• 4:03 صباحاً

التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا

عضو جديد

fares uk is on a distinguished road
افتراضي رد: التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا
191#
10 - 12 - 2010, 12:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flymero مشاهدة المشاركة
الاستاذ الدكتور / عصام الملا
ارجو من سيادتك ان تمد يد العون لأخوانك صغار المضاربين بأن تضع شروحات تعليمية بصوتك وتكون رفيق بنا يا دكتور , معلش انا عارف ان حضرتك استشارى والمفروض ان تعليمك بفلوس بس يبقى فى ميزان حسناتك لو تتصدق علينا بعلمك يا اخى , وانت عارف ان صدقة العلم نشرة , ....... واوعدك لو ربنا كرمنى وبقيت مستثمر كبير هنفعك وهدفعلك اللى انت عاوزة , وجزاك الله خير
أخوي انا جديد في السوق وماني فاهم الطريقه كليا ممكن ترسلي ايميلك
لاني تايه بجد
ومااقدر ارسل رسايل خاصه لاني جديد
بس عندي بعض الاستفسارات
fares uk غير متواجد حالياً  

موقوف

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
emammo is on a distinguished road
192#
10 - 12 - 2010, 10:49 AM
د عصام
بارك الله لنا فيك ونفعك الله بقدر نفعك للناس حسب توصيه الامس استهدفت السعر يورو دولار 13150مع ايقاف الخسائر عند 13300 الان السعر اقترب من من نقطه ايقاف الخسائر نرجو النصيحه وهل نستمر ام نغلق الصفقه

وجزاك الله كل خير
emammo غير متواجد حالياً  
موقوف

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
emammo is on a distinguished road
193#
10 - 12 - 2010, 11:16 AM
جزاك الله كل خير الحال الان اصبح افضل كثيرا
emammo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Essam Elmolla
عضو نشيط

Essam Elmolla is on a distinguished road
194#
10 - 12 - 2010, 11:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية ويجب ان تكون هذه سنتنا فى صباح كل يوم وقبل بدء التداول
نعوذ بالله من يمين فاجرة او صفقة خاسرة او تحليل خاطئ
ونسأل الله التوفيق لآنه هو الموفق
أخوانى الاعزاء
الوضع الان نسمية وضع ترقب لان اليورو والباوند لايستطيعان كسر خط الاتجاه الهابط لهما
فننتظر ولا نتعجل
اخوانى الاعزاء
كلما تحين الفرصة للتعليم فانى بفضل الله وفيضه على اقوم بوضع بعض الشروحات التعليمية فلا تستعجلون
اخوانى الاعزاء
توقيت بث التوصية مهم لان التوصية فى حينها تكون افضل من بعدها بساعة او ساعتين او ثلاثة فارجو المتابعة دائما
اخوانى الاعزاء والله انى احبكم فى الله واتمنى ان اكون سببا لكم وانا اتعلم ولست استاذا كما ذكر البعض لى كلنا نتعلم ونجتهد والله هو الموفق
اخوانى الاعزاء
جزاكم الله خيرا واعلموا ان احد اهم الاسباب التى تجلب المكسب هو ان تضع فى نيتك دائما ان تخرج نسبة من ربحك لوجه الله تعالى وكلما زادت النسبة زاد المكسب صدقونى فالرجل الذى تبرع بثلث ربحه امر الله السحاب بأن تسقى حديقته وكلما اخلصت النية لهذا كلما وفقك الله واعلموا انه مانقص مال من صدقة وان الله يخلف كل ما تنفقه بل ويزيده اضعافا مضاعفه
جزاكم الله خيرا

التوقيع

• الدعاء الجامع : اللهم انا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه ومالم نعلم ، اللهم انا نسألك الجنة وما يقرب اليها من قول او عمل ونعوذ بك من النار ومايقرب اليها من قول او عمل ، اللهم انا نسألك من كل ما سألك منه حبيبك محمد ونعوذ بك من كل ما استعاذك منه حبيبك محمد ، اللهم ما قضيت لنا من قضاء فاجعل عاقبته لنا رشدا وخيرا ، اللهم آمين آمين آمين
  • [/EMAIL]
Essam Elmolla غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

195#
10 - 12 - 2010, 11:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله

النصيحه الحالية
بيع اليورو دولار نستهدف 1.3157 ايقاف خسائر 1.3285 يفضل ان تكون الرافعه المالية واحد الى عشرة فقط

والله الموفق

التوقيع

• الدعاء الجامع : اللهم انا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه ومالم نعلم ، اللهم انا نسألك الجنة وما يقرب اليها من قول او عمل ونعوذ بك من النار ومايقرب اليها من قول او عمل ، اللهم انا نسألك من كل ما سألك منه حبيبك محمد ونعوذ بك من كل ما استعاذك منه حبيبك محمد ، اللهم ما قضيت لنا من قضاء فاجعل عاقبته لنا رشدا وخيرا ، اللهم آمين آمين آمين
  • [/EMAIL]
عضو جديد

**ابوعبدالله** is on a distinguished road
196#
10 - 12 - 2010, 01:27 PM
جزاك الله خيرا يادكتور عصام
وبارك الله فيك وفي مجهوداتك لاخوانك

التوقيع

سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
**ابوعبدالله** غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

197#
10 - 12 - 2010, 02:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله
ارتفاع الاسترلينى دولار عن مستوى 1.5890 يعنى كسر خط الاتجاه الهابط الموجود فى الرسم البيانى لاربع ساعات ، ويعنى ايضا كسر مستوى المقاومة الموجود فى القناة السعرية المرسومة على مستوى ساعة واحدة ، ايقاف الخسائر يتم عند نقطة 1.5830 ونستهدف 1.5965
التوصية العامة استخراج نسبة عشرة فى المائه على الاقل من المكاسب لله وفى سبيله حتى يبارك الله فى توصياتنا وتحليلاتنا ومضارباتنا .

التوقيع

• [/EMAIL]
عضو نشيط

198#
10 - 12 - 2010, 02:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الاعزاء ، هذا التقرير لسه واصلنى الان ارجو قراءته ومنه ستعرفون لماذا تقل حدة التذبذب نظرا لانتظار اخبار

سجل الدولار الأمريكي ارتفاعا خلال تعاملات يوم أمس مقابل العملات الرئيسية الأخرى، وذلك مع تركيز المستثمرين على برنامج تخفيض الضرائب الأمريكية الفترة القادمة، وسط أمال من المستثمرين أن يقوم ذلك البرنامج على ضمان استقرار الاقتصاد الأمريكي في المستقبل القريب، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الدولار الأمريكي في بداية الأمر ولكنه عاود الانخفاض مرة أخرى في نهاية التداولات، وفي الحقيقة فإن مدى قدرة الدولار الأمريكي على مواصلة الصعود فإنها في الحقيقة تعتمد في الأساس على البيانات الخاصة بطلبات إعانة البطالة الأمريكية والمنتظر صدورها خلال تعاملات اليوم.

التوقيع

• [/EMAIL]
الصورة الرمزية esmo
عضو نشيط
الصورة الرمزية esmo

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
esmo is on a distinguished road
199#
10 - 12 - 2010, 02:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essam Elmolla مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الاعزاء ، هذا التقرير لسه واصلنى الان ارجو قراءته ومنه ستعرفون لماذا تقل حدة التذبذب نظرا لانتظار اخبار

سجل الدولار الأمريكي ارتفاعا خلال تعاملات يوم أمس مقابل العملات الرئيسية الأخرى، وذلك مع تركيز المستثمرين على برنامج تخفيض الضرائب الأمريكية الفترة القادمة، وسط أمال من المستثمرين أن يقوم ذلك البرنامج على ضمان استقرار الاقتصاد الأمريكي في المستقبل القريب، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الدولار الأمريكي في بداية الأمر ولكنه عاود الانخفاض مرة أخرى في نهاية التداولات، وفي الحقيقة فإن مدى قدرة الدولار الأمريكي على مواصلة الصعود فإنها في الحقيقة تعتمد في الأساس على البيانات الخاصة بطلبات إعانة البطالة الأمريكية والمنتظر صدورها خلال تعاملات اليوم.
و الله استاذ كبير يا دكتور
كنت فاكرك بتعنمد على التحليل الفني فقط انما اتضح لي انك استاذ تحليل اساسي كمان
انا بصراحة بميل للتحليل الاساسي فهو المحرك الرئيسي للعملات
بارك الله فيك و الى الامام دائما
esmo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية esmo
عضو نشيط
الصورة الرمزية esmo

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
esmo is on a distinguished road
200#