موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا

قسم التوصيات - توصيات العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 12 - 2010, 07:11 PM   #211
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية medo9944
 

افتراضي رد: التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا

رد: التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا
مستنى تحليك الاسبوع القادم باذن الله



التوقيع:

لا إله إلا الله محمد رسول الله


medo9944 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2010, 08:07 PM   #212
عضو جديد
 

افتراضي رد: التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا

الحمد الله و الشكر له , تم تحقيق هدف الذهب , تسلم يادكتور وشكرا للجهود و النصائح و انشاءالله منتظريك الاسبوع القادم



ظاهر العراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2010, 12:34 PM   #213
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Essam Elmolla
 

افتراضي رد: التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا

موجز لاهم الاحداث والتحليلات الاخبارية عن الاسواق الماليه العالمية الاسبوع الماضى


مؤشرات الأسهم الأمريكية تقفز عند الإغلاق :
ارتفعت الاسهم الامريكية عند الاغلاق يوم الجمعة مع إقبال المستثمرين على الشراء بدعم بيانات امريكية وصينية مشجعة على مدار اليوم إلى جانب توقع المستثمرين انتعاشة للاسهم أواخر العام بعد ان سجل مؤشر ستاندرد اند بورز(500) أعلى مستوى له في عامين.

وفي ختام تعاملات بورصة نيويورك ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي اكثر من40 نقطة ليغلق على 11410 نقطة. وعلى مدار اليوم سجل اعلى سعر عند 11414 نقطة واقل سعر عند 11358 نقطة.

وقفز مؤشر ناسداك لكبرى شركات التكنولوجيا اكثر من 20 نقطة ليغلق على 2638 نقطة بفارق نقطة واحدة عن اعلى سعر خلال الجلسة. وصعد مؤشر ستاندرد اند بورز(500) اكثر من 7 نقاط ليغلق على 1240 نقطة وهو اعلى سعر خلال اليوم.

وعلى مدار الأسبوع ارتفع داو جونز 0.2 % وارتفع ستاندرد اند بورز 1.3 % وقفز ناسداك 1.8 %.

أسهم اوروبا تسجل أعلى اغلاق في 26 شهراً بعد أسبوع من الصعود: ارتفعت الاسهم الاوروبية يوم الجمعة لتسجل أعلى اغلاق لها منذ أواخر سبتمبر 2008 حيث ساعدت بيانات مشجعة عن معنويات المستهلكين الامريكيين على تعزيز الثقة بشأن احتمالات الانتعاش الاقتصادي.

غير ان مكاسب السوق حدت منها المخاوف بسبب جهود الصين لتضييق الائتمان بعد ان رفع البنك المركزي للبلاد متطلبات الاحتياطي الالزامي للبنوك بمقدار نصف نقطة مئوية.

وفي ختام التعاملات ارتفع مؤشر يوروفرست(300) بنسبة 0.2% ليغلق على 1125 نقطة وهو أعلى مستوى اغلاق له في 26 شهراً.

وسجل المؤشر ايضا أكبر زيادة اسبوعية له منذ اوائل نوفمبر حيث ارتفع نحو 2 % عقب زيادته على مدى خمسة ايام متتالية.

وارتفعت اسهم قطاع السيارات مع صعود سهم بي.ام.دبليو 3.9 %. وقفزت اسهم فولكسفاجن وديملر وبورشة ما بين 3 و6.4 %.

وفي ختام تعاملات بورصات اوروبا الرئيسية, ارتفع مؤشر فاينانشال تايمز البريطاني 0.1 % وصعد مؤشر داكس الألماني 0.6% في حين انخفض مؤشر كاك الفرنسي 0.02%

اليورو يغلق على انخفاض لليوم الخامس والعيون على اجتماع رؤساء منطقة اليورو الأسبوع القادم : تراجع اليورو لليوم الخامس على التوالي يوم الجمعة دون مستوى 1.32 دولار في بداية التعاملات لكنه عاد ليغلق في نهاية الأسبوع على 1.3228 دولار. ولايزال الكثير من المحللين يتوقعون المزيد من الهبوط للعملة الموحدة ولا سيما الأسبوع القادم حيث تهتم الأسواق باجتماع رؤساء دول منطقة اليورو المنعقد في يومين 16/ 17 ديسمبر.

ستتابع الأسواق تطوارت هذا الاجتماع عن كثب لكن المراقبين يتوقعون نتائج ضعيفة بعد ان رفضت فرنسا والمانيا يوم الجمعة طلبات لزيادة حجم اموال صندوق انقاذ منطقة اليورو.

واغلق مؤشر الدولار على 80.04 نقطة بعد أن اخترق حاجز 80 نقطة لليوم الثالث على التوالي وسجل أعلى سعر عند 80.26 نقطة.

وارتفع الدولار أمام الين بنسبة 0.07% ليغلق على 83.93 ين بعد أن سجل أعلى سعر خلال التعاملات عند 84 ينا.

وارتفع الإسترليني عند الإغلاق إلى 1.5809 دولار، مقارنة بـ1.5772 دولارا في الإغلاق السابق.

الذهب يتراجع بقوة بعد بيانات أمريكية وقرار المركزي الصيني: أغلقت العقود الآجلة للذهب في السوق الأمريكية على هبوط يوم الجمعة بعد أن رفعت الصين متطلبات الاحتياطي الإلزامي للبنوك وأقبل المستثمرون على البيع لجني الأرباح في المعدن النفيس بعد بيانات أمريكية تظهر زيادة معنويات المستهلكين وتقلص الميزان التجاري للولايات المتحدة.

وعلى مدى الأسبوع هبط المعدن النفيس أكثر من 2% مسجلا أكبر هبوط أسبوعي له في نحو شهرين إذ حفز صعود عوائد سندات الخزانة الأمريكية بعض المستثمرين على البيع لجني الأرباح في المعادن النفيسة وتخصيص بعض أموالهم لشراء أوراق مالية حكومية.

وفي ختام تعاملات نيويورك انخفضت عقود الذهب الفورية نحو 5.80 دولار لتغلق على 1387 دولارا بعدما جرى تداولها في نطاق تراوح بين 1373 دولارا و1393 دولارا. وانخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم فبراير نحو 8 دولارات، لتغلق على 1484 دولارا للأوقية.

وارتفعت أسعار الفضة في العقود الفورية بنسبة 0.15% لتغلق على 28.61 دولار، مقارنة بالإغلاق السابق في نيويورك على 28.76 دولار.

وارتفعت أسعار النحاس مقتربة من مستويات قياسية يوم الجمعة مع تزايد المخاوف بشأن امدادات المعروض بينما عززت الصين توقعات الطلب باعلانها عن بيانات واردات قوية وقرار المركزي الصيني الذي اظهر أن أسلوب تضييق الائتمان سيكون أكثر اعتدالا مما كان يخشى.

وأغلق سعر طن النحاس تسليم مارس في نهاية التعاملات على 9040 دولارا بعد أن سجل رقما قياسيا جديدا للطن عند 9128 دولارا.

النفط الأمريكي ينهي الأسبوع على انخفاض: تراجعت العقود الآجلة للنفط الأمريكي يوم الجمعة بسبب موجة من عمليات البيع للحد من الخسائر مع ارتفاع الدولار في وقت سابق ووسط مخاوف بشأن تحركات الصين لتهدئة التضخم.

وكانت الصين قد أعلنت زيادة متطلبات الاحتياطي الإلزامي للبنوك في خطوة أثارت تكهنات بأنها قد ترفع قريبا أسعار الفائدة الأمر الذي قد يضعف الطلب على النفط في ثاني أكبر مستهلك للطاقة في العالم.

وفي ختام التعامل في بورصة نيويورك التجارية انخفض سعر عقود النفط الأمريكي تسليم يناير 63 سنتا ليغلق على 87.74 دولار للبرميل بعدما جرى تداوله في نطاق تراوح بين 87.10 دولار و89.00 دولارا للبرميل.

وختمت عقود الخام الأمريكي الأسبوع منخفضة نحو 1.5 دولار وهو أول انخفاض أسبوعي منذ ثلاثة أسابيع.

وفي بورصة لندن انخفض سعر مزيج خام برنت 57 سنتا، ليغلق على 90.42 دولار للبرميل، مقارنة بالإغلاق السابق على 90.99 دولار للبرميل.

العجز التجاري الأمريكي تراجع بقوة دون التوقعات في أكتوبر: أظهر تقرير لوزارة التجارة الأمريكية يوم الجمعة تراجع العجز التجاري للولايات المتحدة أكثر من المتوقع في أكتوبر مع صعود الصادرات بنسبة 3.2 %، وتراجع الواردات قليلا في حالة من الطلب المتباطئ على المنتجات الصناعية والنفطية.

وسجل عجز أكتوبر 38.7 مليار دولار لينخفض من 44.6 مليار دولار في سبتمبر، وتوقع محللون تراجع العجز التجاري قليلاً إلى مستوى 43.60 مليار دولار.

ومن شأن هذا التحسن في مستوى العجز أن يعزز التقديرات لنمو الاقتصاد الأمريكي في الربع الأخير من العام، كونه يشير إلى أن الإنتاج المحلي قد لبى جانبا أكبر من الطلب الأمريكي.

لكن العجز التجاري ارتفع بشكل كبير على المعدل السنوي هذا العام، وقد يتجاوز 500 مليار دولار عندما تصدر الأرقام النهائية لعام 2010. وفي العام الماضي عندما كان الاقتصاد في خضم الأزمة المالية العالمية التي نالت من التجارة العالمية تراجع العجز التجاري الأمريكي نحو 46 % ليسجل 374.9 مليار دولار.

وكالة الطاقة ترفع توقعات الطلب العالمي على النفط في خمس سنوات: قالت وكالة الطاقة الدولية في تقريرها الشهري يوم الجمعة إن الطلب العالمي على النفط سيكون أعلى من المتوقع في العام القادم حتى عام 2015.

ورفعت الوكالة توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2011 بمقدار 130 ألف برميل يوميا إلى 1.32 مليون برميل يوميا، مقارنة مع تقريرها السابق.
وفي تحديث لتوقعاتها على المدى المتوسط قالت الوكالة أيضا إن الطلب العالمي على النفط في الفترة من 2009 إلى 2015 سينمو بمتوسط سنوي قدره 1.4 مليون برميل يوميا، وهو مستوى أعلى من توقعاتها السابقة التي أعلنتها في يونيو.

ومن الجدير بالذكر أن منظمة أوبك تركت توقعاتها لنمو الطلب على النفط في عام 2011 دونما تغيير تقريبا في تقريرها الشهري.

و قال كبير الاقتصاديين في وكالة الطاقة الدولية يوم الجمعة إن استمرار أسعار النفط عند مستوياتها الحالية سيكون خطرا على الانتعاش الاقتصادي العالمي. وقال أيضاً "إن أسعار النفط عند المستويات الحالية ليست أيضا نبأ جيدا للمنتجين".

وأضاف "إن تكاليف استيراد النفط في أوروبا في عام 2010 ارتفعت 65 مليار دولار عما كانت عليه في عام 2009 وهي زيادة قال إنها تعادل العجز الحالي في ميزانيات اليونان والبرتغال معا".

الصين ترفع الاحتياطي الإلزامي للبنوك مرة أخرى: رفع البنك المركزي الصيني يوم الجمعة الاحتياطي الإلزامي للبنوك للمرة الثالثة في شهر واحد في خطوة تهدف إلى تصريف السيولة الزائدة في الاقتصاد وكبح جماح التضخم.

لكن قرار زيادة الاحتياطي الإلزامي للبنوك بدلا من رفع أسعار الفائدة يعني أن المسؤلين اختاروا صورة مخففة من تشديد السياسة النقدية في الوقت الراهن وهو ما يشير إلى أنهم يعتقدون أن الضغوط التضخمية ما زالت تحت السيطرة.

ورفع البنك المركزي الاحتياطي الإلزامي بمقدار 0.5% اعتبارا من 20 ديسمبر، وهو ما يرفع نسب الاحتياطي الإلزامي إلى 18.5 % لدى البنوك الصينية الكبرى وهو مستوى قياسي



التوقيع:
  • الدعاء الجامع : اللهم انا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه ومالم نعلم ، اللهم انا نسألك الجنة وما يقرب اليها من قول او عمل ونعوذ بك من النار ومايقرب اليها من قول او عمل ، اللهم انا نسألك من كل ما سألك منه حبيبك محمد ونعوذ بك من كل ما استعاذك منه حبيبك محمد ، اللهم ما قضيت لنا من قضاء فاجعل عاقبته لنا رشدا وخيرا ، اللهم آمين آمين آمين
  • [/EMAIL]
Essam Elmolla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2010, 12:23 AM   #214
عضو جديد
 

افتراضي رد: التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا

الدكتور عصام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وش تحليلك لدولار فرنك الله يخليك

ولك الشكر



التوقيع:
اللهم انى اعوذ بك من يمين فاجره او صفقة خاسره

abo ahmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2010, 10:48 AM   #215
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Essam Elmolla
 

افتراضي رد: التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم انا نعوذ بك من يمين فاجرة او صفقة خاسرة

توصية اليورو دولار
بيع لان الاتجاه الحالى مازال هابطا نستهدف 1.3157 ثم 1.3063 ايقاف الخسائر عند 1.33

توصية الباوند دولار
بيع لان الاتجاه الحالى مايزال هابطا نستهدف 1.5716 ثم 1.5660 ايقاف الخسائر عند 1.5860

ملحوظه :
اساس التداول فى الاسواق هو ان تخطط لربحيتك وتقلل من المخاطر ، لو اننا نستهدف مائه فى المئه سنويا فان رأس المال لو كان الف دولار فاننا بحاجه الى تحقيق اربع دولارات يوميا لتحقيق مائه فى المائه سنويا وقس على ذلك رأس مالك فلو كان عشرة الاف دولار فيكفى تحقيق اربعين دولار ولو كان عشرين الف دولار فيكفى تحقيق ثمانين دولار ولو كان مائة الف دولار فيكفى تحقيق اربعمائة دولار وهكذا نخطط للربحيه
اما التخطيط لتقليل المخاطر فيعنى الا تزيد الرافعة للاهداف القريبه عن واحد الى سبعه او واحد الى عشره يعنى نسبة المارجن لاتزيد عن سبعه الى عشره بالمائه وللاهداف البعيده لاتزيد الرافعه عن واحد الى خمسة او خمسة بالمائه ياريت هذه الملحوظة تكون بالاذهان على طول ولا ننساها
هذا اذا كنا نركز على زوج واحد فقط اما اذا كنا نركز على زوجين او ثلاثه فان نسبة الرافعه للازواج كلها يجب الاتزيد عن سبعه الى عشره للاهداف القريبه وواحد الى ثلاثه او خمسه للاهداف البعيده
اذا تحقق الربح المستهدف قبل الوصول للهدف فيكفى اغلاق الصفقة ثم فتح صفقة جديده ، والافضل ان تكون الصفقات قليله ورابحه افضل من ان تكون كثيره وفيها الخساره والمكسب فصفقة رابحه قويه فى الاسبوع تكفى مش لازم نتداول كل يوم



التوقيع:
  • الدعاء الجامع : اللهم انا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه ومالم نعلم ، اللهم انا نسألك الجنة وما يقرب اليها من قول او عمل ونعوذ بك من النار ومايقرب اليها من قول او عمل ، اللهم انا نسألك من كل ما سألك منه حبيبك محمد ونعوذ بك من كل ما استعاذك منه حبيبك محمد ، اللهم ما قضيت لنا من قضاء فاجعل عاقبته لنا رشدا وخيرا ، اللهم آمين آمين آمين
  • [/EMAIL]
Essam Elmolla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2010, 01:29 PM   #216
عضو جديد
 
الصورة الرمزية الهاوي الهايم
 

افتراضي رد: التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا

دكتور عصام بارك الله فيك ونفع بك الجميع
لاحرمك الله اجر ماتقدمه لأخوانك



التوقيع:


الهاوي الهايم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2010, 01:51 PM   #217
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Essam Elmolla
 

افتراضي رد: التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا

الدولار ين
النصيحه شراء نستهدف 84.65 ثم 85.10 ايقاف خسائر 83.8

ملحوظه :
اساس التداول فى الاسواق هو ان تخطط لربحيتك وتقلل من المخاطر ، لو اننا نستهدف مائه فى المئه سنويا فان رأس المال لو كان الف دولار فاننا بحاجه الى تحقيق اربع دولارات يوميا لتحقيق مائه فى المائه سنويا وقس على ذلك رأس مالك فلو كان عشرة الاف دولار فيكفى تحقيق اربعين دولار ولو كان عشرين الف دولار فيكفى تحقيق ثمانين دولار ولو كان مائة الف دولار فيكفى تحقيق اربعمائة دولار وهكذا نخطط للربحيه
اما التخطيط لتقليل المخاطر فيعنى الا تزيد الرافعة للاهداف القريبه عن واحد الى سبعه او واحد الى عشره يعنى نسبة المارجن لاتزيد عن سبعه الى عشره بالمائه وللاهداف البعيده لاتزيد الرافعه عن واحد الى خمسة او خمسة بالمائه ياريت هذه الملحوظة تكون بالاذهان على طول ولا ننساها
هذا اذا كنا نركز على زوج واحد فقط اما اذا كنا نركز على زوجين او ثلاثه فان نسبة الرافعه للازواج كلها يجب الاتزيد عن سبعه الى عشره للاهداف القريبه وواحد الى ثلاثه او خمسه للاهداف البعيده
اذا تحقق الربح المستهدف قبل الوصول للهدف فيكفى اغلاق الصفقة ثم فتح صفقة جديده ، والافضل ان تكون الصفقات قليله ورابحه افضل من ان تكون كثيره وفيها الخساره والمكسب فصفقة رابحه قويه فى الاسبوع تكفى مش لازم نتداول كل يوم



التوقيع:
  • الدعاء الجامع : اللهم انا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه ومالم نعلم ، اللهم انا نسألك الجنة وما يقرب اليها من قول او عمل ونعوذ بك من النار ومايقرب اليها من قول او عمل ، اللهم انا نسألك من كل ما سألك منه حبيبك محمد ونعوذ بك من كل ما استعاذك منه حبيبك محمد ، اللهم ما قضيت لنا من قضاء فاجعل عاقبته لنا رشدا وخيرا ، اللهم آمين آمين آمين
  • [/EMAIL]
Essam Elmolla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2010, 01:54 PM   #218
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Essam Elmolla
 

افتراضي رد: التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا

الدولار فرنك
النصيحه بيع نستهدف 0.9715 ثم 0.96785 ايقاف خسائر 0.9825

ملحوظه :
اساس التداول فى الاسواق هو ان تخطط لربحيتك وتقلل من المخاطر ، لو اننا نستهدف مائه فى المئه سنويا فان رأس المال لو كان الف دولار فاننا بحاجه الى تحقيق اربع دولارات يوميا لتحقيق مائه فى المائه سنويا وقس على ذلك رأس مالك فلو كان عشرة الاف دولار فيكفى تحقيق اربعين دولار ولو كان عشرين الف دولار فيكفى تحقيق ثمانين دولار ولو كان مائة الف دولار فيكفى تحقيق اربعمائة دولار وهكذا نخطط للربحيه
اما التخطيط لتقليل المخاطر فيعنى الا تزيد الرافعة للاهداف القريبه عن واحد الى سبعه او واحد الى عشره يعنى نسبة المارجن لاتزيد عن سبعه الى عشره بالمائه وللاهداف البعيده لاتزيد الرافعه عن واحد الى خمسة او خمسة بالمائه ياريت هذه الملحوظة تكون بالاذهان على طول ولا ننساها
هذا اذا كنا نركز على زوج واحد فقط اما اذا كنا نركز على زوجين او ثلاثه فان نسبة الرافعه للازواج كلها يجب الاتزيد عن سبعه الى عشره للاهداف القريبه وواحد الى ثلاثه او خمسه للاهداف البعيده
اذا تحقق الربح المستهدف قبل الوصول للهدف فيكفى اغلاق الصفقة ثم فتح صفقة جديده ، والافضل ان تكون الصفقات قليله ورابحه افضل من ان تكون كثيره وفيها الخساره والمكسب فصفقة رابحه قويه فى الاسبوع تكفى مش لازم نتداول كل يوم



التوقيع:
  • الدعاء الجامع : اللهم انا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه ومالم نعلم ، اللهم انا نسألك الجنة وما يقرب اليها من قول او عمل ونعوذ بك من النار ومايقرب اليها من قول او عمل ، اللهم انا نسألك من كل ما سألك منه حبيبك محمد ونعوذ بك من كل ما استعاذك منه حبيبك محمد ، اللهم ما قضيت لنا من قضاء فاجعل عاقبته لنا رشدا وخيرا ، اللهم آمين آمين آمين
  • [/EMAIL]
Essam Elmolla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2010, 02:04 PM   #219
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Essam Elmolla
 

افتراضي رد: التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا

تقرير اخبارى هام فى غير صالح اليورو والباوند

لا يزال اهتمام المتعاملين في الوقت الحالي منصب على الديون الأوروبية الأمر الذي كان له تأثير واضح وسلبي على أداء اليورو بصورة كبيرة، وفي الحقيقة فإنه هناك شعور سائد ما بين المتعاملين في الوقت الحالي أن خطة الإنقاذ الأيرلندية ربما تكون قد فشلت في تحقيق المطلوب منها في تخفيف حالة الذعر لدى المتعاملين في الوقت الحالي.



التوقيع:
  • الدعاء الجامع : اللهم انا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه ومالم نعلم ، اللهم انا نسألك الجنة وما يقرب اليها من قول او عمل ونعوذ بك من النار ومايقرب اليها من قول او عمل ، اللهم انا نسألك من كل ما سألك منه حبيبك محمد ونعوذ بك من كل ما استعاذك منه حبيبك محمد ، اللهم ما قضيت لنا من قضاء فاجعل عاقبته لنا رشدا وخيرا ، اللهم آمين آمين آمين
  • [/EMAIL]
Essam Elmolla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2010, 02:57 PM   #220
عضو جديد
 

افتراضي رد: التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا

طيب دكتور عصام
بالرغم من هالاخبار
اليورو في ارتفاع الان وقد وصل 1.3267
بعد ان لامس 1.3199



mr.magna1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيات يومية مجانا
Take a look at daily GBP/USD chart
بالرغم من كل شيئ سابيع الدولار الان

مواضيع تالية :

توصية جديدة
توصية على الاسترالي ين
توصية على الاسترالي دولار

التوصيات اليوميه للعملات والاسواق العالمية من د عصام الملا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
السعودي عثمان الملا يشارك في بطولة أبوظبي العالمية للجولف 2010 الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


03:16 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة