موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

احدر الكوريتان

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 11 - 2010, 04:06 PM   #1
عضو جديد
 

افتراضي احدر الكوريتان

احدر الكوريتان
كوريا الشامالية و كوريا الجنوبية بعد تبادل اطلاق النار بينهما كل اسهم البورصات تقريبا اصبح احمر اهم مخاطر هذا الصراع عى الاسواق العالمية



كل هدا اغلب التجار يعرفونه و لكن هنالك من سيستفيد من هده الازمة على راي المثل مصائب قوم عند قوم فوائد ترى من المستفيد من هده الازمة بين الكوريتين ؟ و هل لديه يد في اشعال هده الحرب من اجل اعاقة النمور الاسيوية؟ 1_ النفط نعلم ان كل من الصين و كوريا الجنوبية و اليابان يعتبرا من اهم الدول المستهلكة لهده المادة 2_ان تاثر كل من العملة اليابنية و الين الصيني و اهم العملات الاسيوية بسبب هده الازمة سوف يشكل خطر كبيرعلى بقية العملات الاحنبية الاخرى 3_تاثر اسواق الاسيوية كدلك سيكون له عة تداعيات خطيرة على بقية الاسواق الغربية

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
احدر الكوريتان
http://www.borsaat.com/vb/t208845.html




التعديل الأخير تم بواسطة عمرو ابراهيم ; 28 - 11 - 2010 الساعة 04:24 PM سبب آخر: حذف الرابط الخارجي
youcef1982 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28 - 11 - 2010, 04:22 PM   #2
مدير المبيعات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: احدر الكوريتان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youcef1982 مشاهدة المشاركة
كوريا الشامالية و كوريا الجنوبية بعد تبادل اطلاق النار بينهما كل اسهم البورصات تقريبا اصبح احمر اهم مخاطر هذا الصراع عى الاسواق العالمية



كل هدا اغلب التجار يعرفونه و لكن هنالك من سيستفيد من هده الازمة على راي المثل مصائب قوم عند قوم فوائد ترى من المستفيد من هده الازمة بين الكوريتين ؟ و هل لديه يد في اشعال هده الحرب من اجل اعاقة النمور الاسيوية؟ 1_ النفط نعلم ان كل من الصين و كوريا الجنوبية و اليابان يعتبرا من اهم الدول المستهلكة لهده المادة 2_ان تاثر كل من العملة اليابنية و الين الصيني و اهم العملات الاسيوية بسبب هده الازمة سوف يشكل خطر كبيرعلى بقية العملات الاحنبية الاخرى 3_تاثر اسواق الاسيوية كدلك سيكون له عة تداعيات خطيرة على بقية الاسواق الغربية
هلا والله فيك يالغالي للاسف هذا الاشتبااك راح ياثر علي الاقتصاد العالمي ومثل ماذكرت مصائب قوم عند قوم فوائد
فهناك اكثر من شي اثرت عليهم مشاكل الكورتيين وهم :

انخفاض سعر «الوون»، وعقد البنك المركزى الكورى الجنوبى اجتماعا طارئا لكبار المسؤولين لتقييم الأثر المحتمل على الأسواق المالية. وهبطت مؤشرات البورصات الآسيوية إلى أقل مستوياتها فى ٥ أسابيع خلال تعاملات أمس. وانخفض مؤشر «مورجان ستانلى كابيتال إنترناشيونال آسيا - باسيفيك»، المؤشر الرئيسى للمنطقة الآسيوية ويقيس أداء ١٤ سوقا فى المنطقة الآسيوية عدا البورصة اليابانية المغلقة بسبب عيد قومى، بنسبة ٢.١%.
وتراجعت أسعار النفط الخام إلى ٨١.٥٤ دولار للبرميل، بينما ارتفع سعر الدولار ٠.٤% بعد القصف بين الكوريتين وهو ما أضاف توترا إلى أزمة ديون أوروبا جعل المستثمرين يلجأون إلى الدولار كملاذ آمن نسبيا.




التعديل الأخير تم بواسطة عمرو ابراهيم ; 28 - 11 - 2010 الساعة 04:25 PM
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2010, 10:58 PM   #5
عضو جديد
 

افتراضي رد: احدر الكوريتان

لكن ما حدث اليوم هو تخفيف من حدة الازمه بعد إلغاء المناورات بين القوات الامريكيه و الكوريه الجنوبيه و ايضا صدور اليوم تصريحات من كوريا الشماليه تهدأ الوضع
اعتقد ان اليورو في طريقه للارتفاع بعد انتهاء اسباب انخفاضه بهذا الشكل



باشان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2010, 04:21 PM   #6
عضو نشيط
 

افتراضي رد: احدر الكوريتان

بارك الله فيك اخوى يوسف



ابو وصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
كورية .اسواق .حداري

مواضيع سابقة :

استفسار من الاخوه الكرام
۩۞۩ مسابقة أفضل استراتيجية أو ورشة عمل - ديسمبر 2010 ۩۞۩ ‏
هل هنالك ميتا تريد به كل الاندكسات غير

مواضيع تالية :

التحليل الفني الأسبوعي بالصوت و الصورة ( العملات - الذهب - البترول ) 29-11-2010
أرجوا الدخول للنصيحة
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 29/11 حتى 3/12/2010

احدر الكوريتان

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


04:30 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة