موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام ثمّ ما لبثت أن تراجعت إثر استدامة المخاوف المتعلّقة

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 11 - 2010, 05:00 PM   #1
فريق الأخبار
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام ثمّ ما لبثت أن تراجعت إثر استدامة المخاوف المتعلّقة

تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام ثمّ ما لبثت أن تراجعت إثر استدامة المخاوف المتعلّقة
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام ثمّ ما لبثت أن تراجعت إثر استدامة المخاوف المتعلّقة بإيرلندا، بينما شهدت عقود الذهب تذبذبات بالتزامن مع الدولار الأميركي
ارتفعت عقود النفط الخام بشكل طفيف يوم الإثنين، واكتسبت 0.26$ أو ما يوازي 0.28%، لتستقرّ عند 81.74$.
تجارات السلع – أسواق الطاقة
ارتفعت عقود النفط الخام ثمّ ما لبثت أن تراجعت إثر استدامة المخاوف المتعلّقة بإيرلندا
النفط الخام -//81.42$ 0.32$ 0.39%
التعليقات: ارتفعت عقود النفط الخام بشكل طفيف يوم الإثنين، واكتسبت 0.26$ أو ما يوازي 0.28%، لتستقرّ عند 81.74$. مع ذلك، باتت الأسعار في صدد خسارة تلك المكاسب بالكامل، الى جانب تلك التي حققتها خلال الدورة المسائية، إثر استدامة المخاوف المتعلّقة بإيرلندا. أمّا القلق الجديد فيتمثّل بأنّتجعل الإنتخابات المقبلة من الصعب بالنسبة الى البلاد التعامل مع حزمة المساعدة التي التمستها من الإتّحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي. تتطلّع عقود النفط والأسهم الى الوقت المناسب في ظلّ اختبار الأسعار توطيدًا لأرباح هذا العام. منذ أسبوعين، بلغت كلّ من عقود النفط والأسهم أعلى مستوى لها في عامين. لا يزال الانتعاش الاقتصادي العالمي يسلك المسار الصحيح، وبالكاد تشكّل تدفقات الأنباء السلبية المتعلّقة بأوروبا وايرلندا عذرًا للأسعار من أجل استيعاب تلك المكاسب.
في هذا الإطار، تعدّ موجة الضعف بمثابة فرص سانحة لدخول المواقع. نواصل ترجيح هبوط النفط الخام دون مستوى 80$، بينما أنّنا سنعيد النظر بفتح مواقع جديدة فوق المستوى المذكور مع وضع نقاط وقف محدّدة. وبعيدًا عن ايرلندا، يتصدّر إضفاء الصين تعديلات على معدّلات الفائدة لائحة الأحداث الرئيسية. ترجّح التوقّعات رفع المعدّلات مجدّدًا، في وقت تبدو ردود فعل الأسواق سلبية خلال الأجل القريب.
من المتوقّع أن تواصل أحجام النفط تراجعها مع اقتراب عطلة نهاية أسبوع عيد الشكر في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ستنشر الحكومة تقرير المخزونات يوم الأربعاء تمامًا كما جرت عليه العادة، وسيشكّل الحدث الأبرز المرتقب حلوله هذا الأسبوع.
الآفاق الفنّية: تشهد الأسعار توطيدًا ضمن نطاق مألوف يتراوح بين 79.49$ و83.27$، في وقت تشير العلاقة الوثيقة التي تربط النفط بمؤشر الأسهم العالمي MSCI الى أنّ أي اختراق سيحتاج الى قراءة واضحة لإتّجاهات المخاطر بشكل عامّ. يتيح أي اختراق صعودي المجال أمام إعادة اختبار مستوى الدعم الذي تحوّل الى مقاومة عند خط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من أواخر شهر سبتمبر، القائم حاليًا عند 86.22$. في المقابل، يستهدف تجدّد عمليات البيع اعتبارًا من مستوى 79.49$ خط ترند الأجل البعيد المتمركز عند 77.35$.

Daily FX



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام ثمّ ما لبثت أن تراجعت إثر استدامة المخاوف المتعلّقة
http://www.borsaat.com/vb/t207802.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2010, 05:01 PM   #2
فريق الأخبار
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام ثمّ ما لبثت أن تراجعت إثر استدامة المخاوف المتعل

تجارات السلع – أسواق المعادن
شهدت عقود الذهب تذبذبات بالتزامن مع الدولار الأميركي
الذهب - 1361.50$ // 4.95$ // 0.36%
التعليقات: تواصل عقود الذهب انتعاشها من القيع الأخيرة القائمة بمحاذاة 1330$ على الرغم من تسارع الدولار الأميركي صعودًا. لا نعطي أهمّية كبيرة لهذا التقدّم، بما أنّه ناجم عن تذبذبات طبيعيّة، إثر تراجع عدد راصدي الصفقات عقب التصفيات المسجّلة في الآونة الأخيرة. علاوة على ذلك، على الرغم ارتفاع الأخضر، غير أنّه لا يزال دون القمم التي سجّلها في الأسبوع السابق.
خلال التداولات المسائية، لاحظنا مرّة جديدة تقدّم الدولار وهبوط المعدن الأصفر، إذ عادت العلاقة العكسية الوثيقة التي توقّعناها الى الظهور من جديد. ونظرًا لإنخفاض تأثير حيازات الصناديق الإستثمارية المتداولة ETF أقلّه في الأجل القريب، نواصل ترجيح استمرار تحرّكات الدولار الأميركي بقيادة مسار الذهب. ولكن كما اوردنا منذ أسبوعين في تقرير علاقات الذهب- الفوركس:
"... يسعى التّجار الى شراء الذهب، ليس بالضرورة كأداة تحميهم من هبوط الدولار الأميركي، بل لتأمين التغطية مقابل طيف من العملات الورقية بشكل عامّ. في هذا الصدد، يقع اللّوم على عاتق اقتصادات الولايات المتّحدة ومنطقة اليورو، بما أنّها اعتمدت شروط نقدية فضفاضة للغاية، الى حدّ قيامها بشراء ديون حكومية على نطاق واسع (ما يطلق عليه أيضًا اسم التيسير الكمّي)".
بالإضافة الى ذلك، لن يؤدّي تقدّم الدولار مقابل اليورو بالضرورة الى اختبار الذهب تصفيات ملحوظة. في الواقع، لم ينشىء زوج اليورو/دولار علاقة قويّة مع المعدن الأصفر على مرّ التاريخ. عوضًا عن ذلك، سيكون من الملحّ تشديد الشروط النقدية في الولايات المتّحدة وبالتالي في منطقة اليورو قبل انحسار تحرّكات الذهب الصعودية.
الآفاق الفنّية: تواصل الأسعار اختبارمستوى الدعم الذي تحوّل الى مقاومة عند خط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من أواخر شهر يوليو، الآن عند 1371.26$. يستهدف أيّ انعكاس هبوطي الدعم الرئيسي القائم عند 1322.39$، وهو تصحيح فيبوناتشي 38.2% لتقدّم الأسعار في الفترة الممتدّة بين 28/7 و 9/11. في المقابل، يستهدف أي ارتفاع عبر خط الترند المقاومة الأفقية المتمركزة عند 1387.35$.
الفضّة -// 27.60$ 0.27$ 0.97%
التعليقات: ارتفعت عقود الفضة لليوم الخامس على التوالي، واكتسبت 0.56$ أو ما يعادل 2.03% لتستقرّ عند 27.87$. يعتبر هذا المستوى الذي بلغته الأعلى في ثلاثين عامًا، غير أنّ الأسعار لا تزال دون الذروات اليومية لثلاثين سنة عند 29.36$ والتي أنشأتها في وقت سابق من هذا الشهر. تستمرّ التدفقات الهائلة لرؤوس الأموال الإستثمارية بقيادة الفضّة. ومنذ مطلع الشهر، ارتفعتحيازات الصناديق الإستثمارية المتداولة ETF بمقدار 23 مليون أونصة تروي لتسجّل رقمًا قياسيًا عند 478 مليون.
يبلغ معدّل الذهب/الفضّة بشكل طفيف الى 49.4، وهو يتواجد عند أدنى مستويات له منذ مارس من العام 2008. يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية: اختبرت الأسعار تشكّل نموذج الرجل المشنوق في رسم الشموع عند المقاومة التي يحدّها تصحيح فيبوناتشي 23.6% للتأرجحات الصعودية المسجّلة بين 22/10 و09/11 (27.82$)، في وقت يستهدف أي تحرّك هبوطي مستوى 26.87$ ، وهو تصحيح 38.2%. في المقابل، يستهدف أي اختراق صعودي قمّة الثلاثين عامًا القائمة عند 29.36$.
Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

التحرّكات الكلاسيكية لزوج اليورو/دولار ليوم الثلاثاء الموافق في 11.23
افتتاح الأسواق الأوروبية: يرجّح ارتفاع الدولار الأميركي، إذ يدلّ مؤشر عقود الأسهم الآجلة ع
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الثلاثاء 23-11-2010

مواضيع تالية :

الاتحاد الاوروبي واثق من موافقة كل الدول على مساعدة اليونان
النفط الخام يتراجع دولارا لمخاوف بشأن كوريا واليورو
اليورو يتراجع 1 % مقابل الفرنك السويسري

تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام ثمّ ما لبثت أن تراجعت إثر استدامة المخاوف المتعلّقة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أن اس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام على خلفية رفع الصين لمعدّلات الفائدة، كما تراجعت عقود ا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام الى ما دون مستوى 80$، بينما تراجعت عقود الذهب الى أدنى م الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تراجعت عقود النفط الخام إثر جني المكاسب، في وقت باتت فيه عقود الذهب على المح الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ارتفعت عقود النفط الخام على خلفية الأنباء الصينية المتعلّقة باليوان، في وقت الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


07:24 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc. (Unregistered)

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة