موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ضيف جديد ويريد الابحار بكم الى جزيرة الملايين ( فهل انتم مستعدون )

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 11 - 2010, 10:13 AM   #101
عضو متميز
 
الصورة الرمزية eto2
 

افتراضي رد: ضيف جديد ويريد الابحار بكم الى جزيرة الملايين ( فهل انتم مستعدون )

رد: ضيف جديد ويريد الابحار بكم الى جزيرة الملايين ( فهل انتم مستعدون )
السلام عليكم
لا تعتبرو كلامي تهجما فانت تابعت الاخ الاسير ابو مراد في منتدى الجيران
كانت توصياته جيدة لكنه كذب على الاعضاء واسف لكلمة كذب لانه قد وعدهم بشرح الاستراتيجية بعد اسبوع من التجربة وبعد مرور اسبوع ارسل رسائل على الخاص لجميع من تابعه بان الاستراتيجية للبيع وليست للطرح المجاني وهذا حقه با يبيع تعبه لكن ليس من حقه ان يستخف بعقول العالم ويبهرهم بكلامه ويوعدهم باستراتيجية مجانا ثم يطلب قيمتها
لانه هذا نفاق وايه المنافق ثلاث كما اخبرنا رسولنا صلى الله عليه وسلم منها الوعد اللذي اخلفه اخينا الاسير

انت هنا في هذا المنتدى لم تعد المتابعين بالاستراتيجية لكن ما سيحدث بعد اسبوع او اسبوعين سيبدا بعض الاشخاص وربما يكونو هولاء هو انت نفسك بمعرف اخر بارسال رسائل خاصة للمتابعين واخبارهم بان هذه الاستراتيجية للبيع وما رائيكم بان تشتريها
كما سيقوم بعض المتدوالين المستجدين بارسال رسائل خاصة لاخينا ابو مراد تطلب فيه ادارة حسابتهم

بصراحة لو ان طريقتك تحقق كل هذه الارباح لما شاهدناك في المنتدى هذا او غيره ولما طلبت بيع استراتيجيتك لانه لو طريقتك تحقق الارباح الهائلة ما حاجتك الى 100 او 200 دولار ثمنا لطريقتك
الا اذا كان انك تعمل على حساب ديمو من 9 او 13 سنة وتحاول جمع مبلغ لفتح حساب لك

كما اني اود ان اذكر انه هناك من في هذا الموضوع بالذات اشخاص بمعرفات مختلفة ربما هم من اصدقاء الاخ ابو مراد او من اللذين يعملون معه



eto2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2010, 10:47 AM   #102
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية بلال
 

افتراضي رد: ضيف جديد ويريد الابحار بكم الى جزيرة الملايين ( فهل انتم مستعدون )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لا تعتبرو كلامي تهجما فانت تابعت الاخ الاسير ابو مراد في منتدى الجيران
كانت توصياته جيدة لكنه كذب على الاعضاء واسف لكلمة كذب لانه قد وعدهم بشرح الاستراتيجية بعد اسبوع من التجربة وبعد مرور اسبوع ارسل رسائل على الخاص لجميع من تابعه بان الاستراتيجية للبيع وليست للطرح المجاني وهذا حقه با يبيع تعبه لكن ليس من حقه ان يستخف بعقول العالم ويبهرهم بكلامه ويوعدهم باستراتيجية مجانا ثم يطلب قيمتها
لانه هذا نفاق وايه المنافق ثلاث كما اخبرنا رسولنا صلى الله عليه وسلم منها الوعد اللذي اخلفه اخينا الاسير

انت هنا في هذا المنتدى لم تعد المتابعين بالاستراتيجية لكن ما سيحدث بعد اسبوع او اسبوعين سيبدا بعض الاشخاص وربما يكونو هولاء هو انت نفسك بمعرف اخر بارسال رسائل خاصة للمتابعين واخبارهم بان هذه الاستراتيجية للبيع وما رائيكم بان تشتريها
كما سيقوم بعض المتدوالين المستجدين بارسال رسائل خاصة لاخينا ابو مراد تطلب فيه ادارة حسابتهم

بصراحة لو ان طريقتك تحقق كل هذه الارباح لما شاهدناك في المنتدى هذا او غيره ولما طلبت بيع استراتيجيتك لانه لو طريقتك تحقق الارباح الهائلة ما حاجتك الى 100 او 200 دولار ثمنا لطريقتك
الا اذا كان انك تعمل على حساب ديمو من 9 او 13 سنة وتحاول جمع مبلغ لفتح حساب لك

كما اني اود ان اذكر انه هناك من في هذا الموضوع بالذات اشخاص بمعرفات مختلفة ربما هم من اصدقاء الاخ ابو مراد او من اللذين يعملون معه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز ايهاب eto2
ان الاخ المدعو اسير في منتدى جيران هو نفسه الاخ ابو مراد في منتدانا بورصات هذا , وقد ساله احد الاعضاء واجاب ابو مراد نعم انا المسمى ب اسير لذلك اقتضى التوضيح
اما موضوع البيع والشراء , لغاية الآن الاخ ابو مراد لم يطلب ولم يعرض اي شيئ سوى تقديم توصيات لا غير وسيبدأ بها من غد الساعة 8 بتوقيت السعودية حسب وعده للجميع
اذا
لا داعي لأي هجوم وردود جارحة وخارجة عن اللياقة وهذا غير مسموح به اولا من الادارة وثانيا من الاخوة الاعضاء وطبعا انت عضو قديم وقدير وتعرف هذه القوانين
اضف الى ذلك ان الاخ ابو مراد لحد الآن لم يغلط على احد رغم هذا الهجوم الكبير عليه
ولا اعرف سبب او مبرر لكل هذا الهجوم !!!!!!!
وتناقشنا بالموضوع وتركنا الوضع على ما هو عليه لان المثل يقول المية تكذب الغطاس
ولكي لا احد يقول ان الادارة تدخلت وكتمت الافواه واخفت حقائق وانت تعرف الكلام يكتر في هذه الامور

على كل حال كل الموضوع هو توصيات واذا تغير الحال بعد ذلك بدون علم الادارة لكل حادث حديث
ارجو من جميع الاخوة عدم كتابة ردود جارحة
والاكتفاء بهذا القدر



التوقيع:
بلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2010, 11:06 AM   #103
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابومراد.
 

افتراضي رد: ضيف جديد ويريد الابحار بكم الى جزيرة الملايين ( فهل انتم مستعدون )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


استاذ ابو مراد , اشكرك على كلامك وردودك على من ينتقد ويهاجم وهذا يدل على اخلاقك العالية الاصيلة
توكل على الله ونحن معك جميعا
ولا تلتفت لبعض الردود من بعض الاخوة الاعضاء لسبب كثرة تعرض البعض الى احلام وسرعان ما تحولت الى كوابيس مزعجة للاسف , وسامحهم لان قلبك كبير

لي طلب صغير جدا اذا تكرمت وهو عند بدأ التوصيات بمشيئة الله تعالى يوم الاثنين ان يتم فتح موضوع آخر مستقل لسبب كثرة الردود ,, (هذا راجع لك وحدك وكما تراه مناسبا)
شكرا للاخ kon-sy على مبادرته لمتابعة الرحلة بحساب ديمو
على بركة الله ,,, وتقبل تحياتي

يااخي بلال نفسي اعرف شي واحد بس اذا ممكن ليش الناس كلها ماتكون مثلك ؟ ان قلت لك انك من ذهب كذبت وان قلت لك انك الماس جاملت والله انك كامل والكمال لله

رحلتنا سوف تبدا بالانطلاق ان شاء الله

بالنسبه الى فتح موضوع اخر افكر فيه بس ودي ان يبقى كما هو تدري ليش عشان الي يخش عالموضوع يدخل ويتعرف على الناس الي مش طيبه ويعرفهم على حقيقتهم

واتمنى من الله التوفيق



ابومراد. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2010, 11:14 AM   #104
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابومراد.
 

افتراضي رد: ضيف جديد ويريد الابحار بكم الى جزيرة الملايين ( فهل انتم مستعدون )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطور مشاهدة المشاركة
باذن الله معك انا بمبلغ 7000 الف دولار والله مااعرف ايرها
ودي ادخل مبلغ زود حوالي 73الف دولار وش نصيحتك لي انتظر ردك
اهلا بك عزيزي ادخل معنى باي مبلغ المهم ان تتبع شرحي سابقا وطريقت تقسيم العقود بالنسبه الى راس المال ولا تطمع ابد
من مبلغ 7000 سوف يصبح بعد سنتان معى السحب المستمر الى 27.000.000 ان شاء الله

واتمنى لك التوفيق لا تتردد باي استفسار اخوك في الخدمه



ابومراد. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2010, 11:19 AM   #105
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابومراد.
 

افتراضي رد: ضيف جديد ويريد الابحار بكم الى جزيرة الملايين ( فهل انتم مستعدون )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed6069 مشاهدة المشاركة
انصحك اذا كنت تخاف عليهم لا تخاطر بهم عن طريق التوصيات ولو كانت من اكبر المحترفين. لأن المنطق والعقل والادارة الصحيحة لمالك يحتم عليك اما انك تتعلم وتتاجر بهم عندما تصبح مؤهل لذلك واما تتعاقد مع خبير تثق به بصفة شخصية يديرهم لك. وغير ذلك فأنت تغامر بهم بطريقة لا ترضي أحد الا اذا كنت تنوي المقامرة فهذا شيء اخر.

والله يباركلك
بارك الله فيك يعجبني ان اراكم متكاتفين معى بعض هذا مااريده بالظبط
ولكن لدي سؤال اخي الكريم الخبير الذي يدير محفظته والخبير الذي يعطيه توصيات هل هناك فرق بينهما ؟

وشكرا لك



ابومراد. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2010, 11:29 AM   #106
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابومراد.
 

افتراضي رد: ضيف جديد ويريد الابحار بكم الى جزيرة الملايين ( فهل انتم مستعدون )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed6069 مشاهدة المشاركة
انصحك اذا كنت تخاف عليهم لا تخاطر بهم عن طريق التوصيات ولو كانت من اكبر المحترفين. لأن المنطق والعقل والادارة الصحيحة لمالك يحتم عليك اما انك تتعلم وتتاجر بهم عندما تصبح مؤهل لذلك واما تتعاقد مع خبير تثق به بصفة شخصية يديرهم لك. وغير ذلك فأنت تغامر بهم بطريقة لا ترضي أحد الا اذا كنت تنوي المقامرة فهذا شيء اخر.

والله يباركلك
اريد ان اضيفك كلمتان على كلامي سابق
الشرح الذي طرحته وطرقة تقسيم العقود اعلم انك اذا خالفتها خسرة كل مالديك فطريقتي طيبه معى الطائعين وقاسيه معى الطماعين وياما كثير خسرو محافظهم بسبب طمعهم وقد كلموني قالو ياابو مراد لقد خسرنا المحفظه قلت ماهو السبب قالو والله قد طمعنا وما نجحنا قلت الحمد لله اني لا علاقت لي بهذا وانتم وما فعلتم احرار واتمنى لكم التعويض

وفتحوا حسابات من جديد وبدا من جديد ولهم الان مايقارب 10 اشهر قد عوضو كل الخسائر وهم مبسوطين

وايضا انت تقول ان مبلغ 80 او 70 الف كبير ويجب ان يديرها لك خبير او تكون ذا خبره

اخي الكريم مبلغ 500$ ومبلغ مليار $ نفس الشي الفرق بينهما العامل النفسي فقط

انا مثلا اتعامل معى توصياتي باكثر من 100 مليون $ والموضوع طبيعي حدا

واتاجر وانا مبسوط من رغم انه اذا تحرك السعر نقطه واحده تحرك معه 100.000$

فكما قلت لك العامل النفسي فقط لا غير

واتمنى لك التوفيق



ابومراد. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2010, 11:37 AM   #107
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابومراد.
 

افتراضي رد: ضيف جديد ويريد الابحار بكم الى جزيرة الملايين ( فهل انتم مستعدون )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لا تعتبرو كلامي تهجما فانت تابعت الاخ الاسير ابو مراد في منتدى الجيران
كانت توصياته جيدة لكنه كذب على الاعضاء واسف لكلمة كذب لانه قد وعدهم بشرح الاستراتيجية بعد اسبوع من التجربة وبعد مرور اسبوع ارسل رسائل على الخاص لجميع من تابعه بان الاستراتيجية للبيع وليست للطرح المجاني وهذا حقه با يبيع تعبه لكن ليس من حقه ان يستخف بعقول العالم ويبهرهم بكلامه ويوعدهم باستراتيجية مجانا ثم يطلب قيمتها
لانه هذا نفاق وايه المنافق ثلاث كما اخبرنا رسولنا صلى الله عليه وسلم منها الوعد اللذي اخلفه اخينا الاسير

انت هنا في هذا المنتدى لم تعد المتابعين بالاستراتيجية لكن ما سيحدث بعد اسبوع او اسبوعين سيبدا بعض الاشخاص وربما يكونو هولاء هو انت نفسك بمعرف اخر بارسال رسائل خاصة للمتابعين واخبارهم بان هذه الاستراتيجية للبيع وما رائيكم بان تشتريها
كما سيقوم بعض المتدوالين المستجدين بارسال رسائل خاصة لاخينا ابو مراد تطلب فيه ادارة حسابتهم

بصراحة لو ان طريقتك تحقق كل هذه الارباح لما شاهدناك في المنتدى هذا او غيره ولما طلبت بيع استراتيجيتك لانه لو طريقتك تحقق الارباح الهائلة ما حاجتك الى 100 او 200 دولار ثمنا لطريقتك
الا اذا كان انك تعمل على حساب ديمو من 9 او 13 سنة وتحاول جمع مبلغ لفتح حساب لك

كما اني اود ان اذكر انه هناك من في هذا الموضوع بالذات اشخاص بمعرفات مختلفة ربما هم من اصدقاء الاخ ابو مراد او من اللذين يعملون معه
اهلا بك عزيزي اولا انا لم اعرض استراتيجيتي للبيع ابدا بل توصياتي لتاجير فقط ولا تاتي بكلام من عندك
ثانيا انا لم اراسل احدا على الخاص بل هم من جاء الي بانفسهم ثالثا حاجتي لل 100 او 200 لكي تحس بالمشقه والتعب وان الربح لا ياتيك وانت مرتاح لازم تبذل حتى تحصد بعدين ياخي وشف فيك علي انا بالذات شوف باقي التجار امثال بالخياط الذي يملك المليارات ورغم ذالك يطرح توصيات بمقابل او مؤشر بمقابل هل هو محتاج ال 100 او ال 100 !!!



ابومراد. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2010, 11:47 AM   #108
عضو جديد
 

افتراضي رد: ضيف جديد ويريد الابحار بكم الى جزيرة الملايين ( فهل انتم مستعدون )

أسعد الله صباحكم جميعا ...



kon-sy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2010, 11:49 AM   #109
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ضيف جديد ويريد الابحار بكم الى جزيرة الملايين ( فهل انتم مستعدون )

بآلتوفيق آن شآء آلله



التوقيع:
استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
أبو محمد. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2010, 11:52 AM   #110
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابومراد.
 

افتراضي رد: ضيف جديد ويريد الابحار بكم الى جزيرة الملايين ( فهل انتم مستعدون )

لقد دقت ساعات المساء والحمد لله الذي احيانا اليها واشكره على هذه النعمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى الكل بخير وفي صحه وعافيه اخر مشاركه للانتقادات اتمنى ان تكون معى رد المشرف بلال حفظه الله ودعونا نبدا في الجد ولو مره واحده
انا والله مستغرب شي واحد انتم تعلمون ان الموضوع عباره عن رحله وللاسف الشديد لم اجد من يقول سوف اتبرع باي مساعد تحتاجها بل جئت بمساعدين من عندي لا مشكله

اريد ان اذكركم مره اخرى الشرح الذي ذكرته لكم اتمنى الا يخرج عن نطاقه ابدا

اريد ان اظيف

الرافعه يجب ان تكون 1:400

من لديه سؤال عن الرحله فل يتفظل

واتمنى من الله سبحانه ان يتم رحلتنا على خير ان شاء الله



ابومراد. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

عضو يحاول سرقة الأعضاء والزوار أرجو من الإدارة سرعة التدخل
هدية العيد : Martin Pring - Pring on Price Patterns فيديو تعليمي قوي جداً.
سؤال الي الاخ الكريم احمد عزام

مواضيع تالية :

USD-CHF
مبتدئ وتايه من ناحية الشركات
أيرلندا تبدو قريبة من قبول المساعدات 19/11/10

ضيف جديد ويريد الابحار بكم الى جزيرة الملايين ( فهل انتم مستعدون )

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
صور جزيرة الاحلام صور جزيرة الملوك والامراء السياحة و السفر
جزيرة بالي جزيرة الرومانسية والجمال السياحة و السفر
جزيرة روغن الألمانية جزيرة هادئة جدا ورومانسية السياحة و السفر


روابط الموقع الداخلية


04:30 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة