موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير الوظائف الأميركية من أجل تحديد مسارها، في

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 11 - 2010, 05:56 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير الوظائف الأميركية من أجل تحديد مسارها، في

تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير الوظائف الأميركية من أجل تحديد مسارها، في
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير الوظائف الأميركية من أجل تحديد مسارها، في وقت يرجّح أن تعتمد عقود الذهب في اتّجاهها على التطوّرات الأوروبية وعقود الفضّة

ستتطلّع عقود النفط الخام الى تحديد مسارها بالإستناد الى المكاسب التي حققتها في أسبوع التجارات الفائت المختصر.
Daily FX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير الوظائف الأميركية من أجل تحديد مسارها، في
http://www.borsaat.com/vb/t209094.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2010, 05:56 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير الوظائف الأميركية من أجل تحديد مسارها،

تجارات السلع – أسواق الطاقة
تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير الوظائف الأميركية من أجل تحديد مسارها
النفط الخام -//85.35$ 0.59$ 0.70%
التعليقات: ستتطلّع عقود النفط الخام الى تحديد مسارها بالإستناد الى المكاسب التي حققتها في أسبوع التجارات الفائت المختصر. وقد اكتسبت الأسعار حوالى 2$ عقب نجاحها في اختبار مستوى الدعم القائم عند 80$ لأربع مرّات على التوالي. وعلى الرغم من استدامة المخاوف المتعلّقة بأزمة الديون السيادية، بدأ التّجار يركّزون على الانتعاش في الولايات المتّحدة، وهو أمر من شأنه أن يبقى محفزّا صعوديًا لأسعار النفط.
يشكّل تقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي الأميركي المرتقب صدوره يوم الجمعة الحدث الأبرز هذا الأسبوع، والذي يتوقّع أن يظهر ارتفاعًا بمقدار 145 ألف في شهر نوفمبر عقب تقدّمه بمقدار 151 ألف في أكتوبر. من المرجّح ان تكتسب الوظائف الخاصّة مقدارًا مماثلاً يصل الى 145 ألف عقب توسّعها بمقدار 159 ألف في أكتوبر. وفي وقت لن يكون معدّل نمو القوى العاملة هذا كافيًا لدفع معدّل البطالة الى الهبوط- تشير الترجيحات الى بقاء المعدّل ثابتًا عند 9.6% في نوفمبر- يدلّ هذا النوع من نمو الوظائف على متانة النمو الاقتصادي. في الواقع، خلال الفترة الممتدّة من العام 2004 وحتّى العام 2007، ناهز معدّل نمو فرص العمل 143 ألف شهريًا.
كما يعتبر مؤشر مدراء المشتريات التصنيعي الصيني لشهر نوفمبر ذات أهمّية بالغة في هذا الأسبوع، وتشير التقديرات الى بلوغه 54.8، مع تسجيله تغيير طفيف مقارنة بالشهر السابق (54.7). يشكّل 56.6 أعلى مستوى بلغه هذا المؤشر في الأشهر الإثني عشر السابقة في ديسمبر من العام 2009، في حين سجّل أدنى مستوى له في يوليو من هذه السنة عند 51.2. علاوة على ذلك، تشير أي قراءة تتجاوز ال50 الى توسّع القطاع التصنيعي الصيني، بينما تدلّ أي قراءة دون المستوى المذكور على العكس.
في النهاية، تمامًا كما جرت عليه العادة، نرتقب صدور تقرير وزارة الطاقة لمخزونات النفط الأميركي يوم الأربعاء. في الآونة الأخيرة، هوت مستويات المخزونات بشكل ملحوظ؛ سنكتشف هذا الأسبوع ما إذا كان هذا المسار استمرّ في الأسبوع السابق.
الآفاق الفنّية: اختبرت الأسعار تشكّل نموذج الرجل المشنوق في رسم الشموع على خلفية اختراقها لمستوى المقاومة المتمركز في منطقة الإزدحام المتواجدة بين 83.27$ و84.43$، دلالة على أنّ موجة هبوطية تلوح في الأفق. يشير أي انعكاس اعتبارًا من هذه المرحلة الى تشكيل الأسعار الكتف الأيمن من تشكّل قمّة الرأس والكتفين مع تمركز العنق عند 79.49$. يستهدف أي اختراق هبوطي دون هذا المستوى سعر 70.40$. في المقابل، يتيح أي اختراق صعودي المجال أمام إعادة اختبار مستوى الدعم الذي تحوّل الى مقاومة عند خط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من أواخر شهر سبتمبر، القائم حاليًا عند 86.81$.

Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2010, 05:56 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير الوظائف الأميركية من أجل تحديد مسارها،

تجارات السلع – أسواق المعادن
يرجّح أن تعتمد عقود الذهب في اتّجاهها على النطوّراتالأوروبية وعقود الفضّة
الذهب - 1364.00$ // 0.25$ // 0.02%
التعليقات: قلّصت عقود الذهب المكاسب التي حققها الدولار الأميركي في الأسبوع الفائت، لتسجّل بدورها ارتفاعًا، على الرغم من خسارة المعدن بعض الزخم يوم الجمعة. أدّت الإضطرابات السائدة في كوريا، الى جانب مخاوف انتشار الأزمة الاوروبية الى تهافت طلبات الشراء على المعدن الذي يعتبر ملاذًا آمنًا، ولكن كما أشرنا في الأسبوع السابق، لربّما شكّلت الأرباح الهائلة التي سجّلتها عقود الفضّة العامل الأبرز الداعم للمعدن الأصفر. ومع هبوط عقود الفضّة يوم الجمعة، حذت عقود الذهب حذوها.
ومنذ أشهر قليلة ماضية، لكنّا قد أوردنا أنّ عقود الذهب هي المحرّك الكامن وراء مركّبات المعادن الثمينة، بيد أنّ هذا السيناريو ما عاد ينطبق بالضرورة لفترة أطول. ولطالما تواصل رؤوس أموال الاستثمارات بالتدفق بشكل ملحوظ نحو الفضّة، نرجّح أن تتضاءل بإتّجاه سوق الذهب الأوسع نطاقًا.
على الرغم من ذلك، من المحتمل أن يستمرّ الدولار الأميركي بالتأثير على شهية التّجار أزاء التعرّض للمعادن النفيسة بشكل عام، وفي هذا الصدد، سنواصل اعتبار التطوّرات التي تطرأ على الساحة الأوروبية بمثابة محرّك للذهب والفضّة على حدّ سواء خلال الأجل القريب. إذا تابعت عائدات الديون البرتغالية والأسبانية ارتفاعها، قد يوفر ذلك الدعم للأخضر ويؤدّي الى بروز عمليات بيع محتملة لمركّبات المعادن النفيسة.
الآفاق الفنّية: تراجعت الأسعار عقب اختبارها المقاومة الأفقية القائمة عند 1381.15$، دلالة على أنّ عقود الذهب قد تكون في صدد تشكيل الكتف الأيمن من تشكّل قمّة الرأس والكتفين مع تمركز العنق عند 1322.39$، وهو تصحيح فيبوناتشي 38.2% لتقدّم الأسعار في الفترة الممتدّة بين 28/7 و 9/11. كما ستستهدف التحرّكات الهبوطية مستوى 1220.46$عند أي تأكيد لهذا السيناريو على خلفية اختراق خط العنق. في المقابل، يستهدف أي ارتفاع عبر مقاومة الأجل القريب الذروة التاريخية المتواجدة عند 1424.60$.
الفضّة -// 26.85$ 0.14$ 0.53%
التعليقات: يبلغ معدّل الذهب/الفضّة 50.8، مرتفعًا من 49 في الأسبوع السابق. يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية: يشير يوم اتّسم بموجة هبوطية الى أنّ التحرّكات الصعودية خسرت الزخم عقب اختبارها المقاومة المتواجدة عند 27.82$، وهو تصحيح فيبوناتشي 23.6% للتأرجحات الصعودية المسجّلة بين 22/10 و09/11. اعتبارًا من هذه المرحلة، تستهدف عمليات البيع مستوى الدعم القائم عند 26.87$، وهو نقطة التقاء خط الترند الصعودي الذي نشأ منذ أواخر أغسطس ومستوى تصحيح 38.2%. يستهدف أي اختراق عبر هذه الحدود فيب 61.8% عند 25.33$، بينما يتيح أي انعكاس المجال أمام توجّه الأسعار نحو حاجز 23.6%.
Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

افتتاح الأسواق الأوروبية: من المرجّح أن يتراجع الدولار الأميركي على خلفية الأنباء المتعلّق
اليورو قرب أدنى مستوى في شهرين والانظار على البرتغال واسبانيا
الاسهم الاوروبية تتراجع لمخاوف بشأن ديون منطقة اليورو

مواضيع تالية :

التحرّكات الكلاسيكية لزوج اليورو/دولار ليوم الإثنين الموافق في 11.29
اليورو/دولار: الحفاظ على مواقع البيع مع استهداف دون مستوى 1.32
الدولار الأميركي/الين الياباني: الحفاظ على استراتيجية الشراء إثر تجاوز التحرّكات الصعودية

تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير الوظائف الأميركية من أجل تحديد مسارها، في

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: عزّز تقرير المخزونات الإيجابي عقود النفط الخام، واستعادت عقود الذهب مسارها ا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير المخزونات والبيانات الاقتصاديّة لتحديد اتج الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى أرقام عائدات الشركات الأميركية لتحديد اتّجاهها، الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى البيانات الاقتصادية المرتقبة لتحديد اتّجاهها، في الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير المخزونات، في حين يرجّح أن تحقّق عقود الذه الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


08:41 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة