسيع استثماراتها في الأوراق المالية. وستقوم اللجنة الحفاظ على سياستها الحالية من إعادة استثمار القابضة المدفوعات الرئيسية من أوراقها المالية. وبالإضافة إلى ذلك ، تعتزم اللجنة لشراء مزيد من 600 مليار دولار من سندات الخزانة الطويلة الأجل في نهاية الربع الثاني من 2011 ، وتيرة من حوالي 75 مليار دولار شهريا. وسوف تستعرض اللجنة بانتظام وتيرة شراء الأوراق المالية ، والحجم الكلي للبرنامج شراء الأصول في ضوء المعلومات الواردة وسيتم تعديل البرنامج حسب الحاجة لتوظيف أقصى تعزيز أفضل واستقرار الأسعار.

وستقوم اللجنة الحفاظ على النطاق المستهدف لسعر فائدة الاموال الاتحادية عند 0 1 / 4 في المئة وتوقع أن يستمر إلى الأوضاع الاقتصادية ، بما في ذلك انخفاض معدلات استخدام الموارد ، واتجاهات التضخم مهزوما ، وتوقعات التضخم مستقرة ، من المرجح أن تسمح مستويات منخفضة بشكل استثنائي لسعر الفائدة على الأموال الاتحادية لفترة طويلة.

وستواصل اللجنة لرصد التوقعات الاقتصادية والتطورات المالية وسوف توظف أدوات سياستها عند الضرورة لدعم الانتعاش الاقتصادي والمساعدة على ضمان أن التضخم ، مع مرور الوقت ، وعلى مستويات وفقا لولايتها.

تم التصويت لسياسة الاحتياطي الفدرالي عمل النقدية : بن بيرنانكي ، رئيس مجلس الإدارة ؛ وليام دادلي جيم ، نائب رئيس مجلس الإدارة ؛ جيمس بولارد ؛ اليزابيث ألف ديوك ؛ ساندرا Pianalto ؛ سارة بلوم راسكين ؛ اريك س روزنغرين ؛ دانيال ك Tarullo ؛ كيفن ارش م ، وجانيت ييلن لام.

وكان التصويت ضد سياسة توماس هونيج م. يعتقد السيد هونيج من مخاطر شراء الأوراق المالية تفوق فوائد إضافية. السيد هونيج أيضا يشعر بالقلق من ان هذا المستوى من استمرار ارتفاع الإقامة النقدية زيادة مخاطر الاختلالات المالية في المستقبل ، وبمرور الوقت ، سيؤدي الى زيادة في توقعات التضخم طويلة الأجل التي يمكن أن تتسبب في زعزعة الاقتصاد.

بيان من مجلس الاحتياطي الاتحادي (بنك أوف نيويورك ترك المجلس
2010 السياسة النقدية صحفية

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تقرير اجتماع لجنه الاتحاد الفيدرالى الامريكى
http://www.borsaat.com/vb/t201758.html



التوقيع:


mostafa s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

حرب العملات بدات الان
لاول مرة على مستوى المواقع الإقتصادية ، التحليلات الأسبوعية لسوق العملات بالصوت و الصورة
طريقتي في الفوز بمسابقة شهر اكتوبر

مواضيع تالية :

استفسارات
اريد افضل المواقع التى تقدم خدمة ويندوز سيرفر VPS للتاجير شهريا
مساعده عاجله الله يخليكم

تقرير اجتماع لجنه الاتحاد الفيدرالى الامريكى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الاحتياطي الفيدرالي الامريكي يحقق رقما قياسيا منتدى تداول العملات العام
تصريحات متشائمة لرئيس الفيدرالي الامريكي تهوي بالمؤشرات الامريكية الرئيسية الى منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


12:04 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة