موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: خسرت عقود النفط الخام المكاسب التي حقّقتها بيد أنّ الإتّجاه الصعودي بقي سليم

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 12 - 2010, 04:52 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: خسرت عقود النفط الخام المكاسب التي حقّقتها بيد أنّ الإتّجاه الصعودي بقي سليم

تجارات السلع: خسرت عقود النفط الخام المكاسب التي حقّقتها بيد أنّ الإتّجاه الصعودي بقي سليم
تجارات السلع: خسرت عقود النفط الخام المكاسب التي حقّقتها بيد أنّ الإتّجاه الصعودي بقي سليمًا، بينما ارتفعت عقود الذهب إذ لا تزال الشروط النقدية فضفاضة
شهدت عقود النفط الخام انعكاسًا لمعظم المكاسب التي حقّقتها يوم الإثنين وهوت بقيمة 1.62$ أو ما يعادل 1.89%، لتستقرّ عند 84.11$.
Daily FX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: خسرت عقود النفط الخام المكاسب التي حقّقتها بيد أنّ الإتّجاه الصعودي بقي سليم
http://www.borsaat.com/vb/t209588.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2010, 04:54 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: خسرت عقود النفط الخام المكاسب التي حقّقتها بيد أنّ الإتّجاه الصعودي بقي

تجارات السلع – أسواق الطاقة
خسرت عقود النفط الخام المكاسب التي حقّقتها بيد أنّ الإتّجاه الصعودي لا يزال سليمًا
النفط الخام -//84.05$ 0.06$ 0.07%
التعليقات: شهدت عقود النفط الخام انعكاسًا لمعظم المكاسب التي حقّقتها يوم الإثنين وهوت بقيمة 1.62$ أو ما يعادل 1.89%، لتستقرّ عند 84.11$. غابت الأنباء الهامّة التي من شأنها أن تكون المحفز الكامن وراء هذا التحرّك، ولكن في النهاية لربّما يتوصّل التّجار الى اتّخاذ بعض الخطوات أزاء أزمة الديون السيادية الأوروبية أو حيال ارتفاع الدولار الأميركي الحادّ. بغض النظر عن ذلك، نعتبر التحرّك الأخير بمثابة تذبذبات طبيعيّة ضمن اتّجاه النفط الخام الصعودي الأوسع نطاقًا، وسنتطلّع الى استئناف الأسعار تقدّمها خلال الأيّام والأسابيع القادمة.
وفي ليلة أمس، صدرت قراءة مؤشر مدراء المشتريات التصنيعي الصيني ووصلت الى 55.2 في نوفمبر، مرتفعة من 54.7 في أكتوبر ومتجاوزة في الوقت عينه تقديرات تسجيلها 54.8. تعتبر هذه النتيجة الأفضل منذ أبريل، وتفوق بشكل ملحوظ المستويات المحققة في شهر يوليو عندما هوى مؤشر مدراء المشتريات الى قاع 51.2. وبما أنّ الصين تشكّل المحرّك الهامّ الوحيد لطلبات النفط العالمية، تشجّع البيانات استمرار النمو الاقتصادي المتين.
ستنشر إدارة الطّاقة الأميركية في الغد تقرير مخزونات النفط. سيكون من المثير للإهتمام معرفة ما إذا كان الفائض سيواصل التراجع الذي استهلّه في الأسبوع السابق. لم يظهر تقرير معهد البترول الأميركي الكثير من التغييرات (عقود النفط الخام -1.1 مليون، الوقود +1 مليون، المواد المقطّرة +0.2 مليون)، بيد أنّه ينبغي علينا الأخذ بعين الإعتبار أنّ هذا التقرير جاء بعيدًا للغاية عن النتائج النهائية في الأسبوع الفائت.
الآفاق الفنّية: شهدت الأسعار انعكاسًا هبوطيًا حادًا عقب إعادة اختبار مستوى الدعم الذي تحوّل الى مقاومة عند خط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من أواخر شهر سبتمبر، وقد اختبرت تشكّل نموذج السحابة السوداء في رسم الشموع، ما يشير الى إمكانية تكبّد الخسائر في المستقبل. يتمركز مستوى الدعم الرئيسي في منطقة الإزدحام المتواجدة بين 83.27$ و84.43$، في وقت يستهدف أي اختراق هبوطي مستوى 79.49$.

Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2010, 04:54 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: خسرت عقود النفط الخام المكاسب التي حقّقتها بيد أنّ الإتّجاه الصعودي بقي

تجارات السلع – أسواق المعادن
ارتفعت عقود الذهب إذ لا تزال الشروط النقدية فضفاضة
الذهب - 1389.00$ // 2.98$ // 0.21%
التعليقات: شهدت عقود الذهب تسارعًا صعوديًا ملحوظًا يوم الثلاثاء، واكتسبت 19.70$ أو ما يوازي 1.44%، لتنهي اليوم عند 1386.02$. وتمامًا كما حدث في الأيّام السابقة، تجاهل المعدن الأصفر التقدّم الذي يختبره الدولار الأميركي. كما ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.56%، مع توسيع الدولار دائرة أرباحه خلال التداولات- وليس مقابل اليورو فحسب.
يبدو وكأنّ الأزمة السائدة في منطقة اليورو تعزّز فكرة بقاء السياسة النقدية فضفاضة للغاية في معظم دول العالم المتقدّمة لفترة مطوّلة. كما ثمّة توقعات في الوقت الراهن تشير الى إمكانية قيام البنك المركزي الأوروبي بشراء السندات الحكومية مرّة أخرى. تجدر الإشارة الى أنّ المصرف المركزي عمد في وقت سابق من هذا العام الى شراء ديون بقيمة 60 مليار يورو. في حال واصلت عائدات الديون السيادية الأسبانية والبرتغالية ارتفاعها، قد يضطرّ البنك المركزي الأوروبي الى التصرّف مجدّدًا. بشكل عرضي، بدأت فروقات العائداتبالإتّساع حتّى في "جوهر" منطقة اليورو، في ظلّ بلوغ تلك البلجيكية أعلى مستويات لها في عشرة أعوام.
تشكّل التدفقات الجديدة المحرّك الرئيسي لعقود الذهب في الوقت الراهن، وسط التدهور التامّ لعلاقات المعدن المعهودة بالدولار الأميركي وحيازات الصناديق الإستثمارية المتداولة ETF. وتمامًا كما قدّرنا، تحوّلت تدفقات الاستثمارات المالية بكلّ بساطة الى الفضّة، في وقت تقود العوامل الثانوية التحرّكات الرئيسية.
الآفاق الفنّية: تختبر الأسعار المقاومة الأفقية القائمة عند 1387.35$، في وقت يدلّ أي انعكاس اعتبارًا من هذه المرحلة على انّ عقود الذهب قد تكون في صدد تشكيل الكتف الأيمن من تشكّل قمّة الرأس والكتفين مع تمركز العنق عند 1322.39$، وهو تصحيح فيبوناتشي 38.2% لتقدّم الأسعار في الفترة الممتدّة بين 28/7 و 9/11. في حال تبلور ذلك، ستستهدف المعدّلات مستوى 1220.46$. في المقابل، يستهدف أي تحرّك صعودي الذروة التاريخية المتواجدة عند 1424.60$. "
الفضّة -// 28.14$ 0.07$ 0.23%
التعليقات: ارتفعت عقود الفضّة بقيمة 0.93$ أو ما يعادل 3.41%، لتستقرّ عند 28.08$ ، وهو أعلى مستوى بلغته في ثلاثين عام تقريبًا. مع ذلك، لا يزال المعدن دون ذروة الثلاثين عام التي سجّلت في خلال يوم واحد في وقت سابق من نوفمبر عند 29.36$. لم تشهد حيازات صناديق الاستثمارات المتداولة ETF العائدة لعقود الفضّة أي تحرّكات ملحوظة منذ ارتفاعها في الجزء الأوّل من شهر نوفمبر.
هوى معدّل الذهب/الفضّة ثابتًا الى49.4، وهو يتواجد بالقرب من قيع العام. يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية: اخترقت الأسعار المقاومة المتواجدة عند مستوى 27.82$، وهو تصحيح فيبوناتشي 23.6% للتأرجحات الصعودية المسجّلة بين 22/10 و09/11. اعتبارًا من هذه المرحلة، تستهدف التحرّكات الصعودية المقاومة القائمة عند 28.41$، تليها ذروة الثلاثين عام عند 29.36$.
Daily FX



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

التحرّكات الكلاسيكية لزوج اليورو/دولار ليوم الأربعاء الموافق في 12.1
المضاربة المبنية على نتائج البيانات - اليورو/دولار: تجارة الزوج قبيل نشر تقرير ISM التصنيع
مخاوف أزمة منطقة اليورو تتزايد وأمريكا سترسل مبعوثا

مواضيع تالية :

افتتاح الأسواق الأوروبية: من المرجّح أن تستمرّ عمليات بيع الدولار الأميركي، إذ عزّزت أرقام
قطع الذهب في لندن على 1391.50 دولار للاوقية صباحا
أسهم أوروبا تتعافى مدعومة بشركات التعدين والسيارات

تجارات السلع: خسرت عقود النفط الخام المكاسب التي حقّقتها بيد أنّ الإتّجاه الصعودي بقي سليم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: خسرت عقود النفط الخام التسارع الصعودي الذي سجّلته في نوفمبر على الرغم من هبو الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: استوعبت عقود النفط الخام المكاسب التي حققتها مؤخّرًا بالقرب من ذروة الخمسة و الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: نجحت عقود النفط الخام في تعويض الخسائر التي منيت بها في وقت سابق على خلفية ت الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: واجهت عقود النفط الخام عمليّات جني المكاسب في أعقاب ارتفاعها الحادّ، في الوق الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تراجعت عقود النفط الخام إثر جني المكاسب، في وقت باتت فيه عقود الذهب على المح الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


02:47 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة