موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: تتّبع عقود النفط الخام مجدّدًا نمط اكتشاف الأسعار، في حين تتجاهل عقود الذهب

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30 - 11 - 2010, 04:38 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: تتّبع عقود النفط الخام مجدّدًا نمط اكتشاف الأسعار، في حين تتجاهل عقود الذهب

تجارات السلع: تتّبع عقود النفط الخام مجدّدًا نمط اكتشاف الأسعار، في حين تتجاهل عقود الذهب
تجارات السلع: تتّبع عقود النفط الخام مجدّدًا نمط اكتشاف الأسعار، في حين تتجاهل عقود الذهب تسارع الدولار الصعودي وتحلّق عاليًا

واصلت عقود النفط الخام تسارعها الصعودي يوم الإثنين مستفيدة من الزخم الذي تحصّنت به خلال الأسبوع الفائت.
تجارات السلع – أسواق الطاقة
تتّبع عقود النفط الخام مجدّدًا نمط اكتشاف الأسعار
النفط الخام -//85.27$ 0.46$ 0.54%
التعليقات: واصلت عقود النفط الخام تسارعها الصعودي يوم الإثنين مستفيدة من الزخم الذي تحصّنت به خلال الأسبوع الفائت. كما ارتفعت السلعة بقيمة 1.97$ أو ما يوازي 2.35%، لتستقرّ عند 85.73$، بعد أن أشارت الأنباء الواردة من الولايات المتّحدة الى بداية قويّة لموسم تسوّق عيد الميلاد. ويحمل التحرّك الأخير في طيّاته الكثير من الإشارات، إذ رأى النور في يوم شهدت فيه أسواق الأسهم الأميركية هبوطًا وسط استدامة المخاوف المحيطة بأزمة الديون السيادية الأوروبية. في الواقع، بلغت عائدات السندات الأسبانية المستحقّة في عشرة أعوام أعلى مستويات لها في ثمانية أعوام بالقرب من 5.43%، إثر تنامي مخاوف انتشار عدوى الأزمة. وفي حين يرجّح أن تختبر أسواق الأسهم الأميركية انعكاسًا ملحوظًا- اختبرت انتعاشًا لغالبية الخسائر التي منيت بها في مطلع الدورة والبالغة نسبتها 1.3% - ارتفعت عقود النفط الخام بشكل ملحوظ على طول اليوم.
تشهد هذه العقود ارتدادًا عقب نجاحها الأسبوع الفائت في اختبار مستوى الدعم القائم عند 80$ لأربع مرّات مختلفة. باتت الأسعار تتّبع من جديد نمط اكتشاف الأسعار، ويرجّح أن تتجاوز قريبًا ذروة الخمسة والعشرين شهرًا التي تشكّلت في وقت سابق من هذا الشهر دون مستوى 89$. وتمامًا كما أوردنا سابقًا، يتّخذ التّجار أزمة الديون الأوروبية عذرًا للحفاظ على المكاسب الهائلة التي حقّقوها، غير أنّه يبدو في الوقت الراهن أنّ فترة التوطيد شارفت على الإنتهاء، واستحوذت عوامل عدّة على الأولوية كالطلبات الضخمة في الأسواق الناشئة وتسارع وتيرة الانتعاش في الولايات المتّحدة. تعتبر أوروبا عنصرًا لا أهمّية له في سوق النفط العالمية، لذلك نستبعد أن تنتشر آثار أزمة الديون السيادية الى المشاركين الرئيسيين في أسواق النفط كآسيا على سبيل المثال.
الآفاق الفنّية: اخترقت الأسعار مستوى المقاومة المتمركز في منطقة الإزدحام المتواجدة بين 83.27$ و84.43$، في وقت تستعدّ التحرّكات الصعودية لإعادة اختبار مستوى الدعم الذي تحوّل الى مقاومة عند خط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من أواخر شهر سبتمبر، القائم حاليًا عند 87.41$ الذي يستهدف اختراقه صعودًا ذروة التأرجحات المسجّلة في 11/11 عند 88.63$. كما تشكّل منطقة الإزدحام المذكورة أعلاه دعم الأجل القريب مرّة جديدة.
Daily FX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: تتّبع عقود النفط الخام مجدّدًا نمط اكتشاف الأسعار، في حين تتجاهل عقود الذهب
http://www.borsaat.com/vb/t209325.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2010, 04:38 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: تتّبع عقود النفط الخام مجدّدًا نمط اكتشاف الأسعار، في حين تتجاهل عقود ال

تجارات السلع – أسواق المعادن
تتجاهل عقود الذهب تسارع الدولار الصعودي وتحلّق عاليًا
الذهب - 1364.80$ // 1.52$ // 0.11%
التعليقات: تجاهلت عقود الذهب التسارع الصعودي الحادّ الذي يختبره الدولار الأميركي لتنهي بدورها يوم الإثنين على ارتفاع. اكتسب المعدن 2.57$ أو ما يعادل 0.19%، ليستقرّ عند 1366.32$. في غضون ذلك، تقدّم مؤشر الدولار بنسبة 0.6%. يبدو أنّ تدهور العلاقة بين الذهب والدولار الأميركي الذي أشرنا اليه في تقرير الأسبوع السابق لعلاقات الذهب- الفوركس، لا يزال سائدًا في الأسبوع الجديد، إذ يبحث التّجار عن التغطية مقابل طيف من العملات الورقية بشكل عامّ .
لا يعتقد الكثير من المشاركين في الأسواق أنّ تقدّم الدولار الأميركي هذا ليس سوى مجرّد خروج مؤقّت عن الإتّجاه الهبوطي الأوسع نطاقًا. وبغض النظر عن ذلك، لا يشير تسارع صعودي مقابل مواجهة اليورو اضطرابات جمّة بالضرورة الى السلامة النقدية. وعلى سبيل المثال، ارتفع الدولار الأميركي بنسبة 0.15% مقابل الدولار الأسترالي يوم الإثنين، بينما تقدّم بنسبة 0.88% مقابل اليورو. يواصل تجّار الذهب ومستثمروه اعتبار المعدن الأصفر بمثابة عملة بديلة، أو بالأحرى، مخزون بديل ذات قيمة.
سيستمرّ تهافت الطلبات على الذهب حتّى بروز إشارات على تشديد الشروط النقدية في الولايات المتّحدة ومنطقة اليورو.
الآفاق الفنّية: ما من تغيير يذكر مقارنة بيوم أمس:" تراجعت الأسعار عقب اختبارها المقاومة الأفقية القائمة عند 1381.15$، دلالة على أنّ عقود الذهب قد تكون في صدد تشكيل الكتف الأيمن من تشكّل قمّة الرأس والكتفين مع تمركز العنق عند 1322.39$، وهو تصحيح فيبوناتشي 38.2% لتقدّم الأسعار في الفترة الممتدّة بين 28/7 و 9/11. كما ستستهدف التحرّكات الهبوطية مستوى 1220.46$عند أي تأكيد لهذا السيناريو على خلفية اختراق خط العنق. في المقابل، يستهدف أي ارتفاع عبر مقاومة الأجل القريب الذروة التاريخية المتواجدة عند 1424.60$. "
الفضّة -// 27.08$ 0.08$ 0.28%
التعليقات: ارتفعت عقود الفضّة بقيمة 0.44$ أو ما يعادل 1.66%، لتستقرّ عند 27.15$ مع تعويضها حوالى نصف الخسائر التي منيت بها يوم الجمعة. نحافظ على وجهة نظرنا التي تفيد بأنّ عقود الفضّة تقود تحرّكات مركّبات المعادن النفيسة. ولطالما ستواصل رؤوس أموال الاستثمارات تدفقها نحو الفضّة بواسطة صناديق الاستثمارات المتداولة ETF، نرجّح استمرار المعدن المذكور بتسجيل أداء متميّز.
بقي معدّل الذهب/الفضّة ثابتًا عند 50.4، مرتفعًا من القيع المسجّلة مؤخّرًا بالقرب من 49. يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية: ما من تغيير يذكر مقارنة بيوم أمس :"يشير يوم اتّسم بموجة هبوطية الى أنّ التحرّكات الصعودية خسرت الزخم عقب اختبارها المقاومة المتواجدة عند 27.82$، وهو تصحيح فيبوناتشي 23.6% للتأرجحات الصعودية المسجّلة بين 22/10 و09/11. اعتبارًا من هذه المرحلة، تستهدف عمليات البيع مستوى الدعم القائم عند 26.87$، وهو نقطة التقاء خط الترند الصعودي الذي نشأ منذ أواخر أغسطس ومستوى تصحيح 38.2%. يستهدف أي اختراق عبر هذه الحدود فيب 61.8% عند 25.33$، بينما يتيح أي انعكاس المجال أمام توجّه الأسعار نحو حاجز 23.6%."
Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

افتتاح الأسواق الأوروبية: من المرجّح أن يوسّع اليورو دائرة خسائره، إذ أظهرت بيانات الوظائف
نتائج البيانات الكنديه ليوم الثلاثاء 30-11-2010
ارتفاع الذهب المقوم باليورو وسط مخاوف بشأن منطقة اليورو

مواضيع تالية :

التحرّكات الكلاسيكية لزوج اليورو/دولار ليوم الثلاثاء الموافق في 11.30
لا يزال اليورو عرضة للانخفاض في الوقت الذي تحوّل التركيز الى البرتغال
الجنيه الاسترليني: المخاوف المرتبطة بديون منطقة اليورو توجّه تحرّكات أسعار الجنيه الاسترلي

تجارات السلع: تتّبع عقود النفط الخام مجدّدًا نمط اكتشاف الأسعار، في حين تتجاهل عقود الذهب

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أن اس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تراجع عقود النفط الخام بالتزامن مع اقتراب عقود الذهب من مفصل حرج الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام الى ما دون مستوى 80$، بينما تراجعت عقود الذهب الى أدنى م الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تقترب عقود النفط الخام مجدّدًا من مستوى الدعم القائم عند 69.50$ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتّبع عقود النفط الخام والذهب اتجاهات شهية المخاطر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


10:36 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة